المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحن والبكيمون

mzar3aranb
10-04-2002, 06:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
صراحه ما عندي شي اكتبه بس من زمان ما قلت شي .. قلت يلله وش وراك يا ولد اكتب اللي نفسك فيه ولا عليك ......
في عطلة الحج اللي راحت كنت مخيم انا والوالد وبعض الأقارب في هاك النفود اللي ما عندك أحسن منه .... وكان معنا بعض الشباب الصغيرين ( بزران بين قوسين ) ..
المهم عاد انا أحب أسولف مع الصغار المهم كنت اسألهم عن أفلام الكرتون ( الله يرحم زمان أول ) وقلت وش أحسن البوكيمون ولا أبطال الدجيتال ؟؟ (سؤال صعب هاه ) .. صراحه تنوعت الاجابات الين جاني جواب زي الصاعقه من بزر توه ما بعد دخل المدرسه ... تدرون وش قال ... قال : أبطال الدجيتال الحين أزين ليييييش ؟ لأن البوكيمون حرام أما أبطال الدجيتال ما بعد صار حرام الى الحين ( لاحظوا ما بعد صار حرام ) يعني يبي يصير حرام بعدين ..
الى متى يا جماعه وحنا اي شي يجينا من برا ويؤثر على أطفالنا نخاف منه ونقول عنه حرام .. ليش ما يكون عندنا كرتونا اللي خاص فينا بعيدا عن تأثير العالم الآخر .. والبوكيمون بالمناسبه مأخوذ من جمع كلمتين هما (pocket monster ) بمعنى وحوش الجيب أو الوحوش الصغيره مهوب مثل ما قال بعض الناس معناها أنا يهودي .... وش هالتخلف ما عرفنا نعدل أخطائنا قمنا نخطي الناس .. عموما أنا داري أ، الموضوع بايخ ولا يستاهل لكنها مجرد خاطره .... ودمتم بألف صحه وسلامه ... والى اللقاء في خرابيط أخرى ...... محبكم