المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الرجاء دخول الجميع ليدلي كل بدلوه (الأربعاء20محرم)

aslam
03-04-2002, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعضاء
لقد قامت الإدارة بعمل تعديل في خاصية من خواص المنتدى وهي : خاصية عودة الخبر إلى الأعلى بعد التعقيب عليه ، وقد رأينا أن نأخذ أراء الأعضاء في هذا التعديل الذي تم ، وليدلي كل بدلوه هل تؤيدون ذلك ؟؟ أم أن المنتدى بحاله السابق أفضل ؟؟ ولماذا ؟؟
أخوانكم المراقبين
نصراوي10 - BLACK HORSE 82- إسلام
(نريد مشاركة فعاله مو تطنشونا مثل ماطنش المسلمين الفلسطينيين )

امريءالقيس
03-04-2002, 09:10 PM
والله اخوي اسلام الوضع اول ما اشتركنا في المنتدى كان ماشي زي الفل وفجأة تغير كيف مدري .
ياليت يرجع زي ما كان وبس .

MandN
04-04-2002, 12:33 AM
أرى أن يعود الوضع على ماكان عليه سابقا ..
":" ":"

كشكول
04-04-2002, 01:11 AM
السابق الافضل

السبب:

هناك أكثر من سبب منها ان اكثر المتصفحين للمنتدى يضع موضوع هام ويريد الردود بالنسبة لموضوعه

فعدما تزيد المواضيع الجديدة وموضوعه ينزل الى الاسفل ( وقد ربما يكون اهم وافضل الموضيع) فانه لا احد سيرد عليه او يداخله والبعض - وانا منهم- لا اريرى الا الصقحة الاولى غالبا ولا يذهب للصفحات التالية الا قليلا عند الاضطرار

ووو..

ووو..

ووو..

وبس!!!;)

GOOD LUCK MY BROTHER

مشرف المنتدى
04-04-2002, 01:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كشكول
السابق الافضل

السبب:

هناك أكثر من سبب منها ان اكثر المتصفحين للمنتدى يضع موضوع هام ويريد الردود بالنسبة لموضوعه

فعدما تزيد المواضيع الجديدة وموضوعه ينزل الى الاسفل ( وقد ربما يكون اهم وافضل الموضيع) فانه لا احد سيرد عليه او يداخله والبعض - وانا منهم- لا اريرى الا الصقحة الاولى غالبا ولا يذهب للصفحات التالية الا قليلا عند الاضطرار

ووو..

ووو..

ووو..

وبس!!!;)

GOOD LUCK MY BROTHER

المواضيع التي تكون من صنع الكاتب و تكون مطروحة للنقاش يجب أن تكتب بالعامة او السياسية او المنتدى المناسب لها. هذا المنتدى مخصص للأخبار.. فلا أدري ما اهمية النقاشات به!

كشكول
04-04-2002, 01:39 AM
اولا : شكرا لك يا مشرف الالعاب وانا أحترم وجهة نظرك الشخصية

وعلى كل حال هناك مواضيع كثيرة مكتوبة في منتدى الاخبار وبها نقاط مناقشات ولو بسيطة

واحب اقولك مع احترامي للمنتدى العام ان اغلب المواضيع التي فيه غير هادفة والننقاش فيها وضيع وليس السبب من المشرفين ولا من الاعضاء ولكن من نفس المواضيع التي توضع فيه

ولكن منتدى الاخبار فيه اخبار ومناقشات تهمنا جميعا اكثر من الموجودة في المنتدى العام

وانا أؤيد كلامك بالنسبة للمنتدى السياسي

اكرر شكري لك...

;) ;) ;) ;) ;)
;) ;) ;) ;)
;) ;) ;)
;) ;)
;)

yara
04-04-2002, 03:35 AM
اولا : شكرا لك يا مشرف الالعاب وانا أحترم وجهة نظرك الشخصية
وعلى كل حال هناك مواضيع كثيرة مكتوبة في منتدى الاخبار وبها نقاط مناقشات ولو بسيطة
واحب اقولك مع احترامي للمنتدى العام ان اغلب المواضيع التي فيه غير هادفة والننقاش فيها وضيع وليس السبب من المشرفين ولا من الاعضاء ولكن من نفس المواضيع التي توضع فيه
ولكن منتدى الاخبار فيه اخبار ومناقشات تهمنا جميعا اكثر من الموجودة في المنتدى العام
وانا أؤيد كلامك بالنسبة للمنتدى السياسي
اكرر شكري لك..

