المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ترتكب جريمه كامله..

ريــــــاش
18-04-2002, 05:15 PM
مين منكم فكر في إنه يرتكب جريمة قتل ....مب واحد يحط سم فيران حق مرته ويذبحها... ترى النسوان ما يموتون بهاي الطريقة ..قول لها بأنها متينة مثل الخروف ...والله لا تذبح عمرها من اليوع ..أنا أقصد الجريمة الكاملة إلي الناس يعتقدون بأنها قضاء وقدر ...أو إن هذا الشخص اختفى دون أثر ............ ولا شارلوك هولمز يقدر يحلها ..... أنا فكرت مرة في جريمة قتل إني أذبح أختي نووووروه يوم كنت كتكوت صغير ... كانت تبي تشوف أغنية كوكو... واوا ... يوم كنت أشوف مايك جايفر ...حد منكم يتذكره ..والله كان خوش مسلسل ....إلي ما شافة فاته كل عمره ..المهم راحت حق أبوي ..وقالت له إنها تبي تشوف الأغنية ...وأبوي شغل الفيديو عشان خااااطرها ..وقعدنا نشوف الكوكو .. واوا.... 12 مرة ....وقلت حق أبوي أنا باذبح بنتك ولا حتى الجن الأزرق بيعرف وين أنا حطيتها ......قال لي شلون ...قلت له عندي طريقتين ......يا أما إني أقطعها وأفرمها بالمفرمة ..إلي تفرم اللحم مع العظم ...(كانت عندنا وحده مثلها في البيت ) ...وأحط لحمها في درام وأصب عليه بترول وأحط فيه فحم وحطب وأولعه ثلاثة أيام بلياليها ... وآخذ الرماد وأنثره في البر ....ولا من شاف ولا من دري ...أو إني أربطها ..وآخذ ماي البطارية ( ميه نار ..أو تيزاب ) وأصبه في البانيو ..واذبحها ..وأذوبها فيه ..وبعدين ..أفتح البالوعة ..وأخلي الماي يصب لين يخلص مااااااي التانكي ... عشان ما تبقى آثار الجريمة في المواسير ... وأنا لا أنصح بإرتكاب هذة الجريمتين إلا عند توافر هذه الشروط ...إنه ما يكون عندكم جيران ملاقيف ساكنين يمكم ..أو إن المجاري إلى عندكم مب موصوله مع مجاري الحكومة ..يعني لما تنترس تطلبون من البلدية إنها تسحبه بالتانكي ......

وضحك أبـــــــــــــــوي من قلب وقال لي إني لما أكبر بيآخذني رحلة على إيطاليا وبيشغلني عند المافيا .....

ومااااااااااااااازلت أنتظر الوظيفة ................

بالمناسبة ترى عندي إش كثر جرائم كاااااااااااااااااااااااااااااااااملة و أتحدى أكبر واحد منكم يلقى فيها ثغرة وحدة ...

مع تحياتي ______________
ريــــــــــــــــــــــاش ـــــــــــــــــــــــــــــــ

who's thaaaaaat
18-04-2002, 06:42 PM
والله الكلام كثيييييييييييييير ومالي نفس اقراه:": <<<<احد جبرك اصلا:D ؟

لاتزعل ;-) امزح

الكيّس الكويس
19-04-2002, 12:10 AM
بابا قال انه كونان يقدر يجيب ثغره>>>>>>عيال يلعبون خخخخخخ":" ":"

who's thaaaaaat
19-04-2002, 11:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
لا أفا عليك عادي:D :D :D :D خاشة عرض خخخخخخخخخخخخخخخ

اففففففففففففف:": :":
اللقافه مضره بالصحه

جون ترافلتا
19-04-2002, 11:18 AM
وش تسبب اللقافه

هــــنــــــد
19-04-2002, 08:10 PM
بـــــــل

بس تدري...
شكلي بذبح ذيج الموظفه الي في الجامعه بنفس الاسلوب
بقص عليها وبقول لها امي عازمتج على العشى..وشكلها بيوزج..
"ترى الموظفه هاذي عااانس"<<<<<قامت تعقّر:D

وبجيبها وبسوى فكره البالوعه " الله يعزكم"

شكلها تبرّد اعصابي عدّل

ومشكوووور رياااش على الموضوع

ريــــــاش
29-04-2002, 09:39 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة who's thaaaaaat
[B]والله الكلام كثيييييييييييييير ومالي نفس اقراه:": <<<<احد جبرك اصلا:D ؟

تدري بالعن طوايف طوايفك ...بس خل تطيح تحت يدي .... لا أنتف

ريشك .....

بلا زعل

:D :D :D

ريــــــاش
29-04-2002, 09:41 AM
أصلا اللقافة هي علاج رئيسي لكثير من الامراض مثل فقر الدم وتصلب الشرايين وارتفاع الضغط و السكري والصداع وجميع الآلام:D :D :D :D
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تصدقين نفس إحساسي ...لما لأشوف أسمج ...عند مشاركاتي ...ياتردين على المشاركة ..او لا تكتبين ...............:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

BECKHAM 7
29-04-2002, 09:56 AM
أصلا اللقافة هي علاج رئيسي لكثير من الامراض مثل فقر الدم وتصلب الشرايين وارتفاع الضغط و السكري والصداع وجميع الآلام:D :D :D :D

كلام صحيح...100%....:cool: :cool: :cool: