المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام.............لكل من يكتب في الرومانسية والحب

(الحاجب)
11-04-2002, 02:10 AM
أعتقد يا جماعة إن هذا الزمان وهذه الأوضاع الحاصلة للعرب والمسلمين تحتاج مننا كل جهودنا لتكوين لوبي إسلامي وكيان عربي وأن نركز جهودنا على تدبير المكائد ضد الصهاينة كما فعلوا معنا................
وأنا في الحقيقة أحيي كل يهودي صهيوني قام على تكريس حياته لأجل إعلاء الدولة اليهودية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أحييه لأنه مثلما يقولون(لعبها صح) ............ركز وخطط لقيام الكيان الصهيوني ولم يكن جالسا يكتب القصص والأشعار ويشتت أفكاره في أمور غبية بمعنى الكلمة
وأنا أقول من هنا يجب علينا أن نعمل معا على أخذ الدرس من اليهود ومحاولة التفوق عليهم بكيان عربي واحد ولوبي إسلامي واحد لا بكتابة قصص الحب والغزل(السخيفة الرخيصة) وإنما بالعمل بجد لأجل هذه الأفكار فالدولة الصهيونية لم تقن في يوم وليلة وإنما كان هناك جيل مفكر ومن بعده جيل منفذ...................فعلينا التفكير والتخطيط وعلى أبناءنا وأحفادنا التنفيذ وعلينا الإحساس بخطورة الوضع الذي نحن فيه والتحرك السريع لأجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ودون تهور أو تسرع
والسلام في الختام

#aNiMaNiA#
11-04-2002, 05:47 AM
روح قول هذا الكلام للقادة العرب ماتقوله لنا مابيدنا شي نسويه

وإذا كان الكلام رومنسي مضايقك لاتقراه خليه لأهله

&ريم المنتدى&
11-04-2002, 06:25 AM
اعطيييييييييه يا وووس وس:D :D :D و يا حاجب اقلك شي:cool:

اول شي مررررره مرررررره مافي يدنا غير الدعاء لهم صح ؟؟؟

تانياا:cool: : كل شي في يد القاده زي ما قال وس وس

ثالثا:cool: : اقلك بعدين:D :D
و ليش ممنوع الكلام الرومانسي ؟؟ غريبهه ؟؟ ايش الحكمه ؟؟

والا اقلك احسن : فكر بمنطقيه ;-) <<<<< اول مرره استخدم هذي الصوره هههههه باركولي:D :D

اذيوس:D

#aNiMaNiA#
11-04-2002, 06:29 AM
يبغى يشعر إنه متحكم في الناس وإنهم لازم يكتبوا إللي على كيفه
أستا لافيستا:D

#aNiMaNiA#
11-04-2002, 06:31 AM
والا اقلك احسن : فكر بمنطقيه <<<<< اول مرره استخدم هذي الصوره هههههه باركولي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال ماتقولي: فكر بعقلانية
أستا لافيستا:D

#aNiMaNiA#
11-04-2002, 06:33 AM
وأنا أقول من هنا يجب علينا أن نعمل معا على أخذ الدرس من اليهود ومحاولة التفوق عليهم بكيان عربي واحد ولوبي إسلامي واحد لا بكتابة قصص الحب والغزل(السخيفة الرخيصة)

أحلى يابو كلام من ذهب إللي مايتكلم غير في السياسة

(الحاجب)
12-04-2002, 12:25 AM
أنا وضعت هذا الموضوع لمن يقدرون الوضع وليس لمن يريدون مجرد التهكم والنظر فقط أمام أرجلهم..............
ودعونا لا نلقي اللوم دائما على الآخرين.........كل شخص مطالب بالتفكير والعمل على إعادة المجد والعزة لهذه الأمة والعمل بجد من أجل قيام كيان إسلامي وعربي واحد...............أما التهكم والسخرية فهما يعبران بقوة عن أخلاق صاحبهما وخصوصا في الأمور الجدية التي لاتقبل الهزل والسخافة فبعض الأشخاص يبدون لا مبالاة قوية لأمور جدية تقرر مصير أمة بأسرها............فمن الأفضل لمن يعتقد أن رده مضحك وقد يعجب من يقرأ الموضوع أنصحه بأن يكتب الرد في ورقة ويعلقها في كل ركن في غرفته ليشاهدها ويضحك كلما رآها...................لأنه معجب برجولته وقدرته على التهريج.....................كما أنصحه بشرب الحليب قبل النوم لتقوية أسنانه
والسلام في الختام

