المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي اوصـــــاف من احب.....؟

Only you
15-04-2002, 11:42 PM
*

ترى ......... ما هي اوصـــــاف من احب.....؟
اين هـــــــــــــــيا الان.................!!!!
أمن طريقةٍ لأراهـــــــــــا,.........؟
او يشــــعرني بوجــــــودهـــا......!
تــــــــرانـــــي اطلب المـــــستحيل ...!؟
حـــــــــسبت أننا في زمن ........!!!
نســيت ,,,,او تنـــــاست كلمة ,,, مستحيل...؟!
اضحك من وراء كواليس عـــــــقلي.....
أمجنون .................هذا العقل....؟
لكن ...................... هيه الحقيقه....
اصبحت كلمة ............. مســـــتحيل...
نـــــادرا .......... ما تسمع....؟
هــــــــــــــــــا أنا اسمعهــــــا الأن ...؟!
لكن....... بـــــــثوب جديــــــــــــــد,.....!
إن قلبـــــــا.......يحب شخصا ,,,,...
بــــــــاتت .......... اشبه بـــــــــــمستحيل

night of angel

أسير الجرح
16-04-2002, 12:04 AM
ياعيني على الكلام الحلو

انت فينك من زمان

كنا محتاجين واحد رومنسي زيك

شجون الليل
16-04-2002, 12:49 AM
اشكر على الكلمات المعبرة والجميلة
ولكن لا يوجد شيء مستحيل
او بالاخص لا يوجد شيء مستحيل في الحب ..
nothing impossible in LOVE

Only you
16-04-2002, 01:34 AM
انا اكيد انه مافي شي مستحيل في هلكون ,,,

و الحب ,, اتمنى يكون منها ..... اتمنى

أسير الجرح
16-04-2002, 01:54 AM
وانا كذلك

عشان يكون صادق

(الحسام)
16-04-2002, 01:03 PM
لا من قال ما في شي مستحيل :

تكون عملاق أو مارد هذا شي مستحيل
توصل السماء الخامسه أو السادسه أو حتى الأولى هذا شي مستحيل
تزر نفسك في النار هذا شي مستحيل
قيام الساعه قبل نزول عيسى عليه السلام هذا شي مستحيل
تسبني ولا تجرحني هذا شي مستحيل ":"

في مستحيلات كثيره ....... إذا ما في مستحبلات ما كانوا حطوا هالكلامه في المعجم الوسيط ":"

Only you
16-04-2002, 01:12 PM
تعرف شي ... كلمة مستحيل تفرق كثير ... مو بس انه السماء السابعه و نزول عيسى ......

بل كملة مستحيل ... ممكن تلاقيلها اكثر من معني في دول العالم .

اقصد انه مثلا احنا كشعب مستحيل يوم نقدر لوحدنا نوصل القمر .. وليش القمر ,,نصنع ملابسنا بنفسنا ,, مستحيل ( مبالغ فيه و عذرا )

عذرا على كلامي ان كان قاصي ,,, بس لابد من الحقيقه الي احنا عايشين بصددها الى اليوم ,,,,

فكلمة مستحيل ,, و مش مستحيل ,,,
لكل بلد له معجم ,,,
وعوذا عن التكلف الباهضه قررت الدول العربيه ان تجعلها في معجم خـــــــــــــــــــــــــــاص بها , دونا عن العالم ,

تحياتي

(الحسام)
16-04-2002, 01:50 PM
رجاء لا تتفلسف ...... كلمة مستحيل معناها العجز عن الفعل . أو أن تكون نسبة حدوث الفعل 0% هذا معنى كلمة مستحيل .

Only you
16-04-2002, 02:08 PM
صح يمكن اتفلسفت شوي ؟؟

بس لي الحق ادافع عن نفسي .......... !!!

سؤال ..

كلمة مستحيل ,,,,, و انا كعربي خجلان من السؤال ,,,

الكلمه عندنا لها معنى و عند الغرب لها معني ثاني او بأصح التعبير لها حدود معينه ,,, و اقدر اقول انه احنا مش قادرين حتى انه نشوف حدودهم فين ... هذا من بعد المسافه في العلم و التطور ... حتى كأنسان ..

