المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت ساعدوني !

wojdan
28-03-2002, 05:01 PM
من عنده استعداد لتركيب منتدى بتصميم جميل وبكامل التجهيزات ..ويسلمه لي بقيمة يحددها ...بصراحة تعبت من المحاولات العقيمة في تركيب منتدى ... وعندي قلق من إعطاء رقم بطاقتي لأي موقع استضافة أو تصميم ...ولكنني مستعدة للدفع لمن يقوم بهذا العمل حتىقبل استلامه ....والمسألة أمانة وذمة ...فهل هناك أمل... ساعدوني فأنا بحاجة ماسة لهذا المنتدى ؟؟؟؟

هيجي هاتوري
28-03-2002, 05:13 PM
انا مستعد و بقيمة رمزية جدا;-)
و اي نوع من المنتديات الي تريد ...::
vb
ubb
yabb
ikonboard
eboard
powerboard
wwwthreads
و غيرها ... بس الفي بي احسنها بدون منازع جدي

wojdan
28-03-2002, 05:42 PM
شكرا لك أخي ...بس بالعربي مش بالياباني ;) ... أخبرني كيف يمكن التفاهم على الموضوع ...وطبعا اختر الأفضل لأنك تفهم أكثر ...وسوف أعطيك موقعا يروقني كثيرا ليكون المنتدى على نفس الألوان أو مشابها لها ...وبودي لو يكون جزء منه منتدى والجزء الآخر على شكل موقع خاص يمكن نشر معلومات ومواضيع مختارة فيه ....هل هذا ممكن ؟...ولك مني كل الشكر والتقدير لمبادرتك الجميلة .

أختك
وجدان

هيجي هاتوري
28-03-2002, 06:51 PM
اهلا ...
حسنا اكتب لي على البريد الخاصة يعني هنا في المنتدى رسالة على البريد الخاص و ضمن فيها هاذي المعلومات :-
1- اختار نوع المنتدى : (( راح اكتب الي اشوف انهم يستحقون )) ..
الاول : vb و هو الاكثر انتشارا و الاسهل استخداما و الاكثر في المزيات بالاضافة الى انه يستخدم التيمبلز التي ستسهل عمليات التغيرات فيه .
(( انصح به بقوة )) انظر هذا المنتدى الذي نشارك فيه انه vb .
الثاني : ubb و هو منتدى قوي و لكنه معقد خاصة للي مبتدئين بالاضافة الى انه يستخدم سي جي اي و يحتاج الى مساحة كبيرة (( لا انصح به
و لكن اذا كنت مصر لا مانع )) .
الثالث : ikonboard و هو ايضا يعتمد على السي جي اي و لكنه اسرع من اليوبي بي على حد علمي و فيه شوية تعقيد للمبتدئين . (( تقدير 40% ))
الرابع : yabb و هو ايضا يعتمد على السي جي اي و هو جميل جدا و انا ركبته و اعجبت به و لكنه معقد و لا اعرف نسخة معربة ، لذلك ياما تحصل نسخة معربة اركبها لك او ان اعربها و هذا ....( ) ..
الرابع : phpbb و هو منتدى رائع حقا بلغة بي اتش بي و سهل الاستخدام و ارى ان له مستقبلا جيدا و ارى بعض المبادرات العربية لاستخدامه على حد علمي ان موقع فوقا كان يستخدم هذا المنتدى .. المنتدى سهل جدا
(( تقديري 80 % )) ...
الخامس : eboard .. و هو منتدى ضعيف اذا قيس بقوة البقية و لكنه سهل و ينفك اذا كنت لا تريد ان تستخدم قاعدة بيانات ((mysql)) ..((تقديري 40%)) ...
السادس : powerboard ... ايضا يستخدم بي اتش بي و بدون قاعدة بيانات و لكن الى الان لا توجد نسخة معربة و لكن يمكنني ان اعربها لك اذا عزمت .. و هو اقوى قليلا من اي بيورد (( تقدير 45% )) ..
السابع : wwwthreads ... منتدى تميز بالامان و لكنه الان توقف عن التطوير لانه اندمج مع اليو بي بي بعد ان تم شراء البرنامج من شركة يو بي بي ..
الثامن : اي منتدى اخر لم اذكره فقط ارسل لي نسخة و انا اركبها و اعربها اذا لزم و لكن لا اعتقد في اقوى من تلك التي ذكرتها .
2- نوع المنتدى و شرح مختصر عن الموقع ..
3- هل موقعك موقع مجاني او مدفوع ...؟
______

اما الالوان فهذا شيء سهل و يمكنني ان اشكل المنتدى على اي شكل تريده حتى و لو كان تقليدا على اي منتدى اخر .
______

اما بخصوص موقع خاص يمكن نشر معلومات ومواضيع خاصة .. .فهذا يحتاج تركيب مجلة او مدير موقع او مدير مقالات او اي طريقة اخرى و الطرق كثيرها جدا يمكنك اختيارها .
شكرا
و لك مني الدعم الفني بعد التركيب في حال ظهور اي مشكلة