المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : we Are terrorisms

(الحاجب)
17-04-2002, 04:57 PM
أنا أرى أنه من الشرف أن يطلق علي(إرهابي) لأن عندي قاعدتين :
الأولى: أنا مؤمن بأن إرهابي=مجاهد في سبيل الله
الثانية: إذا إتخذك عدو الله عدوا له معنى هذا أنك على الطريق والمبدأ الصحيح
والسلام في الختام

ابوزيود
17-04-2002, 07:25 PM
إذا كان هذا هو معنى الارهابي فأنا افتخر ان اكون ارهابي بسبب هذه الصوره.

الكيّس الكويس
18-04-2002, 05:05 PM
واسفاه امة الاسلام ظهر فيكي اناس قبلوا بان يلقبوا ارهابيين .
قبلوا باراء اليهود الصهاينه في تلقيب المسلمين بالارهابيين لكن يا امتي لاتحزني فهناك من يدافع عن كرامتك وعن لقبنا الحقيقي وهو خير امة اخرجت للناس نحن اولياء الله وخلفاءه في ارضه نرضى بان نلقب بارهابيين

كيف نرضى ان نلقب بالارهابيين بدلا من ان نظهر للعالم مدى مسالمتنا مع الاجناس الاخرى بدلا من ان نظهر للعالم من هو الارهابي الحقيقي واقصد بذلك شارون وشعبه اليهودي بدلا من نفضح مخططات الصهاينه وننشرها للشعوب.
امتي لاعليكي فهناك من يوجد في قلبه ذرة من غيرة عليكي..ويرد لكي لقبكي الحقيقي((مسلم)).

golden_sky
19-04-2002, 01:55 AM
السلام عليكم :
نحن ارهابين ؟
يا اخي لا تقول كلام نا لك علم فيه ...
يعني لو الكفار من اليهود والنصارى قالوا اننا أمة متخلفة عشان نؤمن برسالة محمد يسير احنا متخلفين ونعتز بهذا التخلف عشان هو اصلا يخفي تحت طياته اننا مؤمنين ( مثال زي وجهي :D )

ارهابي = متخلف ايش تفرق كلها تؤدي لطريق واحد

الله المستعان ، يا حاجب ترى واسمح لي مرة ثانية اذا بتقول موضوع خطير زي هذا كلم فيه واحد فاهم يفتيلك فيه مو من راسك لراسك تقول اننا ارهابيين ... اذا انت ارهابي هذا شيء ثاني بس انا عن نفسي وعن كل مسلم اقول اننا محنا ارهابيين

( هذا راي يعني ممكن يكون خطأ )

وكما قال الشافعي :
كلامي صواب يحتمل الخطأ وكلام غيري خطأ يحتمل الصواب

والله أعلم

السماء الذهبية

(الحاجب)
19-04-2002, 03:56 PM
ما أقصده بكلامي هو أن ما يعتقده اليهود أنه إرهاب هو عندنا جهاد مشروع في سبيل الله.................ولذلك فنحن في نظرهم إرهابيون فأنا أقبلها
ويا أخي الفاضل إن الإرهاب فرض علينا في كتاب الله:
قال تعالى(وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم).........صدق الله العظيم
فلا بد لنا أن نرهب أعداء الله لأنه مفروض علينا..............
وكما قال الشيخ أسامة بن لادن(إذا كان الدفاع عن المستضعفين ورد الظلم عنهم إرهابا فليشهد العالم أننا إرهابيون)
والسلام في الختام

Elvis presley
02-05-2002, 01:00 AM
اعوذ بالله ان اكون ارهابيا
مسلم=>مطوع=>متدين=>ملتزم=======---=->متطرف

==========>>>ارهابي<<<<============دحين معليش أكون ارهابي لو هذي هيه اصل الارهابي?:

النجوم السوداء
02-05-2002, 04:22 AM
أنا مع السيد (الحاجب)في الراي

فالإرهاب معناه التخويف وليس القتل وسفك الدماء (كما يعتقد أكثر الناس)

(الحاجب)
02-05-2002, 04:34 PM
ولا تنسوا يا جماعة الآية الكريمة التي تأمرنا بتإعداد ما إستطعنا من الخيل والعتاد (((لإرهاب))) الكفار حتى لا يعتدون علينا.....

والسلام في الختام

Only you
02-05-2002, 08:27 PM
الله ينصرهم ,,,, و انا ما اسميهم ارهابيين , بل مجاهدين في سبيل اعلاء كلمة لا اله الا الله

للمعلوميه