المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآآآآآآآآآآآآه راح العريس

رغد وبس
10-04-2002, 09:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى يوم من الايام ( لا ماعجبتنى ) في احد الايام ( ايه هذى حلووه ) اللي هو يوم الجمعه صحوت من النعاس ( ماتوقعتها تطلع منى ) .. وصليت طبعآ الفجر والظهر ( ياويلي من رب العالمين )
كالعاده كديت شوشتى الطايره اللي كنها ليف دلال ولبست هندامى ( مايمديكم عليها )
نزلت ادراجى ( ياولد J)وتوقعت امى تستقبلنى بالجمله المعتاده اللي هي ( توتس تقومين تقطعت عصبتس وتثنت ركبتس )
وتوقعت اخوى يطير عيونه علي وهو يستمع للحن الحياة ( وحده مسطله )) قصدى لحن امى طبعآ هو مايقصر يحط البهارات وهى ( ايييه ماتنام الا نص الليل علي هالاغانى والفيديو <<< === ياقدمها خهخهخهخ) بس أنا معطيته طناش اذا صرت توني قايمه نفسي في قمة هرم مناخيري مالي خلق شئ بس هذاك اليوم غيــــر شكل
اللي هو يوم الجمعه بحيت ( ياسلاام ) شافتنى امى ماقالت شئ وبيده الريموت وتغير بهالقنوات وتلعب يوم دخلت المجلس قالت لي :: هلا ومرحبا بالعروسه خهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخ ( ابد ترا امى مو متاثره بالافلام خهخهخهخهخهخ) وش تشربين شاهي ولا قهوه ولا حلييب (خهخهخهخهخهخه) استغربت اكيد فيه شئ ودخل اخوى واشوي عيونه موب طايره وشكل بهارات خلصت كخخخخخخخ وفعلا قعدت وتقهويت ( وحده ماصدقت خبر احد يعزمنى ) بدات مـــامـــا ( كخخخخخ مايمديكم حتى لو جمعتوا عفش بيتكم ) بالبكاء وجا دورى انا الحين اطير عيونى وش بتس يمه ليه تبتسين قامت تقول امى:: خلاص يابنيتى بتروحين انتى مثل خواتس وتتركون بلحالي وقلت انا :: وين بتركتس غاثتكم بالبيت وش هذا الهرج يمه ومسحت دميعاتها ابشرك خطبتس سلوم ها وش رايتس انا قام قلبي يمشي تريلون ( للمعلوميه للناس الفاهيه التريلون اكبر من البليون ) قلت لأ ماابيه
( مسويه تتغلي ) اهئ مادروا اهلى ان قلبي مشغول بسلوم الاصلع ( تراه موببب سلوم حداد ) ولد الجيران وقلبي ينبض بحبه ( وحده عاشقه ) صلعته عندى باهل الرياض والقصيم ووصاخته وطمالته عندى باهل حايل والدمام وسيارته المقربعه ( سوبارو 50) بكل سيارات لbmwوالفياجرا والشبحات واللكززات هذا الحب يضرب شوو بيذل وامى :: ليش ماتبينه من زينتس الحين احمدى ربتس حدن خطبتس خلاص تراهم بيجون الخميس الجاى شفت القصه جد رحت لصومعتى يعنى كهفى يعنى قبرى أي غرفتى وانا طايره ورحت اشغل مدرى من هى يادبلت الخطوبه عقبالنا كولنا ونبنى طوبه طوبه بعيشت حوبنا وطايره من الفرحه يوم جا الخميس ولبست فستان الفوشى والكعب الفوشي بعد الي تتوارثه الاجيال الي طلعوا فيه خواتى يوم تزوجو والروج الفوشي لا يفوتكم شاريته جديد ومجدله شعرى وحاطه الورده الفوشيه الي طايحين فيها دحين ( ابوك يالفوشي ) وجتنى امى ويلليها بودى قاردها ( اخوى ) وطبعآ قلبي يمشي مئات التريلونات مادرى ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقعد تقولى سمى واقرى المعوذات ترى عيون البنيات عليتس وخاصه صيته بنت خالتس ونزلت وتعطينى امى البخور عشان ادخله معى وامى جالسه بالصاله مادرت الا انى راجعه وش بتس رجعتى خلاص يمه ماابي اتزوج خلاص ماابي ماابي اطلع واقعد ابتسي امى : ليش وش صارتس هذى اكيد عيون صيته قريتى المعوذات واقعد اقرا المعوذات وترجع امى تجيب عود حق البخور جديد وتحطه واروح عشان ادخل ويوم جيت بددخل ولا ارجع وتشوفنى امى وتدفنى لين مالقيت نفسي بوجه سلوم ومن الربكه طيحت الدخون عليه ويقوم ويعطينى كف ضيع شمسي وقمت انا عاد فصخت الكعب لاارادى يعنى لا شعورى يعنى ترانى مادرى عن نفسي وعلي راسه بعدين وسقط ضريحا وتوفى وذهبت انا للسطح ورميت نفسى علي ملحق سلوم واطيح علي لارض ضريحة ولكن ليس علي ملحقه علي ارضية غرفتى
كنتوا مع حلم من احلامى الرومنسيه

