المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية يريدونني أسيرا ..يريدونني ؟؟(ياسر بوسات) إستمع لأنشودة يريدونني الجميلة (الخميس5صفر)

aslam
18-04-2002, 06:43 AM
نشيدة جديدة :
( يريدونني أسيرًا .. أو طريدًا .. أو قتيلا .. ) بصوت المبدع الصغير

http://mypage.ayna.com/mobde3/Arafat.rm

walsal
18-04-2002, 06:59 AM
أخي الكريمaslam هل ترضى أن تسمع مثل هذا الكلام في رئيسك? لا أعتقد... وخصوصا مثل هذه الالفاظ البذيئة في انسان باع حياته وهنائها من اجل قضية فلسطين بغض النظر عن السلبيات.. وانا أطالب بحذف الموضوع ولك مني جزيل الشكر

امروءالقيس
18-04-2002, 02:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة walsal
أخي الكريمaslam هل ترضى أن تسمع مثل هذا الكلام في رئيسك? لا أعتقد... وخصوصا مثل هذه الالفاظ البذيئة في انسان باع حياته وهنائها من اجل قضية فلسطين بغض النظر عن السلبيات.. وانا أطالب بحذف الموضوع ولك مني جزيل الشكر

معاك حق والله يا الحبيب walsal والاخ العزيز aslam معاه حق .
ما نراه ونسمعه غير وما نؤمن به غير ..والواقع غير .. ايها الرفيق .
المشكله كل اللي قاعد تشوفه وتسمعه ويشوفه ملايين المسلمين مجرد تمثيليه احاكها واتقنها اليهود والامريكان من اجل تلميعه وفي الاخير تصفيته هو ومعاونيه وبقية سلطته المنافقة .
والله ليس بغافل عما يعملون .
اعاد الله ما نهبوه ومااغتصبوه .
واحسن الله عزاء امهاتنا وآبائنا في وفاة اخواننا واخواتنا .
نحسبهم شهداء والله حسيبهم .

aslam
19-04-2002, 02:47 AM
أخي الحبيب walsal
الظاهر انك ماخذ مقلب في ياسر بتاع كله
وأنا لايشرفني أن يكون لي رئيس مثل هذا الزنديق ، وأما رئيسي فهو رسول الله وماجاء به ومن أقام شرع الله في الأرض وليس سوى ذلك ، ولاتصدق أنه باع حياته وهنائها من أجل القضية الفلسطينية والا كان قتلوه من زماااااااااااااااااااااان بس هذا ذنب من الأذناب ، وبعدين صحح مفهومك هذه ليست قضية فلسطينية بل قضية إسلامية ...
وجزيت خيرا ..

حمزة الجنوبي
20-04-2002, 11:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههههههههههههه والله قليل فيه هذا الخائن مشكور أخي الحبيب Eslam