المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعلان لا يليق يا سوزوكي السعوديه

@المحب@
27-03-2002, 01:14 PM
خلال هذا اليوم لفت نظري اعلان لسوزوكي السعوديه معلق في اغلب لوحات الشوارع مكتوب عليه العباره الاتيه "" الزينه طلت " مكتوب على صوره عباره رسمه لعباءه منقبه بدل العينين وضعوا انوار سياره !!!!

واني اتسائل هل يطلب سعة الرزق بأمتهاننا بهذه الطريقه الرخيصه وهل ضاقت بهم الدنيا مع تفجر عصر المعلومات وذروة الابداع في التصاميم والاعلان ولم يجدوا غير حجاب المرأه المسلمه لكي يعلقوا عليه بهذه الطريقه المبتذله الرخيصه ثم أنظروا للعباره المكتوبه عليها "" الزينه طلت "" !! ما دخل حجابنا في سيارتكم وما علاقة ستر المرأه المسلمه بأنوار السياره !!!

دعايه رخيصه .... وامتهان لا نرضاه .... ولقد اسأتم لانفسكم بهذه الدعاية الرخيصه وينبغي عليكم مراجعة أنفسكم وتدارك الاساءة التي جلبتوها لأنفسكم أو جلبها لكم مصمم يفتقد أي معاني للغيره على بنات هذا البلد .

أنزلوا هذا الاعلان يا سوزوكي السعوديه ... وسعة الرزق لا تطلب بهذه الطريقه المبتذله !!!

راعي الجي تي آر
27-03-2002, 01:32 PM
صح كلامك بس وين الحكومة :0)

نــونــو
27-03-2002, 01:35 PM
اخوي

انا ماشفت الدعايه هذي

بــــس اذا على كلامك الله يهديهم :D :D

على العموم مشكوووور على الموضوع;-)

زهرة الجوري
28-03-2002, 03:21 AM
والله صح كلامك انا كمان اول ماشفت الدعاية وانا ماشية في الشارع انقهرت مرررررررررررة وقلت لهدي الدرجه احنا البنات في نظرهم سلع او اسلوب للفت النظر وبس يعني الدعاية فيها اهانة لكرامتنا واحنا مانرضاها لنفسنا ايش وجه الشبه بين البنت المحجبة ولمبات السيارة ليش احنا جماد ولا مجرد شكل جميل للفت النظر وبس زينا زي اي لوحه فنيه او تحفه :غضب: