المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى متصفحين الإنترنت بالسعوديه (الخميس14محرم)هام للغاية

aslam
28-03-2002, 08:39 AM
الإنترنت بالأقمار و adsl في السعوديه

http://www.7azm.com/

اللي يبي انترنت فضائي بـ200 ريال شهري ... سريع و حر و رخيص وبمميزات اخرى في السعودية وكل الدول العربية.
الان جمعت كل التفاصيل عن هذا العرض.

طبعا ينقسم الانترنت الفضائي الى نوعين :

1/ ارسال واستقبال وهذا لا يحتاج الى خط هاتف ولا الى اشتراك انترنت محلي ولكنه باهض الثمن 4000دولار شهريا فلذلك لن اتكلم في تفاصيله.

2/ استقبال فقط: وهذا اعتقد انه اكثر من رائع لمن تزيد فاتورته الانترنتية (هاتف+اشتراك) عن 300 ريال شهريا لانه سوف يقلل من وقت التحميل وسوف يريح أعصابك من انتظار التحميل والتصفح.

وله عدة مميزات منها:

1/ لا يمر على بروكسي المدينة (مدينة الملك عبدالعزيز) مع انه استقبال فقط لان البروكسي يوقف تدفق المعلومات أثناء رجوع الطلب لا اثناء ذهابه .

2/ سرعات رائعة وفيه عرضين حلوين. وهم:

أ- 15 كيلو بايت (لاحظ بايت مو بت يعني اسرع من الانترنت العادي بـ5 مرات لان السرعة الحقيقية عندنا هي 3.4 كيلو بايت كحد أقصى) وهذا العرض بـ60 دولار (225ريال) شهري أو600 دولار (2250ريال) سنوي.

أعتقدان هذا العرض ممتاز جدا وسعره رائع ويكفي راحة البال والقلب من الانتظار في التصفح والتحميل.
ب- 50 كيلو بايت وهذا العرض بـ140 دولار( 525ريال) شهري أو 1440 دولار (5400ريال) سنوي.

وفيه عروض اخرى لديهم راجع موقعهم.

3/ ..........................................................................(ليس مهم)

4/ سهل التركيب ولا يوجد فيه اي تعقيد.

مستلزمات الاشتراك:

1/ تركيب دش قطره 120 سم ديجيتال عادي.

2/ توصيل الدش بكرت الاستقبال مباشرة بدون وصلة يعني سلك الدش العادي (بدل الرسيفر كرت استقبال) الذي سوف ترسله الشركة اليك وسعره 300 دولار وفيه واحد اقل مميزات بـ200 دولار

3/ تحديد الاشتراك الذي تريده.

4/ خط هاتف واشتراك محلي (مع ملاحظة ان السرعة لا تعتمد على نوع الاشتراك المحلي وفاتورة الهاتف سوف تنخفض الى الربع بسبب انك لن تحتاج لاي انتظار اثناء تصفح الانترنت ولن تحتاج الا الى بضع ثواني لتحميل البرامج يعني بدل ما تجلس تحمل برنامج حجمه 1 ميجا سوف لن تتعدى مدة تحميله الخمس دقائق)

الكرت يرسل اليك من الشركة على البريد بزيادة 32 دولارا على قيمة الكرت الاصلية. الشركة هي شركة http://www.egyptsat.com/ وهي مجربة ومضمونة. ورقم هاتفهم للاتفاق على التفاصيل وطريقة الدفع 0020106000600 وطبعا الرقم بمصر واللي يرد عليك عربي

ولمزيد من الاستفسارات راجع موقعهم او اتصل بهم.

=====================================================
وهذي بعض المعومات عن خدمة ADSL التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية
----------------------------- -----------------------------
طبعاً في البدايه يجون يركبون عندك مودم ووحدة توزيع لخط التلفون وقيمتها مع التركيب 2000 ريال

وتدفع للهاتف تأسيس خدمة 300 ريال وعقبها تدفع اشتراك شهري للهاتف 220 ريال ... واذا تبي معلومات اكثر .. تلقاها موجوده بموقع الهاتف
http://www.stc.com.sa/Arabic/html/A...leased_adsl.htm

هذا غير اشتراك الانترنت من مقدم الخدمة وهذي بعض اسعارهم

(الو تو نت) عندهم بـ250 ريال بالشهر وتقدر تنزل الى 500 ميغا بالشهر ... وكل ميغا زياده بنص ريال طبعاً السرعه بالداون لود 256 والاب لود 128
http://www.alo2net.com/dsl.htm?

وعندك شبكة نت ... ارخص شئ عندهم بـ 550 ريال بالشهر وغير محدود وسرعة الداون لود 128 والاب لود 64
http://www.shabakah.net.sa/arabic/dsl.htm

فيه شركة سعودي نت والى الآن اسعارهم مثل ماهي ... وهي 2400 شهرياً غير محدود والسرعه 256 داون لود والاب لود 128
http://www.saudi.net.sa/adsl.html

اما العالميه يقولون ان الإشتراك عندهم بـ 450 ريال بالشهر وتقدر تنزل بالشهر 1 قيقا ولا قالوا كم السرعه لكن اتوقع انها 256 داون لود و 128 اب لود
http://www.anet.net.sa/AR/css/arbdsl.asp

وعندك الله يسلمك مؤسسة الدائرة العربية واشتراكهم بالشهر 2000 ريال والسرعه 256 للداون لود و 128 للاب لود

هذا موقعهم والظاهر اللي كاتب فيه الكلام هندي لأني ما فهمت منه شئ
http://www.arabcircle.net.sa/arabic.../dsl_prem_a.htm

وفيه شركة نسمه واشتراكهم الشهري 400 ريال والسرعه 64 للداون لود و 64 للاب لود

ولا تنسى تتأكد من خطك ... هو يقبل خدمة الدي اس ال والا لا ... وتقدر تتأكد من هنا
http://www.stc.com.sa/arabic/******..._adsl_valid.asp

وحالياً الخدمة اشتغلت بالرياض وجده والشرقيه

وسلامتكم ...:6

yara
28-03-2002, 12:58 PM
الله يسلمك - بس اللي فهمت الحين من شرحك انه مع الاشتركات هذي كلها ويبقى الوضع زي ماكان بالنسبه لفاتورة الهاتف
يعني تجيك فاتوره فيها رسوم مقابل الساعات المستخدمه - ولا كيف

اذا كان كذا معناها صارت التكاليف اكثر من اول - هذا ان كنت انا فهمت

الضاحى
28-03-2002, 01:34 PM
هديه رائعه من انسان رائع
الله يجزيك الف خير

alamid
28-03-2002, 01:40 PM
مشكووور

aslam
28-03-2002, 07:00 PM
السلام عليكم
أختي العزيزة yara هناك إشتراك لايحتاج إلى الهاتف ولكنه إلى الآن يعتبر باهض الثمن ولكن ميزة هذه الخدمة المذكورة سلفا إنك سوف توفرين في زمن الداونلود للويب سايت والبروجرام وكذلك لن يكون هناك أي مواقع محظورة (وهذه النقطة لا أشجعها أبدا) ... إلا في بعض المواقع التي تناصر المجاهدين ..
أخي الحبيب الضاحي الله يعطيك العافية وجزيت خيرا أسئل الله أن يجعلني خيرا مماتظنون ويغفر لي مالا تعلمون ..:)

ODIN
28-03-2002, 07:56 PM
يعني المودم بـ 2000 ريال .. وتأسيس الاشتراك بـ 300 ريال .. وكل شهر .. 200 ريال ..يعني جهز 2500 ريال اذا نويت انك تركب الدي اس ال ..