الكيّس الكويس
12-04-2002, 12:35 AM
يا اخ الحاجب انا اقدر اهتمامك بمشاكل الامه وقوة طرحك للمواضييع

لكن على قول الاخ وسوس مابليد حيله احنا مانقدر نعمل شي

الامر بيد الله ثم بيد حكامنا

وشكرا واسف للتدخل:":

golden_sky
12-04-2002, 12:38 AM
السلام عليكم :
أنا أوافق الحاجب في إن الي يكتب في الرومانسية والحب واحد فاضي
( شكلُ وس وس بيكرهني ) بس هذي الحقيقة ...
بلا حب بلا هبل ...
كلام وأشعار أغلبها غبية إذا مو كلها ....

لا تقبلوا علي هذي وجهة نظر مو اكثر من كده

السماء الذهبية

(الحاجب)
12-04-2002, 01:11 AM
يا أخ جولدن لو سمحت لا تحدد أسماء.................أنا لا أقصد صديقي العزيز وسوس.....................أنا أكن لكل من رد أو قرأ كل الإحترام والتقدير................ولكن هذه وجهة نظر أعتقد أنها عملية ومنطقية في وقتنا الراهن
والسلام في الختام

(الحاجب)
12-04-2002, 01:13 AM
يا اخ الحاجب انا اقدر اهتمامك بمشاكل الامه وقوة طرحك للمواضييع

لكن على قول الاخ وسوس مابليد حيله احنا مانقدر نعمل شي

الامر بيد الله ثم بيد حكامنا

يا أخي العزيز بيدنا الكثير والكثير..................بيدنا أن نخطط لعالم أفضل كما فعل اليهود..............بيدنا أن نخطط لكيان عربي ولوبي إسلامي واحد ..............وبيدنا أن نعلم الأجيال الصاعدة هذا المعنى ونغرزه فيهم وعليهم التنفيذ
والسلام في الختام

#aNiMaNiA#
12-04-2002, 03:53 PM
والله أنا كيفي أكتب إللي بكيفي إللي مو عاجبه يدق راسه بالجدار
فاهم منك له
أصلا أمثالكم ما يفهموا هذا الكلام عشان كذا يفتوا
وإللي ما يطول العنب يقول عنه حامض
وإنت يالحاجب آخر من يتكلم
قال صديق عزيز
أصلا لو فيك شوية تقدير للي أنا أكتبه ماكنت تقول هذا الكلام
يعني لو أنا كتبت هذا الكلام فلسطين ماحتحرر؟
تراكم بلا سالفة إنت والثاني جولدن سكاي

شجون الليل
12-04-2002, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخي الفاضل wsws هدّي أعصابك مافي شي يسوى .. هذي مجرد وجهات نظر وكل واحد حر في وجهة نظرة ..

ثانيا .. الاخ الفاضل (الحاجب) .. اشكرك جدا لموضوعك .. ولا شك بان فلسطين والاقصى دائما في قلوبنا .. ولكن ماالعمل ؟؟؟ اذا كانت الرؤؤس الكبيرة لا تريد الحراك ولا تريد سوى السلام بينما الشعب يريد الحرب واسترداد فلسطين والاقصى بالقوة ... اننا حقا يا اخي الكريم نعيش في حيرة من أمرنا .. ولن تصدق اذا اخبرتك ان ابنة اختي التي لم تتجاوز 10 سنين تقول " اريد الذهاب مع أبي الى فلسطين لكي أموت شهيدة" وتسألني إذا كان بإمكانها ان تأخذ مسدسا معها ؟؟؟!!!!!!
هذا هو حال الاطفال فما بالك بنا نحن ؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Jin Kazama
12-04-2002, 08:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل
اولا اخي الفاضل wsws هدّي أعصابك مافي شي يسوى .. هذي مجرد وجهات نظر وكل واحد حر في وجهة نظرة ..

ثانيا .. الاخ الفاضل (الحاجب) .. اشكرك جدا لموضوعك .. ولا شك بان فلسطين والاقصى دائما في قلوبنا .. ولكن ماالعمل ؟؟؟ اذا كانت الرؤؤس الكبيرة لا تريد الحراك ولا تريد سوى السلام بينما الشعب يريد الحرب واسترداد فلسطين والاقصى بالقوة ... اننا حقا يا اخي الكريم نعيش في حيرة من أمرنا .. ولن تصدق اذا اخبرتك ان ابنة اختي التي لم تتجاوز 10 سنين تقول " اريد الذهاب مع أبي الى فلسطين لكي أموت شهيدة" وتسألني إذا كان بإمكانها ان تأخذ مسدسا معها ؟؟؟!!!!!!
هذا هو حال الاطفال فما بالك بنا نحن ؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" صدق الله العظيم

يارا
12-04-2002, 10:17 PM
اخوي الحاجب بارك الله فيك على موضوعك الجيد
واخوي وسوس مافيه داعي تعصب هذا الموضوع كتبه الحاجب بناء على وجهه نظره ورايه هو وفيه منهو يوافقه على رايه ومن ايضا يخالفه وكونك تخالهف مايغير للود قضيه ولا يخليك عصبي لرايك
وبالنسبه لريم المنتدى غريب ردك ماتصورت افكارك كذا!!!!
وبنلاسبه لحكايه الحب وسنينه الله يقطعها الي ابلشتنا بعمرنا صحيح ان مالها داعي ولكن هو مجرد كلام من عرض الكلام الي نقوله مع علمنا انه من اكذب الكلام ولكن نحبه وودنا نصدقه
ومع ذلك ايضا خلونا منه لان بهذا الوقت ماله فائده
وبدون زعل للجميع

:0)

(الحاجب)
13-04-2002, 06:11 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل

[/QUOTE
صح لسانك أخت شجون

(الحاجب)
13-04-2002, 06:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يارا

واخوي وسوس مافيه داعي تعصب هذا الموضوع كتبه الحاجب بناء على وجهه نظره ورايه هو وفيه منهو يوافقه على رايه ومن ايضا يخالفه وكونك تخالهف مايغير للود قضيه ولا يخليك عصبي لرايك

:0)
صح لسانك أخت يارا

(الحاجب)
13-04-2002, 06:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wsws
والله أنا كيفي أكتب إللي بكيفي إللي مو عاجبه يدق راسه بالجدار
فاهم منك له
أصلا أمثالكم ما يفهموا هذا الكلام عشان كذا يفتوا
وإللي ما يطول العنب يقول عنه حامض
وإنت يالحاجب آخر من يتكلم
قال صديق عزيز
أصلا لو فيك شوية تقدير للي أنا أكتبه ماكنت تقول هذا الكلام
يعني لو أنا كتبت هذا الكلام فلسطين ماحتحرر؟
تراكم بلا سالفة إنت والثاني جولدن سكاي

سامحك الله........................
والسلام في الختام

(الحاجب)
13-04-2002, 06:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &ريم المنتدى&
اعطيييييييييه يا وووس وس:D :D :D و يا حاجب اقلك شي:cool:

اول شي مررررره مرررررره مافي يدنا غير الدعاء لهم صح ؟؟؟

تانياا:cool: : كل شي في يد القاده زي ما قال وس وس

ثالثا:cool: : اقلك بعدين:D :D
و ليش ممنوع الكلام الرومانسي ؟؟ غريبهه ؟؟ ايش الحكمه ؟؟

والا اقلك احسن : فكر بمنطقيه ;-) <<<<< اول مرره استخدم هذي الصوره هههههه باركولي:D :D

اذيوس:D

شكررررررررررررا على تفاعلك في الموضوع وردك عليه...............

#aNiMaNiA#
14-04-2002, 05:22 PM
إلى الأختين يارا وشجون الليل:
أقدر ردودكم ذلك لسبب واحد فقط ألا وهو أنكن لا تدرون مالذي يحصل تحت الطاولة.
هذا العضو المدعو الحاجب حاقد علي ليس إلا لسبب واحد وهو أن مواضيعي تلقى رواجا كبيرا عند معظم الأعضاء وهذا مايثير الحقد في نفسه المريضة ويغطي هذا كله تحت حجة وجهة النظر (عذر أقبح من ذنب)
يعلم الله أني لم أتعرض لأي من كتاباته لابخير أو بشر فماذا يريد مني هذا المتبجح الذي لاهم له سوى إثارة البلبة بيني وبين الأعضاء؟
لعلمكم هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بهذه الحركات وإنما له صولات وجولات في هذا الشأن وكان دائما ما يرجع خاسرا ذليلا ويطرد من المنتدى غير مأسوف عليه
وأعيد وأكرر وإللي مو عاجبه يشرب من البحر:
أنا ما سويت شي غلط ، أنا أكتب كلام عام وإذا منت فاهمه يالحاجب تراني قريب منك أفهمه لك
بس مانقول في الختام إلا: غيرة وحسد تاكل في الجسد

