المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خبر عاجل

حمزة الجنوبي
03-04-2002, 03:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها المسلمون ماذا تنتظرون لقد أحرق اليهود مسجد عمر بن الخطاب
وعاثوا فسادا
الشيخ القرضاوي أصدر فتوى بأن الجهاد اصبح فرض عين على كل مسلم ومسلمة
في البرازيل في اقصى الأرض قامت مظاهرات من 200 شخص احرقوا العلم الا سرائيلي ونحن هنا صم بكم عمي وكأن الأمر لا يعنينا
تركيا تعيد النظر في علاقتها العسكرية مع اسرائيل
مظاهرات بعد صلاة العشاء في مدينة الجوف من 2000 شخص يوم الثلاثاء

اني انا شدكم ياأخواني بمقا قطعة البضائع الأمريكية من يوم الأربعاء 20 لشهر المحرم والدعاء الصادق لأخواننا في فلسطين وذلك والله أضعف الأيمان وانا لله وانا اليه راجعون0
المصدر شبكة ann الاخبارية
اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزم اليهود ومن شايعهم وانصر المسلمين في فلسطين وفي كل مكان انت القادر على كل شيء سبحانك الله وبحمدك اشهد الا اله الا انت سبحانك استغفرك واتوب اليك0

aslam
03-04-2002, 05:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي حمزة الجنوبي رحمك الله وجزيت خيرا أخي على تفاعلك هذا ، ولقد مات الأحساس عند كثير من المسلمين حيث أنهم تفاعلوا وتفاعلوا وثاروا ثم خمدوا وذلك بسبب تضييق الساسة الله يضيق عليهم دنيا وآخرة ..آمين أخي إني منذ إندلاع الحرب الأخيرة قبل أسبوعين تقريبا أعددت مشروعا أسميته (خطة إسلام لنصر الإسلام) وأتمنى أن أقوم بنشرها قريبا وفي جميع المنتديات ونحاول أن تصل إلى مستوى الإعلام المرءي والمسموع ، ولكني أعاني من ضيق وقتي فلدي أعمال كثيرة وبالكاد أجد مثل هذه الدقائق لكتابة مثل هذه الأسطر وبالتالي كان تأخر خروج الخطة إلى الآن ولكني سأجتهد للخروج بها قريبا وستكون محلا للنقاش والشورى ؟.؟؟

حمزة الجنوبي
03-04-2002, 07:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي اسلام وأعانك الله على مشروعك والذي نتمنى ظهوره للنور لخدمة الاسلام والمسلمين وانشاءالله يلقى القبول ونحن معك أخي اسلام 0
اللهم اني أسالك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت واذا سألت به أعطيت واذا استنصرت به نصرت ان ترينا في اسرائيل وأمريكا عجائب قدرتك ياقوي ياعزيز اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم وبث الرعب في قلوبهم اللهم انهم عاثوا في الديار ورملوا النساء ويتموا الاطفال وهتكوا الاعراض واذلوا المسلمين اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك اللهم ارينا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود وقوم لوط اللهم عليك بدباباتهم وطائراتهم ورشاشاتهم وعتادهم الحربي وجنودهم اللهم فجرها وعطلها وانسفها عليهم اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم اللهم اجعل دائرة السوء عليهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم يارب العالمين اللهم افرح قلوب المسلمين بالنصر عليهم نصرا عاجلا غير آجل يارب العالمين انت القادر على كل شيء سبحانك واصلي واسلم على سيدنا ونبينا وامامنا وحبيبنا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا 0