المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة شاب سعودي اراد دخول فلسطين !!

&ريم المنتدى&
09-04-2002, 04:53 AM
والله ونعم الرجل :(

اول شي اقول للي مشككين في الكلام انا اقلهم على شي حيصدقون القصه بس ما ادري اكتبها هناا للي يبغى يتاكد من القصه يرسلي على الخاص :( للمشككين بسسسهو

شاب عمره 25 عاما..ليس ملتزما (مطوع)..ولكنه مسلم..عربي يغلي الدم العربي الحار في اوردته وشرايينه..كان في الدمام عند بداية وقمة الأنتفاضة قبل عام ونصف تقريبا..انطلق من مدينة الدمام شرق السعودية ..ودخل الأردن ..وهو لم يسافر خارج بلده قط.رأى شيخا اردنيا ملتحيا..فأخبره بحاجته وقال له: انني سعودي واريد ان ادخل الأراضي الفلسطينية لأجاهد..فحين رآه غير ملتحي شك الشيخ في أمره فقال له اقسم لي بأن هذه نيتك فأقسم له..قال له الشيخ :يستحيل عليك ان تدخل فلسطين من الأردن..واضاف: ان الأردن هو الحارس الأول لحدود اسرائيل..واشار الى مكان قريب وقال: هنا رشت هليكوبتر اردنية خمسة عراقيين كانوا يريدون الدخول الى فلسطين للجهاد..وقال: لكنني انصحك بالذهاب الى الشيخ فلان في صيدا..فقد يسهل لك مهمة دخولك الى فلسطين..فذهب الشاب الى لبنان..والتقى بالشيخ..قال له الشيخ اللبناني: من الصعب عليك ان تدخل يأابني فلسطين..الا ان تذهب الى حزب الله وتقول : انا شيعي من السعودية واريد الدخول الى هناك فقد يساعدونك..قال الفتى..لكنني سنيا..ومن الصعب ان اكذب على الأخوة في حزب الله ، او اخدعهم..ولااريد اثارة المذهبية في هذه المواجهة التي كلنا فيها عرب ومسلمون..قال الشيخ : مامن سبيل اذا..فعد الى أهلك وان علمت عنك الأنظمة العربية في اي بلد فستلصق بك تهمة مخدرات او غيرها وتعود سجينا بعد ان كنت تريد الإستشهاد؟؟؟؟؟؟؟؟ وعاد الشاب حزينا..وماهي الا أشهر حتى ذهب الى تورا بورا........وانقطعت أخباره...السؤال: هل الوصول الى تور بورا اقصر من الصول الىفلسطين..لماذا تفتح الدول حدودها والمطارات والبحار لأن يذهب الناس الى هناك..بينما لانستطيع عبور ارض عربية الى فلسطين..سؤال الإجابة عليها نعرفها جميعا.

اذيوس

:" :D

الشحــــي
09-04-2002, 09:13 AM
جزاك الله خير على هالموضوع .... وثانيا ظانا ما شكيت بالقصه لأن ما فيها شي غريب عشان نشك فيه .... بس ممكن تقوليلي ليش دخول حدود فلسطين مستحيل ودخول حدود أفغانستان سهل وما يباله شي ؟":"

شكرا ":"

Jin Kazama
09-04-2002, 10:33 AM
سبحان الله

*حلى*
09-04-2002, 03:41 PM
:( :أفكر: :( :أفكر:

شجون الليل
09-04-2002, 07:43 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اشكرك يا عزيزتي على هذا الموضوع

ماشالله ان هذا الشاب هو فعلا نعم الرجل .. جزاه الله كل خير