المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب الاطلاق للجيم كيوب

nintendo
04-03-2001, 12:05 PM
بعد اربعة اشهر سينزل الجيم كيوب في اليابان مدة ليست بالقصيرة ستتضح خلالها كل اسرار هذا الجهاز الرهيب ولكن ماهي اول العاب الجهاز من جميع الشركات ( ملاحظة : جميع هذه الالعاب غير مؤكدة ان تكون من اول الالعاب ) :
الشركات التابعة للننتندو
شركة ننتندو : طبعا يجب ان تكون هناك لعبة ماريو ولكن كما اكدت ننتندو ان ستنزل خمسة العاب على الجهاز عند اطلاقه فغير ماريو اعتقد ان لعبة ويف ريس ستكون موجودة اما الالعاب الاخرى فغير المؤكد ما هي ...
شركة رير : طبعا يجب ان يكون لرير كلمة عند نزول الجهاز فهل سنرى لعبة بيرفكت دارك 2 من البداية ام تتحق شائعة لعبة ديناصور بلانت وتكون اول العاب رير للجهاز ...
شركة ريترو ستديوز : كلنا يعلم ان هذه الشركة تعمل وبصمت منذ اكثر من عام ونصف على العاب لجهاز الجيم كيوب رغم الاخبار السيئة التي اوردتها الشركة بطرد الكثير من العاملين فيها ولكن قد نرى احد لعبتيها ميترويد او لعبة الار بي جي من الشركة عند الاطلاق لتؤكد هذه الشركة انها ستكون افضل من شركة رير ( شئ صعب ) لدى ننتند ..
شركة سيلكون نايت : قد تكون هذه الشركة هي الحصان الاسود للننتندو فالشركة تعمل ومنذ فترة طويلة على لعبتي تو هيومان وايترنال داركنس ولكن الاخبار قليلة جدا للعبتين من المؤكد ان احدى هاتين اللعبتن ستكون من اول العاب الجيم كيوب عند الاطلاق ...
شركو انتلجنت سستم : بعد لعبتها الرائعة ماريو بيبر تعمل الشركة الان على لعبة جديدة ( يبدو انها لعبة ار بي جي ) ولكن لا اعتقد ان احدى العابها ستكون من اول العاب الجيم كيوب ( السبب التاخر الرهيب للعبة ماريو بيبر )
هال لبرتروي : هذه الشركة الرائعة صاحبة اللعبة الرهيبة سماش بروس ماهو نصيبها للجيم كيوب .. يبدو انها تعمل ومنذ فترة على لعبة سماش بروس 2 للجيم كيوب ( تخيلوا كيف ستكون اللعبة ) والسؤال هل ستفاجئنا الشركة بان تكون هذه اللعبة احدى العاب الجيم كيوب عند نزوله ( اتمنى ذلك )
شركة شامليوت : اكدت الشركة على انها تعمل على لعبة ار بي جي ( الجزء الثاني من لعبة تيلز اوف ذا سن على الجيم بوي ادفانس ) للجيم كيوب ولكن ماذا عن العابه الرائعة ماريو جولف وماريو تنس الا تستحقان اجزاء جديدة للجيم كيوب لا تخف سيحدث ذلك بالطبع ولكن لا توجد اي اخبار مؤكدة من الشركة عن العابها فهل تكون لهذه الشركة كلمة عند نزول الجيم كيوب .....
شركة ( ان اس تي ) : الشركة تعمل على لعبة سباق ( اكسايت بايك , 1080 سنوبوردنج ) وستكون هذه اللعبة من اول العاب الجيم كيوب ..
شركات الطرف الثالث
شركة نامكو : اخيرا اعلنت هذه الشركة دعمها للننتندو سواء الجيم كيوب او الجيم بوي ادفانس ( الى الان 4 العاب للجيم بوي ادفانس ) ولكن ماذا عن الجيم كيوب فقد تناولت الكثير من المواقع خبر ان شركة نامكو تعمل الان على نسخة ريدج ريسر وتكن تاج تيرمنت للجيم كيوب فهل ستكون من اول العاب الجهاز ... يبدو ذلك
ea سبورت هذه الشركة معرفة بدعمها الكبير للاجهزة الجديدة ( ماعادا الدريم كاست ) فهي تعمل الان على العاب فيفا ومادن 2002 للجيم كيوب كما تعمل على لعبة ssx اللعبة المحسنة من نسخة البلايستيشن ومن المؤكد ان نرى العاب الشركة مع نزول الجيم كيوب الاسواق ..
شركة : كابكوم يكفي ان نقول ان لعبة ريزدنت ايفل زيرو ستنزل مع الجيم كيوب اليس هذا رائعا كم تعمل الشركة على لعبة ريزدنت ايف 4 وستريت فايتر للجيم كيوب ولكن لن تكون هاتين اللعبتين من اول العاب الجهاز ...
شركة سيجا : اشعر بالغرابة وانا اكتب سيجا في موضوع عن العاب الننتندو الشركة لديها الكثير من المشاريع للكيوب ( ان اف ال 2 كي , فانتسي ستار اون لاين , سونيك فارتشول فايتر , لعبة ننتندو وسيجا المشركة ) واكيد سنرى احدى العاب الشركة عند اطلاق الجيم كيوب ...
شركة thq : تعمل الشركة على عدة العاب للكيوب منها لعبة الكصارعة الجديدة والعاب مستوحاة من الرسوم المتجركة الخاصة بقناة نيكولودين وبالتاكيد سنسمع اسم الشركة عند اطلاق الكيوب ....
شركة فاكتور 5 : لعبة ستاروورز القادمة ستكون من العاب الاطلاق للجيم كيوب كما سنرى لعبة تورنيدو التي تحدثت الشركة كثيرل عنها ...
شركة كونامي : هذه الشركة غريبة جدا فحتى الان موقفها غريب جدا مع الكيوب جميعا يعلم ان الشركة تعكل على لعبة انترناشونال جديدة ولعبة zoe ولكن ماذا عن ميتل جير وسايلنت هيل .....
اتمنى ان ينال هذا الموضوع اسحسان الجميع ........

