المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة أفضل موسيقى شخصية لشخصيات فاينل فانتسي 7... فالنبدأ المسابقة . .

M7MOOOD
01-04-2002, 10:44 PM
هاااااااي آآآآآل ....

طبعا فاينل فانتسي 7 هي الجزء الوحيد من أجزاء فاينل فانتسي و اللتي تتميز أن لكل شخصية من شخصياتها موسيقى خاصة ... و تكون مذهلة و رائعة .

و في هالموضوع راح نعمل استفناء على أحلى موسيقى لشخصية من شخصيات فاينل فانتسي 7 ... فالنبدأ المسابقة .. و الرجاء قبل كتابة الرد التصويت ... و هذه هي الموسيقى لشخصيات فاينل فانتسي 7 .

آيرس (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/z_aeristhemepiano.mid)

باريت (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/BARETT2.MID)

كات ثات (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/ketc.mid)

سيد (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/ff7cid.mid)

ريد 13 (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/ff7red13.mid)

سيفروث (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/ff7septh.mid)

يوفي (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/stealing.mid)

تيفا (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/tifap.mid)

التوركس (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/ff7_turk.mid)

كلاود (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/Who_am_I.mid)

و هذه هي موسيقى شخصيات هذا الجزء الرائع ... فاينل فانتسي 7 ... و الآن قد حان الوقت أن يقول كل شخص ما هي موسيقى الشخصية المفضلة لديه .

و أنا سأبدا ... في البداية لقد احترت كثيـــرا بين موسيقى آيرس و موسيقى تيفا .... فكلاهما تعجباني ... و لكن عندما سمعت موسيقى آيرس بالبيانو و موسيقى تيفا بالبيانو ... أدركت أني أفضل موسيقى تيفا على موسقى آيرس ... أعلم أنكم متعجبين مني ... فأنا أصلا بنفسي متعجب مني ... المهم .. ماذا عنكم أنتم ؟؟؟

أرجو من الجميع المشاركة و ابداء رأيه .. و ذلك بعد الأستماع لجميع الموسيقى المعروضة هنا ... و لا تنسوا التصويت ثم المشاركة .. و شكرا .

ash 90
01-04-2002, 10:52 PM
لاول مره ايرس بالمرتبه الثانيه:واو: :!

M7MOOOD
01-04-2002, 11:00 PM
أنا مو متعصب لحالدرجة لآيرس ...

فالحق لازم ينقال ... و موسيقى تيفا بالبيانة أحلى من موسيقى آيرس ;-)

القــعـقـاع
02-04-2002, 01:01 AM
الحمدلله على العافية:أفكر:

Kubaj
02-04-2002, 01:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة serge

حبيبي ...وش فيك ماعجبك الموضوع ...:D

ياخي مافيها شي موضوع حلو ...

وانا ارشح اغنيه ...التوركس...لانهم عاجبيني ...:cool: كبيييش!!":"

صقر الألعاب
02-04-2002, 12:12 PM
طيب وين موسيقى فينسنت !!!!!!!!!!!!!!!

Shark-Master
02-04-2002, 12:43 PM
أنا مع صقر الألعاب .... وينها موسيقى فينسنت ...
لا تقول أنه ما عندة موسيقى .. أنا اللي أذكرة أنه عندة موسيقى ..

يعني هل لأن فينسنت شبه ميت أو مصاص الدماء ؟ أو لأن آيريس موجودة ؟:غضب:

Wingless Angel
02-04-2002, 12:47 PM
احلى موسيقى هي موسيقة

سيفروث

:0)

lina
02-04-2002, 12:56 PM
أحلى موسيقى تبعت إيرس بتجنن بتذكرك

لمى ماتت إيىء إيىء:" :" :"

أنا نفسي أسوف شكل إيرس في لعبى كينج دم هارت ...

أحد شاف صورها مع صور كلاود ....

بليــــــــــــــــــــــز يحطها.:"

Sleeping Dragon
02-04-2002, 01:15 PM
ما يبيلها كلام
ريد 13

SUPER_SAIYAN
02-04-2002, 02:31 PM
موسيقى تيفا ..........

RIKKU
02-04-2002, 02:44 PM
موسيقى كلاود :أفكر:

Shark-Master
02-04-2002, 02:55 PM
ناناكي ... :D

M7MOOOD
02-04-2002, 06:10 PM
شكرا لكل من شارك ...

أما موسيقى فينسنت فلم أجدها .

و شكرا :D :D :D

M7MOOOD
02-04-2002, 06:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة serge

الله يعافيك أخوي :)

Shark-Master
02-04-2002, 06:34 PM
هذي هدية مني لكل من خلص اللعبة و اللي ما خلصها ..
موسيقى النهاية ;)

صقر الألعاب
02-04-2002, 06:43 PM
هذه هي موسيقى فينسينت
بالنسبه لي أرشح لسيفروث وفينسينت وسيد وايرس <== ما خليت شي
:أفكر:

M7MOOOD
02-04-2002, 06:53 PM
شكرا على موسيقى نهاية فاينل فانتسي 7 و موسيقى فينسنت ... فكنت أبحث عن هالموسيقتين و لكني لم أحصل عليهما ...

و مرة أخرى شكرا لكم :)

Shark-Master
02-04-2002, 07:01 PM
العفو حياك الله طل يوم تعال البيت بيتكم ! :D

link.p
02-04-2002, 11:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD

الله يعافيك أخوي :)

zZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZ

http://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gifhttp://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gifhttp://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gifhttp://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gif

M7MOOOD
03-04-2002, 01:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p

zZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZ

http://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gifhttp://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gifhttp://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gifhttp://216.40.198.77/mysmilies/s/cwm/3dlil/sleep.gif

:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: شنو تقصد من هالحركة يا لينك بي :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

Shark-Master
03-04-2002, 01:49 PM
نايم نايم .. :(

C:\Maythem\Montada Pictures\BIGEYES.GIF

Wingless Angel
03-04-2002, 01:58 PM
توضيح اكثر

Shark-Master
03-04-2002, 02:03 PM
و أكثر

M7MOOOD
03-04-2002, 02:31 PM
أدري يعني أنه نايم ...

بس شنو المغزى من هالحركة !!

link.p
03-04-2002, 02:33 PM

:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: شنو تقصد من هالحركة يا لينك بي :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

اللبيب بالأشارة يفهـــــم...

Shark-Master
03-04-2002, 02:36 PM
Nanaki بس و الباجي خس ! :غضب:

M7MOOOD
03-04-2002, 03:01 PM

اللبيب بالأشارة يفهـــــم...

و أنا ما فهمت ... يعني شلون الحين ... ماراح تقولي شنو كنت تقصد !!

link.p
03-04-2002, 03:06 PM

و أنا ما فهمت ... يعني شلون الحين ... ماراح تقولي شنو كنت تقصد !!

والله اذا كنت ما تفهم...نضطر نشرح....:)

الواحد ينعس وينام في حالتين صح ولا لأ....:أفكر:

يا انه يكون نعسان او زهقـــان ...

والباقي انت افهمه.....طيب...؟

M7MOOOD
03-04-2002, 03:19 PM
لا ... للحين ما فهمت ... فممكن توضح أكثر يا حبيبي لينك بي :)

link.p
03-04-2002, 03:35 PM
لا ... للحين ما فهمت ... فممكن توضح أكثر يا حبيبي لينك بي :)

الحركات هذي ما تشمي علي.....

ياخي انا مب كبرك تلعب علي هذي الحركات....

كلامي واضح...ومفهوم....واذا مافهمته....:أفكر:

واضح كلامي.....

انا ما اتنازل مع واحد سبني وسب ناس معي وشبهم بالحمير والكلاب....

