المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذبحته وهو نائم.. قطعت جسده بالساطور وضعته داخل أكياس في دولاب حجرة النوم

mzar3aranb
25-03-2002, 08:54 PM
ذبحته وهو نائم.. قطعت جسده بالساطور وضعته داخل أكياس في دولاب حجرة النوم
قررت محكمة جنايات المنيا باجماع الآراء احالة أوراق بدرية شوقي عبدالرازق "39 سنة" بائعة خضار من مركز بني مزار إلي فضيلة المفتي لاعدامها. وذلك لقيامها بقتل زوجها وتقطيع جثته بالساطور.
صدر الحكم برئاسة المستشار علي عبدالله طنطاوي وعضوية المستشارين علي محمد سليمان ومحمد عبدالقادر بحضور أيمن عبدالمعبود وكيل النيابة وأمانة سر جمال سيد.
كان اللواء محمد فريد فوده مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغاً باختفاء إبراهيم حلمي صادق "46 سنة" فلاح من بني صامت.
كلف اللواء محمد المعز نائب المدير العميدين محمد حمد مدير إدارة البحث الجنائي ومجدي عبدالمعطي رئيس المباحث الجنائية بكشف غموض اختفاء المجني عليه.
دلت التحريات ان خلافاً نشب بين المجني عليه وزوجته عندما أعطاها مبلغ 700 جنيه لادخارها وعندما طالبها به ظلت تماطله فقرر ابلاغ أهلها وفضح أمرها فاتخذت قراراً بالتخلص منه وجهزت ساطور جزارة وأعدت له الشاي ووضعت له المنوم فيه وأثناء نومه علي السرير قامت بذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطعت جسده 3 قطع ووضعتها في أكياس داخل دولاب ملابسها الموجود بحجرة النوم بالطابق الثاني بمنزلها وراحت تبلغ عن غيابه وتبحث عنه في كل مكان وعند الأقارب والجيران.
تمكن المقدمان سامي العزازي مفتش المباحث ومحمد عبدالوهاب رئيس المباحث من ضبط المتهمة والساطور المستخدم في الحادث.
وأمام العقيدين علاء حسن وعاطف محمد وكيلي إدارة البحث الجنائي اعترفت تفصيلاً بالواقعة وأرشدت عن مكان اختفاء الجثة ومثلت الجريمة.
أمر مصطفي كامل مدير نيابة مركز بني مزار بحبس المتهمة ودفن الجثة بعد تشريحها وأمر المستشار محمود عبدالعزيز المحامي العام لنيابات المنيا بإحالة المتهمة إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها

mzar3aranb
25-03-2002, 09:11 PM
عجبتكي
اجل
ابسويها لكي

الشاب خالد
25-03-2002, 09:12 PM
بابا مزارع ترى شغاله لوسي تبي تكتلني:" :" :"

راعي الكورفيت
25-03-2002, 09:15 PM
أنا في الدمام:!

ويلي

بتقتلني لوسي

:"

mzar3aranb
25-03-2002, 09:17 PM
اطلبو النجده مني (قولو وااا مزارعاااه)زي(وامعتصماه)

mzar3aranb
25-03-2002, 09:18 PM
تبون تصرفونها(عطوها كيس اندومي)

تركي
26-03-2002, 02:14 AM
تبون تصرفونها(عطوها كيس اندومي)

الله يرجك يا مزارع أرانب:D :D :D :D :D :D :D :D

مـلـسـونـة
26-03-2002, 05:59 PM
الله يعينكم على لوسي... بذبحكم .. وطحطكم على العشا..

لوسي ترى كفيلي عازم اصحابه فاباكي تذبحيلي كم سواق ..عشان احطهم على العشا ..

اليوم اباهم ضروري :D :D :D

يحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام

مـلـسـونـة
26-03-2002, 06:08 PM
شوفي والله العزيمه كبيره ..عشان شذي ابي 10 سواقين .. الطبق الرئيسي..

كلهم 10 سواق وانتهى الامر ..

خذي خالدوتركي ومزارع وراعي ...... كملي انتي ( هذولي اطباق الرئيسيه ):D :D

:D :D :D الساعه 9 اباهم جاهزين خلي سواق واحد حي .. عشان يجبلي اياهم ..

وبعد ما يجبلي العزيمه كملي عليه .. وبكذا خلصنا من العزيمه ..

اوكي:D :D

مـلـسـونـة
26-03-2002, 06:20 PM
اوكيييييييييييييييييييي

بس ابدي اشتغلي فيهم واحد واحد:D :D

نــونــو
26-03-2002, 06:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
اوكيه بس انا احدد الاعضاء
خالد وراعي الوانيت ومزارع ومحترف و A.J ونونو والباقين عليكي
اوكيييييييييييييييييييييييييه:D :D :D :D :D

حرام علكي انا صغير:" :"

ثانين انا مش تبع منضمة اصطياد الشغالات:D :D (( اذا جاك الخوووف سو كذا )):D :D

ويا مزارع انت وش الي خلاك تكتب مثل القصص هذي:غضب:

هذي اولها بتذبحنا وتحطنا في اكياس:"

ليش ماتكتبون قصص حب (( محاوله لتصريف ));-)

مـلـسـونـة
26-03-2002, 06:27 PM
جاهزه السكاكين والساطور ..عشان يمكن لحمهم ما ينذبح فجيبي منشار ..

ولا ترحمي:D :D :D

مـلـسـونـة
26-03-2002, 06:32 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاترحمي احدا ....

اوككككككككككككككككككككككككككككككككي

نــونــو
26-03-2002, 06:42 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

حرام علكم
:" :" :" :" :"

انا صغير وتوني :" :"

وترى مايحتاك منشار ولا شيء الله يحداكي بس:D :D

و ترى الشباب لحمهم احلا وهبر:D :D

انا ضعييييييييييييييييييييييف ولا فيني لحم ابد:D

اقول شمس تعوذي من أبليس ذا الي واقف جنبك ولا تزيدين الطين بله:D

نــونــو
26-03-2002, 06:52 PM
طيب طيب

انا أمي تبيني وتحبني:D :D :D

لاكن انا عندي الحل:D