المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفوله بريئه ========> ادخلو

makaveli
03-04-2002, 11:08 AM
اي واحد يدخل للازم يكتب قصه صارت له وهو صغير و نبي قصص تخلينا نتقلب على ظهورنا من الضحك ..............
---------------------------------------------
مره منذ مبطي طلعت انا و عيال خالتي (2) نبي نسوي شي قوي و ارهابي ....... طلعنا احنا الثلاثه بأبهى حله ....... سروال سنه وفنيله ..... ":" ..... رحنا للبقاله القريبه نبي نسطو عليها (تعرفون اشكالنا تروع ========> تماسيح) دخلنا البقاله بكل جرأه والتفتنا بحركه غير مسبوقه للزول اللي يبيع وقلنا ..... ( عطنا دفاتر سن توب ولا والله ما يصير خير ) ..... هو خاف و من كثر الخوف طلع عجرا اطول مني و صرخ صرخه و كان يقول ( اااااااااااااااااااايي يا اولاد الكلب اطلللعو برااااااا ) احنا بشجاعتنا المعهوده ناظرنا بعض و ....... كل واحد عض على فنيلته و هو الركض السرييييييييييييييييييييييييييع و العطه (بيب بيب ما يصف جمبنا ======> بيب=رود رنر) بعد الحادثه الأليمه ما طبينا البقاله الييييييين سافر الزول .........................................................

يالله اكتبو عشان اقولكم قصه ثانيه ...... اسمها .... انا و دولاب الصاله

Chad
03-04-2002, 11:12 AM
والله لو دري بيكم أسامة بن لادن كان خلاكم إيده اليمين:0) :0)

R W
03-04-2002, 11:48 AM
حلو يا makaveli

اقرء القصة مرة اهلي تركوني في البيت لوحدي لانهم راحوا عند الجيران

وما يبغوا ياخذوني معهم عشان ما اتمشكل مع ابن الجيران ( مشكلجي )

افكر ايش اسوي رحت علي الشباك ( الطابق الثالث ) وكنت خلصت مشاهدة فيلمي الكرتون الرهيب سوبر ماركت... سوربر مان .

قلت في نفسي اهو احسن مني .. رحت نطيت علي الشارع ( لا تخافو كانت في جبل رمل ) ورحت عند ابن الجيران اتحلفلو عشان هو الي خلاني انحبس ..... بعدين اكمل عشان عندي مشوار في العليا

makaveli
05-04-2002, 11:51 AM
up up up up!!!!:"