وبعد ما تناقشت مع اودين عن موضوع طرده بسبب كلامه...

على طول كتبت اي محمود موضوع اعتذار....:)

والوصلات جاهزة....

فلا تحاول تلعب هذي الحركات علي...اوكي؟

M7MOOOD
03-04-2002, 03:44 PM
أنت ليش جذي تفكيرك !!!

و الله العظيم أني ما فهمت قصدك اللي قصدته ... فليش أنت تفكر بهالطريقة البشعه عني ؟؟؟

و بعد تعال ... أنا لما كتبت ذاك الموضوع عن تصفية القلوب ... مو كان علشان موضوع أودين و اللي تكلمتوا فيه عن طردي ... بل كتبته لأن أصدقائي اللي في المنتدى طلبوا مني و ألحوا علي في الماسنجر أن أعدل عن تصرفاتي .. و أن أقلل من مشاجراتي لأن هذا سيجعلني مكروه في المنتدى فيما بعد ... و سيبتعد الأعضاء عني رويدا رويدا .

فكتبت هذاك الموضوع و اللي صفيت فيه القلوب مع اللي تشاجرت معاهم ... و أنت هناك صفيت قلبك معاي بعد ... و لو تلاحظ أني من أول ما كتبت هذاك الموضوع تركت هالصفات الشينه اللي كانت فيني ... و ما صرت أتشاجر أو أعصب بسرعة أو أزعل و أشكك بسرعة .

بس للأسف ... ما توقعتك لحالدرجة حاقد علي ... و تفكيرك عني بهالدرجة مشوهه .

link.p
03-04-2002, 03:51 PM
أنت ليش جذي تفكيرك !!!

و الله العظيم أني ما فهمت قصدك اللي قصدته ... فليش أنت تفكر بهالطريقة البشعه عني ؟؟؟

و بعد تعال ... أنا لما كتبت ذاك الموضوع عن تصفية القلوب ... مو كان علشان موضوع أودين و اللي تكلمتوا فيه عن طردي ... بل كتبته لأن أصدقائي اللي في المنتدى طلبوا مني و ألحوا علي في الماسنجر أن أعدل عن تصرفاتي .. و أن أقلل من مشاجراتي لأن هذا سيجعلني مكروه في المنتدى فيما بعد ... و سيبتعد الأعضاء عني رويدا رويدا .

فكتبت هذاك الموضوع و اللي صفيت فيه القلوب مع اللي تشاجرت معاهم ... و أنت هناك صفيت قلبك معاي بعد ... و لو تلاحظ أني من أول ما كتبت هذاك الموضوع تركت هالصفات الشينه اللي كانت فيني ... و ما صرت أتشاجر أو أعصب بسرعة أو أزعل و أشكك بسرعة .

بس للأسف ... ما توقعتك لحالدرجة حاقد علي ... و تفكيرك عني بهالدرجة مشوهه .

انا عمري ما حقدت على احد....سواءاً في المنتدى او خارجه....

لكن الي تسوي ما ينسكت عنه...تسبني وتسب اعز الاعضاء عندي بكلمات بذيئه ما اسكت.....المفروض اني تصرفت في هذاك الوقت وضعت حد للكلام الي قلته....احمد ربك اني ما وقفتك مع انه هذا المفروض مني....
يوم قلت عني هذا الكلام ما رديت عليك....لكن هذا الاسلوب ما ينفع مع الي مثلك....
مشاكل يوميه....يكفي كلمة حمار وكلب وحقير الي قلتها لي وللأعضاء الي ردو....

فلا تطولها وهي قصيرة...ولا تحاول تلف يمين يسار....السالفه واضح وضوح الشمس....وما احب اكثر كلامي لان المقصود من ردي واضح....

وانا حبيت اوضح لك هذه الرساله...عشان تعرف اني عمري ما اسكت عن هذا الكلام الي ما ينكست عنه....

عارف ان الموضوع بيحذف او يغلق مثل العادة...لكن همي الوحيد انك تقرا هذا الرد....

M7MOOOD
03-04-2002, 03:57 PM
:) أنا أدري أني لما قلت هالكلام غلطت ... بس بعدين اعتذرت للي اسأت لهم و صفيت القلوب معاهم ... و انتهت مشاكلي من ذاك الموضوع و ماصارت لي بعد ذاك الموضوع أي مشكلة و الحمدالله .... فرجاء لا تنبش في أوراق الماضي يا لينك بي ... و لا تدور لك حجج ماضية .. فصحيح أني كنت وقح ... بس بعدين اعتدلت عن هالصفات و هالأخلاق و انتهى كل شي ... و أعيد و أقول لك ... اذا أنت ما صفيت قلبك معاي في هذاك الموضوع ... عيل بالله ممكن توقلي ليش رديت عليه و أنت ويهك كان مثل كذا >>> :)

link.p
03-04-2002, 04:02 PM
:) أنا أدري أني لما قلت هالكلام غلطت ... بس بعدين اعتذرت للي اسأت لهم و صفيت القلوب معاهم ... و انتهت مشاكلي من ذاك الموضوع و ماصارت لي بعد ذاك الموضوع أي مشكلة و الحمدالله .... فرجاء لا تنبش في أوراق الماضي يا لينك بي ... و لا تدور لك حجج ماضية .. فصحيح أني كنت وقح ... بس بعدين اعتدلت عن هالصفات و هالأخلاق و انتهى كل شي ... و أعيد و أقول لك ... اذا أنت ما صفيت قلبك معاي في هذاك الموضوع ... عيل بالله ممكن توقلي ليش رديت عليه و أنت ويهك كان مثل كذا >>> :)

ماشاء الله وانت شايف وجهي....؟

ياخي تعبير الابتسامه هذا موجود في اغلبيه ردودي....والله مدري وش

دخله في الموضوع....

انا قلت الي عندي في ردي السابق...

ومافي شي اضيفه......

فلا تسألني وتقول ليه حاقد....

ردي السابق اعتقد انه كافي ووافي.....

M7MOOOD
03-04-2002, 04:11 PM

ماشاء الله وانت شايف وجهي....؟

ياخي تعبير الابتسامه هذا موجود في اغلبيه ردودي....والله مدري وش

دخله في الموضوع....

انا قلت الي عندي في ردي السابق...

ومافي شي اضيفه......

فلا تسألني وتقول ليه حاقد....

ردي السابق اعتقد انه كافي ووافي.....

و أنا قلت لك في ردي السابق .. بل في ردودي السابقة أني صفيت قلبي و ابتعدت عن هالصفات اللي كانت فيني ... و اعتذرت من اللي أسأت لهم ... فلا تطولها و هي قصيرة يا لينك بي :)

و ترى اللي مضى انتهى ... و أنا ما علي من اللي فات مادام أني كتبت ذاك الموضوع ... و أنتم تدرون شنو كتبت فيه ... فاذا كنت تبي تبدأ صفحة جديدة و تنسى اللي فات ( مع أننا فتحنا صفحة جديدة في ذاك الموضوع و نسينا فيه اللي فات ... بس يالله مادام أنك جذي ) ... فاذا كنت تبي تبدأ صفحة جديدة و تنسى اللي فات فحياك الله .

و اذا ما كنت تبي تبدأ صفحة جديدة و تنسى اللي فات ... فأيضا حياك الله :)

Shark-Master
03-04-2002, 05:37 PM
لااااااااااا

مرة ثانية نرد للهواش ؟ ليش جذي ؟
محمود ليش هالأسئلة اللي مالها أول ولا آخر ... يعني تكلم عدل ..
الريال يقول أنك لازم تفهم من نفسك ... و إذا ما فهمت دز عليه رسالة شخصية تسألة عن الشغلة إذا هو ما يبي يكتبها جدام الجمع ..

