المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية حوار ساخر .. ( مكره عرفات لابطل )

ملقوف أفندي
26-03-2002, 02:36 PM
حوار ساخر .. ( مكره عرفات لابطل )

العميل عرفات : آلو .. سعادة الخنزير ..
بـوش الخنزير : هلا ومرحبا ..
العميل عرفات :كيف أحوالكم ..
بـوش الخنزير : من تكون أنت يومك تسأل عن أحوالنا ..
العميل عرفات : مقبولة منك يا خنزير ..
بـوش الخنزير : وش تبي خلصنا ..
العميل عرفات : أبيك تكلم شارون المجرم علشان يخليني أحضر مع الربع القمة العربية ..
بـوش الخنزير : تكفى يالمهم .. ترى ماجابوا خبرك ..
العميل عرفات : وراك علّي .. من اليوم وأنت تهزّني .. عاد وش رأيك أني ماودي أحضر معهم ..
بـوش الخنزير : مادام ماودك تحضر .. وشوله مشغلني وزاهم علّي ..
العميل عرفات : أنا ماودي أروح .. بس الربع ملزمين وحريصين .. وصدقني مكّره أخاك لا بطل ..
بـوش الخنزير : ذا الكلمة قد سمعتها من قبل ..
العميل عرفات : هذي كلمة المرور لحضور المؤتمر ..
بـوش الخنزير : كيف !!
العميل عرفات : أسمعني وخلك معي .. ألحين وأنت رايح لمقر القمة تمر بتفتيش .. أول تفتيش بيسألونك سؤال وهو ( وش اللي جابك ؟! ) ، تجاوب وتقول ( مكّره ) .. ثم تمر على تفتيش ثاني ويسألونك ( من أنت ؟! ) تجاوب بسرعة وتقول ( أخاك ) .. ثمن تمر على تفتيش ثالث ويسألونك بعد سؤال ( أنت تحب شارون ؟! ) تقول على طول ( لا ) ..
بـوش الخنزير ( يقاطع العميل عرفات ويصرخ في وجهه ) : عماً يعميك .. وش ذا السؤال .. هالسؤال لازم تغيرونه ..
العميل عرفات ( وهو خايف ) : صعبة .. مانقدر .. بعدين الربع مايدرون أني معلمك كلمة المرور ..
بـوش الخنزير : أنت مصدق نفسك .. صدقني أن ربعك مرسلين لي كلمة المرور على إيميلي .. بس أنا ماشيكت عليه من زمان ..
العميل عرفات : تكفى طالبك تنسى موضوع تغيير السؤال ..
بـوش الخنزير : أما أنساه .. السؤال تغيرونه .. تغيرونه ..وتحطون بداله هالسؤال اللي بقولك لك .. وهو( أنت مع الأنتفاضة الفلسطينية ؟! ) .. والجواب طبعاً يكون ( لا ) ..
العميل عرفات : مايصير .. الربع بيزعلون عليك ..
بـوش الخنزير : خلاص .. أنا قلت كلمة وماراح تنزل الأرض ..
العميل عرفات : وش نسوي لك .. مالنا حيلة .. خلنا نكمل سالفتنا ..بعد متتعدى التفتيش الثالث .. يجيك أخر تفتيش ويسألونك ( وش تقول في الجندي العربي ؟! ) تجاوب بدون تردد وتقول ( بطل ) ..
بـوش الخنزير ( يقاطع العميل عرفات مرة ثانية ): أسمع عاد .. الظاهر حنا عطيناكم وجهه .. السؤال هذا يتغير وتحطون بداله ( وش تقول في الرئيس بوش ؟! ) .. والجواب زي ماقلت أنت يكون ( بطل ) .. وبكذا نسمح لك تروح وتحضر القمة .. وتنّطم ولا تقول شئ ضد اليهود وإلا ترى ماعاد تطب فلسطين .. وأنا عارف أن ماراح تطلعون بشئ .. ولكن على فكرة كلمة المرور حقتكم حلوة وأعجبتني مرة .. وراح تكون كلمة المرور للبيت الأسود .

aslam
26-03-2002, 02:58 PM
السلام عليكم
ياعيني عليك ياملقوف أفندي ماشاء الله تبارك الله الله يكتب أجرك ، وهذا فعلا هو الحال ينطق به المقال

امريءالقيس
26-03-2002, 06:08 PM
مثل ما توقعتك ياملقوف افندي ولكن مايكفي هذا نبي اكثر ولا تنسانا واسرانا يا ملقوف افندي.