حسافه علينا ياعرب ,,, الف مليون حسافه ,,

(الحسام)
16-04-2002, 02:20 PM
يا ولدي إسمعني زين ....... يمكن في أشياء حنا نعتقد إنها مستحيله لكن مع مرور الوقت وتقدم العلم والتطور يتضح لنا إنها مب مستحيله .... لكن المستحيل هو ما انكتب في اللوح المحفوظ واللي ربنا أقره إنه مستحيل يصير ..... فهذا النوع من المستحيل مهما تقدمنا وتتطورنا مستحيل نوصل لنتيجه لكن المستحيل الثاني وهو اللي حنا نعتقد إنه مستحيل وبالإعتقاد نقدر نجتهد ونثابر عشان نوصل للنتيجه ..... فمثلا الكثير من ال...... يعتقد إن هزيمة إسرائيل مستحيله ولكن بالجهد والمثابره راح يتضح لهم إن هذا الشي مب مستحيل . ولكن التأكد من الشي المستحيل فهذا ما يباله مثابره وجهد لأنك متأكد إنه مستحيل .... فمثلا الوصول إلى السماء السابعه ... الكل يدري إنه شي مستحيل لأن ربنا قال كذا في صورة الجن إذا هذا الشي ما يباله جهد وعناء وتعب لأننا عارفين النتيجه وهي مستحيل ":"

فلسفله واجد ما يريد ":" ممكن ترد على موضوعي ... أبي أشوف شطارتك يالفيلسوف ":"

Only you
16-04-2002, 03:14 PM
امنت بالله ربا و بمحمد نبيا ,,,, و انا من المسلمين

شوف ...... اكيد كل شي مكتوب في الوح المحفوظ ,, من هذا المنطلق ابي تسمعني .... كل شي مقدر و مكتوب على بني ادم و ين و متى و كيف بعيش و بموت .... كل صغيره و كبيره ..... اذا ليش انا ادرس و ليش انت تكافح و ليش الناس كلهم يتقاتلو قدام عيننا .,,, على دنيا مالها اي قيمه ,,, ما تساوي عند الله جناح بعوضه ,,,,, فمو معنى ذلك انه خلاص ,,
لابد على الانسان انه يكافح ,,,, طموح .,,, و قبل هذه كله علشان تكون عندنا العزه و القوه ,.,,, .. انت عربي و انا عربي ... ايش مكانتنا في ترتيب دول العالم ,,, نكاد نصل الى الثالثه ,, والكل يعرفها ,,, دوله متخلفه ,, ما وصلنا حتى الدول الناميه
كل شي نستورده .. كل شي ,,,,, الصغير منها كبل الكبير ,,

انت بمستوى بعد نظرك انه ما في شي مستحيل ... فعلا ما في شي مستحيل على الله انه يغير هلعالم بين يوم وليله ,,

لكن في الجهه المقابله , بمستوى بعد نظر العالم ليك ,,, انت ولا شي تعرف ,,, ولا شي ,,,, مستحيل يطلع منك بشي ,, مستحـــــــــــــيل
خصوصا في الاعوام هذه ,,,,,,, 100 % مستحيل ... و الي صاير .
طبعا الا اذا صاااااااااااارت معجزه ,, اقولها مره و 2 و 3 و 4 و5 و6 ,, عد كما تشااااء ,,,, الا اذا صارت معجزه ,,,
حين ذاك الحين ..... اهديلك باقه من الورود لتضعها امام عينك و نااام
مثل كل هلعالم ,,نايم خخخخخخخخخخخخخخخ , , ,

(الحسام)
16-04-2002, 03:24 PM
يا حبيبي إنت أكيد ما فهمتني .... الإنسان يجد ويجتهد ويعمل ويكافح لشي هو عارف إن تحقيقه شي مو مستحيل ...... يعني يقدر يعمل ويكافح بسبيل العلم أو الجاه أو القياده والحكم أو ازواج أو الوصول للقمر مثلا أو لصناعة إبره ..... لكن ما يجد ويجتهد ويعمل ويكافح من أجل شي هو عارف إنه مستحيل مثلا كالهروب من الموت أو الإتيان بآيه من الآيات أو بمعجزه من المعجزات .... فهذي الأشياء ما فيها كفاح للوصول إليها لأنها 100 % مستحيله ....... يا رب تكون فهمت ...... ولا تتفلسف ورد على موضوعي لأني أبي أشوف فلسفتك هذي ":"

Only you
16-04-2002, 03:50 PM
و لا انت فاهم قصدي ,,,,

انا اتناقش معاك في موضوع الحضارات ...و التعلم

فبلعم نستطيع ان نفعل المعجزات ... ,,, هذا قصدي بكل اختصار
احنا دول ما تفكر في اسمه علم و لا انفكر ننتج ,, على قولتك طموحنا ننام و نشرب و نتزوج و تخلف ,,,,, وتستمر ....
الحضاره الي العالم الخارجي وصلها ,,,, صدقني احنا نقدر نوصلها ,بس ما في طريق عندنا ,,,,,,,
اقلك قصه طريفه ,,,
في اليابان في يوم الاجازه الرسمي ,,, يضعون الحرس على اماكن العمل ,,,,, عارف ليش ... لانه الشخص نفسه يبغى ينتج ,,, يبغى يوصل لهدف ,,,, طبعا ما في داعي اقول عن الاحوال عندنا ,,,

و شي ثاني كمان ..... اقلك لاي مرحله من العلم احنا واصلين
المعروف عندنا انه اصغر جزء في النواه هي الذره ,,, و انا و انت درسناه و الى الان يدرس ,,,, قبل اكثر من 10 او 30 سنه اكتشف جزء اصغر منه
.
بصريح العباره ,,, لا بد من تأسيس جديد .. و هذا مستحيل
ندور في حلقه مغلقه ,,,

, اضحك و دمعتي وسط عيني

(الحاجب)
16-04-2002, 05:15 PM
في شي واحد أنا منه إتأكدت إنو في أغلب الأشياء مافي كلمة مستحيل
خذ هذا المثال:
أنا من قبل سنة كنت أقول مستحيل عرب مسلمين يقدروا يسووا شي....................لكن اللي حصل وكسر هذا المستحيل إنو 19 مجاهد عربي مسلم دمروا أمريكا تدميرا فهدموا أكبر قوة إقتصادية في العالم وهما أكبر برجين في أمريكا كلها وأطول بناية في العالم بعد برج إيفل.............ودمروا أكبر قوة عسكرية في العالم وهي الخلية السداسية(البنتاغون)............
في حدود العقل مافي شي إسمه مستحيل........
أما بالنسبة لإستحالة قيام الساعة قبل نزول المسيح عليه السلام فهذا صحيح لأنه أمر مسلم به أورده رسول الله في أحاديث شريفة..........هذه وغيرها من الأشياء الإستثنائية التي أطلعنا الله تعالى علينا لا يمكن تغييرها..........أما ما أتاحه الله لنا من العلم وغيره فبالتجارب نستطيع إيجاد ثغرة تدمر أي مستحيل.............
والسلام في الختام

Only you
16-04-2002, 05:27 PM
موضوعي بكل بساطه ,,, احنا كعرب و كامسلمين ,,, لابد من تغير انفسنا اولا ,, انا ما اناقش موضوع نزول عيسى عليه السلام ,,,

الموضوع اللي احنا في صدده ,,,, هل من الممكن ان صبح دوله كدول العالم ؟؟ دوله منتجه ... دوله مصدره لشي اسمه غير البترول . ؟ نصنع كل الامور الازمه بمجهود شبابنا ,,, ,,,

ازمه اقتصاديه ,, كبيره نواجها في مجتمعاتنا ,, خرجين بدو امكان شاغره للعمل ,,, ليش مافي اماكن ؟؟؟؟؟؟,,, لانه مافي اماكن تطبيق لما درسه .... على العموم ,, اصلا الي درسه في اخر يوم من الحصيله التعليمه للسنه كامله ,,,,, تطير كما الريح ,,,, فليش نبني اماكن يجلسو فيها ناس مش من اهل البلد ,, ,, خليها مستوره

أسير الجرح
16-04-2002, 06:32 PM
أكيد نقدر نصير دول منتجة ومصدرة لشئ غير البترول

بس هذا الشئ يبيله عمل وجهد واخلاص
ولازم نغير من القاعدة الي احنا نسير عليها
ولازم نعطي الكفاءات الشابه فرصة في خوض غمار الحياة
مو الواحديجلس بالكرسي الى حتى يموت

ياناس ترى والله عندنا شباب من خيرت الشباب
الواحد منهم يبي فرصة .........بس مين يعطيه

اسمعوا هذه القصة الي صارت في بلد خليجي .........للاسف

في احد القطاعات العسكرية الخلجية الجوية
كان عندهم طيارة فيها قطعة عطلانه
وطبعا لازم يرسلون الى الدوله الاجنبيه عشان تصلحها أو تغيرها
طبعا قالوا لازم تغير
طيب بكم ؟ قالوا بكم مليون

قام الشاب الخليجي بتصليحها تدرون ما كلفت شئ
طيب تدرون ايش صار للشاب ......جاه خطاب توبيخ من الادارة واشتروا القطعة من الخارج

شئ يرفع الظغط والسكر

Only you
16-04-2002, 08:28 PM
الشباب العربي من خيرة الشباب و القوه العقليه اللي نمتلكها ,, ماهي بسهله البته

بس اكثر هذه العقليه مستخدمينها الامريكان ,,,

قصص كثير عن شباب عربي او شباب مسلم ,, من جميح انحاء العالم
يروحون يكملون دراساتهم في امريكا .. , و يكتشفون انه ذكي ,, يقدر يفيدهم ,,, في تطوراتهم .,,, و بالفعل هذا اللي يصير ,,, و طبعا ,,, خلاص لا تفكر انك ترد ديرتك ثاني ,,, زياره اوكي ,, لكن انك تفكر ترجع و تعيش و تطبق الي اتعلمته فيها ,,,, تنسى ,,,, يترحمو عليك وقتها ,,,

واللي يعيش يامى يشوف