و أنت بعد لينك بي إذا شفت محمود مصخها عطه الزبدة .. :p .. يعني شوف هو يبي التفسير دزله التفسير بالخاص حتى لو كان وصخ ... ( يعني لو فيه يهال )

الحين لازم كل واحد منكم يعتذر ... خاصة أنت لينك بي لأنك أنت اللي الحين مطول السالفة .. يعني محمود واحد خبل وما يفهم .. ( غشمرة لا تزعل ) ... و شوف كل واحد على قد عقله .. ?:

الحين أنتهى الخلاف ولا تردون على الموضوع أنتوا الأثنين ! أنا المسؤل هني خلاص .. أنتوا بس دشوا اقروا و اطلعوا .. بس :غضب:

M7MOOOD
04-04-2002, 03:43 PM
يعني شنو تبيني أعمل أكثر من اللي عملته يا شارك ماستر !!

كتبت موضوع و اعتذرت فيه من اللي غلطت عليهم ... و صفيت قلبي معاهم ... يعني أنا شنو ذنبي اذا كان لينك بي قلبه لحالدرجة أسود و مو سموح ؟؟

link.p
04-04-2002, 11:12 PM
يعني شنو تبيني أعمل أكثر من اللي عملته يا شارك ماستر !!

كتبت موضوع و اعتذرت فيه من اللي غلطت عليهم ... و صفيت قلبي معاهم ... يعني أنا شنو ذنبي اذا كان لينك بي قلبه لحالدرجة أسود و مو سموح ؟؟

الله يعلم من الي قلبه اسود وغير سموح....:أفكر:

ورجاءاً لا توصل معي لهذه الدرجه....

Shark-Master
05-04-2002, 12:09 AM
:غضب:

M7MOOOD
06-04-2002, 01:33 PM
:أفكر: :أفكر: :أفكر: اي صح ... الله يعلم منو اللي قلبه أسود و مو سموح :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

link.p
06-04-2002, 01:35 PM
:أفكر: :أفكر: :أفكر: اي صح ... الله يعلم منو اللي قلبه أسود و مو سموح :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
عادت حليــــمه لعادتها القديـــمه....

مب انت الي تحدد عني هذا الكلام...:)

انت آخر واحد افكر آخذ رايه....

طيب؟!

M7MOOOD
06-04-2002, 01:52 PM

عادت حليــــمه لعادتها القديـــمه....

مب انت الي تحدد عني هذا الكلام...:)

انت آخر واحد افكر آخذ رايه....

طيب؟!

:D :D :D :D و أنا متى فرضت رأيي عليك :D :D :D :D

أنت من وين تقرأ يا لينك بي :)

link.p
06-04-2002, 02:05 PM

:D :D :D :D و أنا متى فرضت رأيي عليك :D :D :D :D

أنت من وين تقرأ يا لينك بي :)

وش تقصد....؟

:أفكر:

انت الي من وين تقرأ...؟

انا اقول مب انت الي تحدد ان قلبي اسود ولا لأ....؟

فهمت......؟؟

M7MOOOD
06-04-2002, 02:16 PM
:أفكر: أنا ما يبت شي من عندي ... أنت راجع كلامك و تصرفاتك معاي في هالموضوع و شوف ...

فالحمدالله أنا قلبي مو أسود .. و الدليل أني سموح و أسامح كل من غلط في حقي ... و كتبت موضوع صفيت قلبي فيه مع اللي بيني و بينهم مشاكل و اعتذرت من اللي غلطت عليهم ... حتى من اللي هم غلطوا علي و طلبت أن نبدأ صفحة جديدة بيضاء و أن ننسى الماضي و نكون أصدقاء بدون حقد و ظغينة ...

و الدليل أن من يومين بعثت لك رسالة خاصة أقولك فيها ليش ما نفتح صفحة جديدة بيضاء و ننسى كل اللي راح و نكون أصدقاء بدون حقد و ظغينة لأنها تحجر قلب الأنسان و تسوده و تجمد مشاعره ... و لكنك لم ترد على الرسالة .. و هذا يدل على ...... :)

link.p
06-04-2002, 02:26 PM
:أفكر: أنا ما يبت شي من عندي ... أنت راجع كلامك و تصرفاتك معاي في هالموضوع و شوف ...

فالحمدالله أنا قلبي مو أسود .. و الدليل أني سموح و أسامح كل من غلط في حقي ... و كتبت موضوع صفيت قلبي فيه مع اللي بيني و بينهم مشاكل و اعتذرت من اللي غلطت عليهم ... حتى من اللي هم غلطوا علي و طلبت أن نبدأ صفحة جديدة بيضاء و أن ننسى الماضي و نكون أصدقاء بدون حقد و ظغينة ...

و الدليل أن من يومين بعثت لك رسالة خاصة أقولك فيها ليش ما نفتح صفحة جديدة بيضاء و ننسى كل اللي راح و نكون أصدقاء بدون حقد و ظغينة لأنها تحجر قلب الأنسان و تسوده و تجمد مشاعره ... و لكنك لم ترد على الرسالة .. و هذا يدل على ...... :)

ياخي بسك مدح في نفســـك!!:!

ما قد شفت واحد كذا من قبل....؟ حاله غريبه....

مـــــداح نفسه يبـــــله رفســـه....وهذا مثل ينقال...واعتقد انه صحيح100%...:)

Shark-Master
06-04-2002, 02:32 PM
مرة ثانية رديتوا ؟ أنتوا كأنكم قطاوه

تهاوشوا قطاوه على حبه حلاوه ..
يعني شوي عقلوا .... صكروا الموضوع لا الحين أيي و أسب ... فهمتوا ؟ يعني أنا لساني بسرعة يفلت .. :غضب:

M7MOOOD
06-04-2002, 02:34 PM

ياخي بسك مدح في نفســـك!!:!

ما قد شفت واحد كذا من قبل....؟ حاله غريبه....

مـــــداح نفسه يبـــــله رفســـه....وهذا مثل ينقال...واعتقد انه صحيح100%...:)

أنا مو قاعد أمدح بنفسي ... أنا قاعد أقول اللي عملته و أبين منو اللي قلبه أسود فينا و مو سموح نفس ما تقول :أفكر: :أفكر: :أفكر:

الا صح ما جاوبت على سؤالي يا لينك بي ... ليش للحين ما رديت على رسالتي يا بو قلب أبيض :) :) :)

link.p
06-04-2002, 02:38 PM

أنا مو قاعد أمدح بنفسي ... أنا قاعد أقول اللي عملته و أبين منو اللي قلبه أسود فينا و مو سموح نفس ما تقول :أفكر: :أفكر: :أفكر:

الا صح ما جاوبت على سؤالي يا لينك بي ... ليش للحين ما رديت على رسالتي يا بو قلب أبيض :) :) :)

رديت على رسالتك...ومن اول ما ارسلتها...

ولا تنكر هذا الكلام....

ولا تكذب وتقول ما مدحت نفسك....:!

اقدر اجيب لك عشرين وصله بما فيهم هذا الموضوع...وتعرف كلامك صح....

يالله اعطيك حديث ثاني....:)

(لا يدخل الجنه من كان بقلبه مثقال ذرة من كبر)

وحديث واضح متفق عليه.....:o

فلا تجادلني.....

Shark-Master
06-04-2002, 02:50 PM
:غضب:

أنتوا يالـ )*#@%#$&^لإ)$#%^@%*&^#%*#^^$@)@$#*_%!$#^)$*%#@(%#^&(@#^^#(#^^&%#_(@$!($$*^##@^%$$*$#()%#$(^#&$*)^$*$##$&*^%#@$^%&#@%&@$%!#$^^%#$%#^^^^%$&@$%$^#@^ :غضب:

M7MOOOD
06-04-2002, 02:51 PM

رديت على رسالتك...ومن اول ما ارسلتها...

