المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مين جرب تكن 4؟

supernova
31-03-2002, 09:57 PM
شباب نبي تقرير عنها

alucardracula
01-04-2002, 02:03 AM
السلام عليكم
يعني ايش تبي تعرف عن اللعبة بالضبط؟؟؟
تحب تكن؟؟اذا نعم ما يحتاج أشرح لك أما, اذا ما لعبته ما تدري ويش فاتك
صعب صراحة أن أكتب تقرير عن اللعبة فأنا أحبها و لا أجد فيها عيوب بارزة أنت قول لي تبي تقرير عن أيش و أنا حاضر ....الشي الوحيد الي أقدر أقوله لك أن أول ما تحطه في البلاي ستيشن 2 و يقوم التحدي ما راح تلمس زر EJECT :D على العموم اللعبة أخذت 9.4 في IGN يعني أكثر من فيرشوا فايتر 4 بفاصلة واحد (مع أن الفرق شاسع) التحكم في تكن 4 سلس و سريع و فيرشوا فايتر 4 مع احترامي يبي له.... المهم أنت اسأل عن الي تب تعرفه عن اللعبة...
بالتوفيق

Dark Angel
01-04-2002, 03:13 AM
أنا لعبتها :) و عندي الحين...
لكن ما أقدر أكتب تقرير لا،ي
1- عندي أختبار.
2-قاعد العبها :)
اللعبة خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييااااااااااااااااااااااااااااااال
و جين الجديد روعة!!!!
كازويا غشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش
مارشال لاو.....فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع..
و الله مشوار .. :)
بعدين...
اذا أنته اختباري راح أتكلم عنها ...

supernova
01-04-2002, 08:06 AM
طيب شباب أقول لكم ايش أبغى أعرف بالضبط

1-أولا ايش الميزات الجديدة عن الأجزاء السابقة؟ يعني بمعنى آخر ايش اللي يخليك تترك الأجزاء السابقة وتلعب هذا الجزء
وكم شخصية جديدة؟

2-هل زادت سرعة اللعب؟ (هذا أهم شي عندي) لأن الأجزاء السابقة كانت بطييييءة وهذا الشي اللي خلاني أفضل ديد اور الايف2 (ومن بعدها3) لأن ديد اور الايف2 اسرع بكثير من تكن و3 أسرع من 2:D بالإضافة إلى نظام الكاونتر أتاك في ديد اور الايف

3- متى ينزل الكوبي :D

GUNDAM X
01-04-2002, 01:07 PM
اذا تهمك التفاصيل الدقيقه فهاك
اللعبه تحكمها صار افضل
و اللعبه والى انا اللي اشوفه انا سرعتها ابطئ صارت سرعتها معقووله جدا احسن من الباجي
في شخصيات تغيرت نفس جن
جن صار مينوووووووووووووووووووووووووووون
مو طبيعي
صحيح ان جغله صار اصعب
و صار شخصيه جديده
بس تطور للاحسن
لازم تشتري اللعبه تدري ليش
عشان لبس هيهاشي المينوووووون حدا(الحفاااااااظه)
مينوووووووووووووووووووون حدا

THE_X_WOLF
01-04-2002, 01:13 PM
أنا شفت اللعبة و اللعبة خطيييييييييييييييييرة جدا جدا جاد جدا
و رااااائعة بشكل خيالي و تلعبها بالعشرين ساعة و ما تمل و هي أحسن من ديد أور آلايف 3 بكثيييييييييييييير ( أنا مجرب الإثنين )

الزير عاشق تـكن
01-04-2002, 02:34 PM
واااااااااااااااااااااااااو:واو: يعني تكن صارت احسن من الجزء الثالث ( خلصته مليوووون مره ااااااخرها امس الليل ولا زهقت وبروح العبها) بس الله يهديك يادارك انجل ليش الغلط على كازويا :( طيب اغلب اللي لعبوها وصفوا جين طيب وباقي اللاعبين يعني بول وستيف فوكس هاذا سمعت انه خطيــــر والاهم عندي كيف اللعب بكازويا شي ولا مهب زين

m3699
01-04-2002, 05:19 PM
كنتاريد ان اتعرف على اللعبة قبل ان اشتريها لكن بعد ماعرفت طوالي للمحلات ومشكورين

devils eyes
01-04-2002, 05:28 PM
يا واد استحي اذا فيه (dark angel and devils eye)لا تسال السؤال هاذا معليش يعني كنا عاكفين عند المحل جالسين نصيح
كنا حنروح مع راعي المحل نجيب الشحنه سوى
ودافعين المبلغ قبل ما تجي اللعبه بشهر:p :p ?: ?: :! :! ;-) ;-)

alucardracula
02-04-2002, 01:27 AM
السلام عليكم
لا صراحة يا dark angel وdevils eye شكلكم تموتو في شي أسمه تكن (زي حالاتي يعني) والله أن اللعبة رهيبة
أنا زي ما قال أخويي دارك اينجل عندي اختبارات بس قاعد ألعب (ويش أسوي في الأمتحانات و لي موجود عمري:D ) المهم....ما عليك يا دارك اينجل شوي شوي على كازويا تراه بعد لي هو الكل بالكل عندي و ياولده أبشرك أخويي الزير عاشق تكن كازويا تقدر تقول أنه أقوى واحد لحد الحين (حسب ما لعبت)
بالنسبة لعدد الشخصيات فهو تقريبا عشرين (في شخصيات مختلفة في نفس مربع الأختيار بس نفس الحركات) المميزات الجديدة الجدران (لا مو مثل الي في ديد او الايف) لأن في تكن4 تساعدك في الجقل بشكل كبير و محاصرة خصمك الي يقدر (بمسكة) يبدل الأماكن ,اللاعبين الجدد (ستيف فوكس,كريستي مونتيرو,كريغ مردوك......اذا بغيت تحسب كومبوت و ميهارو لأنهم ما لهم تأثير في عدد الشخصيات الجدد)يعني الجدد ثلاثة لكن القديمين (الي رجعو من تكن 2)اسلوبهم تحسن بشكل كبير (أهم شي لي و كازويا) طبعا جين صار كأنه شخصية جديدة (حركاته تغيرت كلها بس عنده كم حركة من تكن 3 بس المهمين من حركاته رجعو و بقوة) اللي بيخليك تترك الأجزاء السابقة أن هذا تكن4 يعني تطور في كل شي الأماكن صارت مغلقة المغامرة تحسنت و اذا كنت من عشاق قصة تكن و تبي تتابعها ...والله أنا في نظري أنه أسرع من الأجزاء الباقية (رأيي) و في رأيي أن الكاونتر ما يعتمد عليه في تكن مثل ديد أور الايف (لأن ديد اور الايف الكاونتر هو كل شي)و تكن الكاونتر الي مو في مكانه يضيع اللاعب كما أن من الأشياء الجديدة التعمق في قصص الشخصيات يعني غير النهايات في صور تشرح سبب دخول الشخصيات الى تكن 4 و الى آخره .....بالنسبة للكوبي أنا شفته بس يمكن دي في دي يعني الكوبي موجود عموما...
و يالله بالتوفيق

Dark Angel
02-04-2002, 02:45 AM
الزير عاشق تـكن
كازويا صار غشاااااااش...يعني قوي أكثر من اللازم....هو أقوى شخصية حتى الحين....

alucardracula

انا مو أموت في اللعبة هذي و بس :) ....خلها على الله....و صار معي مقلب يوم أخذت اللعبة....رحت متحمس للبيت و لا أشتغل البلي ستيشن 2!!!!!!!!!!!و الله الدمعة طلعت في عيني من القهر....لكن الحمد لله و دية الجهاز و صارت المسكلة أنه مغبر شوئ :) الجهاز هذا أثري و الله يا شباب من دون مبالغة أني شاري الياباني بشس عشان تكن :)

GUNDAM X
شفت جين كيف صار :) :) ....روعة أفضل من أول :)

Guilty Gear X
02-04-2002, 03:03 AM
من يتذكر اقوى ضربة في تكن تاغ....انها الركلة المشهورة لجن
تضغط وراء و ركل........يخليك تفقد السيطرة...وتحبطك.
تقدر اتطيرة وتركلة. الحمدالله انهم شالوهة.

