المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Square Soft & Final Fantasy

The best Tidus
11-04-2002, 05:07 AM
كانت الشركة تعاني من ازمة و FF انقذتها منها ولكن هل تستمر في انقاذها؟

انا ارى ان الشركة بدأت تهتم بالمظاهر وتهمل اشياء اهم فالمفروض ان يكون الجزء الثامن افضل من السابع لكنه جاء اسهل واقصر وان يكون الجزء التاسع افضل من الثامن لكنه جاء على العكس جاء سهلا واقوى رئيس كان فيه تهزمة وانت تغمض عينيك وكان قصيرا جدا

وكانت الصعوبة تقل تدريجيا ووحوش الاستدعاء والاسرار والاماكن والبلاد ايضا

ولكن لقد صدمت في الجزء العاشر ولم تصحح الشركة خطأها وحسب بل عالجته بخطأ اكبر

لقد اهتمت بالرسومات والصوت اكثر من ما هو اهم وكانت اللعبة ضعيفة القصة والرئيس الاخير يمكن قتله بضربة واحدة او Doom

فهل هذه الشركة هي نفسها اللتي اخرجت لنا الجزء السابع الذي يعد صعبا حتى بالجيم شارك؟ هل هذه الشركة هي اللتي اخرجت الجزء الثامن؟

وانا اعتقد ان الشركة ستنتهي بسرعة اسرع مما نتوقع لأن كل شيء يهتم بالمظاهر يسقط اسرع

وربما نخسر هذا المنتدى بسبب هذه الشركة واخطأها

فما رأيكم ؟

هل توافقونني ؟

وماذا يجب ان نفعل ؟

اما عن نفسي فسأحاول ان اراسل الشركة حتى تحاول تصحيح خطأها ولن تستطيع تصحيحه في الجزء الحادي عشر ولكن ربما تستطيع تصحيحة قليلا في الثاني عشر وكثيرا في الجزء الثالث عشر هذا اذا لم تسقط الشركة.

وشكرا

RPG_master
11-04-2002, 06:10 AM
التاسع فعلا كان سهل لكن الرئيس الاخير في الثامن ما كان بذيك السهوله..يمكن لانه طويل...اما العاشر فيه بعض الصعوبه

ريــــنـــــوا
11-04-2002, 07:15 AM
وش فيك يااخ The best Tidus كانك مستحقر الجزء الثامن يكون في علمك تراه من افضل مانتجت شركة سكوير سوفت

اما عن سهولة الاجزاء

الشركه خلاص ماعاد لها منافسين في مجال الار بي جي عشان كذا مافيه حافز يدفعهم للابداع وهذا قد يصل بالشركه الى الهاويه

Dark_SS
11-04-2002, 07:33 AM
انا اقولها لكم فاااااااينل فانتسي 7 احسن شيء سوته سكوير سوفت
وما عليكم من الرسوم عشان اللعبة قديمة شوفوا القصة والحركات الي فيها
والثثثثثامن رهيب بعد وقصته ورسووووومة الحلوة
اما التاسع انا العبه وانا مغمض كاااااان سهل:"

Sleeping Dragon
11-04-2002, 08:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
التاسع فعلا كان سهل لكن الرئيس الاخير في الثامن ما كان بذيك السهوله..يمكن لانه طويل...اما العاشر فيه بعض الصعوبه

عاد تصدق إن فف9 أصعب من فف8

RPG_master
11-04-2002, 08:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arcanine

عاد تصدق إن فف9 أصعب من فف8 لا ما اصدق :)

The best Tidus
11-04-2002, 08:45 AM
الثامن لم يكن كالسابع الا بالرسوم اما التاسع اسهل جزء حتى اصعب رئيس سري كان تافه وكان فيه عيوب كثيرة وكانت وحوش الاستدعاء ضعيفة جدا

اما عن حكمي عن الجزء السابع فانه افضل واصعب ما انتجته سكوير في الاونة الاخيرة

وانا لا استحقر الثامن بل ابين السابع كان افضل منه لكن وحوش الاستدعاء كانت قوية اكثر من المطلوب فيمكنك ان تستدعيها طوال الوقت والا تتعب نفسك على عكس الجزء السابع وكان الرئيس الاخير اسهل من الجزء السابع

ويا اخ RPG_master الجزء العاشر كان ممتاز الا في القصة وطول اللعبة و سهولتها فاذا نظرت الى الرئيس الاخير يمكنك قتله بضربة واحدة وحتى
وانا لا اعرف فائدة Scan فيه لان كل شيء مكتوب عن الرئيس وحتى يمكنك تسميم الرؤساء او ان تستخدم Death او Doom فيهزموا

وما رايكم في ان تعود وحوش الاستدعاء لجميع الشخصيات ؟
و الا تلاحظون ان قصة الجزء الحادي عشر ليست جيدة؟

الا تؤيدوني في كلامي ؟

وشكرا

وما رأيكم في ان نتقدم جيمعا برسالة الى الشركة؟

xenosaga
11-04-2002, 09:39 AM
انا مغرم بالجزء التاسع والثامن اما العاشر حلو لاكن..............................

The best Tidus
11-04-2002, 09:41 AM
التاسع جيد وليس ممتازا

لكن ماذا يا اخ xenosaga ؟

xenosaga
11-04-2002, 09:50 AM
اممممممممم صحيح العاشر ماعجبني لان مافي وقت تقعد تكلم الناس على كيفك في مدن رائعة واهم عيب القصة بععععععععع تروح من معبد لمعبد عشان تجمع الوحوش الظاهر انتهت افكار سكوير اخاف الجزء12 تجمع البوشونز هاهاهاها

جمال
11-04-2002, 10:20 AM
ولا تنسى يا اخ تايدوس ان في غيرك عجبته ومات عليها

واحس ان الشركه تاخذ على اللي يعجب اليابانين بس

على ان اليابان دوله متعصبه>>>>>>ياشين الفلسفه :p

اما بالنسبه للجزء الثامن الشركه انحصرت عليه يعني لو خلت الطريقه مثل السابع قالو مكرره ويوم غيرت طريقه اللعب قلتو مب حلوه!!!!!