ولا تنكر هذا الكلام....

ولا تكذب وتقول ما مدحت نفسك....:!

اقدر اجيب لك عشرين وصله بما فيهم هذا الموضوع...وتعرف كلامك صح....

يالله اعطيك حديث ثاني....:)

(لا يدخل الجنه من كان بقلبه مثقال ذرة من كبر)

وحديث واضح متفق عليه.....:o

فلا تجادلني.....

الوصلات للمواضيع اللي كنت أمدح نفسي فيهم كانوا من قبل لا أكتب ذاك الموضوع اللي صفيت قلبي فيه و تسامحت فيه مع اللي كان بينا خلاف و وعدتهم أني راح أغير تصرفاتي و أبدأ صفحة جديدة ...

يعني التصرفات و الكلام اللي بدر مني قبل لا أكتب ذاك الموضوع ما صار دخل فيه و لا علاقة لأني تغيرت و ما صرت أتهاوش و أغلط على غيري و صار أحد يتشكى مني .. فلا تييب طاريهم لأني كتبت ذاك الموضوع و تغيرت من بعده :)

(( لا يحل لمسلم أن يهجر خاه فوق ثلاث ليال ... فيلتقيان .. فيعرض هذا و يعرض هذا ... و خيرهما من يبدأ السلام )) أظن أني طبقت هالكلام في موضوعي اللي كتبته و اللي صفيت قلبي فيه و طلب أن نفتح صفحة جديدة و ننسى الماضي و خلافات الماضي ... و أنا قد بدأت السلام هناك على كل من كان بيني و بينه شي.. بس هل أنت رديت لي السلام هناك :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ما أظن :)

Akasuna No Sasori
06-04-2002, 02:51 PM
و كتبت موضوع صفيت قلبي فيه مع اللي بيني و بينهم مشاكل و اعتذرت من اللي غلطت عليهم

ههههههههههههههههه

:p :p :p :p :p :p

هي في مواضيع تصفي القلب

احسن لك تغسله ب تـــــايــــد

(مع تــــــــايد للغسيل مافيش مستحيــــــل):p :p

link.p
06-04-2002, 02:55 PM

الوصلات للمواضيع اللي كنت أمدح نفسي فيهم كانوا من قبل لا أكتب ذاك الموضوع اللي صفيت قلبي فيه و تسامحت فيه مع اللي كان بينا خلاف و وعدتهم أني راح أغير تصرفاتي و أبدأ صفحة جديدة ...

يعني التصرفات و الكلام اللي بدر مني قبل لا أكتب ذاك الموضوع ما صار دخل فيه و لا علاقة لأني تغيرت و ما صرت أتهاوش و أغلط على غيري و صار أحد يتشكى مني .. فلا تييب طاريهم لأني كتبت ذاك الموضوع و تغيرت من بعده :)

(( لا يحل لمسلم أن يهجر خاه فوق ثلاث ليال ... فيلتقيان .. فيعرض هذا و يعرض هذا ... و خيرهما من يبدأ السلام )) أظن أني طبقت هالكلام في موضوعي اللي كتبته و اللي صفيت قلبي فيه و طلب أن نفتح صفحة جديدة و ننسى الماضي و خلافات الماضي ... و أنا قد بدأت السلام هناك على كل من كان بيني و بينه شي.. بس هل أنت رديت لي السلام هناك :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ما أظن :)

من متى وانا اعرفك....؟

ومتى التقيتك...؟ ومتى صادقتك....؟؟؟

انا ما اعرفك الا من المنتدى.....

وهذا الكلام... المفروض اقوله لك عن تركواز...عن الي صار بينك وبينه...

هنا شيء ثاني....

M7MOOOD
06-04-2002, 03:13 PM

من متى وانا اعرفك....؟

ومتى التقيتك...؟ ومتى صادقتك....؟؟؟

انا ما اعرفك الا من المنتدى.....

وهذا الكلام... المفروض اقوله لك عن تركواز...عن الي صار بينك وبينه...

هنا شيء ثاني....

أنا تسامحت مع تركواز و مديت له يد المصافحة و أن نبدأ صفحة جديدة و ننسى خلافات الماضي :)

و أنت بكلامك هذا يدل على أنك شخص مو سموح و غير طيب القلب ... و ما يبحث عن اصدقاء .. بل يبحث عن أعداء :أفكر:

link.p
06-04-2002, 04:16 PM

أنا تسامحت مع تركواز و مديت له يد المصافحة و أن نبدأ صفحة جديدة و ننسى خلافات الماضي :)

و أنت بكلامك هذا يدل على أنك شخص مو سموح و غير طيب القلب ... و ما يبحث عن اصدقاء .. بل يبحث عن أعداء :أفكر:

ياخي قلنا لك مب انت الي تحدد انا عندي اصدقاء او لأ....؟!

ولا انت الي تحدد اني ابحث عن اعداء.....

اترك الفسلفه عنك.....:)

الحمدلله....انا عضو جداً قديـــم في المنتدى....كنت عضو يوم كان عدد الاعضاء ما يتعدى المئات......عشان كذا....الي اعرفهم واعزهم في المنتدى كثيــــر....:)

اما انت مسجل من شهر 8...ومع هذا...عديت الرقم القياسي في المشاكل مع الاعضاء...بشهادة الكــــل.....:)

اما تركواز...ما سألت نفسك ليه طلع...؟!

ما طلع الا منك...وللأسف خسرنا عضو ممتاز بسببك.....

فلا تلف وتدور...انتو ما تصالحتو...حتى في موضوعك حق المصالحه كنت تقول مع انه كذاب ومفتري (ب)مد يدي واصافحه...بكل غرور قلتها.....

في شيء ثاني تبيني اقوله....؟

:)

MKX
06-04-2002, 05:12 PM
يااااااااا شباب اذكروا الله وهدوا الأعصاب ترا حشمر وافك الخلاف احن جايين هنا للتعارف مو للهواش وعدين عندي طلب احد عنده عرض البدايه لكرونو كروس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو اني الاقي معاكم ................. وبالنسبه لموضوع التصويت ............ اغنيه آيس اصرف وحده ******* ولا ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :غضب: :غضب: :6 :6 ;-) :0) :0)

مع الشكر...............

M7MOOOD
06-04-2002, 09:20 PM

اما تركواز...ما سألت نفسك ليه طلع...؟!

ما طلع الا منك...وللأسف خسرنا عضو ممتاز بسببك.....

فلا تلف وتدور...انتو ما تصالحتو...حتى في موضوعك حق المصالحه كنت تقول مع انه كذاب ومفتري (ب)مد يدي واصافحه...بكل غرور قلتها.....

في شيء ثاني تبيني اقوله....؟

تركواز طلع بعد سواد الوجه اللي عمله و انكشفت لعبته ...

و هو أنه تلاعب في ردي و أقسم بالله و حلف به كذبا و افتراءا أن هالرد أنا كاتبه ... بس بعدين أتوا أكثر من 12 عضو و شهدوا أن هالرد مو لي و أنه كذاب ... و لما يه آر بي جي ماستر و بعض المراقبين و فضحوا كذبته قام تركواز و طلع لأن ما بقى له وجه .

بس بعد اللي عمله فيني أنا قلت ميخالف ... ما أبي أصير نذل و حقير و أسود القلب و متحجر المشاعر ... فمديت يدي له و قلت له خل ننسى اللي فات و نفتح صفحة جديدة ... بس للأسف تركواز ما قرأ الموضوع .

