المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب يا ليت تقبلوا هذا الموضوع

The best Tidus
09-04-2002, 10:40 AM
شباب اقرأوا هذا الموضوع ( لأنه ممكن يكون آخر موضوع لي Maybe this is our LAST CHANCE )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقرأوا ما سأكتبه جيدا هذه المرة وان شاء الله لن يحصل شيء بعدها

اعتذر عن كل ما بدأ مني ( مني شخصيا ) واذا غضب مني بعض الاعضاء اطلب منهم ان يسامحوني على كل ما بدر مني فأن ضميري يؤلمني على اني اذيت بعض الاعضاء ويا ليت نبدأ صفحة جديدة بيضاء خالية من كل بغض او كره وغضب وانا سأوجه كلمة لكل عضو :

RPG_master : اعتذر عن كل ما بدر مني من قبل وانا اعرف انك لا تصدقني لكن فلنبدأ صفحة جديدة بيضاء خالية من كل شيء واتمنى ان لا تكون قد غضبت مني في اي موضوع وان غضبت مني فأتمنى ان يكون قد صفي قلبك الآن وانا اعرف انك شخص طيب وبامكانك ان تسامحني وانا اعرف لأن جميع الاعضاء صدقوك انك انسان ممتاز ومحبوب من كل الاعضاء

وشكرا لك

M7MOOOD: انسان طيب صافي القلب مع اني قرأت الموضوع على حدوث مشاكل بينك وبين بعض الاعضاء وانا لم اكن اصدق ذلك لكنه حدث وكان كلامك جميل جدا ولا استطيع ان ازيد في كلامي عنك فانت تحتاج الى موسوعة حتى نذكر صفاتك

وشكرا لك

ستيف بورنسايد: لا اعلم لماذا حدثت بيننا مشاكل في البداية فأنت انسان جيد ولا يمكن لأي عضو ان يغضب منك واشكرك لانك لم ترد علي برد قاس وان دل على شيء فانما يدل على حسن سلوكك وشخصيتك

مع شكري لك

link.p: انت انسان طيب واتمنى انك لم تغضب مني في اي موضوع ( وان لم يكن مني ) واكرر لا تغضب مني

وشكرا لك

Guilty Gear X : مراقب متميز جدا صحيح حصلت خلا فات لكن انا نسيت كل ما فات

شكرا لك

xenosaga: حصلت اختلافات معدودة لكن فلننس كل ما مضى ونبدأ من جديد

وشكرا لك

king_kubaj : اتمنى انك لم تغضب مني وانك لم تأخذ فكرة سيئة عني واقول ما فات مات واتمنى ان تقبل ببدء صفحة بيضاء جديدة وتنسى ما مضى من خلافات كما نسيته وان رديت عليك ردا سيئا

وشكرا لك

arcanine: في البداية كنت ضدي واعترف انني غضبت منك في البداية لكن انقلب شعورك تجاهي بعد ان ارسلت لك الرسالة الخاصة مع اني لا اعرف كيف عرفت اني صادق والرسالة لا يوجد فيها اي شيء يدل على صدقي

وشكرا لك

واعتذر انني لم اذكر كثير من الاعضاء واتمنى منكم جميعا ان تبدأوا معي صفحة جديدة بيضاء خالية من الشرور لأني بذلك سأكون كأني ولد من جديد واني فقط سجلت اليوم

وشكرا لكم جمييعا

Kubaj
09-04-2002, 11:31 AM
فكرتي عنك ...لم ولن تتغير ...يعني انا لا تحاول معي...:o

The best Tidus
09-04-2002, 11:37 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

لكن هل يمكنك ان تخبرني لماذا ؟

Kubaj
09-04-2002, 11:45 AM
انت تعرف ليش ...وخلاص قفل الموضوع تراك جبت لي الصداع ..:o