m16sa
04-03-2001, 08:00 PM
مشكور ياننتندو لاكن ما عندك أي خبر عن سكويرسوفت والقيم كيوب أو اي لعبة rpgراح تنزل مع الجهاز ولو بعد فترة قريبة ومشكور مرة ثانية على أخبرك الحلوة

سعد
04-03-2001, 09:49 PM
الاخبار روعه و هذا شىء متوقع...
انا خايف من موقف كونامي,تخيلوا ما تنزل متل قير...
ممكن تحدد الايام يا ننتندو,اقصد موعد نزول القيم كيوب باليابان
و امريكا...
و ممكن ادري ايش رأيك باللي يقول ان البلاي ستيشن2 اقوى مضلعات من الكيوب...
انا محتار ما ادري اصدق و الا اكذب (مع اني راح اشتري الجهاز
حتى لو كان مثل جهاز العائله).

nintendo
05-03-2001, 02:21 AM
العاب الار بي جي للجيم كيوب ( بعضها اشاعة )
زيلدا
لعبة ريترو ستديو
لعبة شامليوت
لعبة ننتندو وسيجا
لعبتي ( فانتسي ستار وسكايز اوف اريكيديا )
العاب اينكس
اللعبة الجديدة من شركة انتلجنت سيستم ( مصممي لعبة ماريو بيبر )
لعبة شركة بروني براون ( من مصممي لعبة فاينل فانتسي 7,8 )
لعبة شركة ساكونث ( من مصمم لعبة سيكرت اوف مانا )

nintendo
05-03-2001, 02:23 AM
اما بالنسبة لشركة سكوير فسيتكم الاعلان النهائي عن علاقتها مع الننتندو في معرض e3 ...

