المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مباريات التحدي الذي اعلنته في جده(قوة العب الحقيقي)

بهجت الأبصيري
12-04-2002, 03:39 AM
السلام عليكم

لا يزال خط بارليف الى الأن لم يقتحم

حيث التقيت اليوم بالصديقين العزيزين cash2000 وbademax

وبدأت المباراه الأولى بيني وبين الأخ كاش

يقولي لي ثأر بايت عندك

ولم امهل كاش طويلا حيث تغلبت عليه بنتيجه 4/1

وبعدها التقيت بعبادي وتغلبت عليه بنتيجه كبيره جدا وهي 4/1

وبعدها كانت هناك مباراه تسليه بين اخوي الصغير وكاش وتغلب كاش على اخوي 2/0

مو قادر علي رجع على اخوي الصغير:D

ثم لعبت مباراه بعدها انا وعبادي

واهديتله المباراه بنتيجه 2/1 حق الضيافه:)

ثم لعبنا بعدها مباراه انا وعبادي ايضا وشغلت خط بارليف لانه كنت موقفه في مباره الضيافه وطبعا تغلبت عليه بنتيجه 2/1

وبعدها رجعلي كاش وطبعا ذاك الوقت كنت تعبان من كثر المباريات

وانتهت النتيجه تعادل 2/2

وقلي كاش ماني رايح اليوم الى لما اهزمك

قلتله ولا تزعل يا كاش خذ مباراه وخليته يفوز علي مباراه 2/1 طبعا بكيفي:D

وجاني عبادي وقلي نفس الكلام يقول ماني رايح الى لما اقتحم خط بارليف
قلت ياعبادي عشنك ضيف عندي ماهي مشكله بوقف الخط وبلعب معاك لعب مفتوح وفاز علي 2/1 خط بارليف موقف:)

المحصله النهائيه

بهجت & abade max

المباراه الأولى 4 & 1

المباراه الثانيه 1 & 2

المباراه الثالثه 2 & 1

المباراه الرابعه 1 & 2

وبكذا كل واحد فاز مباراتين

بهجت & cash2000

المباره الأولى 4 & 1

المباراه الثانيه 2 & 2

المباراه الثالثه 1 & 2

وبكذا كل واحد فاز مباراه

احيي الأخ كاش على روحه الرياضيه عند الهزيمه لانه دائما ينهزم:)

وايضا الأخ عبادي على اسلوبه الجميل جدا في العب

موعدنا الأسبوع القادم بأذن الله

ومن يريد التحدى فليرد عن طريق نفس الموضوع

بس يكون لديه القدره على اقتحام خط بارليف

اخوكم

بهجت الأبصيري (الزعيم)

abademax
12-04-2002, 04:55 AM
بصراحة .. مدري وش أقول

الأخ / بهجت الأبصيري .. لعبه غريب ( دفاعي بحت ) .. كيف ؟

يلعب بطريقة 5/4/1 .. وياليت جت على كذا .. ?: يرجع خط دفاعه تدرون

لوين .. يرجعهم لين خط المرمى ( على مستوى حارس المرمى ) لدرجة

الواحد ما يقدر يشوف وين حارس المرمى :D من الزحمة .. وزاد الطين بله

أنه يلعب أحيان بثلاثة محاور (( تخيلوا )) :غضب: .. ولاعب واحد فقط

للهجوم .. طبعاً رنالدو .. ;-)

صدقوني .. اليوم كان يوم بهجت .. لأن نتيجة مبارياتي معه لا تعبر عن واقعها .. كيف ؟

لأن جميع المباريات كانت فقط في منتصف ملعب البرازيل ( فريق بهجت ) و خاصة في بعض المباريات كانت تقام على خط الــ 18 ":" ..

وكانت أغلب أهداف ( بهجت ) كرات مرفوعة من ربرتو كارلوس .. { الطريقة الوحيدة اللي يجيب منها أهداف } .. يعني بيلعب على الهجمات المرتده .

حتى cash اليوم ضيع فرص ما تضيع ..

لكن بصراحة .. وبدون زعل .. الأخ بهجت لم يصل بعد لمرحلة أحتراف هذه اللعبة ..

ليه ؟؟؟؟؟؟

اول شي : اللاعب المحترف ما يقفل اللعب بهذه الطريقة اللي تقتل فيها حلاوة التحدي واللعب المفتوح .. أنا مو أقصد انه يفتح اللعب ويلعب بمدافع واحد .. لا .. انا قصدي يلعب بطريقه معقوله .