.....اريد التاغ:" :"

alucardracula
02-04-2002, 03:24 AM
السلام عليكم
اف يا دارك اينجل هارد لك ان شاء الله يضبط معاك على طول و لا يخرب ما عليك لا تخاف من كازويا هو صحيح أقوى واحد بس أحس انه سهل التنبؤ بحركاته بس أحسه سريع هذا الي يخوف فيه بس دام اني ألعب بيه الحمدلله:D هو مع لي يا سلام و جين الجديد جنة بالنسبة لي يا سلام على نامكو يعرفو ان أحب لي لذلك حطوه:D
Guilty Gear X ما أتفق معاك أقوى ضربة لجين ما حذفوها من عنده الثلاثة البكوس يا عمري وبس هي أقوى ضربة بالنسبة لأسلوبي و الي عاجبني فيه أنه يقلبها قاضية يسسسسسس هذي القوة ولا بلاش.....جين طول حياته بطل ولا بيتغير;)
بالتوفيق

Dragonwarrior
02-04-2002, 04:39 AM
guys wana laugh
Check this out
!!!
this is cool

Dark Angel
02-04-2002, 04:56 AM
Guilty Gear X
مين قال أنهم شالوها؟؟ :)
الحركة مازالت موجودة...لكن طريقة تنفيذها تغيرت...
امام +4

1=لكمه يسار
2=لكمه يمين
3=ركله يسار
4= ركاه يمين

alucardracula
02-04-2002, 05:07 AM
السلام عليكم
يعني ايش أقولك يا أخي Dragonwarrior أنت ناوي تقهرني يعني؟؟؟!!!!
معليش لكن ........مش مهم :D
السلام وبالتوفيق

Dragonwarrior
02-04-2002, 05:22 AM
oo I didn't lee :D
:6

GUNDAM X
02-04-2002, 09:08 AM
dark angel
جن حدا مو طبيعي
لعبا و اسلوبه مو طبيعيين حدهم
بس اهم شي ان اهم حركه عندا موجوده B F 1 2 1
بس انا مثل ما قلت لك
انا ما العب تكن
انا العب Jin

الزير عاشق تـكن
02-04-2002, 02:34 PM
ااااااسف يادارك انجل اسمحلي على سوء الفهم تعرف :" تكن مهب عندي لان جهاااااازي امريكي :" ومابعد نزل كوبي ولو اشتري اصلي تكن4 ماينفع :" :" :" :" قدرواااااااااااا ضرووووفي وااكرر اسفي;-) وهااااااذي للمراااقب المتميز دارك انجل عشان مايزعل علينا;-) وديفل ايز على سالفة نقعتكم قدام المحل وتحترون اللعبه ترا ناااااس واااااجد سووها :أفكر: بس مانفع لانه ياباني ولا فيه كوبي:"

Dark Angel
02-04-2002, 03:06 PM
Gundamx
:) جييييييييييييييييييييين روعة :)

الزير :)
عادي حبيبي :)

alucardracula
03-04-2002, 03:33 AM
السلام عليكم
عادي أخويي Dragonwarrior لا يكون لك فكر...
أخويي الزير عاشق تكن ان شاء الله ينزل الكوبي عندكم علشان تتمتع بهاللعبة و لا تزعل ان شاء الله بالطريق ..
...................
والله أنهم ملاعين كان أفتح موقع IGN أشوف خبر أن في لاعب جديد في نسخة البلاي ستيشن 2 من تكن 4 اسم اللاعب ألفونسو (الأسم عجبني تحمست)يقولو في الموقع عنده كومبو 20 ضربة كان يسيل لعابي و يطلق كرات نارية مثل ديفل يقولو و أنا قلت لا هذا غشاش (على قولة دارك اينجل:D )المهم كان يقولو تروح تلعب بكازويا بأصعب مستوى و لما توصل لهيهاشي تسوي كذا كذا و أنا مسكت اليدة ما تركتها و أطبق في السر ما يستوي و قرأت الموضوع كله و آخر شي كاتبين
if you didnt get it yet this is aprils fool joke
يعني كذبة ابريل ....كان أقعد أسب فيهم الملاعين ايه حاولت في السر ساعتين على الفاضي مع أن ورايي امتحانات ايه الله يبعدنا وياكم عن لعانة المواقع و سوالفهم البايخة:D
بالتوفيق

neo-alarab
03-04-2002, 04:00 AM
ohhh you're luky guys

I'm not going to play it til September :" :" :" :" :"