المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارورة بيبسي



the driver
09-04-2002, 04:00 PM
قارورة بيبسى
قارورة البيبسى من مميزاتها أنها رخيصة الثمن سعرها نص ريال وطعمها لذيذ وتشربها وترجعها للصندوق ثم ترجع للمصنع يعيدون تعبئتها وتروح لشخص أخر وفي مكان مختلف لذلك حلو نتخيل مشوار قارورة البيبسى ومشاهداتها بين عائلة وأخرى وبين فئة إجماعية راقية وأخرى دانية بين عائلة غنية وأخرى فقيرة وكذلك لا ننسى قد تتواجد على طاولة مباحثات سياسية بين زعماء العالم !!

ذهبت القارورة مع صندوق البيبسى لأحد السوبر ماركات ووضعت بالثلاجة !! ثم ما لبثت أن تبرد حتى تلقفتها يد أخوكم عطيب ، واخذها واوديها للوالده كانت جالسة تاكل كراث ومشتهية معه بيبسي ( الله من زين المزاج ) المهم جلست القارورة بيني وبين الوالده ودار الحوار السياسي بين عطيب وامه ، وأنقل لكم نص الحوار :
عطيب : هااااه يمه اشوفتس ( أشوفك ) سياسية وتابعين الاخبار !!
أمي : ايه والله جالسة أتسمع لحقين القاعدة ولد الغيث يوم يقول ان حنا ريضينن في امريكا بنضربهم ليـــن يخيس جلدهم ، وقام يتوعد في بوس وابوه وبعد شاركون يقول بيطقونه !!
عطيب : وين يمه !! وش بوس ؟ هذا أسمه بوش والاخر اسمه شارون !! أكيد ابوي يسميه بوس بس انتي مافهمتي وش يقصد والا وش يبي !! يا حليلتس يا ميمتي على نياتس ( نياتك ) وبعدين والله يا أسلوبك انه فعلا سياسي !!
أمي : يعني ما يعرف في السياسة الا انتم !! اييييه مانقول الا الله ينصر الاسلام والمسلمين بس !!
عطيب : طيب يمه وش رايك بالسياسة الخارجية الامريكية وكيف جذبوا معهم الرأي العام العالمي !!
أمي : والله مدري بس هم جالسين يرمون بسكوت مع دريشة الطيارات للافغان ومع الدريشة الثانية يرمون عليهم قنابل وصواريخ وبعدين منهو هذا الرجال اللي يخافون منه اللي هو الرأي العام ولد العالمي !!
عطيب : يلومووووووووووووووووووووووني فيتس ( فيك ) يمه امووووت في السياسيات العجز اذا صارن يحللون الامور السياسية مع كراث ... أبوووك يالسياسة !! هذا يمه رجال ولد حمايل يسمونه الراي العام ساكن في المنفوحة ( جنوب الرياض ) !!

المهم خلصت امي من قحن ( شرب ) البيبسي ، وانتهينا من السواليف وتم ترجيع القارورة للصندوق وتم تعبئتها من المصنع وذهبت مع مجموعة صناديق لأحد شركات خطوط الطيران لتقديمها مع إحدى الوجبات لركاب الطائرة المسافرين للدوحة ، وما ان تم تقديمها لإحد الركاب إلا وبدأ في تناول طعام العشاء وهو يتحدث مع زميله عن هموم الدول الإسلامية والمسلمين وما يواجهونه من ضغط غير مبرر من دول الكفر بحجة ضرب معاقل الإرهاب !!
وبعد تنزيل القوارير الفاضيه لمصنع البيبسى في الدوحة تم تعبئتها من جديد وإرسالها لتقديمها مع مجموعة المشروبات الغازية والعصيرات لضيوف الدوحة من وزراء الخارجية للدول الإسلامية وتم وضعها على طاولة المباحثات وكانت هذه الحوارات المتبادلة بين الوزراء وكان من ضمن الحضور كوفي عنان وتم إرسال البيان الختامي معه لأنه كان رايح لبوش !!
خرجت القارورة من القاعة ووضعت مع سندويشه وعلبة عصير في شنطة كوفي عنان وأعطوه وجبة دسمة عشان ما يعلم وش دار من نقاشات جانبية !!
وذهب كوفي عنان الى أمريكا ومعه شنطته وفيها القارورة والوجبة ( حالفين عليه انه ياكلها لو في بيته اذا وصل ) وجلس مع بوش ومن المصادفة كان مع بوش الحمار شارون !! وكان هذا الحوار :
بوش : لآلا يهمك ياشارون هذا كوفي عنان حبيب ما يقول شي حنا اللي حاطينه
شارون : أشوى ... وإلا والله كان أتغصه من علباه
كوفي عنان : لآلا والله أنا من يدك هذى ليدك هذى بس دنا غلباااان !!
بوش : هاه يا شارون وش رأيك هالحين !! الشعوب الإسلامية ثايرة والخوف من عواقبها كبير !!

شارون : يا رجال وسع صدرك ... أنتم ما عندكم كيماوي .. رشوهم والله ما أحد قايل شي !! رح وأنا المسئول !! قال أيش قال خايف !! أهم شي الروس الكبار أنت ما سلفتهم وعطيتهم قروض !! والمفروض انهم يسددون !! أي واحد يفتح أثمه قله سدد القروض اللي عليك وإلا بنسوي عليك حضر اقتصادي .. حتى الحفايظ سو عليها حضر ... ولا تنسى الفياقرا !!
بوش : أي والله جبتها يا شاروني يا حبيبي ... والله انك عسل يا شرشوري !!
كوفي عنان : أبشركم أن الوضع في إجماع الدول الإسلامية جاء زي ما تبون عسل يا عسل !!
بوش : طيب وغيره !! هذا وعارفينه من قبل !! أبيك هالحين تروح وتأخذ معك توني بلير وتزوون ( تضغطون ) أذن رئيس إندنوسيا وماليزيا ... وقل لهم ترى إذا ماهديتوا شعبكم ترى والله ...... هم عارفين !! قلهم تعرفون بوش ّ!!
كوفي عنان : طيب أبشر وغيره
بوش : لآلا خلاص قم طس .. أبسولف أنا وعمك شارون !!

وبعد هذا الاجتماع راحت القارورة للمصنع لتعبئتها مره أخرى ولكن هذه المرة أرسلت مع مجموعة من القوارير مع الوجبات المخصصة للطيارين الأمريكان المشاركين في حملات التدمير وضرب أفغانستان .. وفعلا أخذها أحد الطيارين معه في الجو وكان يشرب البيبسى وهو يأخذ جولة فوق أفغانستان يدور شي يضربه ... ومن الزهق كان يتكلم مع نفسه وإليكم حديثة مع نفسه :
الطيار الحربي : اييييييييييه وين اصرف هالقذائف والله مافيه شي أضربه كل اللي أشوف بيوت وجبال وأودية !! وين هاللي يقولون معسكرات ... والله ما أشوف إلا بيوت ومتهدمة وهريانه ومافيها إلا ضعوف .... والمطار كل ماتوهقنا بالحمولة فرغناها في المطار !!
خل أكلم مركز القيادة وأسألهم : الووووو .... مركز القيادة ... تراي لي ربع ساعة أدور فوق أفغانستان ولا لقيت شي أضربه وين أودي هالحمولة ؟

مركز القيادة : يا رجال تصرف !! تويقع لك على أي بيت تحس إن فيه ناس واجد !!
الطيار : وبس ... ماتبون أضرب لكم هالوادي اللي فيه مويه خل نعطشهم !!
مركز القيادة : أقول تصرف ... تويقع لك على راس واحد له لحية ... أي واحد له لحية كبيره تويقع عليه !!

وفعلا ... تم تفريغ القذائف على المدنيين وعندها زعلت قارورة البيبسى وطاشت من الزعل وأنكبت على الطيار وقام من الزعل ونطل القارورة من الدريشة من على ارتفاع 1000 قدم مما تسبب في انكسارها ... ويكفيها فخرا أنها انكسرت في أرض أفغانستان بعد أن أبدت غضبها على التصرفات الصهيونية وما تفعله بالمسلمين

((منقول)):cool: :p :p :p

محترف بلاي ستيشن
09-04-2002, 04:14 PM
ايش هاذا كله:واو: :واو: :واو: :واو: :واو:






طويييييييييييله


على العموم شكرا حلوه ما دام انها من السواق;) ;) ;)

محترف بلاي ستيشن
09-04-2002, 04:29 PM
وش فيها لو كانت طويله يعني:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

مـلـسـونـة
09-04-2002, 04:34 PM
مشكووووووووووووووووووووررررررررررررر .... بس طويللللللللللللللللللللللة:p :p :p

محترف بلاي ستيشن
09-04-2002, 04:37 PM
:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

Chad
09-04-2002, 07:02 PM
مشكوووووووووور على القصة يالسواق

وبعدين ليش يا شباب تقولو إنها طويلة ليش يعني وينه الوقت اللي خايفين عليه يضيع ما هو ضايع ضايع

مـلـسـونـة
09-04-2002, 07:12 PM
لا ضايع يا .......... انت عارف الكلمة :p :p :p ":" ":" ":" ":"

Chad
09-04-2002, 07:14 PM
لأمو عارفها:D :D :D :D :D

عشان بظن إنها تمشي عليك أكثر:0) :0) :0) :0)

مـلـسـونـة
09-04-2002, 07:21 PM
لامناسبتك انت اكثر ... :p :p :p يا الدلخ

Chad
09-04-2002, 07:42 PM
وإيش اللي عرفك:D :D :D :D :D

مـلـسـونـة
09-04-2002, 10:21 PM
الحمد لله والشكر :p :p :p :p :p :p

R W
10-04-2002, 11:08 AM
مشكور مشكور :D :D :D