ثاني شي : الأخ بهجت .. يلعب بطريقة wining eleven 3 ( تذكرونه القديم على البلاستيشن ون ) .. يعني يعتمد على السرعة فقط .

ثالث شي : يستخدم الاستراتيجيات بصورة غلط .. يعني ما يستخدمها في أوقاتها المناسبة .. لا .. يستخدمها من بداية المبارة .. قصدي من يوم ما يصفر الحكم معلناً بداية المباراة .. تخيلوا :":

أخيراً هذا رأيي في طريقة لعب الأخ / بهجت .. وصدقوني ما أقصد شي معين .. لكن حبيت أقول ممكن أن الأخ بهجت ما يعجبه رأيي ويرد علي بالمثل اللي يقول >> اللي تغلبه العبه .. بس لا يزعل إذا قلت أن هذه الطريقه .. ليست طريقة لاعبين محترفين في اللعبة ... لأن بصراحة قوة الأخ بهجت ليست في قوته وتمكنه في اللعب ولكن قوته اللي بتساعده هي في الكثرة العدديه في الدفاع .. والدليل على كلامي أن الأخ بهجت أعترف انه ما يقدر يفتح اللعب كذلك دليل آخر أن الأخ cash بيلعب معي دائماً ومستواه [ 5 من 10 ] اليوم كان ضاغط على بهجت في أغلب المباريات مثل حالتي .. لكن مافي حظ .

على العموم بعتبر نفسي ما بعد لعبت مع بهجت لأننا [تعادلنا] اليوم فوزين له وفوزين لي .. ووعد انشالله لو كتب الله عمر لنا وتقابلنا الأسبوع الجاي .. لأوسع الفارق بيننا .. واقتحم مرة أخرى خط بارليف الشائك مرة أخرى مثل ما أقتحمته مرتين اليوم .

وفرصه سعيدة بمعرفة الأخ / بهجت .. وانشالله تكون معرفة خير .

تحياتي

بهجت الأبصيري
12-04-2002, 05:28 AM

ليه ؟؟؟؟؟؟

اول شي : اللاعب المحترف ما يقفل اللعب بهذه الطريقة اللي تقتل فيها حلاوة التحدي واللعب المفتوح .. أنا مو أقصد انه يفتح اللعب ويلعب بمدافع واحد .. لا .. انا قصدي يلعب بطريقه معقوله .

ثاني شي : الأخ بهجت .. يلعب بطريقة wining eleven 3 ( تذكرونه القديم على البلاستيشن ون ) .. يعني يعتمد على السرعة فقط .

ثالث شي : يستخدم الاستراتيجيات بصورة غلط .. يعني ما يستخدمها في أوقاتها المناسبة .. لا .. يستخدمها من بداية المبارة .. قصدي من يوم ما يصفر الحكم معلناً بداية المباراة .. تخيلوا :":

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كل هذا الكلام الي قلته انه خطتي دفاعيه واديتك 4/1 اول مباراه كيف لو خطتي هجوميه

وردا على النقاط التي اوردتها اليك ما يلي
اول شي: هذا لعبي وهذا اسلوبي

وكل واحد يلعب حسب فلسفته والاعب المحترف الحقيقي (وليس الوهمي ) يعرف انه اهم ما في الملعب الدفااااااااااع

ثاني شي:يقول عبادي اني اعتمد على السرعه بالله عليكم واحد يلعب بثلاثه دفاع واظهره وهميين ما تبغوني انطلق من جهت الأظهره الوهميين قبل ما يتراجعوا

ثالث شي: استراجياتي هذه سر المهنه وبالقوه انت تعادلت معي وباقي تقول اني ما اعرف استخدمها صح

وموعدنا الأسبوع الجاي

وحاول تقتحم خط بارليف

وماتحنوا عليه ياجماله:)

abademax
12-04-2002, 05:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الأبصيري

ليه ؟؟؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كل هذا الكلام الي قلته انه خطتي دفاعيه واديتك 4/1 اول مباراه كيف لو خطتي هجوميه

وردا على النقاط التي اوردتها اليك ما يلي
اول شي: هذا لعبي وهذا اسلوبي

وكل واحد يلعب حسب فلسفته والاعب المحترف الحقيقي (وليس الوهمي ) يعرف انه اهم ما في الملعب الدفااااااااااع