اتوقع تكاليف باهظه جدا مع هذه الاسعار ... لا تستغربون .. فنحن تحت المحتالين شركه الاتصالات ..

batigool999
28-03-2002, 09:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
اتوقع تكاليف باهظه جدا مع هذه الاسعار ... لا تستغربون .. فنحن تحت المحتالين شركه الاتصالات ..
ــــــــــــــــــــــــــــ

احلى جمله في المنتدى
نصب عينك عينك
خصوصا ( الساعه 3 ريال ) يعني في اليوه 3*3=9
والشهر 30*9=270
والثلاث اشهر 270*3=810
مو حرام وهذا للي يشتغل ثلاث ساعات في اليوم
كيف عاد الي اكثر من خمس ساعات

والله الجوال كل شهرين 120 وهي مالها داعي اصلا تكفي
الدقيقه بريال واحد
وماعندك ادنى خدمه >>><<<< شايل على الهاتف :غضب: :غضب: :غضب:

يارا
28-03-2002, 10:53 PM
اسلام
فتحت عيون مغمضه ;-)

امريءالقيس
28-03-2002, 10:54 PM
الحقيقة اخوي اسلام هذي ما توقعتها منك ابد.
ياليت افهم وش الغاية من اعلان مثل هذا الموضوع وفي هذا الوقت بالذات
خصوصا وانت احد المراقبين بهذا المنتدى .
هل ستسمح لي او لغيري بنشر بروكسيات في هذا المنتدى .
طبعا ستكون الاجابة بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.
واجابتك بلا اخوي اسلام هي اجابة متوقعها منك لاني على يقين من انك لا تقصد الا خيرا انشاء الله احسبك والله حسيبك .
اخوي اسلام ( درء المفاسد مقدم على جلب المصالح .)

يارا
29-03-2002, 11:02 AM
رد يارا = رد امريءالقيس
كتبت يا امريءالقيس نفس الي بغيت اقوله بس طبعا فيه شوية فلفل زياده عني

;-) :6

ODIN
29-03-2002, 11:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امريءالقيس
الحقيقة اخوي اسلام هذي ما توقعتها منك ابد.
ياليت افهم وش الغاية من اعلان مثل هذا الموضوع وفي هذا الوقت بالذات
خصوصا وانت احد المراقبين بهذا المنتدى .
هل ستسمح لي او لغيري بنشر بروكسيات في هذا المنتدى .
طبعا ستكون الاجابة بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.
واجابتك بلا اخوي اسلام هي اجابة متوقعها منك لاني على يقين من انك لا تقصد الا خيرا انشاء الله احسبك والله حسيبك .
اخوي اسلام ( درء المفاسد مقدم على جلب المصالح .)

اتوقع انه بين وبرأ ذمته بأنه لا يحبذ هذا الشيئ وهو انها لا تمر ببروكسي المدينة ..

الكوبرا
29-03-2002, 12:11 PM
اسلاام مشكور على هالمعلومه ...

بس ودي استفسر منك عن هذي النقطه....

2/ استقبال فقط: وهذا اعتقد انه اكثر من رائع لمن تزيد فاتورته الانترنتية (هاتف+اشتراك) عن 300 ريال شهريا لانه سوف يقلل من وقت التحميل وسوف يريح أعصابك من انتظار التحميل والتصفح..

يعني فااتورة الهااتف في ظهرك!!

مع اشتراكك في خدمة الدي سي ال البالغه 200 ريال....

aslam
29-03-2002, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أبدأ بأخي أودين بورك فيك وأجزل الله لك الثواب بفهمك ووعيك ..
أخي batigool999 أنا معاك ..
أخي أمريء القيس وأختي يارا جزيتم خيرا على حرصكم وورعكم ونحن ماقصدنا إلا أن يكون لدى إخواننا وعي بمستجدات النت والتي تختصر لهم الوقت والمال وتثقفهم بالجديد مو (لاأرى لاأسمع لاأتكلم) بل يجب إلا ننغلق ونقول لا (يبي يصير يبي يصير) والا مادريتو أنه يتم بيع كروت الرسيفرات التي تجلب أكثر من 200 قناه خلاعية في جميع محلات بيع الدشوش في معظم أنحاء المملكة فما بالكم بالدول الأخرى ؟؟، ففي وقتنا الحاضر مافيه شي أسمه ممنوع وأنتم تعون ذلك تماما ومو يعني مدينة الملك عبدالعزيز قامت بمنع مواقع إباحية أنه لاتوجد مواقع لم يصلوا إليها بل هناك الألاف من المواقع التي يتم تجديدها كل دقيقة ومع المحاولات يتم فتحها من قبل مرضى القلوب (فالأمر يرجع في زمننا هذا للشخص وتقواه ) هذا غير مواقع وبرامج كسر البروكسي ؟؟ وإلا فكل ما تتصوره وما لاتتصوره موجود ونحن نستغل هذه الأمكانيات والتكنولوجيا بأذن الله في نصر دين الله ونشره ومجابهة الكفر والنفاق وأهله ...
حبيبي الكوبرا جزيت خيرا أظنك سئلت وأجبت أم أن لديك سؤال آخر ..

