المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية يا شباب عندي إختبار يوم السبت و أبيكم تساعدوني فيه ... صدقوني ما ياخذ من وقتكم دقيقة.

r4r
10-04-2002, 02:33 PM
عندي إختبار يا جماعة في مادة إسمها Debate and discussion <== شوف الإسم بس ... يعني الحوار و النقاش ...

و هذي المادة - للي ما يعرفها - مهمتها إنها تعلمك كيف تقنع الناس بوجهة نظرك يعني تحاورهم و تسألهم و تعطيهم أسباب إلين يقتنعون بوجهة نظرك و هذا اللي لازم أسويه يوم السبت - إن شاء الله - و على عدد إللي تقنعهم تجيك الدرجة ....

و أنا طمعان في كرمكم يا أعضاء المنتدى في إنكم تساعدوني ...

و الموضوع اللي عندي - اللي أبغى أقنع الناس بيه - هو :

دراسة مادة خارج التخصص اللي إنت فيه لها فوائد ...?:

أعطيكم مثال : فرضاً إنت تدرس إنجليزي - اللي هو تخصصك - , أبغاك تذكر لي الفوائد من دراسة مادة خارج هذا التخصص , مثل دراسة المواد العربية أو الإسلامية ...:p

أنا ما قدرت أجيب إلا فائدتين :

1- إكتساب خبرات و معلومات زيادة .

2- لتربط المادة اللي تدرس فيها بالمواد الأخرى .

تكفون يا جماعة تكفوووووووووووووووووووون ساعدوني ...:"

و الحقوا علي قبل السبت الله يجزاكم خير ..:# ?:

HArb200
10-04-2002, 06:54 PM
إحتياط :p

لانك ممكن تخفق ((لاقدر الله)) في احد المواد فتسحبك هذي من هاوية السقوط )) في أنها تكون إحتياط .

يرحم ام المواد اللي كذا:!

r4r
10-04-2002, 11:32 PM
الله يجزاك خير ... :p

قاهرة الصحراء
11-04-2002, 04:32 AM
انت ممكن تجيب أمثلة يعني مثلا دراسة الانجليزي وكمان علم النفس00 يساعد على ربط اللغة بالنفسية00 يعني نفسك ما تديك تدرس العبرية مثلا على الرغم من انها لغة جديدة لسبب بسيط انها لغة اليهود00 يعني دراسة مواد كثير تأثر على بعضها00 وانك تدرس مادة خارج مجالك يساعدك في الحياة العملية ويساعدك تفهم مادتك أكثر00 يعني دراسة مواد الدين مع الانجليزي تساعدك على نشر الدين واجابة أسئلة الأجانب اذا سألوا في الدين00 وعلى هكذا فقيس00 والأفضل انك تدل على كلامك بأمثلة0 وبالتوفييييق:-)

r4r
11-04-2002, 12:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهرة الصحراء
انت ممكن تجيب أمثلة يعني مثلا دراسة الانجليزي وكمان علم النفس00 يساعد على ربط اللغة بالنفسية00 يعني نفسك ما تديك تدرس العبرية مثلا على الرغم من انها لغة جديدة لسبب بسيط انها لغة اليهود00 يعني دراسة مواد كثير تأثر على بعضها00 وانك تدرس مادة خارج مجالك يساعدك في الحياة العملية ويساعدك تفهم مادتك أكثر00 يعني دراسة مواد الدين مع الانجليزي تساعدك على نشر الدين واجابة أسئلة الأجانب اذا سألوا في الدين00 وعلى هكذا فقيس00 والأفضل انك تدل على كلامك بأمثلة0 وبالتوفييييق:-)

الله يجزاك الف الف الف خير ... :"

يعطيك العافية اخوي ... :p

الهدير
11-04-2002, 02:18 PM
وبما اني تخصصي عربي فانا اقيس على المواد العامة اللي عندي

مثل علوم الحديث وعلوم القران والتجويد فهذي المواد مواد دينية

تعينك على انك ما تنقطع انقطاع كامل عن امور دينك لان تخصصك ماهودين

وتعلمك اشياء كانت خفية عليك من دينك

ومثل الانجليزي عندي مادة عامة فهي كاكتساب لغة لااكثر ولااقل

ومثل الحضارة " تاريخ " تذكرنا بامجاد المسلمين الاوائل

r4r
11-04-2002, 03:06 PM
الله يعطيكم العافية شباب ... :#

أفضالكم زادت عليّ ...:o

عساني أقدر أردها لكم في يوم من الأيام ... :-) :D

|*|The Ruler|*|
11-04-2002, 11:32 PM
رح لاي مكتبه وتبي تلقى كتب كثييييييييييييييييييره .... عن اقناع الناس بوجهة نظرك :0)

wario2002
12-04-2002, 10:39 PM
ماعرف شيء( واحد نذل).

RPG_master
13-04-2002, 03:03 PM
اس فيهhttp://www.plauder-smilies.de/icon16.gif

الهدير
13-04-2002, 11:45 PM
عاد لا تنسى تبشرنا بالنتيجة الحلوة ان شاء الله تعالى;-)

HArb200
14-04-2002, 12:41 AM
هاه بشر .... سبع ولاضبع :أفكر:
شكلك خممست في الاختبار ":"

r4r
15-04-2002, 05:06 PM
اهلين شباب ... :D

أنا طلعت و تكلمت قدامهم و حاولت إني أقنعهم ... :o

بس ما أدري كم واحد أقنعت ... ?:

إن شاء الله إني أقنعت أكثرهم ... :أفكر:

و جزاكم الله كل خير على الوقفة اللي وقفتوها معي ... ":"

و عساكم ما تطبون في زي ذي المادة ... قولوا آمين ...:6

HArb200
15-04-2002, 09:26 PM
شف أنا بغيت أنصحك بشي بس قلت خلنا نشوف مهارته ":"
بس اذا قلته لك هالحين مافيه مشكله وخااااااصتا انك أختبرت وسقطت ((اكييييييييد لأ :6 ))

المفروض أنك تعرف وشهي ميولهم الرياضيه والسياسيه همن تجتمع أنت وياهم على جنب وتشووووووف شغلك معهم ((وااااااااااااو:0) ))

ولامن بديت تتفلسف وتختبر عليهم :6 .. تتكلم عن كل اللي قالوه لك بطريقه غير مباشره -------فاهمني اكيد :أفكر: ":"

طبعا هذي ممكن تستفيد منها لاحقا بس أنا تأخرت فيها لأنهم يقولون ...كل تأخيره وفيها خيره....

على العموم قلنا وش قلت لهم خلنا نضحكككككككك شويااااااات :D

r4r
15-04-2002, 11:03 PM
تسلم على الطريقة الحلوة يا أخ HArb200 ...:o

أما من ناحية إني أقول لكم وش قلت لهم فأسمح لي لأنه مشوااااار و بعدين قرقر ما له داعي .... :D

و تسلم يالغالي مرة ثانية .... ;) ;-)