المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أسامة بن لادن طبخة مدبرة من الموساد اليهودي

alghamdi
16-04-2002, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

و الحمد لله رب العلمين. والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد.

أما بعد .......

هل أسامة بن لادن طبخة مدبرة من الموساد اليهودي ................ هذا السؤال الذي بداء يحيرني بعد هذه الاحداث التي حدثت لنا نحن المسلمون في هذه الايام.
أخي الكريم انني والله في حيرة من أمري وارجو منك ان تساعدني في الاجابة على هذه الاسئلة. بكل صدق وامانة بعيداً عن التعصب والعنصرية.

1- ما هو السر في الحرب القائمة بين اسامة بن لادن وامريكا (بدون استثناء) ؟

2- أذا كان الهدف من ذلك هو تحرير المسجد الاقصى وفلسطين, لماذا لا يحارب اسرائيل بدلا من امريكا, مع العلم أن بن لادن لم يفعل اى شي لفلسطين؟

3- احداث 11 سبتمبر. نعلم ان هناك أكثر من 5 الاف موظف يهودي تخلفوا عن الدوام, وهذا بعد تحذير من المخابرات اليهودية. ؟؟؟؟؟؟؟

4- اريد ان أوضح شئ مهم جدا جدا. اليهود هم اكثر الناس مكرا وخبثا وخداعا فهم يستطيعوا بان يضحوا بكل شئ في سبيل تحقيق هدفهم مهما كان هذا الشئ. وبالتالي فهم يستطيعوا ان يضحوا بالشعب الامريكي في سبيل ذلك. لماذا لا يكون الاسرائيليون هم من حرضوا اسامه بن لادن على امريكا لكي يستغلوا هذه الحرب في تحقيق هدفهم وهو تصور للعالم بأن اسامه بن لادن ماهو إلا نموذج واحد من المسلمين (الارهابين). وهذا ماحدث بالفعل. ونتيجة لذلك اعطيت الضوء الاخضر من امريكا في حربها؟؟؟؟؟؟؟؟

5- لقد استغرقت عملية التحقيق في التفجيرات سوى يومين او ثلاثة ايام او حتى اسبوع أيعقل ذلك!!!! ؟

6- لماذا اعَطت امريكا الاسرائيل الضوء الاخضر في هذا العدوان, واتهام الدول المجاورة بأنها محور الشر لماذا ( لبنان, سوريا, ايران, العراق) ماذا فعلت هذه الدول لامريكا, ام لانها دول مجاورة لاسرائيل؟

7- هل هذا رد الدين لاسرائيل (الموساد) في مساعدتها لامريكا في كشف المدبرين لاحداث 11 سبتمبر ؟

8- انا اومن بان الموساد كان على علم تام بان هناك عملية سوف تحدث, وقد حدثت, لماذا لم تقم اسرائيل بتحذير امريكا؟

9- هل صحيح بان نقول ان امريكا هي اسرائيل وان اسرائيل هي امريكا........ انا لا اعتقد ذلك ؟؟؟؟

10- خلاصة الكلام... لو اراد اسامة بن لادن تحرير فلسطين لقام بذلك. ولكن بخطة ماكرة جُعلت امريكا بأنها اسرائيل وان الانتصار على امريكا معناه الانتصار على اسرائيل!!! (تفسير غير صحيح في نظري)

الرجاء من اخوتي الكرام الاجابة على هذه الاسئلة. وسوف تجدني ان شاء الله من الشاكرين.

أخوكم : محمد علي الغامدي
sip60@hotmail.com
:# :غضب: :"

mr.jack
16-04-2002, 12:58 PM
انت تعتقد اذا جا ليحرر فلسطين حيخلوه

والله وربي لا الحكومات العربية تقوم تحاربوا قبل اسرائيل

عشان يكونوا رضيين لماما امريكا

dr_jaw3an
16-04-2002, 01:43 PM
انا معاك يا mr.jack البلدان العربيه كلها خاءفه من امريكا و على راصها.......... ؟؟؟ طبعا لانهم خايفين على مناصبهم;-)

ODIN
16-04-2002, 01:48 PM
الى متى وانت ترى امك واختك بالاسلام ينتهك عرضها بفلسطين وبكل مكان ؟ الى متى سنبقى عبيد تحت اسرائيل وامريكا ؟

لذلك يا عزيزي لابد من رجل يحرك الامور شوي .. واذا راح نبقى نشاهد حكامنا ما استفدنا شيئ! فاضين بس يقولون ان شاء الله ماما امريكا .. من عيوني بابا شاون ..!

لازم ياخوي واحد يتحرك . يسوي شيئ .. يفجر شيئ .. على الاقل ينتقم لاختك المسلمه التي تغتصب من قبل اليهود الخنازير !

سبحان الله رجل مجاهد جعلوه يهودي ومدبر من اليهود..

يا اخي نصيحه لوجه الله .. لا تحكم على الامور الان .. كل شيئ سوف يوضح ويأتي باذن الله