المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــل انت دلـــــــــخ ام نــصـــــــاب ‍‍؟؟؟ ادخـــل لتعرف الجـــــــواب !!!

mzar3aranb
10-04-2002, 01:28 PM
هــل انت دلـــــــــخ ام نــصـــــــاب ‍‍؟؟؟ ادخـــل لتعرف الجـــــــواب !!!
هلا والله هـــــــــــــــــــلا بكل اللي داخلييين ليعرفوا من هم !!

اقووووول ترى الموضووووع يمشي حالووووو بس انتوووو استحملووو شوي

لالالالا وين يابووو الشباب وام الصبايا << عشان مايزعلووو >> بس عشان قلت الموضوووع يمشي حالووو توريني عرض اكتافك يعني نسوي زي اصحاب الخردواااات على عشرة على عشرة الللللللللللحق قبل مايفووووووتك !!!

<<<< ماتحسووون انه يتفلسف كثيييير ككككك

المهم نخش في الوضوووع !!!

الموضووووع هاااااه اش هو الموضوووووووع

اييييه افتكرت !!!

والله وانا ماشي يوووووم على خط تلفوووووننا اللي يودي على الانترنت اخذت المفرق طبعا قبل مدينة الملك عبد العزيز وبعدين ضربت ذيك التحويله اللي تودي لأماكن غرررريييييبة بعضه حلوووووه وبعضها شييييينه !!!

<<<< ترى مايتعامل الا ببركسيات وبرامج عليها الكلالالالام !!! طبعا من حقه ماهو اكبر نصاب

المهم والله وامشي وامشي الين القى ذيك اللوحة اللي تقوووول << منتدى النصابين 10 كيلووو غرام و20 متر 15 سنتي >> ككك >>> نعنبووو القياسات واسمائها !!
والله وكان امشي وامشي الين تعبت بس ماوقفت وواصلت الين ماجيت الى بوابة المنتدى !!! والله وكاااان افرح اني وصلت
بس يوووم وصلت لقيت نااااس اعرفهم وناااس مااعرفهم واللي مااعرفهم كثيييير بس هم كذا يحبووو يدخلووو من غير مايسجلوووو !!!

عاد انا هنا ولعت وفرقعت من الزعل قلت ليه مايدخلووووا ويسجلوووو في المنتدى حق النصابين فقلت اكيد ان هنالك سبباً وراء ذلك !!! >>>> حقك يالغة فصحى

والله وقعدت وانسدحت وقمت ونزلت وانا افكر في السبب

وعاد وبعد تفكيييير كثييييير عرفت السبب فقلت يمكن هاذولي الناس اللي مايسجلووو في منتدانا يمكن مايعرفووووا هل هم نصابين ام غير نصابين << يعني دلخيييين >> !!!

فشاورتووو من معي من النصابين فأشارووو علي بأن ابين للناس اذا كان بيعرفوووا هل هم نصابين والا دلخيييين وذلك بالفرق بين البني آدم النصاب والبني آدم الدلخ !!!!

فلذلك بحكم خبرتي في هذا المجاااال ارتأيت ان اطرح هذا الموووضوووع وبشكل سريع !!!

<<<< ترى ماخذ في نفسه قلم !!!! ككككككك

فأقووووووووووول ::: ترى التوضيح رؤؤس اقلام بس يعني جلدي جلدي

شوووف يابن الناس والله اذا كل الربع اللي حواليك يقوووولوووا انك طيب وعلى نياااتك وانك محب للناس وللخير !!! وان اصحابك اللي تجلس معاهم بيضحكووووا في جلسة وانت فيها وانت ماتدري وش سبب ضحكهم !!! وكمان يقووولووولك والله يابووو فلان ان الجلسة ماتحلى الا بوجووودك !!! وكمان اذا كانووووا بيطقطقوووا على رأسك وانت ماتدري والا مسوي فيها انك ولد عنده روووح رياضية يعني مايزعل والا يمكن لأنك ماتعرف ترد عليهم !!! وكمان اذا شفت الهندي تبع البقالة اللي في حيكم داااايم يبتسملك ويهزلك راسه ويقووولك انت نفر مره كويس انت مافي مسكلة ولما يعطيك الباقي حق المقاضي يعطيك اياه مطبق وانت على طووووول تحطه في جيبك بدووون ماتعده مسوي فيها انك ولد نعمة !!! وكمان اذا شفت نفسك والله ماتفهم مواضيع الزناوة والفراخة << لهجة من الغربية >> مشووو حالكم وهي طايرة يعني على الطاير تعرف اش الموضوووووع فعرف انك للأسف

دلــــخ

والله عليه العوض ومنه العووووض !!!

وأمــا وأما ياأما

اذا كنت واحد ووووووااااحد عيوووونك مبحلقه >>> -كلمة غريبة- زي كذا تفهم اي مووووضووووع على الطاير وعلى قووول خالد المريخي انك تفهم الهرجة وهي طايرة بس على كيفك اذا حبيت تمررها تمررها !!! وكماااان اذا شفت اصحابك يخافووا انهم يحشووووك والا يزعلوووك ولا يقووولووولك تعال اليوووم رايحييين محمووود سعيييد والا تشااانز والا النوووورس - اماكن في جدة توسع الصدر - كككك وكمااان اذا كنت انسان يصنع المستحيل من انصاااف الفرص ولا يوفر لا اخضر ولا يابس ولا يترك لا شاردة ولا واردة الا ويعرفها !!! وكمان اذا كنت دايم تحب تعمل خلف الكواليس !!! واذا اخوانك الكبار يقووولوولك انت تراك طفشتنى ومافيك فائدة واخوانك الصغار دايم يخافوووا منك وما يبغوووك تكووون في البيت !!! وووووو و... و.... واذا كنت دايم تردد مقووووولة :::

(((( القـــــانـــــون لا يــحــــمـــــي الــــمــــــغـــــفــــــلــــــيــن ))))

فعرف انك :::

نـصــــاب

وتستاااااهل انك تسجل معنا في منتدانا الررررررهييييب !!!! رهيبا ياتسااالي >>>> وش دخلها في الموضووووع

<<<< سيبوكم منه رجع للشيفااااز وطفش من الكتابة ككككككك

والمهم والأهم في الأخير ارجووووا ان يعرف كل واحد قرأ هذا الموضوووووع هو في اي قسم منه !!!

وفي الختام ارجووووا ان يكووون الموضوووع قدناااال استحسانكم !!! او قليلاً من اعجابكم !!! فهو منكم واليكم !!!

ملاحظة // ارجوا ان لا اكون قد اسأت الى احد في الموضوووع !!! وان حصل ذلك فله مني الاعتذار وعليه الغفران !!! لأن الموضووووع ومافييه تسليه لواحد طفشان !!!!

<<<< مسوي فيها ولد لغة !!! اعذروووه تراه مطبق في اللغة العربية ذا الترم ككككككككك خخخخخخخخخخخ