المثالي
30-03-2002, 07:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aslam
ونحن ماقصدنا إلا أن يكون لدى إخواننا وعي بمستجدات النت والتي تختصر لهم الوقت والمال وتثقفهم بالجديد مو (لاأرى لاأسمع لاأتكلم) بل يجب إلا ننغلق ونقول لا (يبي يصير يبي يصير) والا مادريتو أنه يتم بيع كروت الرسيفرات التي تجلب أكثر من 200 قناه خلاعية في جميع محلات بيع الدشوش في معظم أنحاء المملكة فما بالكم بالدول الأخرى ؟؟، ففي وقتنا الحاضر مافيه شي أسمه ممنوع وأنتم تعون ذلك تماما ومو يعني مدينة الملك عبدالعزيز قامت بمنع مواقع إباحية أنه لاتوجد مواقع لم يصلوا إليها بل هناك الألاف من المواقع التي يتم تجديدها كل دقيقة ومع المحاولات يتم فتحها من قبل مرضى القلوب (فالأمر يرجع في زمننا هذا للشخص وتقواه ) هذا غير مواقع وبرامج كسر البروكسي ؟؟ وإلا فكل ما تتصوره وما لاتتصوره موجود ونحن نستغل هذه الأمكانيات والتكنولوجيا بأذن الله في نصر دين الله ونشره ومجابهة الكفر والنفاق وأهله ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الاخ إسلام .. هل تعني أن زيادة الوعي بأمور النت ومعرفة مايستجد هو من المصلحة .. ولنفرض أنها من المصلحة .. ولكن إذا كان فيها مفاسد .. فأن درء المفاسد مقدم على جلب المصالح .. نحن نعلم أن قيادة المرأة فيها فوائد كالإستغناء عن السائق الأجنبي مثلاً .. ولكن فيها مفاسد عظيمة لاتحصى .. لذلك نحن نرفض قيادة المرأة .. لذا فهي تدخل من باب درء المفاسد مقدم على جلب المصالح .
النقطة الثانية وأرجو أن لاتزعل مني أخوي إسلام لإنني أحبك في الله .. أنك لاتزال تقوم بعمل إعلان عن بعض المنكرات وفي مشاركتك الأخيرة ذكرت كروت الرسيفرات وبرامج كسر البروكسي ..
.. قلت : مو (لاأرى لاأسمع لاأتكلم) بل يجب إلا ننغلق ونقول لا (يبي يصير يبي يصير)
ونرد ونقول إذا كانت مما ذكرت من طبق فضائي وكروت رسيفرات وغيرها ..فأدعوا الله أن يزيدنا فيها جهل ..
الدال على الخير كفاعله .. وكذلك لاننسى أن الدال على الشر كفاعله أيضاً ..
أوجهه سؤالاً أخيراً وأتمنى أن يجيني عليه عزيزي إسلام ..
ماذا جنيت من مشاركتك هذه ؟!