GLADIATOR__mx
05-03-2001, 02:30 AM
شكرا ياننتندو على هالأخبار الدسمة

لكن بالنسبة لشركة سكوير أنا قريت مقال ، في أحد المواقع يبين فيه أن سكوير تعود لشركة ننتندو من جديد
لكن ماأجزم بصحة هالمقال لأنك تعرف الإنترنت بحر من المعلومات

nintendo
05-03-2001, 02:31 AM
الى الاخ سعد هل تهمك حقا معرفة من الافضل من حيث المضلعات بين الجهازين .... ( السوني افضل )
ولكن مالفائدة ؟؟؟؟
عندما تجد جهاز معقد جدا وصعوبة العمل عليه كبيرة مع قلة الالعاب الحصرية ....

LINK0072
05-03-2001, 06:06 AM
ما سمعت خبر عن برفكت دارك2 على الجيم الكيوب؟؟؟ومتا بينزل بالرياض ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟

LINK0072
05-03-2001, 06:08 AM
متا سينزل الجيم الكيوب في الرياض؟؟؟؟؟؟

nintendo
05-03-2001, 06:20 AM
بيرفكت دارك 2 قيد التطوير من شركة رير اما بالنسبة للجيم كيوب النسخة اليابانية بتنزل في في يوليو july اما الامريكية في اكتوبر واكيد هاذي نفس المواعيد في الرياض سواء حتختار النسخة الامريكي ام اليابانية ....

FAS
05-03-2001, 08:41 AM
حلوه هذي الاخبار الدسمه

انا من ناحيتي اتمنى لو نزل سماش بروس تكون امكانيه اللعب على الشبكه متوفره

مثل الموضوع الي كتبته عن الخيال ....لما تلعب في ساحه كبيره مع 15 لاعب من افضل لعيبه العالم

اعتقد ان هذي الفكره لو نفذوها راح تحقق اللعبه ارباح لا حصر لها

على اي حال يا ننتندو انا اعتقد ان لعبه لويجي راح تنزل مع الجهاز

مجرد اعتقاد

سعد
06-03-2001, 01:11 AM
يا ننتندو انا ما راح اغير رأيي عن القيم كيوب بس انا ابغى اعرف من اكثر مضلعات...
انا سمعت انهم ما راح يقدرون يستغلون كل هذي المضلعات لاسباب ما فهمتها لكن السؤال يا ننتندو من افضل رسم بينهم ؟؟؟
رسوم عروض القيم كيوب كانت احلى من الاكس بوكس و هذا اللي محيرني كذلك كلام مياموتو في انه ما فيه احسن من الكيوب رسم...
ايش تظن ؟

nintendo
06-03-2001, 07:15 AM
البلايستيشن2 افضل من الجيم كيوب من حيث المضلعات ( حسب الارقام الكاذبة من شركة سوني ) لكن في الحقيقة الجيم كيوب افضل في الرسوم وبكثير من لسوني اعتقد انك شفت العروض ( خصوصا زيلدا مافي اي لعبة بلايستيشن تقدر توصل لهذه المستوى )
وطبعا نحنا لسه ما شفنا العاب رير وسيلكون نايت المشهورتين بافضل الجرافيكس الصبر بس يا سعد الصبر ....

LINK0072
07-03-2001, 11:56 AM
مشكور:):)ياnintendo وتخيلو برفكت دارك على الأنترنت كل واحد تصير شاشته كبيره ما تنقسم

aoks
07-03-2001, 12:00 PM
اوف برفكت دارك على الانترنت والله لو خلوها تشتغل على الانترنت بتاخذ اللعبه تقدير 1000000% :)

LINK0072
07-03-2001, 01:09 PM
تحلم أنت تاخذ 1000000% تاخذ10000000000000000000000000000000000000000000000000%:):)

FAS
07-03-2001, 02:00 PM
كلكم تحلمون

لو سماش بروس عالشبكه بتأخذ 100% بدون مبالغه