المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل الكوكا ام البيبسي؟

النصراوي51
02-04-2002, 11:16 PM
ايهما افضل الكوكا ام البيبسي؟
لمحبي شرب البيبسي و الكوكا كولا فقط

إذا كنت من محبي البيبسي كولا أو الكوكا كولا فهذه المعلومة لك :

لتنظيف دورة المياه :
اسكب علبة كوكا كولا في المرحاض و اتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون . ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت و ذلك لأن حامض السيتريك قد أزالها بفعالية قوية .

لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا و ستقوم الكوكا كولا بالمهمة .

لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على أصابع البطارية و لاحظ فقاعات الغاز و هي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل و إزالته .

لإزالة بقع الدهون عن الملابس أضف مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل و لاحظ اختفاء بقع الزيت .

معدل الحموضة في المشروبات الغازية pH مثلا بيبسي كولا و كوكا كولا pH = 4و3 ، هذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان و العظام مع مرور الوقت . أجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين . و تبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8-18 % سنويا بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا ( نسبة هذه الأحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا و لكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم ، الكلور ، المنغنيز و غيرهم إلى الأملاح الفوسفورية ) .

الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، خلايا الجلد ، الأعضاء الحيوية ، مما يؤثر في وظائف الكلى و يسبب حصوة الكلية .

المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية ، بل تحتوي على المزيد من السكر و الأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة و الملونة .

بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام هذا التصرف يؤثر على عمل الأنزيمات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الأنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي إلى تكون الغازات و بعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم و قد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض .

إنك عندما تشرب المياه الغازية ، فإنك تبتلع كميات من غاز ثاني أكسيد الكربون .

قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعة دلهي في الهند " من يشرب أكبر كمية من بيبسي كولا " .

الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا و توفي في نفس المكان لارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم . نتيجة لذلك قرر مدير الجامعة منع بيع المياه الغازية داخل الجامعة .

وضع أحد الأشخاص سنا مكسورا داخل زجاجة بيبسي و خلال 10 أيام فقط كانت السن قد تحللت !

? الأسنان و العظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ، و لكن هذه المياه الغازية تذيبه خلال أيام قليلة ، فتخيل ماذا يمكن أن تفعله في بقايا الخلايا الطرية !

و مع هذا كله نحن نشرب كل هذه المواد وبل تصل الأمور الى ان نشربها بشكل يومي !!!!!

والآن ايهما الأفضل ؟؟؟؟؟؟

تــوتـه
03-04-2002, 07:30 AM
الحمدلله أني ماأحب أشربهم:) :) :) ومشكور على الموضوع

الآزوري 10
03-04-2002, 12:08 PM
مستحيل اقدر اتركه.............:D :D :D

انا مدمن حاجه اسمها بيبسي...

@المحب@
03-04-2002, 03:44 PM
خثااااااااااااااااااااااااااااره

انا احب البيبسي و ما احب الكولا ينفع

(ههههههههههههههههههههههههههههههههه)

الوحش 2003
03-04-2002, 03:55 PM
سلالالالام

ما أقدر أستغني عن البيبسي أذى ماأشربه كل يوم
يعورني راسي ولا تصير كا رئه

:D :D
ترى البيبس والكولا منتجات أسرائيلية
أنت عمرك شفت أسرائيلي يشرب بيبسي ولا كولا:(
ههههههههههههه

وشكراااا!!!!!!

الفتى الشرقي
03-04-2002, 04:51 PM
أعتقد انه ولا واحد بيجاوب على سؤالك هذا تدري ليش؟؟؟

لأنه من متى نحن نعرف اليهود علشان نعرف أنهم يشربون بيبسي ولالا؟؟

انا الصراحه سمعت أنه كلمه بيبسي أختصار لهذي الكلمات..

