المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية فدائي فلسطيني يقتحم مستوطنة ألون موريه شرق نابلس و يقتل 3 و جرح خمسة صهاينةبجراح خطرة



MandN
28-03-2002, 11:10 PM
فلسطين المحتلة -خاص:

اقتحم مجاهد فلسطيني من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم الخميس مستوطنة ألون موريه شرق نابلس و تشير الأنباء الأولية الواردة من هناك عن سقوط ثلاثة قتلى صهاينة و إصابة خمسة بجراح حالتهم خطيرة .
و ذكرت مصادر صهيونية أن مجموعة من رجال المقاومة الفلسطينية تسللت إلى مستوطنة ألون موريه شرق مدينة نابلس ، و هرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى المستوطنة وهي تقوم حالياً بتمشيط المنطقة.
وتقول التقديرات أن أحد المسلحين الفلسطينيين أو أكثر قد تمكن من الاقتراب من المستوطنة وقام أو قاموا بفتح نيران أسلحتهم على أحد المنازل. وأصيب بنيران هذه العيارات النارية خمسة أشخاص. تقدر إصاباتهم بالبالغة. وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
وتم أثناء عمليات التمشيط التي قام بها أفراد الجيش, العثور على فجوة في الجدار المحيط بالمستوطنة, وعلى ما يبدو فقد دخل المتسلل الفلسطيني عبر هذه الفجوة.
وقد أعطى جيش الاحتلال تعليمات للمستوطنين الصهاينة بالبقاء في البيوت وإطفاء الأنوار وإغلاق الأبواب كي لا يتعرضوا للإصابات و لا زالت الاشتباكات متواصلة بين الفدائي الفلسطيني الذي تحصن في أحد المنازل و قوات خاصة صهيونية .
------------------------------------------------------------------------------------
إطلاق قذيفة هاون على مستوطنة غوش قطيف غرب خانيونس

غزة – خاص :

أطلق رجال المقاومة الفلسطينية قذيفة هاون باتجاه موقع عسكري صهيوني في محيط التجمع الاستيطاني غوش قطيف غرب خانيونس و ادعى جيش الاحتلال عدم وقوع أضرار .
www.palestine-info.net (http://www.palestine-info.net/arabic/palestoday/dailynews/2002/mar02/28_3/detail5.htm#1)