ثاني شي:يقول عبادي اني اعتمد على السرعه بالله عليكم واحد يلعب بثلاثه دفاع واظهره وهميين ما تبغوني انطلق من جهت الأظهره الوهميين قبل ما يتراجعوا

ثالث شي: استراجياتي هذه سر المهنه وبالقوه انت تعادلت معي وباقي تقول اني ما اعرف استخدمها صح

وموعدنا الأسبوع الجاي

وحاول تقتحم خط بارليف

وماتحنوا عليه ياجماله:)

ردي .. ( وبصراحه أنا ما أحب الكلام الكثير اللي بدون داعي ) مكون من نقطتين :

النقطة الأولى : انا مو بالقوة تعادلت معاك في مباريات الفوز .. ليه .. لأني كنت الأفضل في اللعب وهذا بشهادة الحاضرين وضاعت فرص بالكوم في العارضه والقائم هذا فضلاً عن السيطرة .. بس حبيت اقول للاخوان في المنتدى خليهم يجربوا يلعبوا ضد فريق يعلب بنفس طريقتك ( خمسه لاعبين دفاع على خط المرمى و ثلاثة لاعبين محاور ) ومع ذلك انا المسيطر وقدرت افوز عليك في مباريتين من اربعه مباريات .;-)

النقطه الثانية :

لو الأخ بهجت محترف في هاللعبة أقل شي يعرف اسماء لاعبي البرازيل .. لأنه بصراحه ما يعرف غير رونالدو وربرتو كارلوس لدرجة انه سألني بعد ما شاف السيطرة واللعب كله على خط الــ 18 قال لي بالحرف الواحد تعرف احد في البرازيل يلعب محور تمام ?:

وفي النهاية تذكروا خطة بهجت

5/4/1 - وثلاثه محاور >>>> لا تعليق :أفكر:

موعدنا الأسبوع الجاي انشالله

تحياتي

بهجت الأبصيري
12-04-2002, 07:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abademax

ردي .. ( وبصراحه أنا ما أحب الكلام الكثير اللي بدون داعي ) مكون من نقطتين :

النقطة الأولى : انا مو بالقوة تعادلت معاك في مباريات الفوز .. ليه .. لأني كنت الأفضل في اللعب وهذا بشهادة الحاضرين وضاعت فرص بالكوم في العارضه والقائم هذا فضلاً عن السيطرة .. بس حبيت اقول للاخوان في المنتدى خليهم يجربوا يلعبوا ضد فريق يعلب بنفس طريقتك ( خمسه لاعبين دفاع على خط المرمى و ثلاثة لاعبين محاور ) ومع ذلك انا المسيطر وقدرت افوز عليك في مباريتين من اربعه مباريات .;-)

النقطه الثانية :

لو الأخ بهجت محترف في هاللعبة أقل شي يعرف اسماء لاعبي البرازيل .. لأنه بصراحه ما يعرف غير رونالدو وربرتو كارلوس لدرجة انه سألني بعد ما شاف السيطرة واللعب كله على خط الــ 18 قال لي بالحرف الواحد تعرف احد في البرازيل يلعب محور تمام ?:

وفي النهاية تذكروا خطة بهجت

5/4/1 - وثلاثه محاور >>>> لا تعليق :أفكر:

موعدنا الأسبوع الجاي انشالله

تحياتي

رد على الأخ عبادي ماكس

بالنسبه للنقطه الأولى :
يقول الأخ عبادي اني العب بخمسه دفاع وثلاث محاور طيب كيف فزت عليك 4/1 جاوب يامهندس

ثاني نقطه:يقول اني ما اعرف اسماء لعيبه البرازيل هذه تدل على ما ضعفك
ومدى قوتي حيث انني غالبا ما كنت العب بهولندا ولم العب بالبرازيل الى في الفتره الأخيره ولم اعرف اسمائهم حتى

وفعلت بك اكثر مما فعل بن لادن في الأمريكان:D

احم احم بدينا نخش في السياسه

على العموم الأسبوع القادم موعدنا وسوف يكون خط بارليف ناااااااااااااااار وحاااااااااامي جدا ولن تستطيع الوقوف امامه ابدا ابدا

اخوكم
بهجت الأبصيري(الزعيم)

abademax
12-04-2002, 01:53 PM
لو أنا لاعب ضعيف ما فزت عليك مرتين

;-)

بهجت الأبصيري
12-04-2002, 03:02 PM
مباراتين من اصل اربعه ووحده من المبارتين اديتك هي حق ضيافه لا تنسى :)