(pay every piece to save isreal)

وطبعا لو تجمعون اول حرف من كل كلمه راح يكون الناتج,,,pepsi

تحياتي والاشواق

CTMELODY
03-04-2002, 05:26 PM
شدعوة ما شفتوا المصريين شسووا ............ والله مساكين أمريكا

@المحب@
03-04-2002, 05:36 PM
شدعوة ما شفتوا المصريين شسووا ............ والله مساكين أمريكا
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ايش تقصصصصصد مافهمت :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

ليالي الشوق
03-04-2002, 10:02 PM
مراااااحب
شكرا على هدي النصيحه
لكن المدمن كيف ايبطل يشرب البيبسي
والسموحه

رجل الظـلام
03-04-2002, 10:44 PM
والله البيبسي شي
ما اقدر استغني عنه
وادا بيبسي توست بعد
ااااااااااااااه يا عمري عليه
اتجيني نوبات ادا ما اشربه

DE NILSON
04-04-2002, 03:42 PM
طبعا الكوكا

أبطال الديجيتال
04-04-2002, 03:50 PM
أنا برأيي أنهم متساويان ، فعندما ينفد البيبسي ستحتاج إلى كوكا ( لأنه مشابه لطعمه ) وإذا نفد الكوكا ستحتاج للبيبسي .:D

امريءالقيس
04-04-2002, 06:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الآزوري 10
مستحيل اقدر اتركه.............:D :D :D

انا مدمن حاجه اسمها بيبسي...
عندي لك الدكتور حنظله وهو ماشاء الله محترف في حالات الصخونة الزايده .. وعنده ميزة ما هي عند احد غيره اما تطيب والا تطير .. ما عنده الا كوي وتلسيب .
وبعد شهر اضمن لك تنسى شي اسمه بيبسي وتذكر ماء والا عصير طازج.

رجل الظـلام
04-04-2002, 06:09 PM
لا والله مو زي بعض
البيبسي يختلف عن الكوكا
والطعم يفرق
:غضب: :غضب: :غضب:

عاشق موستنج
04-04-2002, 10:38 PM
والله كلكم جدر
إذا بيبسي أو كوكاكولا خطير لجسم الانسان (ليش صنعوا )
يعني المصنع أغبياء أم أنتون
ملاحظة هام (بسرعة ردوا لي )
س/ليش صنعوا بيبسي ؟
(علشان يبغوا يقتلوا الناس):"

الآزوري 10
05-04-2002, 11:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امريءالقيس

عندي لك الدكتور حنظله وهو ماشاء الله محترف في حالات الصخونة الزايده .. وعنده ميزة ما هي عند احد غيره اما تطيب والا تطير .. ما عنده الا كوي وتلسيب .
وبعد شهر اضمن لك تنسى شي اسمه بيبسي وتذكر ماء والا عصير طازج.

هههههههه مستحيل انا ودوني لأشهر اطباء العالم لعلاج الادمان لكن ماقدرو ...:D :D :D :D

يتيمه
05-04-2002, 03:05 PM
سلاvvvvvvvvvvvvvvم

مشكور على الموضوع والله مفيد

:0) طيب وش رايك في السفن اب .

يقولون انه ينظف الموكيت.....

يتـــــــــــــــــــــيمه

كشكول
05-04-2002, 05:05 PM
والله والله والله والله والله

انت مثلكم كنت مدمن بيبسي لكن قدرت اسيبه

واتحدى اي واحد فيكم كان يشرب اكثر مني بيبسي

ولكن الحمد لله امتنعت امتناع بنسبة 99,9% منه

اذكر خلال شهر كامل ما اشرب الا علبة ضغيرة 125 مل بسس

وقلبت دحين على السنتوب SUNTOP
وقليلا على الميرندا

بنت البلد
05-04-2002, 05:46 PM
ملاحظة بسيطة يا أخوان اني سمعت انوا معنى كلمة بيبسي pay every piny save israel ومعناه ادفع كل بنس (ما يعادل الهللة ) لمساعدة اسرائيل , وهي الحروف الأولى من كلمة بيبسي , وسألنا طبيب عن المشروبات الغازية وكانت اجابته أنها تؤدي الى (هشاشة العظام + تسوس الأسنان بالذات لدى الأطفال) وهذا ما أصبح يساعد في وقتنا الحالي على تفشي حالات كسور العظام وعدم التئامها بسرعة الأمر الذي كان غير منتشر في الأجيال الماضية قبل اختراع البيبسي , فلم نكن نسمع أو لم يحدثنا السابقون عن مشاكل في العظام كوقتنا الحالي. هذا بالاضافة الى أن المشروبات الغازية أغنتنا عن شرب الماء الذي هو العامل الرئيسي لعمل الكلى وطرد المواد الضارة خارج الجسم , وعوضا عن ذلك أصبحنا ندخل المواد الضارة لأجسادنا. فمتى نقلع ونلتفت لما هو أكثر فائدة كالعصيرات الطازجة و(المااااااااااء).

