المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفي العاب جدييده

MAX BOSS
30-03-2002, 08:11 PM
شبااب شو في العاب جدييده تستااهل الواحد يجيبها غير ميديل اوف اونر و غير هيت مان و غير سيريوس سام يااريت الي عنده لعبه حلوه يقوولي اسمها و تكوون نفس ماكس بااين او ميديل اوف اوونر و اكوون شاكرا له

MOATAZ
30-03-2002, 10:59 PM
كيفك ؟

عندك لعبه يقولون حلوه:
Ghost Recon Desert Siege

RichMan
31-03-2002, 12:33 AM
السلام عليكم

هلا بشباب المنابر :)

انا انصحك بالتالي :)

1- ريتيرن تو كاستل ولفشتاين .... هذي اذا مالعبتها لا تقول انك لعبة جييمز من قبل :) ( سيدي واحد)

2-نوو ون ليفز فوور ايفر (2سيدي) لعبة روعة وطويلة.
3-سولدر اوف فورتشن جولد ( سيدي واحد) ممتازة وطويلة.
بروجكت أي جي أي (سيدي واحد).

الترتيب بالارقام يعني تصنيف بعد :)

انت شنو تنصحنا فيه من واقع تجاربك؟

بالتوفيق للكل

RichMan
31-03-2002, 12:34 AM
على فكرة لعبة Ghost Recon مو مثل ماكس بين ... اشبه ماتكون بدلتا فورس 3 لاند وورير او اوبريشن فلاش بوينت...:)

بالتوفيق

MAX BOSS
31-03-2002, 08:19 AM
هلا شبااب كييفكم ان شاء الله تكوونوا بخير اولا شكرا لكم على الدود و شكرا للاخ معتز ان شاء الله اجييبها و اجربها و للاخ richman انا و الله اخي لعبت ولفنشتاين لعبه الصرااحه رووعه و خلصتها الحمد لله و خلص ميديل اوف اونر و خلصت ماكس باين و خلصت كماان سيريوس سام لانها لعبه رهيييبه كلها قتل seriuos sam جربها لو ما جربتها بس شكلي كمان بجييب نو ون ليف فور ايفر و شكرا لكم شباااب كثير الله يعطييكم العافيه

لعّيب
31-03-2002, 11:50 AM
- ريتيرن تو كاستل ولفشتاين .... هذي اذا مالعبتها لا تقول انك لعبة جييمز من قبل ( سيدي واحد)

أنا أشهد :-)

ahla game
31-03-2002, 12:56 PM
للعبه كتير جديده بس قرات بالجريده انها نازله :0)

وهي :

grand theft aoto

اللعبه رهييييييييييييييييييييييييييييييييبه

ومع السلامه
مع تحيات احلى جيم ":"

md_na_m_aj
01-04-2002, 09:18 AM
يا شباب وصلت بالمرجلة الرابعة من لعبة روتنرن كاستل ولفشتاين
وطلعلي وحش ناري لم اعرف كيف اقتله

RichMan
01-04-2002, 05:53 PM
السلام عليكم

اول شي لا تحاول انك تواجهه وجه بوجه ... استعمل الاعمده اللي موجوده ساتر .... اشتغل عليه بالبازووكا والا سلحة الثقيله.

بالتوفيق