المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت سياسية

Chad
31-03-2002, 09:51 PM
المدرس:أين تم توقيع معاهدة بين انجلترا وفرنسا؟الطالب:في اخر الورقة
ياأستاذضبطوا ثعلب بيحاول يهرب على الحدود في دولة غير عربية و لما سألوه عاوز تهرب ليه من البلد ؟ قاللهم اصلهم بيحبسوا الحميركلهمقالوا له و انت مالك ومال الحمير ؟ قاللهم و أنا أضمن منين أني أعرف أثبت أني ثعلب !!!!!!!!!!!!!

محلل سياسي شهري سالوه وش معنى تورا بورا قال يعني مثل قوله دادي بادي

مرة وزير أشترى سيارة مرسيدس آخر موديل وأول ما ركبها رن موبايله وخبروه أن الرئيس يريده لأجتماع مجلس وزراء وراح للأجتماع بسيارته الجديدة . ولما وصل حرص يجلس عند شباك يطل على السيارة وكان طول كلام الرئيس يرقب هو سيارته من الشباك ...وهنا أنتبه اله الرئيس وسأله : ليش ما تنبه لكلامي وعلى شو بتتطلع ؟
جاوبه الوزير : أسف سيدي لكني أشتريت سيارة جديدة وخايف عليها تنسرق .
جاوبه الرئيس : لا لاتخاف كل الحرمية موجودين هنا بألجتماع

المعلم لمادا الدول العربيه ضعيفه لا تستطيع مساعده الفلسطنيون
قال الطالب هدا يعود لسببين الاول شي انهم ما بشربو الحليب كل صباح واثاني هو انهم ما بسمعو كلام الماما

مرة صلوا في العراق صلاة الاستسقاء فأمطرت في الكويت
قال صدام: قايلكم الارض ارضنا

مرهواحد بدوي مشيش بمعسل على الشاطئ البحر ومكيف آخرتكييفه وفي لحظه جاء عنده رئيس بلد حقيقي وقال له يا راجل اعطيني نفس واحد فقال له انا الرئيس وردعليه الراجل البدوي داتا من صباح ربي قاعد انفخ ماوقعتش وزير وتقول دنتا رئيس في ايييه

مرة ابن لادن اشترى علبةكوك(كولا) ما فتحهاش. ليش؟؟ علشان بتقول بوش......ها ها ها ها

رسم زعيم عربي وشماعلى ذراعه يصور خريطة فلسطين المحتلة..فلما سئل عن السبب قال:ـ حتى لا انسى . ـ لكن ماذا تفعل لو تحررت فلسطين و الوشم لا يمحى ؟ ـ اقطع ذراعي

جمع الرئيس اعضاء حكومته و قال لهم انه اكتشف مؤامرة ضده قام بها احد من الجالسين امام يبدا اسمه بحرف الطاء ..وكان بين الاعضاء اربعة يبدا الحرف الاول من اسماءهم بحرف الطاء لكن هؤلاء الاربعة بقوا في اماكنهم ثابتين لم يهتزوا ..الا واحد من اعضاء الحكومة اهتز و ارتعش بالرغم ان اسمه لا يبدا بحرف الطاء و كذلك لا يوجد في اسمه هذا الحرف على الاطلاق ..فساله الرئيس :لماذا انت خائف رغم ان اسمك لا يبدا بحرف الطاء ..فرد هذا العضو قائلا :اعرف ذلك و لكنك دائما تناديني بلقب طرطور

هل تعرف لماذا يضع بوش الرئيس الآميركي الدولار في الثلاجة؟؟؟؟؟
الجواب:لكي يبقى أخضر

اصدرت القياده الاسرائيليه قرار بأغتيال كل مواطن بيقوم من النوم بكير بتعرفو ليش .....؟
لانه يندرج بقائمه النشطاء

واحد صعيدي ح يعمل عملية أنتحارية مي اسرائيل فعمل بروفا أبل بنهار

هدا مثل عن اميركا:
كل ليل له نهار بيمحيه
كل زرع له غيث بيسقيه
وكل امريكي له افغاني يربيه

لما حاولوا الامريكان الامساك بأسامة بن لادن عن طريق معرفةموقعه بواسطة الهاتف النقال أتصلوا به فردعليهم الرد الخلوي قائلاً الرجاء ابقاء رسالتكم بعد الانفجار

مره واحدفقير ماشي في الشارع واثناء ما هو ماشي شاف عزاء فذهب ليعزي وعندما حانت ساعة الغداء وجد جميع اصناف الطعام من مقبلات ومشاوي ومحاشي وخرفان فجلس واكل الى ان ملأ معدته ثم سأل :أين توفي المرحوم فرد عليه احد من اهل العزاء والله توفي في أمــــريكــا فقال الفقير حتى الموت صار واسطه

في رئيس ماشي هو وابنه في البلد فوجدو خيمة قال الرئيس الباين عليه عزاء فقالة الابن لا عرس فقال الرئيس نتراهن وانزل نسأل صاحب المناسبة فسألوا صاحب المناسبةاسمع احنا متراهنين علي هده الخيمة وتبي تقوللنا هدا عرس والله عزا فقال صاحب المناسبة والله هو عرس لكن عرس واحد ميت