بنت البلد
06-04-2002, 01:56 AM
:! الله يهديكي يالوسي.. تشربي 7 بيبسي في اليوم الواحد؟!! والله انتي حالتك مرة صعبة. شوفي أنا أقولك شي , انتي أبدأي بالتدريج من 7 في اليوم ل4 وبعدين 2 وبعدين وحدة وهكذا الين ماتتعودي بالتدريج وبدال كل علبة بيبسي رايحة تشربيها خذيلك عصير طازج انتي تفضليه أو أشربي الماء وان شاء الله مع الوقت رح تتغلبي على هذي العادة انتي بس خلي عندك ارادة وصدقيني بتقدري.

بنت البلد
06-04-2002, 04:58 PM
لوسي لالالالالالالالالالالا صدقيني ما اقدر حاولت بس ما قدرت اقلل احس اني لو ما شربت راح اموت ولما اعطش اشربه بدل الماء اصلا الماي صار لي ايام ما شربته بس وش اسوي غصبا عني

أقولك شي يا لوسي أنا كمان كنت مثلك لما أعطش ما أشرب الا بيبسي وكولا ولا أدور على الماي بس تصدقي اني الحين أقلعت عن شربها بالمرة ولا حتى مرة في الشهر هذا لأني سمعت عن مضارها وخفت على صحتي ولو حاولت أشربها الحين ما أقدر صار طعمها شي مقرف بالنسبة لي لأني خلاص عودت نفسي على البديل ( عصائر frish ) + الماء , وأقولك شي ثاني أنا ماكنت أشرب الماي بالأيام وحسيت أنوا هذا كان رح يسبب لي مشكلة في صحتي بس الحين الحمد لله تعديت هذه المرحلة وكله بالارادة.
وبعدين انتي كيف بتتحملي تصبري نص يوم في رمضان بدون بيبسي؟ معناه انه الارادة موجودة بس لازم تطوعي نفسك جربي.

الرجا
07-04-2002, 02:09 PM
بسم الله

قال الشيخ عبدالله عزام رحمه الله في احدى كلماته:
لماذا لا نعمل يوم واحد في السنة نطلق عليه اسم: يوم البيبسي الافغاني
على غرار يوم الأم ويوم العائلة ويوم الطفل ،، الخ الخ
تعدادنا كمسلمين يفوق المليار،، ولو كل مسلم التزم ليوم واحد بعدم شراء علبة بيبسي بقيمة ريال واحد ، نكون قد منعنا وصول أكثر من مليار ريال الى أمريكا الحليف الرئيسي لاسرائيل

======

كنت -مثل أغلب الشباب- مدمن على شرب البيبسي والكولا،، ولكن خطر على بالي سؤال: اذا كنت لا أستطيع منع نفسي من الامتناع عن شيء بسيط كالمشروبات الغازية، فمالذي أستطيع فعله لنصرة الدين؟
الجواب: لا شيء !!

قد يسأل البعض: ما البديل؟
في المملكة يوجد سن توب
وفي الكويت يوجد سينالكو

وفقكم الله لما يحب ويرضاه

أمرؤ القيس
07-04-2002, 03:13 PM
ظنك امريءالقيس وين أحسن مكان يكوون معه اللي يحبون الببس امثال الازوري راعي الصورة ولوسي ومن هم على شاكلتهم على فكره وين أنا سامع كلمة لوسي لوسي ......... ماعلينا !!!:p

المحتــــــــرف
07-04-2002, 03:31 PM
لأسف الكوكولا القزاز الجديدة:أفكر:

Z.o.Z
07-04-2002, 07:30 PM
شي صعب

المحتــــــــرف
07-04-2002, 09:17 PM
أجسادنا تتوقف عن بناء العظام بعد الثلاثين .

