المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير:توم كروز على الجهاز الأسود..........................

Van Damme
18-04-2002, 10:47 AM
أعلنت شركةأكتيفيجن أنها بصدد إصدار لعبة تدعىminority report وهذه اللعبه سوف تكون فيلم توم كروز القادم ولم تحدد الشركه موعد صدور اللعبه ولكن الفيلم سوف يعرض في June 28, 2002 وقصة الفيلم مستقبليه جداً حيث أن أحداث الفيلم تقع في عام 2054 وهذا هو الموقع الرسمي للفيلم http://www.minorityreport.com/ وقصته بإختصار هيأنه في واشنطن دي سي توجد هناك عصابه تتهمك بجريمه لم تقم بها ولكن سوف تقوم بهذه الجريمه في المستقبل ويترأس هذه المجموعه توم كروز هذه نبذه قصيره عن الفيلم وأخيراً صور للفيلم
zizo_ha@msn.com

Van Damme
18-04-2002, 10:51 AM
صور

psx-ps3-ps3-ps4
18-04-2002, 11:06 AM
شكرا و ان شاء الله راح نتابع اخبارها.

ash 90
18-04-2002, 12:15 PM
:واو: :واو: :واو: :واو:

فلم جديد!!!!!!!!

فلم فانيلا سكاي ما صارله شهر من عرض بالسينما

و لعبه بعد؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله هذا احلى خبر سمعته بحياتي :D

و مشكوووووووووووور اخوي ععلى هالخبر الصاعق الساحق

مشكووووووووووووور

وناسه:D

حسين-911
18-04-2002, 12:33 PM
للأسف ولا لعبة دخلت عالم السينما ونجحت .. او العكس ..

فتومب رايدر الفلم لك عله ورزدنت ايفل رعب بلا معنى شفته ما عجبني وايد ... وتوم كروز لعبتة ميشن امبوسبل مليقه لاخر درجة ... والفلم كان حلو والفلم فانيليا سكاي ابيخ فلم شفته له بالتاريخ ...
اما عن الفلم الجديد اعتقد انه بايخ وبايخه فكرة وضع لعبة له .. رغم اني احب توم كروز :)

ash 90
18-04-2002, 12:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حسين-911
للأسف ولا لعبة دخلت عالم السينما ونجحت .. او العكس ..

فتومب رايدر الفلم لك عله ورزدنت ايفل رعب بلا معنى شفته ما عجبني وايد ... وتوم كروز لعبتة ميشن امبوسبل مليقه لاخر درجة ... والفلم كان حلو والفلم فانيليا سكاي ابيخ فلم شفته له بالتاريخ ...
اما عن الفلم الجديد اعتقد انه بايخ وبايخه فكرة وضع لعبة له .. رغم اني احب توم كروز :)

فلم رزدنت ايفل مو حلو؟؟:! احلى فلم رعب شفته و احلى من the others

و فلم فانيلا سكاي مليق صراحه ذوقك
و الفلم الجديد سمعت قصته ؟؟؟؟؟؟

صج الناس اجناس:واو:

حسين-911
18-04-2002, 12:44 PM
الناس اذواق صح ...
وانا اقولك ليش بايخ فانيلا سكاي اكو احد يحلم داخل حلم ؟!؟!

المهم ننتظر فلمه الجديد ... ورزدنت ايفل رعب فاارغ يا اخي يعني انت شايف اكسزتوس ... فلم رعب من الطراز الاول .. واذا شايفه انت ما راح تقول عن رزدنت ايفل فلم رعب اصلا .. لعلم لما شفت اكستوس كنت اخاف انام :) سابقا ورزدنت ايفل لما شفته عادي جدا :)

Van Damme
19-04-2002, 10:24 AM
العفو يا أخوان وبالنسبه من حيث الفيلم فإنه راح يحقق نجاحات باهره في عالم السينما أم في عالم الألعاب فاا للله أعلم وإذا أنت مصممين بفشل الفيلم رايح أعطيكم موقع تشوفون فيه بعض العروض للأفلام أتفضلوا
http://movies.yahoo.com/shop?d=hv&id=1807592183&cf=trailer

ash 90
19-04-2002, 12:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حسين-911
الناس اذواق صح ...
وانا اقولك ليش بايخ فانيلا سكاي اكو احد يحلم داخل حلم ؟!؟!

المهم ننتظر فلمه الجديد ... ورزدنت ايفل رعب فاارغ يا اخي يعني انت شايف اكسزتوس ... فلم رعب من الطراز الاول .. واذا شايفه انت ما راح تقول عن رزدنت ايفل فلم رعب اصلا .. لعلم لما شفت اكستوس كنت اخاف انام :) سابقا ورزدنت ايفل لما شفته عادي جدا :)

انا لما قلت رعب مو قصدي يخوف بس الفلم شنو اساسه؟؟

رعب......يعني نقول عنه رعب و فلم اكسزيوس و صج فلم رعب:واو: