المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مهم للغايه / شاهد مقابله مصورة جديده للشيخ أسامة (الأحد1صفر)

aslam
14-04-2002, 06:43 AM
بشاره رائعه .. الشيخ أسامه يرسل شريط إلى الجزيره ...

إخواني الأحبه .. هذه بشاره عظيمه وصلتنا أمس .. مفادها هو أن الشيخ أسامه حفظه الله أرسل شريط فيديو إلى الجزيره وسيعرضونه بإذن الله يوم الخميس القادم في الساعه 9,35 مساءا .. وهذا الخبر موثوق ..
الللهم انصر إخواننا المجاهدين في كل مكان ..
وسيشارك الشيخ الداعية الكويتي / محمد العوضي في تحليل كلمة الشيخ حفظه الله

وأيضا سيكون هناك مفاجئة كبيرة في الشريط

الدعاء ياشباب الأمة الدعاء الدعاء

نقلا عن / شبكة المسلم ( بتصرف بسيط مني )

وقد كان ورد خبر آخر يفيد بالتالي /

أسامة بن لادن يجري اتصالا بالمسؤولين في قناة الجزيرة ، والقناة تعتذر عن بثه!!
الكويت :
قال مصدر خليجي مطلع أن «أسامة بن لادن» أجرى اتصالا هاتفيا قبل حوالي عشرين يوما مع عدد من المسؤولين في قناة «الجزيرة» القطرية، وقد اعتذر المسؤولون لأسامة بن لادن عن عدم قدرتهم على بث تصريحه الذي أجراه معهم عبر جهاز نقال من داخل الأراضي الأفغانية.
هذا وقد أخبر أسامة بن لادن قناة الجزيرة بأنه سليم ومعافى ولم يصب بأي جرح، ويشكر الله كثيرا لقدوم الأمريكيين إلى أرضه حتى يقاتلهم ولكي لا يحتاج لإرسال عناصر من تنظيم القاعدة إلى الولايات المتحدة لتنفيذ عمليات هناك. كما أعلن مسؤوليته عن إسقاط مروحية أمريكية بصاروخ أرض ـ جو، وسقوط أربعة جنود أمريكيين قتلى، وبأن تنظيم «القاعدة» قد أعاد ترتيب أوراقه وجعل من أولوياته القيام بحرب عصابات ضد القوات الأمريكية وضد أعضاء الحكومة الأفغانية.

اللهم نصرك في فلسطين وأفغانستان وفك أسر أخواننا في جوانتانامو الكفر وخفف عن إخواننا وأرضى عنهم...... آمين

كشكول
14-04-2002, 01:58 PM
جزاك الله الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
..... ..... .... ( الى مالا نهاية)

الف خير

واتمنى ان يكون الخبر صحيح بنسبة 1000000000000%

امروءالقيس
14-04-2002, 04:22 PM
انا قايل الشيخ اسامة حي ولم يمت وسيظل بحول الله ومشيئته وقوتة ان يبيد بقايا قوى الكفر والظلم والمنافقين .. معه اخوانه المجاهدين الاشاوش .

ROMA
14-04-2002, 07:06 PM
مشكور اخوي والله يبشرك بالخير وبنصر المسلمين في كل مكان

الدمشقي
14-04-2002, 08:00 PM
أخي الحبيب إسلام جزاك الله خيرا على ما خطت يمينك وأسأ الله أن يغفر لنا ولك ولكن يا أخي هل سينشر الشريط ي الإنترنت أفدني جزاك الله خيرا 0

أخوك (الدمشقي)

walsal
14-04-2002, 09:19 PM
جزاك الله كل خير أخي aslam على هذه البشرى العظيمة

حمزة الجنوبي
14-04-2002, 10:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يعجز اللسان عن شكرك أخي الحبيب Eslam ووالله لقد ادخلت السرور الى قلبي وأتمنى من الله العلي القدير ان يكون الخبر صحيح بيض الله وجهك وجزاك الله خير0

alamid
14-04-2002, 11:00 PM
الحمدلله

أمرؤ القيس
15-04-2002, 03:13 PM
وسيعرضونه بإذن الله يوم الخميس القادم في الساعه 9,35 مساءا .. وهذا الخبر موثوق ..

وقد اعتذر المسؤولون لأسامة بن لادن عن عدم قدرتهم على بث تصريحه الذي أجراه معهم عبر جهاز نقال من داخل الأراضي الأفغانية!!!

معنى هذا أن التصريح رفض والشريط سوف يعرض ! هكذا صحيح ؟

اللهم أنصر المجاهدين في سبليك في كل مكان يارب العالمين ....

سوف نرى يوم الخميس ويتبين هل هو كلام أنترنت كالعاده ام العكس !

...........................................( اتمنى العكس)
...........................................( اتمنى العكس)...........................................( اتمنى

العكس)...........................................( اتمنى العكس)...........................................( اتمنى العكس)...........................................( اتمنى العكس)...........................................( اتمنى العكس)

كشكول
15-04-2002, 06:41 PM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

لقد ثبت لقد ثبت لقد ثبت

الله اكبر الله اكبر

aslam
16-04-2002, 04:06 AM
السلام عليكم
أخي كشكول الله يكتب لك الأجر ويجزل لك العطاء وأبشر فالجاي أحلى بعون العزيز الأعلى ..
أخي أمرؤ القيس أبشر بالخير يالحبيب وكلام الإنترنت أصدق من قناة cnn في الغالب
أخي / أختي ROMA وجزاك خيرا
حبيبي الدمشقي وينك أشتقنا لك ،، بالنسبة للشريط أكيد راح يظهر في النت عقي نشره وغفر الله لي ولك .
أخي walsal وجزيت خيرا بالمثل
أخي الحبيب حمزة الجنوبي الله يفرحك بالشهادة ودخول الجنة ويفرحنا بنصر دينه ورفع رايته ..
أخي الحبيب العميد شكر الله لك :)