المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم للغايه عن شركة الاتصالات السعودية



d7kh
09-04-2002, 12:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم......وبعد:-


حبيت اشكر الشباب اللي وزعوا ايميل مقاطعه شركة الاتصالات السعودية .. ولكن انا شفت ان اغلب الناس مو ماخذين الفكرة بجد يعني انت وش يبي يضرك لو قفلت جوالك مدة اسبوع والا اسبوعين والا حتى شهر ... انت ما راح يضرك كثر اللي راح يضر شركة الاتصالات .. لانهم في اليوم الواحد من المقاطعه يخسرون ما يزيد عن 3 مليون ريال سعودي فما بالك لو كانت المقاطعه اسبوع ولا اثنين راح يوصل المبلغ ما يزيد عن 40 مليون ريال وانتم عارفين ان الشركة ما راح تتحمل كل هالمبالغ هذي وراح تعلن عن التخفيض لانهم من وين راح يجيبون رواتب الموظفين ... فلو سمحتوا يا شباب كلها اسبوع واحد بس قفلوا الجوالات نهائيا وراح تشوفون بالجرايد كيف راح يكتبون عن هالمقاطعه ... واهم شي انكم تنشرونها عند معارفكم في النت وخارج النت والاهم انكم ما تنشرونها عن طريق المسجات ... وفي شي ثاني انه المقاطعه لو صارت من بعض الناس مو من كلهم راح يكون الضرر علينا .. لان المقاطعات المتفرقه الغير منظمه تخلي الشركة ترفع من اسعارها زي المسجات الدولية والحين يفكرون يخلون المسجات ب 50 هلله بدال ماهي ب 30 هلله مع انه الدول الاجنبيه اللي هي اغلى من دولتنا المسجات عندهم ببلاش او سعر رمزي جدا ناخذ مثال دولة اليابان اللي تعيش ثورة في الاتصالات وهي تعتبر من اغلى دول العالم عندهم المسجات بسعر رمزي جدا جدا بالنسبه لسعر شركتنا ... ما احب اطول عليكم يا شباب واتمنى انكم تفهمون الوضع اللي يعاني منه الشعب السعودي وان شاء الله المقاطعه راح تكون في اول يوم من شهر صفر عام 1423 وفزعتكم يا شباب خلونا نرد لهم شوي من اللي عطونا اياه... واسف على الاطاله





(الرجاء ارسال الايميل لجميع المعارف على الانترنت وابلاغ المعارف خارجه .. وشكرا) :D :D :D

تــوتـه
09-04-2002, 08:59 AM
الله يعين?: ?: ?: ?: ?:

الكوثر
09-04-2002, 01:54 PM
"الاتصالات السعودية" تطلقها تجارياً في 27 إبريل
مليون مشترك يتوقع استقطابهم لخدمة الجوال المدفوع "سوا"
الرياض: عدنان جابر
ينتظر أن تستقطب خدمة الجوال المدفوع "سوا" المقرر أن تطلقها شركة الاتصالات السعودية خلال إبريل الجاري قرابة مليون مشترك إضافي إلى شبكة الجوال السعودية قبل العام الحالي.
وذكر نائب الرئيس, ورئيس وحدة الاتصالات المتنقلة في شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش أن الشركة ستبدأ الأحد المقبل التجربة الميدانية للخدمة الجديدة مدة أسبوعين قبل إطلاقها تجاريا في الـ27 من الشهر نفسه, مشيرا إلى أن خدمة "سوا" ستقدم دون رسوم تأسيس أو اشتراك شهري, على أن يتم تسويق الشريحة لأول مرة بمبلغ 200 ريال يتم توجيه المبلغ بالكامل لاستخدامه في الاتصال الداخلي أو الدولي أو مرسال الجوال مع إمكانية تغذية الشريحة بمبالغ إضافية وعبر بطاقات خاصة بفئات سعرية مختلفة يمكن الحصول عليها من منافذ بيع متعددة في السوق.
وأوضح الدويش خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة أمس في الرياض أن "الاتصالات السعودية" تتوقع مضاعفة عدد مشتركيها في خدمة الهاتف الجوال قبل نهاية العام الحالي من 2.8 مليون مشترك للوصول إلى 5.5 مليون مشترك, مؤكدا أن الشركة أعدت خطة إستراتيجية لتحسين أداء الشبكة, وإضافة تقنيات متقدمة, إلى جانب تحديد معدلات الأسعار المستهدفة خلال الأعوام الخمسة المقبلة, بهدف تعزيز جاهزيتها للمنافسة, والمحافظة على عملائها.
وأضاف الدويش أن الشركة تسير بخطوات مدروسة في تخفيض رسومها وأسعارها الحالية, والتي تعد حاليا منافسة وضمن المتوسطات الاعتيادية للرسوم والأسعار المطبقة في الدول الأخرى, وقال إن الشركة تسعى لانتهاج سياسة متدرجة في التخفيض حتى تتمكن من الوفاء بالتزاماتها الحالية, وخاصة ما يتعلق منها بمصاريف الرواتب لما يزيد عن 20 ألف موظف يعملون بها.
وبين الدويش أن نسبة انتشار الجوال في السعودية تصل إلى 15 % من إجمالي عدد السكان, وهو معدل مرتفع عما كانت عليه قبل عامين إذ لم تتجاوز تلك النسبة 3 %, وتمثل نسبة طبيعية بالنظر إلى التركيبة السكانية في البلاد والتي يغلب عليها ارتفاع أعداد صغار السن ممن لا يستخدمون الخدمة, إضافة إلى أعداد العمالة التقليدية من الوافدين الذين لا يستخدمون هذه الخدمة أيضا.
وأكد الدويش أن الشركة بصدد استصدار تنظيم جديد للحدود الائتمانية ستأخذ في الاعتبار المحافظة على حقوق جميع الأطراف, إلى جانب منح حوافز للملتزمين بالسداد سواء عبر منحهم مددا مجانية في الاتصال, أو تخفيضات إضافية.
من جهة ثانية أوضح مدير عام الشؤون الإعلامية في شركة الاتصالات السعودية صالح الجاسر أن الشركة حققت معدلات عالية في التحصيل, مؤكدا في الوقت نفسه أنها تسعى للمحافظة على معدلات سعرية تكون منافسة مقارنة بالدول الأخرى.
و توقع استقطاب أعداد كبيرة لخدمة "سوا" الجديدة, خاصة وأنها سجلت نجاحا كبيرا في الماضي عندما طرحت خدمة الجوال العائلي التي جذبت 750 ألف مشترك من بينهم 250 ألف مشترك أجروا ترقية للخدمة.
وتعمل "الاتصالات السعودية" على تطوير شبكة الجوال الحالية عبر إضافة مقاسم جديدة, ومن المتوقع أن تنهي أعمالها التوسعية للشبكة في الرياض مع مطلع مايو المقبل, إضافة إلى إتمام مشروع لربط مراكز خدمة العملاء في كل من الرياض, وجدة, والمنطقة الشرقية يتوقع الانتهاء منه في سبتمبر المقبل أيضا.
وفي هذه الأثناء نفت مصادر الشركة الأنباء التي تحدثت عن تخصيص رواتب ضخمة لموظفيها التنفيذيين, معتبرة أن ما ذكر ليس صحيحا, مستشهدة بدراسات مقارنة أجرتها وشملت 140 شركة سعودية, من بينها شركات لديها سلم رواتب أعلى.