المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية ويش رايكم

((وجدان))
30-03-2002, 09:36 AM
ويش رايكم ب الاستاذات السعوديات ..احس قلتهم احسن .
وانا عندي تكون دكتوره مصريه ولا استاذه سعوديه
لانهن يحسبون ان كلمه كليه يعني شئ كبير يروحوا يعطوننا كل الكتاب
بدون حذف او تلخيص
مع ان الدكتورات يحذفوا ويخلوا المنهج قصير وواضح
..............................
طبعا مو كل السعوديات كذا بس احسهم متخوفات الى اقصى درجه
.............................

نــونــو
31-03-2002, 09:08 AM
والله انا ما أفتي في هذا الموضوع

بـــــــس كل البنات يقولون نفس الشيء

وهذا يدل على صحت كلامك أختي :D ;-)

وشكرا على الموضوع;-)

اوف ثم اوف
02-04-2002, 04:13 AM
ايه والله انك صادقه
دكتور مصريه
ولا سعوديه
تعرفون ليش؟؟؟؟
لان الدكتوره المصريه عندها الدكتوراه شي عادي
لكن السعوديه تحط حرتها بالبنات
وتفرد عضلاتها عليهم

نــونــو
08-04-2002, 01:21 AM
أأأأأأأممممممم.......

كلام معقول كلام جميل

وهذا الواقع للاسف:" :" :" :"

قاهرة الصحراء
11-04-2002, 04:39 AM
والله مو الكل يا جماعة00 احنا عندنا الدكاترة السعوديات أحسن من الأجنبيات00

الساري79
26-04-2002, 05:00 PM
مع اني لست امراة..لكن ابقط وجهي واخش معاكن بالحوار..المراة فاضية ماعندها الا الافلام المصرية والمسلسلات المكسيكية واذا تطورت مجلة فواصل او المختلف والسوالف مع فلانة وعلانة فالتشديد معكن له ايجابيات كثيرة على عكس الرجال....:غضب..:0)

الحريّه
28-04-2002, 01:10 AM
وجدان : كلامك في رأيي اعتقد انه يتخلله جوانب من الصحه إضافة الى انه بالمقابل يتخلله شيء من الخطأ وعتذر على ذلك إذ انه مثل ماتفضلتي لايمكن التعميم ايضا يوجد الصالح والطالح ولكن برضه في القسم الاخر عند الرجال هناك نفس ألأمر واعتقد ان ألأمرعائد الى انه لم ينتشر عندنا الى الان ظاهرة الدكتور السعودي فتعوض بصوره خاطئه عندما كنت ادرس اتمنى ان لاأوضع عند دكتور سعودي وآسف على الكلمه هذي .السعودي او السعوديه يكون فيهم ميزه إذا كانوا جديدين يكونون رائعين وقضية الحذف او التلخيص هذي تعتمد على الدكتور مهي مرتبطه بسعودي وغيره ولكن تستغرب بمعنى الكلمه في الغرب اولا الدكتور قد يدرس ثانوي او جامعه او اي مرحله دراسيه لايقتصرون على مرحله معينه ثانيا إذا كان الدكتور و المدرس مسلم يكون رائع بمعى الكلمه يمجمع بين أيدولوجيه إسلاميه وبين ثقافه متحضره ومواكب للحياة العصريه ولكني في كلامي لااقصد انني اتنقص من الدكاتره السعوديين او اقدح بهم ولكني اتكلم عن الواقع بالمقابل هناك بروفيسور بجامعة الملك سعود من اعز الناس لدي وعلاقتي وطيده جدا به وهو سعودي واحترمه من كل قلبي .

وشكرا لك وجدان وموضوع فكرته رائعه بمعنى الكلمه وتسلمين عليه ياطويلة العمر ....

تــوتـه
07-05-2002, 12:25 AM
والله انا افضل السعوديات من المصريات....

:) :) :) :) مع ان وحده رافعه ضغطي ...ماتنعد سعوديه:D

عبير الورد
08-05-2002, 12:24 AM
الله يعينكم ( داشة عرض-قطرية) :-)

الكيّس الكويس
10-05-2002, 12:45 AM
مالي راي :D :غضب: :D :غضب: :D :D

mody80
10-05-2002, 05:02 PM
يا رب تاخدوا كل الدكاتره المصريات من مصر

لان احنا خلاص مش طايقينهم ( لما دول احسن من بتوعكوا .. امال بتوعكوا يبقوا ايه !!!