جندي أمريكي موجود في أفغانستان
حب ان يتعطر طلعتلة الجمرة الخبيثة

مرة كان صدام حسين بيحضر عرض عسكري,فعجبو جندي وفكر يحطوا مع حرسة الخاص, فنادي رئيس الفرقة وحكالو بدي هذاك الجندي..... فرد علية القائد:أي واحد سيدي؟ حكالو يلي لابس طاقية, رد علية :كلهم لابسين طواقي! رد حكالو يلي لابس بسطار....ردعلية :كلهم لابسين بساطير سيدي!! عصب صدام وطال سلاحة وحكالو: ولك ياحمار...لا هاد..طخخخ ولا هاد..طخخخ ولا كمان هاد...طخ أنا بدي هاذذذذذذذذذذذذذاوفتح علية الرشاششششششششش

جرت مسابقة بين رجال المخبرات العالمية لمعرفة من هي الجهة الاسرع في القبض على الاسد الهارب في احدى الغابات ذهب الامريكي فلم يجده وذهب الياباني ايضا ولم يجده ثم ذاب البريطاني ولم يجده وجاء دور رجل المخابرات العربي فذهب وتاخر يوم ويومان وثلاثة ايام ولم يعد فبحثو عنه فوجوده يحمل عصاة كبيرة ويضرب فيها ارنب ويقول له اعترف انك الاسد اعترف انك الاسد

فلاح بسيط لزوجته: يا أم جهل أخفى الدقيق ده فى اى مكان أنت عايزة الأقمار الصناعية بتاعت الأمريكان تفتكروا كيماوى الجمرة الخبيثة يضربولنا عشة الفراخ بصواريخ الكروز

مره قالو لياسر عرفات قووووول دبابه قال..ددد,ددقالوله قلنالك قول دبابه ماقلنالك شغلها

مرة شارون بدو يستنسخ حالو راحوا أخدوا خلية من دماغو راح طلع خنزير أخدوا خلية من الخنزير طلعت شارون

في ظل الاوضاع السياسيه واحد حب يغازل حبيبته فقال لها يا ريتني انا الطيار ةوانتي برج التجارة ننفجر سوى ونموت ونترك الدنيه حياره

هاه إيش رايكم بالنكت:0) :0)

ورد
31-03-2002, 09:55 PM
الصراحة والصراحة مثل الهبالة وفيها شيء من الراحة..انا ماقدرت اقرا كل النكت بس يســـــــــــــــلمووووو الناس يحطون اشوي علشان نقدر نقرا ونستوعب ..وانت ماشالله قاموس كاتب..:D :D هههههههههاااااااااي

Chad
31-03-2002, 10:00 PM
الهبالة خديناها منك;-) ;-) ;-)

ورد
31-03-2002, 10:04 PM
ليش ماهي موجودة في هذا الركن ..مستحيييييييييل..:D :D :D
طيب انا بقولك نكت بس ماهي سياسية ..
الشغالة تبكي لييييييييش؟؟؟؟؟:D :D :D

alamid
01-04-2002, 12:13 AM
لييييييش

نــونــو
01-04-2002, 07:41 AM
ههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D :D

Chad
01-04-2002, 07:46 AM
منو اللي الغبي الجاهل اللي قاللك هالكلام:! :! :6 :6

ورد
01-04-2002, 10:11 AM
تبووووووووون تعرفون لييييييييييش ..؟؟؟؟؟؟

علشان تبي بيت بروحهاااا ههههههههههاااااااااااي:D :D يابياختها ...:D :D

BECKHAM 7
01-04-2002, 10:31 AM
:D :cool: :cool: :p :p :p :p :6 :6 :6

ورد
01-04-2002, 10:46 AM
:D :D :D :D :D :D :D << ابتسامة لمون ونعناعة المطورة ايكسترا

BECKHAM 7
01-04-2002, 11:13 AM
:D :D :D :D :D :D :D :D
افففففف اقهر...:غضب: :غضب: :غضب:
:D :D :D :D :D

ورد
01-04-2002, 11:15 AM
:D :D :D :D :D :D << ابتسامة كريست ايكسترا:D

BECKHAM 7
01-04-2002, 11:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد
:D :D :D :D :D :D << ابتسامة كريست ايكسترا:D

وش فيك أخوي....?:

ورد
01-04-2002, 11:19 AM
عرض لابتسامة كريست المطور..:D :D :D :D

ملاحظة : هذي ثاني مرة اعيد هالرد ...:D :D :D

ورد
01-04-2002, 11:23 AM
:D :D :D لا بس اوريكم عرض الاسنان ...هههههههههاااااااااااااي

905
01-04-2002, 11:28 AM
ليش أسنانك طوال زي أسنان الحيوان اللي ينهق

ورد
01-04-2002, 01:08 PM
:D :D :D :D :D هذي اسنان لامعة ..تستخدم كريست المطور وبعدين هذي مهوب اسناني ..:D :D :D