;) ;) ;) ;) ;)
;) ;) ;) ;)
;) ;) ;)
;) ;)
;) وانا ايضاً احترم وجهة نظرك الشخصيه - ولكن ماذا تناقش بالخبر ؟؟؟؟

هل تسئل عن مصدر الخبر مثلاً - يلزم الكاتب بوضعه منذ البدايه
هل تسئل عن صحة الخبر مثـلاً - الكاتب لايعلم نقله لك من جريده او من موقع او من محطه فظائيه

اذا ماذا تناقش بخبر ؟؟؟
لان الكاتب كما قال المشرف الكاتب لم يصنع الخبر بل هو ناقل لااقل ولا اكثر - ومن الممكن جداً ان انشر انا مثلاً خبر وتكون الخلفيه عن الموضوع
لدى القاري اكثر مني من قام بنشر الخبر

الرايق$
04-04-2002, 09:29 AM
ايه والله يا شباب هذا الوقت الي يحناج فيه الاسلام بكثره الدعاء

والمفروض تزيد المواضيع ويكزن المنتدى احسن من اول ولامن ندعوا الله ان يعود كما كان واحسن انشاءالله:!

ملقوف أفندي
04-04-2002, 08:19 PM
إلى المشرفين :
أتمنى أن يعود المنتدى إلى وضعه السابق ..

حمزة الجنوبي
05-04-2002, 12:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اني مع عودة الخبر الى أعلى بعد التعليق عليه بسبب ان بعض الأعضاء يذكرون الخبر من غير ذكر المصدر وللأ طلاع على الردود والأهم من ذلك لمعرفة الأخبار المكررة لاننا بدأنا نلحظ وجود أخبار مكررة في الآونة الأخيرة
من بعض الأعضاء الجدد ولكم جزيل الشكر

aslam
05-04-2002, 03:28 AM
السلام عليكم
جزى الله خيرا كل أحبابي الذين شاركوا ولازلنا نريد المزيد المزيد ..
أما أنا ومن وجهة نظري (والأمر شورى) :
أرى أن المنتدى بحالته السابقة أفضل ، وهذه الخطوة لم يقم بها أي منتدى على حد علمي سوى منتدانا ..
هذه وجهة نظري

أبو قتيبة
05-04-2002, 08:11 AM
أرى بأنه من الأفضل و الله أعلم أن يعود الخبر إلى أعلى عند الرد عليه فلربما كان هناك تصحيح لهذا الخبر سوف يفوتنا ببقائه في الصفحات الخلفية لأننا على الأغلب و نظرا لضيق الوقت في كثير من الأحيان لا نقوم إلا بمطالعة الصفحة الأولى و لربما الثانية في أحسن الأحوال
و بارك الله للجميع جهودهم

سلاح المجد
05-04-2002, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعضاء اتمنى ان يرجع الوضع مثل اول وذلك للفائده او انكم تشوفون المواضيع المميزه والتي تخدم الاسلام والمسلمين وتقومون باعادتها ............... وشكرا

لولا
06-04-2002, 08:09 AM
والله ياجماعه اول احسن ...وحبيت اضيف شيء ممكن ياريت تسجيل الخروج ينضاف في الاعلى مع الملف الشخصي والتسجيل وغيره لو سمحتوا ولو ممكن في طريق للخرج سهله تعطوني اياها لو مافي مانع وشكرا :D

حنان المنتدى
06-04-2002, 08:22 AM
والله ياريت يرجع زي أول .. كل موضوع يرد عليه يرقى فوق .

BATiYAZ
06-04-2002, 02:36 PM
لو تخلون عدد المواضيع في الصفحه الواحد أكثر يصير احسن:D

المثالي
07-04-2002, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أنا أشوف أن وضع المنتدى في السابق أفضل بكثير مما هو عليه الآن ..
وياجماعة الخير فيه مواضيع حيوية وهامة في أسفل الصفحة لاتحظى بالإهتمام لوجودها بالإسفل .
فرجاءاً أعيدوا وضع المنتدى كما كان .. وبإسرع وقت ممكن .

كشكول
07-04-2002, 01:00 PM
والله انك مثالي يا مثالي

هذا هو قصدي من كلامي السابق

aslam
08-04-2002, 04:22 AM
السلام عليكم
جزيتم خيرا أخواني على حسن تفاعلكم وإهتمامكم ماشاء الله عليكم والله أنكم (شباب لو لقوا فرصه أكلوا اليهود والنصارى في ليله ) والنعم
إدارتنا الكريمة أعتقد الصورة قد إتضحت ( إعادة المنتدى لوضعه السابق ) وبشبه إجماع ..:o

مستشار
08-04-2002, 08:24 AM
aslam يعطيك العافية أنت والمشرفين اللي معك .
منتدى الاخبار في القمة بوجود نخبة من المراقبين المتميزين .

ملقوف أفندي
10-04-2002, 09:42 AM
عندنا مشاركات زي الفل
بس نحتري المنتدى يرجع زي اول
عجلوا علينا واللي يرحم والديكم

aslam
11-04-2002, 08:48 AM
السلام عليكم
أبشر أخوي ملقوف أفندي
حنا راسلنا الإدارة وستقوم بإعادة المنتدى لوضعه السابق إن شاء الله تنفيذا لرغباتكم عقب هذا التصويت ..
ولازلنا في الإنتظار

المحتــــــــرف
11-04-2002, 02:45 PM
السابق الافضل

السبب:

ووو..

ووو..

ووو..

وبس!!!;)

GOOD LUCK MY BROTHER