و ثانيا ... ممكن تقول لي أنا شنو سويت لك !!!
أكلت حلالك ... ذبحت أهلك ... سرقت فلوسك ... ممكن توضح لي شنو سويت لك علشان كل هالظغينة و الحقد تشيله علي ... و لا تنكر و تقولي أنا مو حاقد .. أو تقولي علشان أني وصفتك بالحمار .. أو لأني كثير المشاكل ... لأني سأرد عليك و أقول أن المشاكل انتهت بعد ما كتبت ذاك الموضوع و اللي اعتذرت فيه من الجميع و مديت لي ايدهم و طلبت منهم أن ننسى الماضي و خلافاته و نبدأ صفحة جديدة مع صداقة جديدة ... و أني وعدتهم أن راح أغير من صفاتي ... و أنا الحمدالله من ذاك الموضوع وفيت في وعدي و ماصرت أعمل مشاكل مع أعضاء .. و ما صرت عصبي و سريع الشك و حساس .

و ترى هالكلام قلت لك ألف مره .. و تراني مو فاضي كل ساعة أرد و أقولك ياه ... فأنا بذاك الموضوع عملت اللي لازم أعمله ... فاللي قبل أن نفتح صفحة جديدة حياه الله ... أما اللي مو قابل و مصر على المشاكل معاي فبالطقاق لأني مو ميت عليه .

link.p
06-04-2002, 09:28 PM

تركواز طلع بعد سواد الوجه اللي عمله و انكشفت لعبته ...

و هو أنه تلاعب في ردي و أقسم بالله و حلف به كذبا و افتراءا أن هالرد أنا كاتبه ... بس بعدين أتوا أكثر من 12 عضو و شهدوا أن هالرد مو لي و أنه كذاب ... و لما يه آر بي جي ماستر و بعض المراقبين و فضحوا كذبته قام تركواز و طلع لأن ما بقى له وجه .

بس بعد اللي عمله فيني أنا قلت ميخالف ... ما أبي أصير نذل و حقير و أسود القلب و متحجر المشاعر ... فمديت يدي له و قلت له خل ننسى اللي فات و نفتح صفحة جديدة ... بس للأسف تركواز ما قرأ الموضوع .

و ثانيا ... ممكن تقول لي أنا شنو سويت لك !!!
أكلت حلالك ... ذبحت أهلك ... سرقت فلوسك ... ممكن توضح لي شنو سويت لك علشان كل هالظغينة و الحقد تشيله علي ... و لا تنكر و تقولي أنا مو حاقد .. أو تقولي علشان أني وصفتك بالحمار .. أو لأني كثير المشاكل ... لأني سأرد عليك و أقول أن المشاكل انتهت بعد ما كتبت ذاك الموضوع و اللي اعتذرت فيه من الجميع و مديت لي ايدهم و طلبت منهم أن ننسى الماضي و خلافاته و نبدأ صفحة جديدة مع صداقة جديدة ... و أني وعدتهم أن راح أغير من صفاتي ... و أنا الحمدالله من ذاك الموضوع وفيت في وعدي و ماصرت أعمل مشاكل مع أعضاء .. و ما صرت عصبي و سريع الشك و حساس .

و ترى هالكلام قلت لك ألف مره .. و تراني مو فاضي كل ساعة أرد و أقولك ياه ... فأنا بذاك الموضوع عملت اللي لازم أعمله ... فاللي قبل أن نفتح صفحة جديدة حياه الله ... أما اللي مو قابل و مصر على المشاكل معاي فبالطقاق لأني مو ميت عليه .

تركواز انا اعرفه انسان محترم...حرف بردك ولا غيره ...اناوش دخلني...؟!

ياخي قلنا لك...انا مب حاقد علي اي احد سواءاً في المنتدى او برة...

وكلامك الي قلته عني وعن اعز الاعضاء الي اعرفهم في المنتدى سبب كافي يخليني ارد عليك بهذا الشكل....

وياخي ما قد سألت نفسك ليه كل الاعضاء معاملتهم معي بهذا الشكل...لو ليه مشاكلي دايماً متكررة في المنتدى....؟؟

لا تقولي مثل ما دايماً تقول(حظي اسود)اعتقد الحظ ماله اي دخل في الموضوع ولا شرايك....؟

والموضوع حقك ما كان لتسامح....كان له سبب ثاني وانا اعرفه وبحتفظه به لنفسي.....

M7MOOOD
06-04-2002, 09:43 PM

والموضوع حقك ما كان لتسامح....كان له سبب ثاني وانا اعرفه وبحتفظه به لنفسي.....

أولا : الأعضاء و المراقبين تعاملهم معاي على أحسن ما يكون ... و أنا الحمدالله ما عندي مشاكل مع أي أحد بعد ما كتبت ذاك الموضوع و اللي وصلته في توقيعي الحين ... عداك أنت اللي مو راضي تتقبل الموضوع .

و أدري شنو هو السبب الثاني اللي أنت تفكر فيه ... هو أني ما كتبت ذاك الموضوع الا لما قرأت في موضوع أودين أنك تطالب بطردي و أودين ما صدق أحد يطلب هالشي فقام أيضا يطلب بطردي ( و هناك انكشفت الأٌقنعه الحقيقية :أفكر: ) فخفت أنا فكتبت ذاك الموضوع علشان بس ما انطرد .... مو صح هذا هو السبب الثاني اللي تفكر فيه :أفكر: :أفكر: :أفكر:

بس أحب أقولك أنك غلطان ... أنا ما كتبت ذاك الموضوع علشان سواد اللي طالبوا بطردي و خوفي منهم ... أنا كتبت ذاك الموضوع لأني رغبت بالتخلص من مشاكلي و أكتسب أصدقاء بدل أعداء .. و لأن أعضاء كثيرين و هم أصدقاء لي في الماسنجر اقترحوا أن أكتب ذاك الموضوع علشان أتخلص من المشاكل و لا أصبح فيما بعد مكروه في المنتدى من المشاكل .

فسواء صدقت أنت هالشي أو ما صدقته ... فأنا ما يهمني ... لأن أغلب الأعضاء اللي هني و المراقبين يعرفوني عدل و يعرفون أخلاقي ... و يعرفون اللي نصحوني بكتابة ذاك الموضوع في الماسنجر أني ما كتبت ذاك الموضوع علشان السبب اللي أنت ابتكرته .

يعني سبحان الله ... كل من يرى الناس بعين طبعه ... يعني مثلا أنا في هالموضوع ما فهمت عليك قصدت فطلبت منك أنك توضحه و أنا قاعد أبتسم ... فتخيل لك أن هذه الابتسامة ما هي الا ابتسامة خبث و مكر و أني أعرف قصدك و ما استعبطت الا علشان أحرجك ... مع أني حلفت أني لا أعرف قصدك ... بس :أفكر: :أفكر: :أفكر:

link.p
06-04-2002, 09:51 PM

أولا : الأعضاء و المراقبين تعاملهم معاي على أحسن ما يكون ... و أنا الحمدالله ما عندي مشاكل مع أي أحد بعد ما كتبت ذاك الموضوع و اللي وصلته في توقيعي الحين ... عداك أنت اللي مو راضي تتقبل الموضوع .