:)
هذا رأيي

RPG_master
11-04-2002, 10:41 AM
يحليلك..على بالك سكوير بتعطيك وجه او بتعطينا وجه اذا ارسلنا لها :)

Touya
11-04-2002, 10:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريــــنـــــوا
وش فيك يااخ The best Tidus كانك مستحقر الجزء الثامن يكون في علمك تراه من افضل مانتجت شركة سكوير سوفت

اما عن سهولة الاجزاء

الشركه خلاص ماعاد لها منافسين في مجال الار بي جي عشان كذا مافيه حافز يدفعهم للابداع وهذا قد يصل بالشركه الى الهاويه

والله ودي أعاتبش على اللي قلتيه بخصوص المنافسين بس أنا متعود أعذر العالم اللي عايشين في قوقعة سكوير سوفت وأحب أذكر بعض الألعاب وشركاتها مثل:

سلسلة لونار من جيم أرتس
سلسلة جرانديا من جيم أرتس أيضاً
سلسلة دراجون كويست من إينكس
ثاوزند أرمز من أطلس
سلسلة سايكودن من كونامي
سلسلة ستار أوشن (ماعرف من سواها)

كل ذي ألعاب حلوه ومنافسه لفاينال فانتسي من ناحية المحتوى وليس الناحيه التقنيه وأنا أعتقد أن الناحيه التقنيه لاتؤثر على المحتوى أذا كان جيد.

واللي صاير في سكويرسوفت من نقص كيان ألعابها الحاليه هو لأنهم قامو يعجلون مشاريعهم وأصداراتهم متواليه أما لو شفنا شركه زي جيم أرتس فأنهم يبقون ألعابهم كسر ولا يهمهم تعجيل أصداراتهم مثل لعبة جرانديا حيث أستمر تطويرها أربع سنوات.. ولعبة لونار الثالثه اللي يشتغلون عليها الحين بس مهم معلمين أحد أي شي عنها... تخيلو أنه من عام 1998 قالو أنهم يشتغلون عليها وللحين مافيه صوره وحده لها في أي موقع.

RPG_master
11-04-2002, 11:26 AM
مو شرط سلسة...عندك مثلا

-فالكري بروفايل
-زينو جيرز والحين زينو ساجا(هي من سكوير لكن روعه:D)والحين من نامكو

-ليجند اوف ليجايا

-تايلز او ديستني1&2

كثيييييير بس مشكله هالمنتدى اكثرهم ما يهتمون بغير فاينل

- ?:

The best Tidus
11-04-2002, 11:29 AM
انا لا انكر هناك العاب RPG كثيييييرة ممتازة وانا لا اهتم فقط بفاينل فانتسي ولكن الشركة بدأت بالصقوط في ارباحها

Touya
11-04-2002, 11:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
مو شرط سلسة...عندك مثلا

-فالكري بروفايل
-زينو جيرز والحين زينو ساجا(هي من سكوير لكن روعه:D)والحين من نامكو

-ليجند اوف ليجايا

-تايلز او ديستني1&2

كثيييييير بس مشكله هالمنتدى اكثرهم ما يهتمون بغير فاينل

- ?:

أشوى مافيه وحده من كابكوم في الألعاب اللي قلناهم هههههههه:D

RPG_master
11-04-2002, 11:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Touya

أشوى مافيه وحده من كابكوم في الألعاب اللي قلناهم هههههههه:D بريث او فاير :D :D

©سيمور©
11-04-2002, 01:56 PM
في ألعاب RPG كثير حلوة

مثل Breath of Fire من Capcom

و Dragon Valor و Tales of Destiney و Xenosaga من namco

وLegend of mana من Square soft

وبعدين FFX من وجهة نظري أفضل جزء في السلسلة وبعده على طول FFVIII

":"

THE_ZODIAC
11-04-2002, 02:15 PM
انا افضل العاشر

و بعدين السابع

و بعدين الثامن

و التاسع ما لعبته

تنصحوني فيه ولا لا

Auron
11-04-2002, 02:19 PM
عندكم جرانديا 2 ولا نسيتوها

وترا قصة ف ف 10 رهيييييييييبة لكن الاحداث قصيرة وقليلة

:D

واللعبة اصلا قصيرة لكن بعض الوحوش قوية

ولا يا شباب واولهم سيمور في الثلج (اول ما تاخذ شيفا لما يكون اسمها ؟؟؟؟؟؟) عشان اغلب الاعضاء يكتبون مواضيع (كيف اهزم سيمور؟)

Touya
11-04-2002, 02:56 PM
شباب أحب أذكر أن كلامي عن ألعاب من غير شركة سكوير...

سيمور... أنا خابر أن Dragon Valor مكتوب عليها 3d adventure من ورا... المهم هي حلوه ولا لأ لأني كنت أبشتريها بس يوم شفت 3دي أدفينتشر غسلت يدي:D

أرون لاتخاف أنا ذكرت سلسلة جرانديا مو جرانديا لحالها وبالمناسبه أنا غير الكل!!! تدرون ليه؟؟؟ لأني وين ماتروح جيم أرتس أروح هههههههههه (تعبير ربع سكويرسوفت المشهور:D )