المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اٌيè اٌيè

mzar3aranb
12-04-2002, 01:14 PM
اٌيè اٌيè
الموقف الذي لن ا نساة ماحييت
اسمعوا طال عمركم وعمر من يكتب هذة الخطوات الوالد اللة يطول بعمرة وعمر من يقراء
ويكتب يشتكي من ركيباتة وماخلى ولا دهون اللة يعزك الى وبة تمسح وتغنج وتدهن بس ماش
ماهنا فايدة والفكس هاذ ا اللي يقولون عنة مابة فايدة حالة نادرة ماتنفع بة كل الدهوناتي والنصباتي
والاحتيالاتي وهو سلمكم اللة كل عصر وهم قاعدين في دكة مصلح راعي البقالة ومصلح هذا
يمتلك ددسن ام غمارتين وبيت شعبي بمنفوحة ومصلح هذا داهية اقتراح على الوالد انة يروح
لطبيب شعبي عاد الوالد ماصدق اول ماجاء داخل علينا الى وهو طراد طراد تزهب ياولدي الى
انا مزهب البندق على بالي بيغزونا حرامية ويغزون الحارة المهم وافزع ويفزع اخو وطفى
قال الوالد تزهب بكرة ورانا مسراح نبي نروح لديرتأ ينقال لهاوادي الصقور يقولون فيها واحد
يعالج ويعرف لوجع ا لركب والكراعين والكروش المهم انا ماصدقت ا حب الرحلات والجيات والمطامرة
ورى الضلعان والجبلان والصمدان والغدران رقصني ياجد ع المهم وبعدواستعد واصلي الفجر
وعواناتي مليانة غمص الل يغمصها بخير المهم وننطلق بهاك الموتر اللي تحطة على يمناك
وطططططططططططططططططططططردي على وادي الصقور والوادي هذا مو باشمال لا
في الحجاز ورى منطقة الطائف بكثير بحوالي 300 كيلو وخو وطفى ماسك الدركسون
وهذا شريط يجي وهذا شريط يروح الين اخذنا التعب وماغير من استراحة لستراحة
المهم وبعد تعب وجهد الى حنا بهاك الوادي اللي تقول وش ا وصف وش اخلي شي
خيالي مبدع سبحان من صورة هاك ا لمنظر المهم والوالد من ذكاة وذهانتة تاة عن الطريق
وانا قاضب الدركسون وين ربي يوديني أي طريق قدامي معة على بالي اعرف المهم
وانت خابرين الشياب ونصباتهم وكل روحة وهم طاق هاك البشت والوالد عندة بشت غالي علية
قيمتة 5000ريال ومسمية بشت البركة دايم تفاول بة المهم ويوم وصلنا للوادي اللي قلت لكم
عنة فرع يعني فوق المهم الى بذاك بيت الشعر والبيت الشعبي الكبير منظر خيالي واللة
قال الوالدوقف ياولد نبي ننشد هالعرب هذولي ووقف ووصفط الموتر الى بذاك الشاب
قال ابوية ياولد هذا بيت الشيخ مسلي قال اية وصلت هذة بيتة اقطلوا وروح وضبط موقف
للموتر ويجينا هاك الشاب ويقوم ويروح للوالد ويفتح باب ا لموتر ويقض الوالد ويعطية من البوساتي
والحباتي والعلوم الزينة عاد ابوي ماكود انبسط وووووويلف برحة فهلونية سريعة وجريئة ويتقاضبني
ويضني ويحببني ويقول ارحب هلا هلا حي اللة الضيوف مرحبا اقلطوا واللة ونقلط وانا افكر
اقول يمكنة واحد من خوياي ولي عشرة سنين ماشفتة من كثر اللي لقيتة وشفتة والوالدمبسوط
ويقول كل هذا حوف ا لرزة على البشت المهم الشاب يوم نزل ابوي سل البشت من الوالد ولبسة
وسواليف ويسولف علينا ويمسط ويعطينا من هالحكي والركب الين غطى علي وجاب القهوة
والتمرة اللي كل حبة كبر يد الهوند المهم وقال للوالد عسى ماشر. قال الوالد وعلمة بالعلم كلة
وانا من جاي ومنين رايح المهم الرجال يقول يامنيخر علاك بالميسم حطة بالنار وانا اباجيك
ومنيخر هذا خوية اللة العالم اناماشفتة المهم ويوم انا تباطانا الرجال وهو الوالد هذا يقول جاي جاي
ماعينا احد المهم الى وهاك الحرمة الي جايتنا وردت السلام وقالت عسى ماشر ياخوي
ويعود ابوي ويعطيها حكي مثل الاول قالت اسمع وانا اختك هذا مو بيتــــــــــــــــــــــة بس اني اسمع
بة بوادي الصقوروالواد ي شوي من عندنا قال ابوي الرجال هذة يقول هذا بيتة قالـــــــت
اسمع وانا اختك الرجال هذة يبالة من يداوية مريض طالع من شهار مالة الا اسبوع
المهم ويقول الرجال اللي قبل قبل شوي عاقل ويفتر ويعطينا حركة دائرية ويرفع يد ويرفع رجلة
اليمنى ويلقي علينا حركة دائرية ولا مسكة سنوكا المهم والبشت فوق ظهرة المهم ويقول ارحب
الرحب الرحب بالرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ارحب ويعطينا حركتين وصيح وطلق كراعينة
لريح ويطلق سيقانا واللة ولا الكزس يجيبة والبشت فوق ظهرة رررررررررررررررررراح
فوق الجبال والبشت فوق ظهرة وراح البشت واحنا تنحشنا وبعد جهد جهيد لقينا الشيخ وعطنا فكس
وتوتة توتة مثل مارحت يارفلا كلية