و أدري شنو هو السبب الثاني اللي أنت تفكر فيه ... هو أني ما كتبت ذاك الموضوع الا لما قرأت في موضوع أودين أنك تطالب بطردي و أودين ما صدق أحد يطلب هالشي فقام أيضا يطلب بطردي ( و هناك انكشفت الأٌقنعه الحقيقية :أفكر: ) فخفت أنا فكتبت ذاك الموضوع علشان بس ما انطرد .... مو صح هذا هو السبب الثاني اللي تفكر فيه :أفكر: :أفكر: :أفكر:

بس أحب أقولك أنك غلطان ... أنا ما كتبت ذاك الموضوع علشان سواد اللي طالبوا بطردي و خوفي منهم ... أنا كتبت ذاك الموضوع لأني رغبت بالتخلص من مشاكلي و أكتسب أصدقاء بدل أعداء .. و لأن أعضاء كثيرين و هم أصدقاء لي في الماسنجر اقترحوا أن أكتب ذاك الموضوع علشان أتخلص من المشاكل و لا أصبح فيما بعد مكروه في المنتدى من المشاكل .

فسواء صدقت أنت هالشي أو ما صدقته ... فأنا ما يهمني ... لأن أغلب الأعضاء اللي هني و المراقبين يعرفوني عدل و يعرفون أخلاقي ... و يعرفون اللي نصحوني بكتابة ذاك الموضوع في الماسنجر أني ما كتبت ذاك الموضوع علشان السبب اللي أنت ابتكرته .

يعني سبحان الله ... كل من يرى الناس بعين طبعه ... يعني مثلا أنا في هالموضوع ما فهمت عليك قصدت فطلبت منك أنك توضحه و أنا قاعد أبتسم ... فتخيل لك أن هذه الابتسامة ما هي الا ابتسامة خبث و مكر و أني أعرف قصدك و ما استعبطت الا علشان أحرجك ... مع أني حلفت أني لا أعرف قصدك ... بس :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ياخي انا قلت السبب؟...انا ما ذكرته...فلاتألف وتطلع سبب من عندك..

اما اغلب المراقبين والاعضاء يعرفونك....؟؟

قلي من تعرف ومن يعرفك...؟؟

كلهم معدودين..ويعرفونك في ايش....؟؟

تقول اخلاقك صح...:)

اخلاقك معروفه على مستوى جميع المنتديات في هذا الموقع....
انا اتصفح واشارك في جميع المنتديات هنــا...والكل يعرف مشاكلك.....

ويذكرها في مواضيعه وردوده....قال ايش قال اخلاق....:)

اجل الكلمات الي سبيتني فيها تطلع من واحد خلوق....؟؟

وانت تعقتد ان الحلف بيطلعك صادق...ياما ناس حلفو عشان يبرأون نفسهم وفي النهايه طلعو..(:6 )

ما اعتقد ان في شيء ثاني تقدر تقوله....:)

صح؟

M7MOOOD
06-04-2002, 10:02 PM

ياخي انا قلت السبب؟...انا ما ذكرته...فلاتألف وتطلع سبب من عندك..

اما اغلب المراقبين والاعضاء يعرفونك....؟؟

قلي من تعرف ومن يعرفك...؟؟

كلهم معدودين..ويعرفونك في ايش....؟؟

تقول اخلاقك صح...:)

اخلاقك معروفه على مستوى جميع المنتديات في هذا الموقع....
انا اتصفح واشارك في جميع المنتديات هنــا...والكل يعرف مشاكلك.....

ويذكرها في مواضيعه وردوده....قال ايش قال اخلاق....:)

اجل الكلمات الي سبيتني فيها تطلع من واحد خلوق....؟؟

وانت تعقتد ان الحلف بيطلعك صادق...ياما ناس حلفو عشان يبرأون نفسهم وفي النهايه طلعو..(:6 )

ما اعتقد ان في شيء ثاني تقدر تقوله....:)

صح؟

أنا ما أنكرت أني كنت وقح في ردودي .. و في الكلام اللي قلته لك .. و الدليل أني اعترفت بذلك في موضوع الأعتذار و اللي بديت فيه صفحة جديدة :)

و ثانيا رجاءا لا تتهمني بالحلف كذب ... فهذه اهانة لي لا أتقبلها خاصة منك أنت ... فأنا ماني انسان كافر علشان أحلف بالله كذب و لعب ... و مرة ثانية أقولك لا تتهم الناس على كيف كيفك يا محترم .

و عن مشاكلي الحين أنا قلت لك ألف مره أن المشاكل انتهت بعد ما كتبت ذاك الموضوع و بديت فيه صفحة جديدة ... و اللي صار في الماضي ماعاد يهمني .. لأنه راح و مضى و انتهى .. سمعت .. انتهى كل شي عملته في الماضي بعد ما كتبت ذاك الموضوع .

و تراني ماني ميت عليك علشان أقولك خل نتسامح كل شوي و أقولك خل نبدأ صفحة جديدة و ننسى اللي فات و أنت ترد علي بردود متعجرفه مثل هذه و تقعد تذلني .

فممكن تقولي منو المو خلوق فينا :أفكر:

M7MOOOD
06-04-2002, 10:07 PM

1- لينك بي : يمكن أنا كنت أتضايق من تعليقاتك علي ... فتصير مشاكلة بينا و موضوع كله تشابك بينا ينتهي أما بحذف الموضوع أو أغلاقه ... و نروح و ندور لنا موضوع ثاني و نكمل فيه .... المهم ... أنا سمعت عنك كلام حسن و جيد ... و قالوا لي أنك خوش واحد و طيب ... فأنا أحب أقولك أني آسف اذا كنت مرة قد غلطت عليك و على حقك ... أو قلت لك كلمة جرحتك أو اهانتك ... فأنا أحب أن أبتدي صفحة جديدة بيضاء معاك ... و أتمنى أن تنسى اللي صار بينا فيما مضى ...و أكرر أسفي و أتمنى أن نتسامح و ننسى اللي فات :)

هذا كان كلامي اللي وجهته لك في موضوع الاعتذار :)

كلامـــك حلـــو....

بس عندي بعض التعليقات....

اولاً اقولك ان مافي اي عضو من الأعضاء الي ذكرتهم حاقدين عليك ويكهرونك......وردودنا(الي تستفزك مثل ما تقول:)) هذي مالها اي علاقة بالحقد والكراهيه....وان شاء الله تفهم قصدي....:)

وانا اتمنى تنفذ كلامك صحيـــح مب مثل المرة السابقه....وشكـــراً على تفهمك هذا....

طبعاَ خلاص ما عندي شيء ثاني اقوله عن كلامك...يصير خير ان شاء الله...:)

و هذا كان ردك علي :)

و بعدين صرت ترد علي ردود حلوه و زينه و مرت فترة صرت فيها زي العسل معاي .. و تحسنت الأوضاع بينا ....

بس مادري شفيك انقلبت مرة وحده علي هالجم يوم الأخير ... يعني ما أظن أن هالتصرف تصرف ناس كبار اللي يغيرون :أفكر: :أفكر: كل شوي !

link.p
06-04-2002, 10:13 PM

أنا ما أنكرت أني كنت وقح في ردودي .. و في الكلام اللي قلته لك .. و الدليل أني اعترفت بذلك في موضوع الأعتذار و اللي بديت فيه صفحة جديدة :)

و ثانيا رجاءا لا تتهمني بالحلف كذب ... فهذه اهانة لي لا أتقبلها خاصة منك أنت ... فأنا ماني انسان كافر علشان أحلف بالله كذب و لعب ... و مرة ثانية أقولك لا تتهم الناس على كيف كيفك يا محترم .

و عن مشاكلي الحين أنا قلت لك ألف مره أن المشاكل انتهت بعد ما كتبت ذاك الموضوع و بديت فيه صفحة جديدة ... و اللي صار في الماضي ماعاد يهمني .. لأنه راح و مضى و انتهى .. سمعت .. انتهى كل شي عملته في الماضي بعد ما كتبت ذاك الموضوع .

