المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام نامكو خبراء بمعنى الكلمة

الزير عاشق تـكن
09-04-2002, 12:19 AM
ياشباب وانا قاعد ادور على مواقع عن نامكو لقيت سول كاليبر واطالع الشخصيات فيه واحد شبهت عليه واحــــــــــــــــــــــد من شخصياتي المفضله في اسطـــــــــــــــــــــــورة القتال تكن لاكن دخلت على اللاعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:! :! :! :! :! :واو: وطلع هو نفسه اللاعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ايواااااااااااااا هو يوشي متسو!!! وهاذا اكبر دليل على ان فيه ناس يفكرون مهب:o

الزير عاشق تـكن
09-04-2002, 12:21 AM
هاذي صورة

الزير عاشق تـكن
09-04-2002, 12:23 AM
ااااااااااسسسسسسسسف هاذي الصورة

الزير عاشق تـكن
09-04-2002, 12:26 AM
هاذا الموقع http://www.soulcalibur.com/souls/yosmain.html :D

رعـــد
09-04-2002, 12:47 AM
مشكوووور على الخبر

alucardracula
09-04-2002, 05:40 AM
السلام عليكم
أخوي الزير عاشق تكن لو نقعد نعد في محاسن و أفكار هالشركة الطيبة ما راح نخلص.. بس غريبة أخويي انت ما لعبت سول كاليبر؟؟!! ما أبي أحسرك و أقول لك وش فاتك بس الجديد نازل على البلاي ستيشن 2 احكم بنفسك بس بينزل بداية السنة الجديدة (واجد باقي) بس رأيي في سول كاليبر مقارنة بتكن أن سول كاليبر أفضل بدون مبالغة أعرف العب في اللعبتين بس سول كاليبر شخصياتها روعة و أسلوب القتال رهيب الكلام مو أنا الوحيد الي يقوله تره سول كاليبر هو لعبة القتال الوحيدة الي أخذت 100% في أغلب المواقع و المجلات و لا ماأخذت الدريم كاست على حساب هاللعبة المهم ان شاء الله يحصل و تلعبها و أتمنى لك التوفيق أخويي و ان شاء الله تلقى تكن 4 الكوبي;)

الزير عاشق تـكن
09-04-2002, 03:24 PM
مشكووووووووووووووور اخوي الله يسمع منك :o :o اما سول كاليبر اللعبة نزلت ولا لا واللعبة هل هي احسن من سول ايدج ( ماصلحتلي سول ايدج:غضب: ) بس انشالله تصلح لي سول كاليبر;-)

DARK HDUKEN
10-04-2002, 06:07 PM
كل واحد برأيه .. انا اشوف تيكن أفضل ولو أنه اللعبيتين متقاربات و نسبة الفرق بينها تقدر بنسبة ضئيلة .. يمكن تفضلون القتال بالسلاح الابيض أما أنا فأفضل القبضات والركلات و كل واحد يبدع بفنه .. سول كلايبر بقوة السيف و الحقيقة ... و تيكن بسيادة القبضة الحديدة ... وكلهم تصدرهم شركتي المفضلة نامكو الي عمرها ما فضلت شي على شي وعطت أخلاصها لأبعد حدود والدليل التخطيط لأصدار زينوساجا2 بحيث أنه الاول صدر من فترة بسيطة في اليابان .. يعني ما خذله وقت .. ومشكوررررررررررررررر على الموضوع يا الزير عاشق تـكن ... سلاااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

alucardracula
11-04-2002, 08:34 AM
السلام عليكم
أبشرك أخويي الزير اللعبة أفضل من سول ايدج بملايين المرات و هي على الدريم كاست بس راح ينزل الجزء الجديد على البلاي ستيشن 2 بداية السنة الميلادية الجديدة ...
أخويي دارك هدوكن أنا ما أقصد التقليل من شأن تكن أنا ألعبه مع الشباب كل يوم صار لنا كم سنة من أيام تكن 3 اشتد التحدي لكن أبشرك أنا ألعبه من تكن1 و التحدي فيه على مستوى بس خلنا واقعيين تكن لما تلعبه لحالك ما في شي تسويه غير التدريب و التايم اتاك و السرفايفل ....الخ ولا في شي تطلعه غير الشخصيات يعني لما تلعب اللعبة لحالك عمرها قصير أما سول كاليبر فيه ألف شي تطلعه بالكويست مود و الأسرار الي فيه رهيبة أنا ما راح أكثر كلام اللعبتين رهيبتين أنا مانا جاهل بل انسان مطّلع فاهم في الألعاب و أعرف ليش يعطو ذي اللعبة 100% و ذيك 99% في فرق لما تتعمق في اللعبة و أنا في حياتي كلها ما شفت لعبة قتال أعمق من سول كاليبر كل الشخصيات حلوة و قصصها معروضة في اللعبة كل شي فيها متكامل تعال الى تكن لو أنهم ما حطو قصصهم في تكن 4 كان ما ندري هذا يبي يقتل من و ليه يعني صراحة مو بس أنا الي يقول ما أعتقد يا أخ دارك هدوكن أنك ما تدري عن سول كاليبر و ويش سالفته وسبب شهرته هنا الناس تحب تكن أكثر يمكن بس روح الى اليابان و بعدين قول لي أصلا في اليابان يفضلو فيرشوا فايتر على تكن شايف كيف طبعا أنا ما أتفق معاهم تكن أفضل لعبة قتالية بفنون القتال و سول كاليبر أفضل لعبة قتالية بالأسلحة و هذا رأيي و السلام

©سيمور©
11-04-2002, 02:21 PM
صدقت سول بليد فيها اشياء كثيرة تسويها وقت فراغك

على أيام البلاي ستيشن طلعت كل الأسلحة وكل الشخصيات

بس قهر الشخصيات قليلة جدا

بس اللعبة رائعة وسريعة وتفوقت على تكن في هذه النقطة

ما أدري ليش يا الزير ما عجبتك سول بليد بس هي طبعا ليست كتكن

وأنا لعبت أجزاء تكن كلها

ولكن لم ألعب سول كاليبور:" :" :" :" :"

بس المعلومة عن يوشيمتسو في سول كاليبور

كح كح كح قديمة

":"

الزير عاشق تـكن
11-04-2002, 02:29 PM
ياشباب ترا انا احب تكن ومتابع لكل الاجزاء عندي1و2و3وتكن تاج وناقص بس تكن4:" :" :" بس انشالله اشتريها عن قريب ويا خوي سيمور اذا الخبر قديم عندك فيه ناس مابعد سمعو به ومنهم انا ;-) على العموم مشـــــــكور حبيبي":"

TheJuckal9
11-04-2002, 02:34 PM
اكره نامكو والعابها

DARK HDUKEN
11-04-2002, 03:33 PM
TheJuckal9 : تقدر تلعب بألعاب باربي ":" :p ":" يمدحونها هالايام .. أما الاسطورتين سول كلايبر و تيكن .. فلا تتقرب منهم يمكن تصير فيك عقدة :! بعد هذا حال الـ ؟؟؟؟؟؟ في هالايام.. يصير فيهم صرع ويقولون من ألعاب الفيدو.. شو نسوي بعد ... :p

alucardracula : هذا رأيك وانا أحترمه .. و بعد الاحترام اقولك أنا مع رأيك .. والصراحة كلامك 100 % صح .. هذي نقطة ضعف تيكن .. وهو عدم وجود أشياء اضافية لكن كل واحد بأسلوبة .. فلو لا هالاضافات في سول كلايبر لراحت متعة اللعبة .. واهم شي أنه هذي الاضافات خاصة بسول كلايبر فلو وجدناها في تكن لصارت اللعبة مصخرة بغض النظر عن هالاضافت يعني يمكن تكون ملابس أو ألوان يعني ما بتكون بكثرة الشي الموجود في سول كلايبر .. وأنا أشكرك على توضيح هالنقطة .. بس القصد من كلامي هو اني ما اقدر أبدع في فن قتال السيوف .. بس من يقدر ينسى الابداع الي في سول بليد أو ايدج على البلايستيشن1 .. الكل منكم يذكر عرض البداية والي أخذ لقب أفضل عرض مقدمة لسنة 1997 ... أذكر خذنا أكثر من أسبوعين متواصلات علشان نطلع الشخصيات والاضافات الخاصة ... ومشكوووووووووووووو مرة ثانية على التوضيح ... سلااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

