المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب .. أبغاكم في مساعدة ...

CV XBLOOD
13-04-2002, 01:28 AM
أول شي ،، ماذا يعني التحذير الذي يظهر في بداية ألعاب شركة كابكوم , كما في الصورة التالية : ( ممكن واحد يترجم ؟ ) ...:أفكر:

CV XBLOOD
13-04-2002, 01:34 AM
هذي الصوره في أحد شافها ؟؟ تراها في النسخة اليابانية وأنا ما لعبتها ،، ممكن واحد يقولي متى تطلع ؟؟
:0) ;-)

CV XBLOOD
13-04-2002, 01:42 AM
وهذي الصوره ؟؟ ما عمري شفتها .. يقول صاحبها أنه لمن حلل السي دي حق نسخة البي سي للهبة ريزدنت إيفل 3 طلعها !!! وش رايكم في أحد شافها من قبل ؟؟ :واو: :واو: :أفكر:

chris
13-04-2002, 12:43 PM
اول هذه الصورة عادية جدا و بسيطة
انت تعرف مكان ما تاخذ المدفع الرباعي بعد ان تقتل النمسيس و تاخذ البطاقة عد الى غرفة الغاز و انزل المصعد ( استخدم البطاقة ) و لكن لا تنسى ان تعدل شكل المفتاح الذي معك عن طريق غرفة السمبلي
و افتحة تجد المدفع الرباعي و بجانبة باب اخر مغلق في النسخة اليابانية تجد فيه ذخيرة لمدفع اللانشر
سلام chris

MustafaSNK
13-04-2002, 12:50 PM
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

ستيف بورنسايد
13-04-2002, 02:21 PM
انا مثلك في النسخة اليابانية ما كنت ادري بالسلاح
بس النسخة الامريكية حصلته
بس الصورة ما ادري عنها ما مرت علي في اللعبة

CV XBLOOD
13-04-2002, 02:42 PM
لحد الآن ولا واحد جاوبني على أسإلتي ...
يا شباب طلعتوا عن الموضوع مررررره :غضب: :واو:

السؤال الأول ما أحد جاوبني عليه ...:غضب:

والأخ كريس قال كلام خارج عن الموضوع وماله علاقة بالصورة الثانية ، وتراني ما فهمت شي !!:واو: :واو:

والأخ ستيف بورنسايد ما أفادنا بشيء !! :واو: :واو:

وش رايكم ؟؟؟:" :" :"

ستيف بورنسايد
13-04-2002, 02:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CV XBLOOD
لحد الآن ولا واحد جاوبني على أسإلتي ...
يا شباب طلعتوا عن الموضوع مررررره :غضب: :واو:

السؤال الأول ما أحد جاوبني عليه ...:غضب:

والأخ كريس قال كلام خارج عن الموضوع وماله علاقة بالصورة الثانية ، وتراني ما فهمت شي !!:واو: :واو:

والأخ ستيف بورنسايد ما أفادنا بشيء !! :واو: :واو:

وش رايكم ؟؟؟:" :" :"
الصور ما تطلع عندي
بس اذا كان قصدك الي في بداية اللعبة
يعني ان اللعبة ما تناسب الصغار العمر
لانه مرعبة وفيها دماء

Mesharey
13-04-2002, 03:03 PM
عادية هذا التحذير يقول (أحم):D
أن هذه اللعبة يوجد بها دم ومخيفة للأطفال فلاينصح بلعبها :أفكر: وراح تلاحظ هذا بكل لعبة رعب ":"

CV XBLOOD
14-04-2002, 01:59 AM
أيوه ... طيب والأسئلة الثانية ؟؟ وين أجوبتها ؟؟:أفكر:

chris
14-04-2002, 01:49 PM
اخي العزيز انت لم تفهم ماذا قصدت الصورة التي وضعتها و التي تحتوي على رفين داخل خزانة هذه موجودة في النسخة اليابانية فقط و هيا داخل الخزائنة بجانب المدفع الرباعي حيث تجد فيها فقط ذخيرة لمدفع اللانشر فقط و لكنهم في النسخة الامريكية استبعدوها ليبقوا فقط الخزانة التي تجد فيها المدفع الرباعي الفتحات
سلام chris

CV XBLOOD
14-04-2002, 03:33 PM
أخوي كريس ،، أنت تقصد أي صوره ؟؟ لأني ما شفتها قبل !!
بعدين ما تلاحظ أن النسخة الأمريكية ناقصه ؟؟

M7MOOOD
14-04-2002, 03:41 PM
بل النسخة اليابانية هي الناقصة .

*STEVE*
14-04-2002, 03:59 PM
السؤال الاول كما قال الاعضاء ان اللعبه لا تناسب الصغار و الذي يكون عمرهم تحت الـ15 سنه!
اما السؤال الثاني على ما اعتقده ان هذه الصوره اقصد احداث الصوره تكون بالمستشفى عندما يحضر كارلوس الدواء لجيل لان الصوره مو غريبه ماره علي!;) :o
love with steev
the wonderfull & the butefull
gay:0)

umbrella_inc
15-04-2002, 11:40 AM
الامر بسيط جدا الصورة الاولة كما قال الشباب ليست للصغار اما الثانية فهذا يدل على انك لا تعرف اللعبة الاضافية في الجزء الثاني يعني انت تلعب اللعاب على السهل ليسا الصعب لانك لو لعبة الجزء الثاني على المستوى الصعب و تختمة سوف يعطوك لعبة اكسترا اضافيه تستطيع من خلالها ان تلعب بي كريس و ايدا و ليون و كلير و هذه الصورة هيا بداية اللعبة هاهاهاهاهاهاها
اما الصورة الاخيراة فانا متفق مع كلام كريس
هاههاهاهاهاهاهاهاها
umbrella_inc

CV XBLOOD
15-04-2002, 01:48 PM
أخوي أمبريلا / أنا جايب الصورة الثانيه من السي دي حق البلاي ستيشن
النسخة اليابانية ( لريزدنت إيفل 3 ) وتقولي بريزدنت إيفل 2 ؟؟؟:واو:
بعدين أنا ختمتها على الصعب وأعطاني إكسترا جيم ، بس ما شفت الصوره ......:أفكر: :أفكر: :غضب: