المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية لبوا دعوة الشيخ المجاهد أحمد ياسين



فلسطين
10-04-2002, 11:54 PM
الشيخ ياسين في نداء إلى العرب والمسلمين : صيام الخميس القادم والتضرع والدعاء في الليل لإخوانهم في فلسطين و تفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية

غزة / خاص

حيا الشيخ أحمد ياسين زعيم و مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس صمود المجاهدين الفلسطينيين في جنين و نابلس و دعا الشعوب العربية إلى صيام الخميس القادم تضامنا مع شعب فلسطين و الدعاء بالنصر لهم .

و قال في نداء موجه إلى العرب وزع مساء اليوم الثلاثاء على الصحفيين " لقد ضربتم أروع الأمثلة في الثبات والجهاد، وأثبتم بعقيدتكم وإرادتكم أنكم أقوى من الآلة العسكرية الأمريكية الغاشمة ، وحققتم قوله سبحانه " كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين " فقهرتم بجهادكم وثباتكم جيش العدو الذي قيل أنه لا يقهر ومرغتم أنفه في التراب وهو الذي انتصر على جيوش عديدة في أيام معدودة ".

و أكد الشيخ ياسين أن الأمة جميعها فخورة بشعبنا الفلسطيني في جنين و نابلس .

و قال ان شعبكم يشد على أياديكم ، وسوف يحتذي بجهادكم وثباتكم إن شاء الله تعالى . فبارك الله فيكم ونصر الأمة بكم ، ورفع ذكركم في الدنيا والآخرة لقد شفيتم صدور قوم مؤمنين وأخزيتم عدو الله وعدوكم ، فالله معكم و الأمة معكم والملائكة المقربون تحوطكم برعايتها .

و أشاد الشيخ ياسين بالمقاتلين في مخيم جنين وحي القصبة والمدينة القديمة في نابلس وإخوانكم في رام الله، بيت لحم ، الخليل، قلقيلية، طولكرم، وفي قطاع غزة وكل المدن والقرى والمخيمات .

و دعا الشعوب العربية والإسلامية لصيام يوم الخميس وأن تحيي ليلة الجمعة بالقيام والتضرع إلى الله لنصرة المجاهدين في فلسطين وفي كل مكان ، و طالبها بأن تكثف المسيرات ، والاحتجاج على جرائم أمريكا والصهاينة ، وأن يقدموا كل دعم مادي ومعنوي للمجاهدين في فلسطين، وأن يقاطعوا كل البضائع الأمريكية، ورفض كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني .