المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنتازيا الجزء السادس



MARY
01-03-2001, 11:43 PM
هاهو لينك يخطو نحو قلعة جانون وبجانبه ريما التي تقدم رجلا و ؤخر الاخرى
ريما:المكان فاضي ....خلينا نرجع احسن
لم يجبها لينك بل نظر اليها بطريقة خاصةجعلت ريماتبتلع ريقها وتقول:خلاص ...غيرت راي ...خلينا ندخل
ابتسم لينك ابتسامة خبيثة عندما راى تراجع ريما عن رايهافقالت ريما بغيظ:مردودة ......انا حمشيها هذي المرة لكن المرة الجاية حوريك الوجه الثاني
ساد الصمت بعد ذلك ولم يتبادلا كلمة واحدة حتى وصلا الى ذلك الممرالطويل الذي غطى التراب ارضيته وجدرانه
ريما:حنمشي كل هذي المسافة؟
لينك:عندك حل ثاني
وبدا الاثنان يمشيان في الممر .............وبعد مضي اكثر من ساعة
لينك:ايش هذا ؟هذا الممر ماله نهاية ولا في اي باب او مخرج
قالت ريما وهي تستند على الجدار بجسدها:انا ......
وفجاء سقطت ريما على ظهرها كانت هناك فتحة في الجدار خلفها
لينك:اخيرا مخرج من هذا الممر
ريما:هذا بدل ماتمد يدك وتساعدني عشان اوقف
مد لينك يده يساعد ريما على النهوض وسارا معا في الطريق الجانبي حتى وصل الاثنان الى متاهة عجيبة
ريما :الحين كيف حنعرف الطريق؟
لينك:حنمشي على الله وبالله واي مكان نمشي فيه حنسيب علامة عشان نقدر نرجع بعد مانجيب الدواء
ريما:انت مصدق اننا حنرجع؟
لينك:ريما....لاتحبطي عزيمتي....قل خيرا والا فاصمت
ريما:.......
واستمر الاثنان في المشي حتى وصلا الى بابين يقف امامهما حارسين فسحب كل منهما سيفه استعدادا للقتال لكن احد الحارسين قال:لحظة...استنوا.....احنا جينا في سلام
ريما:على غيري
الحارس:والله ...احنا ماحنحارب احد.....
لينك:طيب ليش واقفين هنا؟
الحارس الاخر:احنا وظيفتنا نمنع اي شخص من الدخول للبابين الي ورانا لين يعرف يحل اللغز
لينك:لغز؟
الحارس:واحد من هذي الابواب هو الطريق الصحيح لقاعة جانون والثاني يوصل لموت مؤكد....واحد مننا يقول الحقيقة دايما والثاني يكذب دايما وكلنا حنقلك انه هذا الطريق يوصل لجانون وعليك تعرف مين الكذاب ومين الصادق
ريما:هذي سهلة
لينك:كيف حتعرفي؟
ريما::لازم تعتذر عن الطريقة اللي اللي كلمتني بيها اول لما كنا برة
لينك:ريمااااااا
ريما:ماحاقول ولا كلمة لين تعتذر
لينك:اسف
ريما:بس؟
لينك:اسف وماحاكررها مرة ثانية.....مبسوطة الحين؟
ريما:خلاص ....قبلت اعتذارك بس خذ من هذا درس في طريقة معاملة البنات
والتفت ريما الى الحارسين وقالت:مين اللي قال لي والله احنا مانحارب احد؟
قال الحارسين في صوت واحد:انا
قالت ريما للحارس الذي يقف على اليسار:انت كذاب...انت ماقلتلنا كذه ..الحارس الثاني هو اللي قال
والتفت الى لينك وقالت:الطريق من اليمين ودفعت الباب الموجود على اليمين ومشى خلفها لينك و...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لقد سقط الاثنان في حفرة عميقة كانت مغطاة بطريقة تجعلك لاتنتبه اليها
كان لينك هو اول من نهض من السقطة وقال:ريما....انت بخير
ريما:اي...بخير انا مافيني عضو سليم
كان المكان مظلما
ريما:لازم يكون في مخرج من هذي الحفرة
لينك:اكيد ..السؤال هو وين؟
لينك:خلينا نتفرق وكل واحد يمشي في اتجاه معاكس للثاني واذا لقيت مخرج او اي حاجة مفيدة قوليلي
ريما:طيب
ومشى لينك الى الامام وريما الى الخلف حتى وصل لينك الى جدار الحفرة وبدا يتحسسه عله يجد باب او مخرج و
لينك انا لقيت حاجة هنا
لينك:تكلمي عشان اعرف مكانك
ووصل لينك الى حيت تقف ريما
ريما:امسك الجدار هنا......كانه خشب وفي حاجة وراه
لينك:بعدي شوية
وانفع لينك نحو الجدار بكتفه فانكسر على الفور
ريما:الحمد لله
ولم يكد الاثنان يتقدما داخل الممر حتى سمعا صوتا من بعيد
لينك:ايش هذا الصوت؟
ريما:اسكت خلينا نسمع
ولم يكد مصدر الصوت يقترب حتى صرخت ريما واندفع الاثنان يعدوان الى اخر الممر يلحق بهما الجدار الخلفي للمر الذي اتنشرت على سطحه رؤوس معدنية مدببة
واستمر الاثنان في الجري حتى وصلا الى بوابة حديدية تغلق الممر وقد احاطت بها السلاسل التي تجعل فتحها مستحيلا في حين استمر الجدار في التقدم نحوهما بسرعة كبيرة
ريما:الحقوناااااااااااااااااا و
..........البقية في العدد القادم.......ماري

INSPECTOR007
02-03-2001, 12:13 AM
هههههههههههههههه
أيوا كدة الفنتازيا ولا بلاش (كوميدية)
صراحة هالمرة حلوة

سعد
02-03-2001, 01:01 AM
لو احسن من الجزء الخامس...

سعد
02-03-2001, 01:02 AM
اقصد حلو احسن من الجزء الخامس...
بس لو تحاولي تطعميه بالرومانسيه...

anju
02-03-2001, 11:16 AM
بصراحة كل وحدة أحلى من الثانية
:):):):):):)

MARY
02-03-2001, 10:18 PM
شكرا لكم حميعا
لسعدوالله مادري ايش يعجبك .....على العموم يسعدني رايك سواء كان مدح او ذم ....شكرا مرة اخرى

سعد
03-03-2001, 02:09 AM
اسف يا ماري ليش فهمتي غلط ؟!
قصصك كلها تعجبني...
و الجزء الاخير هذا حلو كامل تقريبا و الكامل وجه الله...
حتى لو ما طورتي نفسك راح تظل كتابتك تعجبني, لكني بس احاول اني اكون مفيد مب بس اقول انها حلوه او بايخه بدون اسباب...
كل كلامي والله اني اقصد به اني ادعمك بس ...
و انا اتمنى تجي مره احد كتاباتك و اصير ما اقدر اقول عليها سوى انها حلوه و بعدها ما القى الكلمه المناسبه للوصف...

MARY
03-03-2001, 02:16 AM
مين قال اني زعلت؟
انا مازعلت ولا حاجة بالعكس انايهمني النقد البناء سواء كان مدح او ذم......شكرا ......ماري