حنان المنتدى
30-03-2002, 11:26 AM
أضم صوتي للأخوان : يارا و امريءالقيس و المثالي .
و بلاشي زعل .

aslam
31-03-2002, 03:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي المثالي
جزيت خيرا وأحبك الله الذي أحببتنا لأجله ..
أخي لقد كفيت ووفيت ولكني رغم ذلك أجيبك أني ولله الحمد مقتنع بأن يعي المسلم بكل ماحوله وأنت إن كنت لاتعلم بذلك الشر فملايين المسلمين يعلمونه وينتظرون من يعلمه من أهل التقوى ليوجه إليهم النصح والتنبيه ، أخي هاأنت تقول إنك لاتعلم بأمر تلك البرامج والكروت والحمدلله ، أما أنا والذي يعلم السر وأخفى إني ماعلمت بها إلا من كثر من ألف محلات الإلكترونيات ومتابعتي لمجلات النت ومجالستي لبعض الشباب الحاير من باب النصح والتذكير فأنت كإنسان مستقيم يفترض أن تكون ملم بكل ماحولك وإلا لتسائل بعضهم قائلا (مساكين هالمطاوعة لو دروا وش في الدنيا ماتطوعوا ) لابل يجب أن تبين وتقول نعم نعلم أن فيه كذا وكذا وياأخوان هذا لايجوز وحكمه كذا .. ودليله كذا .. والإنترنت كذلك يجب أن تعي بمستجداته لكي يسهل عليك أمر إستغلاله في الدعوة وفي كل مايصح مو ننتظر لما نعرف بالصدفه ؟؟
مثل التلفزيون قلنا (حرام حرام ) وهو فعلا حرام لكن (حرام ونخلي الدنيا بكيفها) لماذا لم نتكاتف ونقوم بالدعوة لإقامة قناة شرعيه أو نقوم بإقامة الفكرة كمشروع ؟؟ و الناس متعطشون في جميع أرجاء الأرض للدين وبالمنهج الصحيح ولكن للأسف الشديد إستغل هذا الفراغ (الشيعة بقنواتهم المسمومة كالمنار وغيرها) والتي تظهر بمظهر محافظ وقد إنطلت اللعبة على بعض جهلة المسلمين وأصبحوا من الشغوفين بمتابعتها وخاصة ممن هم في بلاد الكفر ؟؟ ونحن ماشاء الله علينا (درء المفاسد درء المفاسد) مو حافظين غيرها وليس هناك مقارنة بين مطالبة قيادة المرءاة للسيارة وبين ما أقصد فهذا ولاشك منكر عظيم ؟؟
ولكن يجب أن نعي بكل مايجب علينا القيام به لإيصال هذه الأمانه للمسلمين التائهين وغيرهم من الناس الحيارى الباحثين عن دين يعتنقوه ، أخي أعتقد أن مقصودي قد وصل إليك وإنه لمن العجب أن نعتبر أن ذكري لتلك الأمور هو من النشر والإعلان لها فهي وكما يقال أشهر من علم على نار إلا على قله قليله لاتعد في مقابل ذلك العدد (وسئلت عن الشر مخافة أن أقع فيه )
وأعتذر وأستغفر الله عن أي زلل أو خطأ وأرجع إلى مايلزمني به كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى منهج سلفي أثري منهج أهل السنة والجماعة
والله المستعان ..

محروم
31-03-2002, 06:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aslam
السلام عليكم
أختي العزيزة yara هناك إشتراك لايحتاج إلى الهاتف ولكنه إلى الآن يعتبر باهض الثمن ولكن ميزة هذه الخدمة المذكورة سلفا إنك سوف توفرين في زمن الداونلود للويب سايت والبروجرام وكذلك لن يكون هناك أي مواقع محظورة (وهذه النقطة لا أشجعها أبدا) ... إلا في بعض المواقع التي تناصر المجاهدين ..
أخي الحبيب الضاحي الله يعطيك العافية وجزيت خيرا أسئل الله أن يجعلني خيرا مماتظنون ويغفر لي مالا تعلمون ..:)

اخى الفاضل aslam السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اتمنى من الله ان كان قد جربت شى من تلك العروض المذكوره اعلاه وتشوف انه مناسبا لنا من حيث التحميل والتوفير ...
اراجو اعلامى عن اى منها افضل ولك منى فائق التقدير والاحترم وجعل كل ما تقوم به فى ميزان حسناتك يوم القيامه وجزاك الله عنى وعن الجميع كل الخير ... اخوك الفقير الذليل الى الله
(( محروم ))