(الحاجب)
14-04-2002, 06:13 PM
أعيد وأكرر................أنا ما قصدتك بهذا الموضوع وحدك.........ولكن هناك من يؤيدني ومن يعارضني ..........قد يكون بعضهم لهم وجهة نظر أخرى مثل ريم المنتدى ولكني أحترم وجهة النظر مهما كانت مستفزة أو صعبة أو فيها إهانة...............كما أشكرك على تفاعلك في موضوعي.........(قلبناها الإتجاه المعاكس)................
لكن أنا لي عتب بسيط عليك.......عيييييييييييب عليك تقول عني حاقد عليك .................. عمري ما أحقد على صديق منذ أكثر من سنة وهو معي وقت أكثر من أهلي..................يعني هذي نظرة خاطئة لي منك فعلا أثرت في نفسي
أتمنى إنك توسع صدرك شويييييييييييييي
والسلام في الختام

الكيّس الكويس
14-04-2002, 09:31 PM
يامن تلقب بالحاجب والحجاااب عنك برئ ((بسبب كشف وجهك لغير محرم))
اذا ماهي عاجباك هذي المواضيع رووووح المنتدى الاسلامي وسجل هناك
ولا روووح الجزيره.نت وقول اللي عندك هناك((اعتقد انك مباحث والله اعلم))
اما هنا فاحنا متواجدين في منتدى خاص بالاصدقاء وكل
مايتعلق بالاصدقاء من اشعاااار وحب وووووو
واذا كنت تهدف من موضوعك شخص معين فابشر بمرض يسمى مرض القلووووب ماله علاج غيييييير الحش والفرش وsetup من جديد.

((هذا الرد بسبب ردك المؤسف على الموضوع اللي عارفه))

:غضب:

عماد 18
15-04-2002, 10:40 AM
wsws&فتى.كوم
الواحد اما يرد زي الناس و الا يسكت احسن له ..
الاخ حاجب ما غلط فيكم و سواء كان حاقد و الا موب حاقد فللاسف اللي يشوف ردودكم يقول انتم الحاقدين :أفكر: ..
و هذه اخر مرة اشوف ردود استفزازية منكم ..

الحاجب ..
مشكور على تنبيهك ..
محد ينكر انه يتالم للي يصير لاخواننا المسلمين -فقط و ليس العرب- في فلسطين ..
لكن مو معنى هذا اننا خلاص ننكد على انفسنا حتى نقنع الناس اننا زعلانين عليهم ..
لاني اظن ان الدعاء لهم و التبرع افضل من اظهار الحزن و اللطم و البكاء ..
هذه وجهة نظري بخصوص كلامك ..

(الحاجب)
15-04-2002, 05:13 PM
شكرا لك أخ عماد على تفاعلك في الموضوع .................وطبعا أنا أحترم وجهة نظرك وأشكرك عليها....................وعلى العموم أنا مو حاقد على أحد وما أعتقد إن في أحد حاقد عليا..............

وشكرا لك فتى.كوم على تفاعلك أيضا..............لكن أحب أوضحلك شي واحد..............أنا بأشارك في هذا المنتدى ليس لمجرد كتابة مواضيع وتعبئة ردود..................وأظن إنك لاحظت قلة الردود على مواضيعي ويمكن هذا من أكثر المواضيع اللي عليها ردود ليا..............وأنا غير حاقد على أحد إنما هي وجهة نظر تقول................من الوقاحة أن نقف أمام الفلسطينيون أو الأفغان أو غيرهم ونبكي أمامهم ونشد على أيديهم ونقول لهم نحن معكم..............ثم نأتي ونكتب مواضيع و تؤكد بقوة عدم إكتراثنا بقضيتهم أصلا التي هي في الأساس قضيتنا............وهذا يعتبر نفاق نعوذ بالله منه...........لكن لك الحق في أن تقبل وجهة النظر تلك أو لا.........ولك كامل الحرية بعد قراءة هذا الموضوع أن تكتب قصة روميو وجولييت هنا في المنتدى.............لأنني لا يمكنني منعك ولا أريد منعك فهذه حريتك الشخصية
والسلام في الختام