The best Tidus
09-04-2002, 11:51 AM
ياليت كل عضو يقرأ هذا الموضوع يرد علي فيه حتى اشعر اني عضو له قيمة وليس على العكس

لأني ساترك هذا المنتدى واريد ان يسامحني الاعضاء ( الا على بعض المسائل لاني لم اكتبها بنفسي ) حتى لا تكتب علي سيئات احاسب عليها يوم القيامة

وشكرا

The best Tidus
09-04-2002, 11:52 AM
يا king_kubaj انا لا اعرف عن ماذا اتكلم ويا ليت توضح كلامك حتى اصحح خطأي

ستيف بورنسايد
09-04-2002, 12:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus
شباب اقرأوا هذا الموضوع ( لأنه ممكن يكون آخر موضوع لي Maybe this is our LAST CHANCE )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقرأوا ما سأكتبه جيدا هذه المرة وان شاء الله لن يحصل شيء بعدها

اعتذر عن كل ما بدأ مني ( مني شخصيا ) واذا غضب مني بعض الاعضاء اطلب منهم ان يسامحوني على كل ما بدر مني فأن ضميري يؤلمني على اني اذيت بعض الاعضاء ويا ليت نبدأ صفحة جديدة بيضاء خالية من كل بغض او كره وغضب وانا سأوجه كلمة لكل عضو :

ستيف بورنسايد: لا اعلم لماذا حدثت بيننا مشاكل في البداية فأنت انسان جيد ولا يمكن لأي عضو ان يغضب منك واشكرك لانك لم ترد علي برد قاس وان دل على شيء فانما يدل على حسن سلوكك وشخصيتك
مع شكري لك
وشكرا لكم جمييعا
ليش اخر موضوع
وش معنى كلامك

يعني انت الي كنت تكتب ولا على قولك صاحب الي تعرفته على الشات

اقول خلك معانا

The best Tidus
09-04-2002, 01:44 PM
ما اقصده هو ما كتبته انا وليس ذاك الذي دخل باسمي

وياليتك يا اخ ستيف تكون قررت فتح صفحة جديدة بيضاء

وانا اقصد بآخر موضوع لأني سأترك المنتدى ولن اعود اليه ولا تعتقدوه جبننا وخوفا مني لكن انتم تعرفون السبب

The best Tidus
09-04-2002, 01:46 PM
وانا اريد ان اعرف قصدك من ( خلك معانا ) ؟

لأن لها عدة معاني

وانا اريد معرفة هل قررت بدء صفحة جديدة بيضاء ام لا؟

ستيف بورنسايد
09-04-2002, 02:13 PM
وانا اريد ان اعرف قصدك من ( خلك معانا ) ؟

لأن لها عدة معاني

وانا اريد معرفة هل قررت بدء صفحة جديدة بيضاء ام لا؟
اكيد انا فتحت مع صفحة جديدة
:D :D :D

yuna9sa
09-04-2002, 02:21 PM
i am with you forever

xenosaga
09-04-2002, 02:25 PM
انا اعتذر عن كل مابدر مني من تعصب ولنبدا صفحة جديدة ولكن حتى يطمئن قلبي منك لدي عدة اسئلة اولا لماذا قررت ترك المنتدى يعني بتدخل باسم جديد او لا ثانيا كيف تسمح لنفسك تعطي الباس وورد لشخص غريب واخيرا انت قلت ماتعرف ترسل ايميل وبعدين سئلت احد الاعضاء وقلتله ليش سامحتني مع ان ايميلي لم يحتوي دليل لصدقي فهلا وضحت هذه النقاط

Anima
09-04-2002, 02:38 PM
انت الحين لا تروح من المونتدى عشان نبدا معاك صفحه جديده

OK;-) ;-)

The best Tidus
09-04-2002, 03:52 PM
للاخ Anima :

