المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية آخر أخبار الشيخ آسامة

حمزة الجنوبي
08-04-2002, 11:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه بعض من أخبار أخواننا المجاهدين في أفغانستان كما ذكرها لي احد الأخوة الثقات عن مجاهد عاد من افغانستان من اسبوع تقريبا
حيث ذكر انه قبل عودته ودعه الشيخ اسامة بنفسه وأنه سليم معافى
وانهم نكلوا بالأمريكان وبالمناسبة هذا المجاهد يبلغ من العمر 18 عاما ومن حفظة القران الكريم وقد ذكر كيف انهم كانوا يقتلون الامركان بأعداد كبيرة ويحلف بالله انهم يتخطفوا الأمريكان كما تتخطف الطير ولكن لا يذكرون عنهم شيئا في وسائل الاعلام ويقول والله انهم يقتلون بالمئات في بعض
المعارك كمعركة غارديز التي قتل فيها 300 امريكي تقريبا وهو الآن أي المجاهد يتوي العودة من جديد الى أرض الجهاد والآن الله الله ياأخوان بالدعاء لاأخوانكم المجاهدين فلعلى والله هذه الانتصارات بفضل دعاءنا لأخواننا وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين0

walsal
09-04-2002, 12:57 AM
أسألك بالله هل هذا الكلام صحيح أم أنّه لرفع المعنويات ?

حمزة الجنوبي
09-04-2002, 01:39 AM
والله ياأخي العزيز هو ذا كما حدثني به احد الثقات مع اضافة بسيطة0والأخ المجاهد من القصيم0

abab2
09-04-2002, 01:58 AM
اللهم انصر الاسلام والمسليمين و دمر اعداء الدين

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان

ارجوا من اخواني المسلمين الدعاء للمجاهدين في صلاتهم

aslam
09-04-2002, 03:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي حمزة الجنوبي بشرك الله بالخير وكتب الله أجرك ..
ولكن الذي أعلمه أن الخروج من أفغانستان هذه الأيام كما يقول المثل ( الخارج مولود والداخل مفقود ) وخروج أخينا هذا كان من حظه رغم إننا لانؤيد الخروج من هناك بتاتا فيجب القتال حتى النصر أو الشهادة ..
أما العودة إلى أفغانستان فهي من ضروب المستحيل هذه الأيام وأنا واثق مما أقول تمام الثقة ..