المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه ثانيه حلوه

azoz2000
04-03-2001, 11:38 PM
السلام عليكم
-------------
هلا شباب انشاء الله اعجبتكم القصه الاولى اذا كانت معجبتكم علموني علشان عندي قصه ثانيه حلوه
--------
الشكر

draiver
05-03-2001, 12:04 AM
اكيد خلوة بس تكفة ادينا الثانية انا متشوقلها

MEL C
05-03-2001, 12:15 AM
طبعا حطها وبسرعه

draiver
05-03-2001, 12:20 AM
افااااااااااااا عزوز بتتغللة

azoz2000
05-03-2001, 12:58 PM
السلام عليكم
-------------
شكرا على التشجيع اخ ملسي
وانت يا درايفر ما لقيت الا انا اتغلى عليك افااااا اطلبنب روحي وشوف يمكن اعطيك اياها بس ما توقع (:
انشاء الله تعجبكم ذي بعد
بسم الله الرحمن الرحيم
ابو نية وابو نيتين
كان هناك الرجل في ديرته وضاق به العيش وانسدت في وجهه ابواب الرزق فصمم على السفر من بلدته الى بلده اخرى يجد فيها مجالا للعيش وبعدما شد رحاله وبدا يجول في ال صحراء وجد رجل هناك تعارف معه وكان الاول هو ابو نية والثاني هو ابونيتين وسال ابو نيه صديقه ابو نيتين الى اين يتجه في سفره فقال له الى المكان الفلاني فقال ابو نيه ما رايك بان نتصاحب ليسلي بعضنا بعضا ويكون احدنا عونا للاخر في المصائب......
-------
اكمل ولا لا
---------
الشكر

MEL C
05-03-2001, 03:49 PM
كمل

azoz2000
05-03-2001, 04:40 PM
السلام عليكم
----------------
علشان عيون ملسي
ووصلو الى وادي مقفر فأناخو رواحهم فيه فسبق ابو نيه من زاده ومائه ما يكفي لاثني عل انه هو الاول وضيفه الثاني وبعدما انتهو من الراحه قام الصديقان لاكمال الرحله وبعد وقت طويل والسير الحثيث تعبا وتعبت رواحلهما فنزلا في مكان طيب وانتظر ابو نية من صاحبه ان يخرج له الاكل كما اخرجه لصديقه من قبل ولا كن ابو نيتين لم يخرج شيء وانتظر ابونية طويلا حتى فاجأه ابو نيتين بقوله لماذا لا ناكل من اكلك حتى ينتهي وعندما ينتهي طعامك نبدا بالاكل من طعامي فوافق ابو نيه على هذه الفكره فبدا ياكلان من طعام ابو نيه حتيى نفذ وعندما جائ دور ابو نيتين قال ( ان مائي وطعامي قليلان لا يكفياني انا وانت فسوف اعطيك تمره والقليل من الماء ) فتعجب ابو نيه من كلام صديقه وقال لهه انا الذي اطعمتك من طعامي كل ما تريد حتى انتهى تفعل بي هاكذا ولم يقتنع ابو نيتين بهذا الكلام فاخذ ابو نيه ما اعطاه وهو يصبر على بلواه وبعد مشي كثير تعب ابو نيه وجاع لانه لم ياكل ولم يشرب الى القليل وعندما توقفو للاستراحة اخذ ابو نيه كما اخذ في السابق تمره وقليل من الماء فلم يشبعه وطلب المزيد فقال ابو نيتين سوف اعطيك المزيد من الطعام والماء ما يكفيك ولكن بشرط وهو ان افقع احد اعينك فرفض ابو نيه وبعد وقت كثير تحمل ابو نيه الا ان كان سوف يموت من الجوع فوافق على شرط ابو نيتين ففقع احد عينيه واعطاه القليل من الطعام فقد خدعه ولم يفي بوعده وتحمل ابو نيه آلام الفقع وآلام الجوع وبعد يوم لم يستطع ابو نيه التحمل اكثر فطلب الطعام من ابو نيتين فرفض الا اذا فقع عينه الاخرا فرفض ابو نيه بذلك الشرط وبعد وقت طويل وافق على الشرط من شدة الجوع وفقع عينه الاخرى فلم يعد يرى....
-----------
اعجبتكم اكمل ولا لا

draiver
05-03-2001, 04:44 PM
اووووووووووووووه ياشيخ كمل ترة توي صاحي من النوم ابغى اصحصح
ياحبيبي بس اتمنى ما يطلعلهم ابو لية

azoz2000
06-03-2001, 10:46 AM
السلام عليكم
-------------
معليش درايفر تاخرت بالرد
وبعدها اطعم ابو نيتين رفيقه وبعد ايام عندما انتهى الماء من الرفيقين ذهبو الى بئر لجلب الماء فقال ابو نيتين لابو نيه انزل واحضر لنا الماء فوافق ابو نيه وعندما نزل قطع ابو نيتين عنه الحبل لكي لا يستطيع الصعود واخذ ابو نيتين راحلة ابو نيه وغادر وترك ابو نيه في البئر وكان ابو نيه قد وجد مغارة داخل البئر مرتفعه عنه قليلا فارتاح فيها وبعد ايام من الصبر على الجوع احس ابو نيه ان هناك من هو يتكلم فوق البئر ومن كلامهم استنتج انهم جن وقد سمع من كلامهم ان هناك شجره بجانب هذا البئر اوراقها تشفي من العمى او الجنون ففرح ابو نيه من هذا الكلام وقد ايقن انه يوجد طريق للنجاة وبعد مده من مغادرة الجن للبئر جاء رجل الى البئر لياخذ بعض الماء وقد رما دلوا فامسك به ابو نيه وقال له ارجوك ياهذا ساعدني في الخروج من هنا وعندما اخرجه اعطاه بعض الماء والطعام وتركه وذهب الى سبيله وبعدما ذهب ابو نيه الى الشجره التي تكلم عنها الجن وقطع احدى اوراقهاوضرب عينه بها واذا بعينه تشفى بفضل الله ثم بفضل الاوراق وبعدهاذهب الرجل الى اقرب قريه على انه طبيب يعالج العمى والجنون وقد نجح بهذا العمل وبعد ايام اصبح الرجل من اغنى اغنياء العالم لكثرة زبائنه وبعد مده سمع الرجل بان ابنة الملك الفلاني اصيبة بالجنون وان الجائزه لمن يعالجها كبيره جدا فذهب الرجل وعالجها واصبح الرجل اغنى ممكان عليه من قبل واشهر رجل في ذلك الوقت وبعدما استطاع تحقيق ثروته عاد الا وطنه واهله وبعد ايام وجد صديقه القديم ابو نيتين وكان ابو نيتين يتمنى ان له مثل هذه الاموال والشهرة فذهب الى ابو نية وطلب منه ان يخبره من اين وجد هذه الاموال فاخبر بكل شيء فذهب ابو نيتين مسرعا الى ذاك البئر وغطس به وذهب الى الغمارة نفسها وبعد ايام احس ابو نيتين بقدوم احد فوق البئر وقد تاكد من كلامهم انهم هم الجن نفسهم وبعد عدة مناقشات بين الجن سمع من كلامهم انهم يقولون : اتعلم يا فلان ان هناك رجل عرف بشأن الشجره وقد ارتجف ابو نيتين من الخوف وقد صرخ بصوت عالي وهو يقول انه ليس انا من كشف سركم فسمعه الجن فامسكو به وصعدو قليلا وقالو له كيف ترى الارض فقال اراها كانها خيمه وصعدو مزيدا وسالوه نفس السوال وقال اراها كانها تمره فصعدو مزيدا وسالوه نفس السوال فقال لهم لا اراها
فالقوه به ومات موتا صاعقا وهذا جزائه وما يستحقه
----------
انشاء الله اعجبتكم
------------
الشكر

azoz2000
06-03-2001, 12:43 PM
السلام عليكم
-----------
للرفع
----------
الشكر

الشعله
06-03-2001, 01:34 PM
رهيبه:)

azoz2000
06-03-2001, 01:41 PM
السلام عليكم
-------------
شكرا يا الشعله انشاء الله اعجبتك موب علشان ترفع مع نوياتي
-------------
الشكر

azoz2000
06-03-2001, 02:45 PM
السلام عليكم
------------
للرفع
----------
الشكر

azoz2000
15-05-2001, 07:00 PM
السلام عليكم
-----------
اول شيء ودي اقول ان الرد الي فوق موب انا الي كاتبه
وانا اتاسف للاخت الشعله لاني والله موب انا الي كاتبه واحد جاب رقمي السري مدري وشلون ؟؟؟؟؟؟
والشيء الثاني ودي لو يقدر مراقب يمسح الرد الي فوق علشان ما تزعل الشعله
-------
اسف يا الشعله
---------
الشكر