و تراني ماني ميت عليك علشان أقولك خل نتسامح كل شوي و أقولك خل نبدأ صفحة جديدة و ننسى اللي فات و أنت ترد علي بردود متعجرفه مثل هذه و تقعد تذلني .

فممكن تقولي منو المو خلوق فينا :أفكر:

انا متى قلت انك حلفت كذب....؟

انا قلت ان في بعض الناس يحلفون وفي النهايه حلفهم يطلع غير صحيح...بس انت مدري يف فهمتها:أفكر:

وليش خاصة منك انت...؟

وش فيني انا...؟ مب عاجبك....؟..:)

وتقول السب كان في ردودك الماضيه فقط صح....؟

تفضل...:)

ترد علي بردود متعجرفه

فتخيل لك أن هذه الابتسامة ما هي الا ابتسامة خبث و مكر

وهذا غير ان ردودك كلها غرور X غرور....

لأن أغلب الأعضاء اللي هني و المراقبين يعرفوني عدل و يعرفون أخلاقي

الله يخلي اخلاقك لك بس...:أفكر:

وتراك غثيتني بموضوع الاعتذار ..تراه والله ما غير شيء....كان لسبب ثاني (اعيد واكرر)سبب بحتفظ فيه لنفسي....

عمر المشاكل ما راح تروح عنك اذا كان اسلوب وردودك بهذا الشكل....

فلا ترد لان الموضوع نهايته بيتقفل بسبب ردودك فيه...علي.....:)

فخلاص لا ترد....

لان كلامي واضح....

M7MOOOD
06-04-2002, 10:21 PM
ممكن عيل تقولي ليش أنت بالذات اللي تصفني بالغرور ...

و ليش أنت بالذات الحين اللي بيني و بينه مشاكل ...

و ليش أنت بالذات ما ترغب في التصالح معاي ...

يعني هذا كله لا يدل الا على شي واحد و هو أنك ........... :) :) :) :)

و بس تراك شوهت موضوعي هذا بردودك ... هذا اللي صار بهالموضوع كله من سبة حركتك اللي مالها معنى ... و أنك فهمتني غلط و فهمت قصدي على أنه دنئ :أفكر:

و الحمدالله اللي لازم أعمله عملته ... و الباقي على الله :-)

link.p
06-04-2002, 10:28 PM
ممكن عيل تقولي ليش أنت بالذات اللي تصفني بالغرور ...

و ليش أنت بالذات الحين اللي بيني و بينه مشاكل ...

و ليش أنت بالذات ما ترغب في التصالح معاي ...

و بس تراك شوهت موضوعي هذا بردودك ... هذا اللي صار بهالموضوع كله من سبة حركتك اللي مالها معنى ... و أنك فهمتني غلط و فهمت قصدي على أنه دنئ :أفكر:

و الحمدالله اللي لازم أعمله عملته ... و الباقي على الله :-)

انا بس الي بيني وبينك مشاكل...؟!

ايه صح:6

انت تعرف ان نص اعضاء المنتدى معهم مشاكل معك...لكنهم حالياً ما يشاركون...ايام اختبارات تعرف....:أفكر:

وبس انا الي اصفك بالغرور.....؟؟والله ضحكتني بهذه الجمله....:)

ياخي انت مغرور ما يبيلها كلام...:o

الاعضاء بعضهم ممكن ما يقولون لك هذا الكلام عشان ما يجرحون مشاعرك.....لو تشوف المسنجر عندي....:أفكر:

المهم ما علينا....

بس وش تقصد بهذه الجمله....

يعني هذا كله لا يدل الا على شي واحد و هو أنك ........... :) :) :) :)

عادت حليــــــمه لعادتها القديمه....:o

وموضوعك مشوه حتى من قبل اي احد يشارك فيه....بالله هذا موضوع ينكتب....؟؟؟

ما يحتاج اكمل تعليقاتي عن موضوعك لأني ما راح اخلص...

M7MOOOD
07-04-2002, 03:59 PM
أي نصف الأعضاء عندهم مشاكل معاي !!!

أنت ليش تجذب وااايد و تبالغ ؟؟

أنا اللي كان .. لاحظ كلمة كان ... أنا اللي كان عندي مشاكل معاهم هو أودين بسبب المواضيع الطائفية اللي صارت في المنتدى العام ... و مع عماد 18 .. و معاك أنت ( لأنك دايما تدخل في مواضيعي بردود استفزازية و هالموضوع دليل آخر على كلامي هذا ... ) و مع تركواز ( طبعا الكل يعرف أن تركواز حرف بردي علشان أنطرد و السبب مذهبي و هذا سبب المشاكل ) ... بس هاذول هم ... بالله الحين هاذول صاروا نصف الأعضاء اللي عندهم مشاكل معاي :D :D :D :D :D :D

تركواز ما صرنا نشوفه ... لأن لعبته انكشفت فراح بعد ما انفضح .

أودين من ما كتبت ذاك الموضوع و ولا مرة تكلمنا مع بعض .

و عماد الحمدالله صارت العلاقة بينا في تحسن مستمر بعد كتابتي لذاك الموضوع و بعد ما ابتعدت عن الصفات المو زينة اللي كانت فيني .

عداك أنت ... اللي حالتك تتغير من سموح معاي ( مثل اللي في موضوع الأ‘عذار مالي و بعدين علاقتنا صارت تتحسن شوية و صرنا نرد على مواضيع بعد ) ... الى حقود معاي ( مثل في هالموضوع اللي انقلبت فيه مرة وحده علي ) ............. فعلا أن أطباعك غريبة و عجيبة و غير مفهومه ?:

أما عن مواضيعي ... فسواء أعجبتك أم لم تعجبك ... فراح أستمر في كتابة و نشر المواضيع ... و خصوصا من هالنوعية :أفكر: :)

و رجاءا ... قبل لا تتهم غيرك بمواصفات شينه ... شوف مواصفاتك و أخلاقك بالأول :)

link.p
14-04-2002, 08:32 PM
أي نصف الأعضاء عندهم مشاكل معاي !!!

أنت ليش تجذب وااايد و تبالغ ؟؟

أنا اللي كان .. لاحظ كلمة كان ... أنا اللي كان عندي مشاكل معاهم هو أودين بسبب المواضيع الطائفية اللي صارت في المنتدى العام ... و مع عماد 18 .. و معاك أنت ( لأنك دايما تدخل في مواضيعي بردود استفزازية و هالموضوع دليل آخر على كلامي هذا ... ) و مع تركواز ( طبعا الكل يعرف أن تركواز حرف بردي علشان أنطرد و السبب مذهبي و هذا سبب المشاكل ) ... بس هاذول هم ... بالله الحين هاذول صاروا نصف الأعضاء اللي عندهم مشاكل معاي :D :D :D :D :D :D

تركواز ما صرنا نشوفه ... لأن لعبته انكشفت فراح بعد ما انفضح .

أودين من ما كتبت ذاك الموضوع و ولا مرة تكلمنا مع بعض .

و عماد الحمدالله صارت العلاقة بينا في تحسن مستمر بعد كتابتي لذاك الموضوع و بعد ما ابتعدت عن الصفات المو زينة اللي كانت فيني .

عداك أنت ... اللي حالتك تتغير من سموح معاي ( مثل اللي في موضوع الأ‘عذار مالي و بعدين علاقتنا صارت تتحسن شوية و صرنا نرد على مواضيع بعد ) ... الى حقود معاي ( مثل في هالموضوع اللي انقلبت فيه مرة وحده علي ) ............. فعلا أن أطباعك غريبة و عجيبة و غير مفهومه ?:

أما عن مواضيعي ... فسواء أعجبتك أم لم تعجبك ... فراح أستمر في كتابة و نشر المواضيع ... و خصوصا من هالنوعية :أفكر: :)

و رجاءا ... قبل لا تتهم غيرك بمواصفات شينه ... شوف مواصفاتك و أخلاقك بالأول :)

من قال اني اكذب....؟!