©سيمور©
12-04-2002, 01:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK HDUKEN
TheJuckal9 : تقدر تلعب بألعاب باربي ":" :p ":" يمدحونها هالايام .. أما الاسطورتين سول كلايبر و تيكن .. فلا تتقرب منهم يمكن تصير فيك عقدة :! بعد هذا حال الـ ؟؟؟؟؟؟ في هالايام.. يصير فيهم صرع ويقولون من ألعاب الفيدو.. شو نسوي بعد ... :p

:-) ;-)

لا لا هذي الألعاب فيها مشاهد عنيفة ووحشية للأطفال

يمكن تصلح له :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: لا توه صغير على الألعاب :p :p :p :p :p :D

©سيمور©
12-04-2002, 01:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TheJuckal9
اكره نامكو والعابها

ويش صار لاسمك القديم؟؟؟؟؟

وبعدين كيف تقول ألعاب نامكو ما تعجبك

وإنت اللي علمني تكن

وأنا الآن يوميا ألعب تكن

يوميا ولا أمل منه

إنه جنة لعشاق القتال

إنه تكن

:D

DARK HDUKEN
12-04-2002, 03:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ©سيمور©

ويش صار لاسمك القديم؟؟؟؟؟

وبعدين كيف تقول ألعاب نامكو ما تعجبك

وإنت اللي علمني تكن

وأنا الآن يوميا ألعب تكن

يوميا ولا أمل منه

إنه جنة لعشاق القتال

إنه تكن

:D
غريبة .. هو الي علمك كل شي عن تيكن ... بس ليش يكره الشركة .. والله شوف اخوي ©سيمور© نامكو تعتبر عندي من افضل الشركات ...
لا شفت منها أي خيانه و تقدر جهاز البلايستشن تقدير ما له اي مثيل لأن هذا الجهاز عطاها الشهرة والرفعة و الاحترام بين الشركات .. شوف أخلاصها اللامنتهي لجهاز البلايستيش2 ألعاب من فترة بسيطة نازلة تلقى لها أجزاء ثانية مقرر صدورها على البلايستيش2 ... أشكرك على تأيدك وأقرارك بأنها من أفضل الشركات ... وعلى فكرة حلوة سالفة مشاهد عنيفة ووحشية:0) :6 :0) ... سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

alucardracula
15-04-2002, 05:47 AM
alucardracula : هذا رأيك وانا أحترمه .. [/B]
الحمد لله و هذا الي نبيه
بالتوفيق

©سيمور©
15-04-2002, 04:07 PM

غريبة .. هو الي علمك كل شي عن تيكن ... بس ليش يكره الشركة .. والله شوف اخوي ©سيمور© نامكو تعتبر عندي من افضل الشركات ...
لا شفت منها أي خيانه و تقدر جهاز البلايستشن تقدير ما له اي مثيل لأن هذا الجهاز عطاها الشهرة والرفعة و الاحترام بين الشركات .. شوف أخلاصها اللامنتهي لجهاز البلايستيش2 ألعاب من فترة بسيطة نازلة تلقى لها أجزاء ثانية مقرر صدورها على البلايستيش2 ... أشكرك على تأيدك وأقرارك بأنها من أفضل الشركات ... وعلى فكرة حلوة سالفة مشاهد عنيفة ووحشية:0) :6 :0) ... سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

هو ما علمني كل شيئ عن تكن ولكن عرفني عليه وحببه في قلبي

لولاه يمكن ما عرفت تكن إلا متأخر وهو من اللي حمسوني أشتري PSX

ولا وقتها كنت :أفكر: أشتري N64

وظليت مصّر على رأيي

إلين انصدمت الشريط بـ300:!

بعدها شريت بلاي ستيشن وحبيت تكن":"