(الحاجب)
15-04-2002, 05:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم
ولا روووح الجزيره.نت وقول اللي عندك هناك((اعتقد انك مباحث والله اعلم))

هههههههههههههههههههههههههههه

لا تخاف مو مباحث والله

الكيّس الكويس
15-04-2002, 09:31 PM
عزيزي الحاجب ,
انا الى الان محترمك بسبب اشيااااء كثيره تعرفها انت
وانا في نفس الوقت اقدر وجهة نظرك وانا عن نفسي اتمنى في كل ليله الجهاااااد
يا اخ اذا اردت ان تقدم موضوع او رد فعبر عما في داخلك بطريقه لطيفه وليست استفزازيه
كيف تقول انك لست بحاقد واسم موضوعك هو الى من...... لقد اشرت الى اشخاص معينين بحد ذاتهم صحيح انا ليس لي علاقه بمثل هذه المواضيع لكن انا استخسر ان تذهب موهبتك وتضيع مع الحقد الاعمى.
===================================

فتى الاحلام
15-04-2002, 09:57 PM
........

عماد 18
15-04-2002, 11:07 PM
فتى الاحلام ..
اعتبر هذا اول انذار لك ..
رد ثاني مستفز و راح تتوقف ..

السيف العاشق
16-04-2002, 11:52 AM
الاخ الحاجب شكرا على غيرتك على امتك الاسلامية
وكلنا نفس القلب والاحساس
وانا معاك من جهة الكتابة عن القضية الفلسطينية..
بس اعترض على الي يقول ان الي يكتب في الرومانسية
كلامه فاضي واضن ان هذا المنتدى ترفيهي
اما المواضيع القوية هذي فلها اماكنها زي المنتدى العام ومنتدى الاخبار..
وبالنسبة للي يقول عن الي نكتبه كلام فاضي اكيد مايفهم في الشعر
وشكرا

Only you
16-04-2002, 12:06 PM
الاخوان الاعضاء .

شي جميل ان الواحد يعبر عن مشاعره .. و الاجمل كيف يقدر يوصلها

والاهم من هذا كله ,, هو الاسلوب .

وبانسبه لكتابه الخواطر و الاشعار الرومنسيه ... شي حلوو

المشكله الي يكتب غير كذا.... ويمس افاكر الناس . . وفوق هذا كله يكزن مدعوم من جهات معينه .... و ياكثرها في القنوات الفضائيه ..
و اكثر شي معروف بالعلمانيه ... هذا الي نخاف منه على جيلنا الجديد ... لانه منشر بصوره كبيره ولها مسمع في كل مكان .

و الله يدومكم ..

تحاتي

(الحاجب)
16-04-2002, 04:37 PM
شكرا لكم جميعا على ردودكم:
أما بالنسبة للأخ only youفما يحتاج أشرحله إن كلمة العلمانية هي من ضمن كلمات مطبوخة على يد يهود مهرة ويريدون بها تشويه من هو مهتم بالإسلام والمسلمين وهي نوع من الكلمات تطورت لتصبح في ثوبها الجديد وهو الإرهاب..................يعني ما يحتاج أشرحلك أظنك عارف........لكن إقرأ توقيعي وأنا جاد في كل كلمة فيه ......................
والسلام في الختام

Only you
16-04-2002, 05:10 PM
اخطر من اليهود ,,,, لانه اليهودي عارف ان ماوراه الي كل خبيث ,, اماالعلماني ,,,, فيتكلم بأسم الاسلام ,, و هنا تكون الخطوره على الاجيال الصاعده . , , مع العلم انك ممكن تقرأ جريده وطنيه ,, و الكاتب يكون علماني ... , و اكيد يا كثرهم في القنوات الفضائيه و الجزيره ما خلت احد ما استضافته ,,

وبالله نستعين