في أكثر من الي ذكرتهم بكثيــــر وانت عارفهم ...وانا ما احب اذكر اساميهم مراعاةً لشعورهم.....:أفكر:

وتوها صايرة مشكله مع واحد منهم قبل كم يوم فكيف تقول كان...؟!

ممكن تقصد كان وما زال....:)

فلا يكثر....:o

أكثر الاعضاء الي ذكرتهم من افضل الاعضاء...ما اعتبر نفسي من بينهم طبعاً.....

فكيف صارت المشكله معهم وانت مب الغلطان....؟؟

ما شاء الله ولا ملاك...:)

لا ويقولي حظي بايخ....وين قاعدين....؟?:

Cid Highwind
14-04-2002, 08:53 PM
يا لينك بي .. شوف .. أنا دايما أشوفك تتدخل في مواضيع محمود .. يعني لو ممكن أنك ما تتدخل في مواضيعه لو احسن ...

أنا أول ما قريت موضوع محمود عن الصورة ... قلت أنك قصدك شي .. يعني أخوي لو مو عاجبك الموضوع لا ترد .. و إذا الصورة قديمة خلاص قديمة .. لكن بالنسبة لنا جديدة .. أنت شكو ؟

مع احترامي لك أخوي ;)

M7MOOOD
14-04-2002, 08:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cid Highwind
يا لينك بي .. شوف .. أنا دايما أشوفك تتدخل في مواضيع محمود .. يعني لو ممكن أنك ما تتدخل في مواضيعه لو احسن ...

أنا أول ما قريت موضوع محمود عن الصورة ... قلت أنك قصدك شي .. يعني أخوي لو مو عاجبك الموضوع لا ترد .. و إذا الصورة قديمة خلاص قديمة .. لكن بالنسبة لنا جديدة .. أنت شكو ؟

مع احترامي لك أخوي ;)

هذا الكلام و لا بلاش ;)

و يا لينك بي أنا ماراح أرد عليك لأني غسلت ايدي منك و من الكلام معاك ... و لأني واثق بنفسي و بتصرفاتي و أخلاقي ... و لأن كلامك و تعليقاتك صرت ما أقيم لها أي وزن و قيمة ... فلا تتعب روحك من اليوم لأني ماراح أهتم :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

link.p
14-04-2002, 09:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cid Highwind

مع احترامي لك أخوي ;)

هلا شارك-ماستر.....

توقيعك الجديد حلو (واحد بغير السالفه...:6 )

هذا الشيء بيني وبين محمود خاص....انا ما كنت ناوي ارد عليك....:)

بس حبيت اوضح لك.....

فردودي ما تعتبر تدخل....على اي اساس قلت انها تدخل...؟!

عشاني انتقدت الموضوع....؟؟

لا وانتقدته بطريقه عاديه بدون تهجم على صاحب الموضوع....؟؟؟

وين الغلط.....؟!؟

حبيتك تعرف هذا الشيء....فرجاءاً وللمرة الألف اقولك لا تحكــم على اي عضو وانت ما تعرف وش صاير....الي صار بيني وبينه قبل ما تبدأ تشارك بالمنتدى....

فأقصر الشر ولا تتدخل بدورك انت في الموضوع...رجـــــــــاااءاً.....:)

اتمنى انك ما تفشلني وترد طلبي ...ومشكور....:)

M7MOOOD
14-04-2002, 09:06 PM
حبيبي شارك ماستر ... أنا أعطيك الأذن في التدخل بكل أموري الخاصة .. لأنك مثل أخوي ... و لا في شي يتخبى بين الأخوان ;)

link.p
14-04-2002, 09:07 PM

هذا الكلام و لا بلاش ;)

و يا لينك بي أنا ماراح أرد عليك لأني غسلت ايدي منك و من الكلام معاك ... و لأني واثق بنفسي و بتصرفاتي و أخلاقي ... و لأن كلامك و تعليقاتك صرت ما أقيم لها أي وزن و قيمة ... فلا تتعب روحك من اليوم لأني ماراح أهتم

الواحد اذا وثق بنفسه بزياده يتحول وثوقه بنفسه الى غرور....وهذا الي صاير معك....

وسواءاً اهتميت ولا لأ..فهذا ما راح يغير شيء ابداً.....

M7MOOOD
14-04-2002, 09:18 PM

link.p
14-04-2002, 09:21 PM

شف وين وصلت التفاهه...؟

يبي يزود عدد مشاركاته بأي طريقة...

ياخي ناقش واكتب ردود زي الناس ولا لا تكتب من أول....

M7MOOOD
14-04-2002, 09:37 PM
http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif

link.p
14-04-2002, 09:41 PM
http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif

الحمدلله الي انعمني بالعقل...وعافاني من الامراض...

ههههه ايه كمل...بهذه الطريقة تثبت صحه كلامي.....

يالله ابي منك المزيد من الردود الجميــله هذي...

لا تقصر...

M7MOOOD
14-04-2002, 09:47 PM
قول عني اللي تبي تقوله ...

ماراح توصل للي تبيه يصير :)

link.p
14-04-2002, 09:53 PM
قول عني اللي تبي تقوله ...

ماراح توصل للي تبيه يصير :)

الي يسمعك يقول انك تعرف الي ابيه....

الي ابيه بيصير سواءاً رضيت ولا لا.....

وبستمر بكتابة ردودي في موضوعك لان هذا شيء خاص فيني فما تقدر تجبرني بطرقك الملتويه اني ما ارد فيه.....

M7MOOOD
14-04-2002, 09:57 PM
:D :D :D ههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D

link.p
14-04-2002, 10:00 PM
:D :D :D ههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D

هذا رد واحد من الاضعاء واعجبني...وينطبق 100% عليك....

Hmph Kid's...http://www.montada.com/images/icons/icon6.gif

M7MOOOD
14-04-2002, 10:09 PM
:D :D :D ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D :D

link.p
14-04-2002, 10:15 PM
:D :D :D ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D :D

ايه كمـــل...اثبت كلامي اكثر واكثر....:)

هذا مثال لتشويه المواضيع.....

والمشكله ان الموضوع موضوعه....

M7MOOOD
14-04-2002, 10:17 PM

ايه كمـــل...اثبت كلامي اكثر واكثر....:)

هذا مثال لتشويه المواضيع.....

والمشكله ان الموضوع موضوعه....

أقول لا يكثر :o

أنا غسلت ايدي منك ...

و هذا آخر رد أرده عليك في هالموضوع .

link.p
15-04-2002, 09:46 PM

أقول لا يكثر :o

أنا غسلت ايدي منك ...

و هذا آخر رد أرده عليك في هالموضوع .

لا يكثر:o

©سيمور©
15-04-2002, 09:56 PM
":" :أفكر: :o :( :cool: :": :-) :# ?: :p :) :6 :! :0) :غضب: :واو: :" ;-) ;) :D

متكيسل أكتب رد

M7MOOOD
19-05-2002, 08:56 PM
:D خل نرجع للموضوع الأصلي :D

قاتل الضــــبان
20-05-2002, 11:56 AM
افضل موسيقى لسيد mp3":"

ايريس
06-07-2002, 11:47 PM
اوه انا اخر وحده ترد على الموضوع
طيب احلى موسيقى ايريس و سيقروث فقط
واشكرك يامحمود ويااعضاء المنتدى على جهودكم.....
اشكركم:"
تحياتي ايريس فتاة الزهور الجميله:-)