?: ;-) :0) :0) )

والله هم الستات لما بيتحكموا بيبقوا حاجه فظيعه

ما فيش اطيب من دكتور راجل .. يلغى معظم المنهج .. ويحدد كمان الاسئله ;-)

بس اول ما يروح البيت مراته تطلع عينه و تزعله
وكله يطلع عل قفانا فى الاخر :6 :6 :6 :6

MOATAZ
10-05-2002, 06:14 PM
الصراحه الدكاتره رجاله او ستات مصريين او حتي هنود يخنقوا

احنا عندنا الدكاتره طبعا كلهم مصريين لاني مصري كلهم يخنقوا

الرجاله تدخل عليه البنت علطول يعطيها الدرجه النهائيه حتي لو ما تفهم حاجه اما الولد ينعصر عصر و في الاخر يلا روح اعطيك 20 من 30 كفايه اوي عليك

اما الستات الحمدلله ما يفهموا شيء كل واحده داخله بالورق ترصه علي السبوره من غير ماتكون فاهمه اي حاجه طبعا مش كلهم لكن 90% منهم

عبير الورد
10-05-2002, 08:49 PM
:( من قال ان الدكاترة يعطون البنات درجات بالهبل :(
يمكن في و في لكن مو الكل ..
انا عن نفسي دكاترة قسمنا في بعضهم واايد صعبين و ما يعطون البنت حقها لو مهما سوت ... و انا انظلمت في مقرر كنت ظامنه فيه الالف من سهولته و مسوية زين في الامتحان لكن تفاجأت بالدرجة ومافي داعي اقول كم ( عن الفضايح ) و يوم اسئله ليش جذي يا دكتور .. مع انه هو يعرف اني طالبة شاطرة عنده .. بس جذي في راسه ما يعطي درجات ذاك اليوم .. قالي ( ليش يا عبير انا يعني بيني وبينك شي عشان اظلمك!!!! :! :" ) انا طبعا عقبها سكت خفت يعصب علي زوود و يشيل المتبقى من الدرجة :( اهئ اهئ بس الحمدلله نجحت بالمقرر مو بالف طبعا بس المهم عديته ..

و في دكتورات عندنا مافي احسن منهم و تقدر ظروف البنت و احوالها و مشاكل بيتها ... ( دكتورات قطريات) و في مصريات مافي احسن منهم .. يعني ما يصير نجمع على الكل انهم مو زينين و اكيد ما نجمع انهم كلهم ممتازات .. و عموما كلن يعمل و ضميره ...

و سلامتكم .. ادري هذرتي وايد بس استحملو :)

الحريّه
11-05-2002, 01:39 AM
لاتقتصر على في رأيي على دكنور معين بجنسيه معينه او دكتوره وقبل كل شيء مبدأ التعميم خاطيء بالطبع ولكن يأتي الصالح والطالح اينعم هناك دكاتره يجب ان يعيدوا النظر في برمجة عقولهم من ناحية التصحيح او التعامل مع الطالب ويعامل على انه إنسان وليس كفردة حذاء ولكن اتذكر عندما كنت في الجامعه ان إختيار الدكتور قبل اي شيء وبذات في الاترام الصيفيه المواد نأخذها على تواجد الدكتور وليس على المواد التي نريدها

+ واخيرا اتعقد ان هناك فلسفه او اسلوب فني من الممكن التعامل معه لدى الدكاتره من اجل الوصول الى المبتغى ...............

وشكرا لكم جميعا واشكرك عبير وبالعكس مو هذر وإنما تعبير عن رأيك ومشاء الله على تواضعك .

اشوفكم .......................................

عبير الورد
11-05-2002, 02:59 AM
الحرية ,,
كلامك صحيح و قول الحمدلله انك خلصت من كابوسهم .. :)
تدري احنا مثلك ناخذ مقررات الصيفي خاصة و باقي الفصول عامه على اسم الدكتور ... لو انشالله مادة تخرج و دكتور ما نبيه طارحها نأجل التخرج :) والله صارت :)

عموما شكرا على كلامك الطيب .. وانشالله نشوف مشاركاتك اكثر و اكثر ..

عبوورة / قطر

حلوة ودلوعة
17-05-2002, 08:38 PM
أنا افضل الدكتور على الدكتورة سواء كانوا سعوديين او غيرهم

وافضل الدكاترة والاساتذة الاردنيين و50%من السعوديين على المصريين لان المصريين وال 50% الثانية من السعوديين يرفعون الضغط ويطالبون بكل كلمة من الكتاب واذا ودهم رقم الصفحة واذا سويت كل هذا لازم تنقص كم درجة عشان يبردون خاطرهم فيها