المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن موقع أستطيع أن أنزل منه مثل هالموسيقى و نفس الطول و بالبيانو .. بليــــز

M7MOOOD
03-04-2002, 03:16 PM
هذه وصلة الموسيقى ... و هي بالبيانو ... فياريت لو تعطوني موقع أستطيع أن أنزل منه مثل هالموسيقى و تكون بالبيانو بعد و نفس الطول ... و شكرا :)

Tifa (http://www.vgmusic.com/music/console/sony/ps1/tifap.mid)

link.p
03-04-2002, 03:22 PM
وش ذه العناد...؟

وراك حذفت هذاك الموضوع وكتبت نسخه عنه....؟

عشان تخفي ردودي وردود شارك -ماستر....؟

ولا كيف....؟

هذا ردي السابق.....

لو تخلي طلباتك كلها في موضوع واحد احسن وافضل للمنتدى...

او تكتب طلبك فيمواضيعك العشرين الي ملت المنتدى

M7MOOOD
03-04-2002, 03:31 PM
لا يا حبيبي يا لينك بي ...

أنا آخر رد لي في ذاك الموضوع قلت أني راح أحذفه لأن الردود شوهت الموضوع ... و لما اللي يبون يساعدوني يشوفون هالعدد من الردود .. يقولون أكيد واحد من هالردود ساعده ... و بعدين ما يدخلون و تروح عني المساعده و ما يدرون أن و لا رد من هالردود ساعدني :)

فهمت عزيزي لينك و لا لأ ... و اذا مو مصدق روح لمنتدى المواضيع المحذوفه و تأكد بنفسك ;)

و الحين رجاءا لا نزيد ردود في هالموضوع علشان ما يتشوه مثل هذاك ... و رجاءا اللي ما عنده المساعده لا يرد :-)

link.p
03-04-2002, 03:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
لا يا حبيبي يا لينك بي ...

أنا آخر رد لي في ذاك الموضوع قلت أني راح أحذفه لأن الردود شوهت الموضوع ... و لما اللي يبون يساعدوني يشوفون هالعدد من الردود .. يقولون أكيد واحد من هالردود ساعده ... و بعدين ما يدخلون و تروح عني المساعده و ما يدرون أن و لا رد من هالردود ساعدني :)

فهمت عزيزي لينك و لا لأ ... و اذا مو مصدق روح لمنتدى المواضيع المحذوفه و تأكد بنفسك ;)

و الحين رجاءا لا نزيد ردود في هالموضوع علشان ما يتشوه مثل هذاك ... و رجاءا اللي ما عنده المساعده لا يرد :-)

حلوة تصاريفك...:)

M7MOOOD
03-04-2002, 03:48 PM
و الله العظيم أني ما حذفت الموضوع الأولي علشان الأسباب اللي ذكرتها !!! و اذا مو مصدق مثل ما قلت لك روح منتدى المواضيع المحذوفه و تأكد .

يعني أنت الحين ما تصدق الواحد اذا خليته قصب يحلف لك علشان تصدق ... و اذا ما حلف يطلع جذاب ... اسمح لي ... ترى هذه اهانة لي ... أنت بهالكلام كأنك تنعتني بالكذب .

و بعد تعال ... أنا ملاحظ أن تفكيرك عني جدا جدا مشوه و بشع ... أنا بعرف بالله ليش هالتفكير البشع عني ... مو اهنا صفينا القلوب و خلاص انتهى اللي صار ؟!؟!

Kubaj
03-04-2002, 03:54 PM
محمود ...انت فعلا مواضيعك شويه زياده عن اللزوم ...

يعني لو تهدي اللعب يكون ...

احسن :D

M7MOOOD
03-04-2002, 03:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj
محمود ...انت فعلا مواضيعك شويه زياده عن اللزوم ...

يعني لو تهدي اللعب يكون ...

احسن :D

حاضر ... انشاءالله ... في أوامر و طلبات ثانية :)

ستيف بورنسايد
03-04-2002, 04:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
و الله العظيم أني ما حذفت الموضوع الأولي علشان الأسباب اللي ذكرتها !!! و اذا مو مصدق مثل ما قلت لك روح منتدى المواضيع المحذوفه و تأكد .
واين موجود منتدى المواضيع المفتوحة

M7MOOOD
03-04-2002, 04:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

منتدى المواضيع المفتوحة ?: ?: ?:

Kubaj
03-04-2002, 04:21 PM
سلامتك يا احلى محمود ;)

alfnan
03-04-2002, 04:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

هو قصده المحذوفة مو المفتوحة

ستيف بورنسايد
03-04-2002, 05:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alfnan

هو قصده المحذوفة مو المفتوحة
معاك حق
انا كنت اقصد المواضيع المحذوفة
ما ادري كيف كتبت المواضيع المفتوحة:" :" :!