اجل اشبعوا من الكولا الحين قبل لا تشيبون

مشكوووووووور على الموضوع

Amira
08-04-2002, 12:46 AM
أنت تشرب بيبسي اذن أنت تفعل كبيرة من كبائر الذنوب

!مهم جداً للكل شيء خطير
..يا للمصيبة الحقيقة الغائبة عن 95 % تقريبا" من المسلمين
..اليكم يا أخواني , اليكن يا أخواتي في الله هذة الحقيقة المرة
وهي أن بيبسي كولا تحتوي على عنصر من معدة الخنزير
( وكلنا يعرف أن أكل لحم الخنزير يعد من كبائر الذنوب )
وهذا ليس كلامي , فأنا أحب أن أرفق ما أقول بالدليل
ولو قال قائل : نحن نصنع البيبسي في بلادنا العربية
فأقول له : بأن البيبسي كولا يأتي على شكل بودرة من بلد المنشأ
وهي أمريكا
ثم يتم خلط المواد الأولية المستقدمة في صنع البيبسي وتعبأتها فقط
ولا احد يعرف سر تركيبة البيبسي كولا والمواد المستخدمة سوى المصنع
الرئيسي في أمريكا
وهذا اسم الكتاب الذي به المعلومة
( picture is not shown )
وللعلم فهو مطبوع سنة 1987 م
وتستطيع التأكد من ذلك بالذهاب لأي مكتبة عامة والتأكد من الكتاب
وسوف تجد المعلومة بخصوص البيبسي كولا في صفحة رقم 145
اللهم قد بلغت
اللهم فأشهد
-------------------
نقلا" من أحد المواقع

:واو: amira163@hotmail.com

alamid
08-04-2002, 12:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 902
الحمدلله أني ماأحب أشربهم:) :) :) ومشكور على الموضوع
حظك:( :(

BLACK TIGER
08-04-2002, 01:23 AM
بيبسي:cool:

عاشق موستنج
08-04-2002, 09:45 PM
بدال ما جاوبني على الأسئلتي (ليش صنعوا بيبسي )
يعني أنتون حقيرون و فاسد :" :" :" :"

سأرحل عن هذا المنتدى
خذ خذ خذ

الفارس الأصيل 2
09-04-2002, 02:05 AM
أنا في مقدمة المقاطعين على الرغم من محبتي للبيبسي ولكن أنا أحب أخواني المسلمين في فلسطين أكثر فهيا لنجرع إمريكا كأسا من العذاب في إقتصادها هيا لنشن حرب إقتصادية

بنت البلد
09-04-2002, 03:29 AM
أنا مع الأخ الفارس في وجوب المقاطعة , وأحببت ادراج message جاتني عالموبايل تقول...
lets make April "non American products month" lets show them what 1 month can do 4 our brothers in palestine

الهدجان
09-04-2002, 08:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقوني انا مجرب ترك البيبسي خلال فترة ماهي بسيطه

تركته اكثر من ستة اشهر الى هذا اليوم والحمدلله سبحانه وتعالى ابدلني خيرا من البيبسي ..لقيت ما شاء الله ثلاجات المحلات مليانه باللي يعوضك عن شرب البيبسي ..مثل جيم كولا اس كولا ..الخ ...ولقيت العصيرات اللي تعطيك الفيتاميانات الضرورية للجسم عكس اللي يسو لك الهشاشة.

ولا تنسون اللبن هو عكس البيبسي
اللبن يعطيك الكالسيوم لتقوية العظام
والبيبسي يهشهش العظام

وترى لا تستعجل الهشاشة ما تجيك الحين وانت شباب لا

تجيك باوقات حرجة تجيك بوقت تحتاج فيه لعظام قوية تشيلك وانت شايب ولا وانتي عجوز...

مع العلم اني تركت البيبسي وكل امريكي ولقيت الله تعالى عوضني بخير منه ...

من اضرار البيبسي :

1- هشاشة العظام (وهو ضعف العظام مما يؤدي الى سهولة كسرها)

2- كثرة الـ :واو: :واو: مع ظهور روائح عجيبة

3- الحموضة والحرقان

4- زيادة نسبة السكر

5- امراض اخرى