اتمنى تجوز لكم

رغد وبس
10-04-2002, 09:44 AM
أدري انكم زعلانين منى علشان مشاركاتى قليله بس عندى اختبارات والله:" :" :" :" ومن ذكائ الخارق ماسجلت فى منتداكم الا مع الاختبارات ?: ?: ?: ولاش رايكم اسيب الاختبارات وقابل النت:غضب: :غضب: :غضب:

على العموم انا بينكم قلب وقالب واشقر عليكم بين وقت والثانى لانو حبيتكم كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

Jin Kazama
10-04-2002, 10:34 AM
:! :!

:أفكر:

الله يهنيك باحلامك الرومانسيه ":" ":" ":" ":"

mohammed111
10-04-2002, 01:10 PM
خهخهخهخخهخ?:
أحلى ما في الموضوع الضحكه ذي:6

the driver
10-04-2002, 02:13 PM
انا عارف البنات احلامهم الرومنسيه غير بس انتي شكلك مثل وحده سجانه عندنا اسمها((سليمه الذكر)) الله يعينك على احلاااااامك

نمزح لا تزعلي :D :D :D ونتمنى تحكي لنا احلامك الثانيه مو ذي :p :p :p

عماد 18
10-04-2002, 06:37 PM
بصراحة البداية حلوة ..
وتشجع للقراءة ..
لكن انا من النوع اللي ما يحب يقرا شي منقول ..
و دورت على كلمة منقول ما لقيتها ..
فودي اتاكد قبل ما اقراها هل هالموضوع منقول ؟
و الا من عيال عم بنات جيران افكارك ؟

جمال
10-04-2002, 07:39 PM
الموضوع حلو والله

عماد مشاءالله مطبق قوانين نواف بالحرف:أفكر: :أفكر:

العمدا
10-04-2002, 07:58 PM
تسلميــن يا وخيتى..:أفكر:

بس ماشالله عليك افكاار...

تسوى الدنيا":" ":"

العصفوره الحزين
10-04-2002, 10:04 PM
السلام ......القصه طووووووويله لكن تجنن واحسن مافيها التس

يعني كلامنا بالعاميه وان شاء الله تاخذين اعلى الدرجات ياناس قووولوو

امييين ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

عماد 18
11-04-2002, 09:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جمال
الموضوع حلو والله

عماد مشاءالله مطبق قوانين نواف بالحرف:أفكر: :أفكر:
من قال انها قوانين نواف ؟؟
هذه قوانين منتدى الصرقعة ..

جمال
11-04-2002, 09:32 AM
:": :": يقطع ابو الاحراج اللي زي كذا

الا قوانين الصرقعه مين سواها؟؟ >>>>>>يصرف:أفكر: :p

عماد 18
11-04-2002, 09:39 AM
الاعضاء اغلبهم وافقوا عليها في موضوع سيلفي عن حالة المنتدى ..

جمال
11-04-2002, 09:42 AM
اغلب الاعضاء اللي كانو في ذاك العصر انقرضو للأسف

جيم سنتر
12-04-2002, 02:03 AM
مكثره التس في كل جمله .... ثلاث ارباع الكلام ... متستس ما فهمت شي

Sleeping Dragon
12-04-2002, 02:33 AM
ليش ما خذيتيه يعني تبين واحد مثلي يجي يتزوجك مه كشتكي هذي

هواوي
15-04-2002, 12:47 AM
هلا رغد بصراحة بصراحة بصراحة
القصة كانت مو لها الدرجة لأنها تعبر أكيد عن حلم انتي شايفته بعدين تعالي لازم تدقين على الوتر الحساس (لكزس وفياجرا )
الله يهديك بس تعالي
أمزح القصة حلوة بس اللي مزينها بعد الحليب والشاهي(لأن توي قايم)
وماتقهويت ..................................:D
لاتزعلين تس
اوكي تس
بس ان أحب الصراحة تس
مع خالص تحياتي :
هواوي:D :D :D

Auron
15-04-2002, 05:51 PM
ماشاءالله عليتس, عليتس حلم

الناس يحلمون بفياجرا مكسيما2002 ولا تسامري 2002 مو سوبارو

:D المهم حلو منتس كما تعودنا على مواضيعتس الحلوة الي تحرك هالمنتدى شوي

والله يوفقتس في الامتحانات;)