ALLRIGHT I AM NOT GOING TO LEAVE OR STOP I AM GOING TO CONTINUE UNTIL THE END BECAUSE THIS IS MY STORY I AM NOT GOING TO END IT HERE I WILL WALK WITH IT UNTIL THE END
وشكرا لك يا اخي

وللاخ xenosaga :

شكرا لانك تفهمت موقفي واقول لك يا اخي ليس هناك داع للاعتذار فكلنا لسنا معصومين عن الخطأ وساوضح النقاط النقاط الهامة اللتي اشرت اليها

انا قررت ترك المنتدى لاعتقادي ( فيما سبق طبعا وقبل وقوف بعض الاعضاء معي في محنتي) ان معظم اعضاء المنتدى مثل قوم موسى ( عليه السلام ) لا يقتنعون بشيء وانهم يحبون المشاكل ( واعتذر عن هذا شديد الاعتذار ) ولكن الآن تبددت هذه الرؤيا من عقلي فانهم على العكس طيبون القلب ولا يسعني ان اقول اي شيء لاعضاء المنتدى غير شكرا لكل ما قدمتموه لي

واما عن الباسوورد فانا لم اعطه اياه بل اعطيته اسمي فقط ولان الباسوورد كان سهل جدا ( كان نفس الاسم ) اكتشفه وكان هذا غباء مني والآن لقد غيرته وجعلته صعبا حتى اني في بعض الاحيان اخطأ فيه

واما عن الرسائل فانا لم اقل اني لا اعرف كيف ارسل الرسائل فارجوا ان توضح هذه النقطة قليلا وانا الى الآن لا اعرف ولن اعرف كيف تمكن الاخ arcanine من معرفة مدى صدقي

وانا لن اترك المنتدى لأني بهذا اكون غبي لأن فيه اعضاء اكثر من ممتازين

ولا يسعني الا ان اقول شكرا جزيلا لكم

اخوكم الى الابد ( ان شاء الله ) The best Tidus

The best Tidus
09-04-2002, 03:55 PM
ويا ليت يكون king_kubaj مثلكم ويقبل بفتح صفحة جديدة

ياااااااااااااااااااااااااااااا ليييييييييييييييييييييييييت

ياااااااااااااااااااااااااااااا ربببببببببببببببببببببببببب

RPG_master
09-04-2002, 07:29 PM
انا ما عندي مشكله وقلت قفل على الموضوع ونبدأ صفحه جديدة على قولتك

شتاينر
09-04-2002, 09:14 PM
عن جد تعقدت من هذه القصة , وأحسن شيء إنه مثل ماقلته تفتحو صفحة بيضاء وتبدأوا من جديد ..
يا RPG_master : توسط لأخوك خله ينسى اللي صار , ترى الأخ The best tidus إنسان طيب , وما يساتهل كل اللي يصيرله :)

The best Tidus
10-04-2002, 07:36 AM
شكرا على هذه الردود التي تشرح القلب وتبرده :D :0)

لكن انا انتظر هذه الكلمة ( فلنبدأ صفحة جديدة ) من باقي الاعضاء مثل:

ٍٍShark-master

Auron

FOX DIE

snorlax

وباقي الاعضاء في هذا المنتدى

وشكرا

The best Tidus
10-04-2002, 09:04 AM
نسيت اذكر link.p:0) :D

وشكرا

M7MOOOD
10-04-2002, 03:20 PM

M7MOOOD: انسان طيب صافي القلب مع اني قرأت الموضوع على حدوث مشاكل بينك وبين بعض الاعضاء وانا لم اكن اصدق ذلك لكنه حدث وكان كلامك جميل جدا ولا استطيع ان ازيد في كلامي عنك فانت تحتاج الى موسوعة حتى نذكر صفاتك

كلامك أثر فيني وااايد ...

فشكرا لك و حياك الله بين أصدقائك و أحبابك :)

The best Tidus
11-04-2002, 04:33 AM
اثلجت صدري يا M7MOOOD :0)

وما كتبته عنك كان الحقيقة