وانا المباراتين الباقيه الي فزت عليك فيها بنتائج كبيره جدا 4/1 و 2/1

موعدنا الأسبوع القادم وسوف احطم ما تبقى منك

اخوكم بهجت الأبصيري (الزعيم)

crouff14
12-04-2002, 03:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وألف مبروك للفائزين في مباريات التحدي 0000
بصراحة انا أأيد كلامك يا أخ عبادي انه ما فيه متعه اذا الواحد استلبد عند القول000 لكن في متعة ثانية اللي هيه التحدي والأخ بهجت مجرد لعبه بالطريقة هذي أنا اعتبره فنان لأنه قادر يبطل هجوم أي فريق000 وبصراحة أي واحد فيكم يقدر يلعب بخطة تخليه يفوز والله ماراح يتأخر دقيقة وحدة في انه يستخدمها حتى لو كانت مملة نوعا ما 0000 وخلونا واقعيين في المباريات الحقيقية الفريق اللي عنده خطة ما ينهزم فيها وما تجي عليه اهداف والله راح يلعب فيها على طول بدون تفكير بعطيكم مثال : منتخب فرنسا أقوى منتخب في العالم وشوفوا الخطة حقتهم مافيه غير مهاجم واحد ومع ذلك قاعدين يحققون انجازات ما حققها منتخب فرنسا ايام بلاتيني00
ونحن الآن في عصر كرة القدم اللي تلعب بالا ستراتيجيات فقط وما تهتم في المهارات ابدا الا اذا كان الفريق متقدم وضامن النتيجة

BiN-3Li
12-04-2002, 04:30 PM
اللعب الدفاعي ممل
واذا تلعب الدوري الياباني 4ال5
اذا كثروا الدفاع تظهر فتحات و وثغرات
وصدقني راح يجي اللي يكتشفها ويوريك انتبه لنفسك;-)

abademax
12-04-2002, 05:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الأبصيري
مباراتين من اصل اربعه ووحده من المبارتين اديتك هي حق ضيافه لا تنسى :)

وانا المباراتين الباقيه الي فزت عليك فيها بنتائج كبيره جدا 4/1 و 2/1

موعدنا الأسبوع القادم وسوف احطم ما تبقى منك

اخوكم بهجت الأبصيري (الزعيم)

حلوة مباريات الضيافة اللي الأخ بهجت طالع فيها .. :D

بصراحة انا لعبت مع شباب كثير .. لكن ماشفت لعب بهذه الطريقة .. ولكن انا لو كل مباراة لعبتها مع الأخ بهجت فقط سجلت نصف الفرص لخرجت فايز في كل مبارة بالميت 6 اهداف .. لكن على العموم انا الآن فهمت واستوعبت خطة الأخ بهجت .. وانشالله اكرر دخولي لخط بارليف مثل ما دخلته المباراتين اللي مضت .

نقطة أخرى : اعتقد يا أخ بهجت الأخوان معي في أن الخطة اللي بتلعبها خطة عقيمة لا تمثل ثقتك في لعبك .. وبصراحة اللي ماعنده إمكانيات يلعب فيها
;-)

da7imtuta
12-04-2002, 06:45 PM
اححححححم...
عفواً على التداخل ..بس فيه كذا نقطه حبيت اشارك فيها ...
*/ بخصوص خطط الاخ بهجت الدفاعيه..فهذا اسلوبه ويجب على كل شخص احترام اسلوب المافس..والولد مقتنع بفكره ..وبالفعل قاعده تجيب معه نتيجه.
*/ عدم المامه بلاعبي البرازيل ..فهذي مسئله وقتيه..وليس بالشرط انه يكون ملم بكل صغيره وكبيره عشان يكون محترف للعبه ..اهم شي عنده الفوز وهو قاعد يتحقق.
*/عدم استخدامه للأستراتيجيات لها بنظام احتراف..اجل لو استخدمها في وقتها وبشكل سليم شكل المباره بتنتقل من ملعبه للملعب الخصم.

اعتقد اذا هو قاعد يفوز بها الطريقه ...فهذا يدل على ان الولد يخوف ..وهذا ما يلغي انه فاز بحظ او دفاع....والاهم من كل هذا هو انه قاعد يفوز ..وبطريقته ..واتمنى ما احد يعيب عليه فوزه بكلام واعذار ....لانه بصراحه .....لحد الحين لايوجد في اللعبه ..طريقه دفاعيه الا ولها طريقه تقضي عليها ..الفرق يكون في المستخدمين

مع تحياتي da7imtuta

Zidan Tribal
12-04-2002, 07:55 PM
انا اتحداك الخميس الجاي بس حدد المكان

abademax
12-04-2002, 08:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة da7imtuta
اححححححم...
*/ بخصوص خطط الاخ بهجت الدفاعيه..فهذا اسلوبه ويجب على كل شخص احترام اسلوب المافس..والولد مقتنع بفكره ..وبالفعل قاعده تجيب معه نتيجه.
*/ عدم المامه بلاعبي البرازيل ..فهذي مسئله وقتيه..وليس بالشرط انه يكون ملم بكل صغيره وكبيره عشان يكون محترف للعبه ..اهم شي عنده الفوز وهو قاعد يتحقق.
*/عدم استخدامه للأستراتيجيات لها بنظام احتراف..اجل لو استخدمها في وقتها وبشكل سليم شكل المباره بتنتقل من ملعبه للملعب الخصم.

اعتقد اذا هو قاعد يفوز بها الطريقه ...فهذا يدل على ان الولد يخوف ..وهذا ما يلغي انه فاز بحظ او دفاع....والاهم من كل هذا هو انه قاعد يفوز ..وبطريقته ..واتمنى ما احد يعيب عليه فوزه بكلام واعذار ....لانه بصراحه .....لحد الحين لايوجد في اللعبه ..طريقه دفاعيه الا ولها طريقه تقضي عليها ..الفرق يكون في المستخدمين

مع تحياتي da7imtuta

رد على الأخ da7imtuta : أقول مشكور على مداخلتك ورأيك اللي انا احترمه ..

بس حبيت تفهم النقطة اللي أنا ابي اوصل لها وهي على طريقة سؤال .. ليه ما نلعب مباراة جميلة مفتوحة . هذا شي

الشئ الآخر

مازلت أنا والأخ بهجت متعادلين في الفوز .. يعني قدامنا جلستين او أكثر تحدد من فينا الأفضل وراح تكثر ديونه

مازلت أقول : أني لأرى رؤوس قد اينعت وحان وقت قطافها

تذكروا ... خمسه دفاع ( على خط حارس المرمى ) - ثلاثه محاور

تحياتي

abademax
12-04-2002, 09:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zidan Tribal
انا اتحداك الخميس الجاي بس حدد المكان

التحدي القادم .. عندي في البيت مع الأخ بهجت الأبصيري

الله يحيك

للتواصل abademaxhotmail.com

crouff14
12-04-2002, 11:40 PM
بالنسبة للخطط الدفاعية في هذي اللعبة فأنا أتوقع انه في الجزء السادس ستكون اللعبة واقعية لدرجة ان الذي بيلعب بخطة دفاعية بحتة حيكون كما في الواقع بيكون عليه ضغط متواصل في ظل عدم سيطرة وعدم توازن للفريق 000 وصعوبة ترتيب صفوف الفريق في حالة الهجمة مثل ما نشوف في المباريات الحقيقية
وهذي صراحة وجهة نظري المتواضعة واللي اتوقع انها صحيحة
ولا ايش رايكم
أرجو ابداء الرأي للجميع

بهجت الأبصيري
13-04-2002, 01:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة da7imtuta
اححححححم...

مع تحياتي da7imtuta

يا اخ da7imtuta

شكرا على التدخل الجميل وحبيت اوضح بعض النقاط

اولا :
انا ما العب خطه دفاعيه على غباء
انا العب بخطه تمضن عدم دخول اي هدف في مرماي وفي نفس الوقت تسجيل اهداف في مرمى الخصم عن طريق الضغط المستمر عليه من وسط الملعب والدليل مباراتي معاي عبادي 4/1

يعني ما فيها لا حظ ولا هم يحزنزن بل طريقه مدروسه وملعوبه

ثانيا :
يقول الأخ عبادي اني العب بخمسه دفاع وثلاث محاور طيب كيف جبت فيك 4/1:)
سؤال ما له حل

وتذكر خط بارليف الناري

وموعدنا الأسبوع القادم

اتمنى من الأخوان ابداء ملاحظاتهم على الموضوع

اخوكم

بهجت الأبصيري (الزعيم)

rose45
14-04-2002, 09:20 PM
مهو عيب ان يلعب الاخ بهجت
بخطه دفاعيه
اذا كانت بتخدم ويسطيع الفوز بها
اكلام على الخصم ان يخترق هذا الحاجز