المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياناس ازعجــونا كل مكان للعـائلات فقط؟

دحـــــــووومـي
29-03-2002, 01:11 PM
يانــاس ازعجــونا كل مانروح لمكان لابد لافتة للعــائلات فقط وان رحنا للثمــامه المقاهي جت الهيئه ون رحنا للاســواق عــوائل والشــوارع دوريات وحرق بنزين وبالمجـــالس زهقنا نبي شي مثير داخل الثمــامه مووو شاليهات عوائل نبي شي مثييييير ملاهــي كبيره داخل الثمامه شي حلو داخل الرياض تكفـــون.. :" ..

يــاليت ياأخي تكتب رد ولا حـــل ولاتعليــق ولا تأييــد‍ ‍?

تركي
30-03-2002, 12:34 PM
نبي شي مثييييير ملاهــي كبيره داخل الثمامه شي حلو داخل الرياض تكفـــون..

راح أدرس موضوعك وأناقش فيه كل من الوليد بن طلال والحكير....إلخ

وأنا أبغى آخذ موضوعك في محور الجد لكي لا أكون مقصر مع المواطنين الحلوين أمثالك;) ;) ;) ;)

رحنا للثمــامه المقاهي جت الهيئه

إيه أنا مرسلهم لكم عندك إعتراض":"

لافتة للعــائلات فقط

غريبه يعني ما مرت عليك لافته مكتوب عليها(family only)":" ":" ولا تزعل راح أخليهم يحطونها,

وش تبــــــون نســـوي نطير

أنصحك في الخطوط الأميركيه TWA":" ":" ":"

:D :D :D
:D :D :D

تركي
30-03-2002, 12:43 PM
مافيه فكه يا لوسي راح نجيكم في كل مكان:D :D :D :D :D

دحـــــــووومـي
30-03-2002, 12:52 PM
يعني ياتركـــي انت ماتعاني مثلنا آهــــــــا لا توضح عرفت كل شي ....... اما انك طفل (بزر) او تجمع الجنسين ..معنى كلامك

شايفكيف افهم وهي طايره

انـــا: ;-) :0) :cool: ;-)

انــت: :غضب: :" :# ?: ::"

تركي
30-03-2002, 01:22 PM
حبيبي دحوووووومي من متى وأنا أقرأ لافته عائلات ولا عزاب أنا أدخل في كل مكان ماعلي من الافتات:D :D

أول كانت عند واحد من الشله (سلقه) إذا بغينا ندخل الحكير وكان يوم مخصص للعائلات, نجيب السلقه معنا ونخليها تحفر من تحت السور وأكيد راح نطول في الإنتظار لكن طريقه ناجحه 100% وبعدين ندخل ونسوي اللي يعجبنا لا رقيب ولا حسيب;-) ;-) :D

لكن اللحين السلقه ماتت (تفمدها الله بواسه رحمته):" :"

كانت هي اللي تونسنا وتخلينا ندخل في كل مكان,كانت تلعب دور مهم في حياتي أنا والشله:"

خلني أقولك كيف ماتت(القصه حقيقيه),,,

خذيناها معنا قاصدين الحكير في الشرقيه وخليناها تحفر من تحت السور وبعد ذلك صارت المصيبه:" سقط على رأسها جزء من السور فماتت:" :"

لاحول ولا قوة إلا بالله,:"

دحـــــــووومـي
30-03-2002, 01:28 PM
كل علىهمه سرى ناس يدخل من تحت الارض هاهاها... وناس من فوق... وناس فاتح له الله مع الابواب اللي انا منهم يومني متزوج وعمري 17 بس هذا اول يووووووووه

تركي
30-03-2002, 01:34 PM
ويش نسوي مجبورين:" :" :" :"

دحـــــــووومـي
30-03-2002, 01:56 PM
معك حق والله لايلومــــــك

;-) ;-) ;-)

Fares The Game
30-03-2002, 02:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
:D :D :D :D :D :D :D :D صح انه هذي مشكلة بس لو الشباب يحترمون انفسهم ما منعوهم من دخول الاماكن

لوسي .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... .............................

عماد 18
30-03-2002, 06:03 PM
يقولون عام 2005 البقالات و الحمامات العامة للعائلات ":" ..

دحـــــــووومـي
30-03-2002, 06:18 PM
الحيـــن البنت ماتدخل التسجيلات الا بمحرم O.K ونشوفهم مخالفات عادي بس عام 2010 انت ماتطلع بالشارع الابمحرم (عوائل)
;-) ;-)

Chad
31-03-2002, 12:12 AM
:6 :6 :6 :6 :6 :6 :6 :6

Fares The Game
31-03-2002, 02:33 PM
;-) :0) :6 ;-) :0) :6 ;-) :0) :6

جيم سنتر
31-03-2002, 08:22 PM
ابشرك ......... البخاري للعائلات فقط ..... حتى العاملات جابو طلبيه من افغانستان .... والرجال كرشوهم على اول شوته

دحـــــــووومـي
31-03-2002, 10:08 PM
عجيــب حتى البخاري

:!

alamid
01-04-2002, 12:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحـــــــووومـي
عجيــب حتى البخاري

:!
:cool: :cool: ":" ":"