المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الآن بإستطاعتك ان تجهز مجاهداً في فلسطين (حماس تطلب الدعم عبر موقعها)



benefactor
20-04-2002, 02:13 PM
نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس اعلان على موقعها على الانترنت تهيب بالمسلمين التبرع بالمال لشراء السلاح فمن يريد ان يجاهد فهذا احد ابواب الجهاد قد فتح ولا عذر للمتقاعسين:
اضغط الرابط التالي:

http://www.qassam.org/tabaro3.htm




دعوة للتبرع... صادرة عن كتائب الشهيد عز الدين القسام

"لايستوي القاعدون من المؤمنين غير أولى الضرر،والمجاهدين في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم ،فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكلاً وعد الله الحسنى ،وفضل الله المجاهدين على القاعدين أجراً عظيماً"

عن أبي أمامة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال"من لم يغز أو يجهز غازياً أو يخلف غازياً في أهله ،أصابه الله بقارعة قبل يوم القيامة" رواه أبو داود باسناد صحيح ،وعن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه السلام قال :"جاهدوا المشركين بأموالكم وأنفسكم وألسنتكم" رواه أبو داود باسناد صحيح. وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من مات ولم يغز ولم يحدث نفسه بالغزو مات على شعبة من النفاق " رواه مسلم. أخي المسلم ..في مشارق الأرض ومغاربها: في الوقت الذي تتعرض فيه أرض الاسراء والمعراج ،أرض الرباط والجهاد لأبشع أنواع المجازر والمذابح على يد أخس خلق الله المحتلين الصهاينة مدعومين بالمال والسلاح ..من كل أطراف المؤامرة في العالم على قضية فلسطين ..قضية العرب والمسلمين. تتوجه إليكم كتائبكم - كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس في فلسطين للتبرع بما تجود به أنفسكم دعماً لمسيرة الجهاد والمقاومة حتى يندحر الاحتلال وتحرر فلسطين وكل ذرة تراب من تراب فلسطين المسلمة. ان كتائب الشهيد عز الدين القسام اذ توجه لكم هذا النداء نداء التبرع فاننا نضع بين ايديكم ما يعانيه اخوانكم المجاهدين للحصول على العتاد . اذ يبلغ ثمن طلقة الكلشن كوف 3 $ ويبلغ ثمن الكلشن كوف الأن 2000 $ وكان ثمنه قبل بضع شهور 3500$ هل تعلمون أن ثمن قاذف (R-B-G) يبلغ 12000$ وهل تعلمون أن ثمن الكيلو الواحد الخام من مادة (T-N-T) المتفجرة التي يستخدمها أخوانكم الاستشهادين هو 100$ ، كما أن كتائب الشهيد عز الدين القسام تقوم الأن بتصنيع صواريخ القسام بأحجامه المختلفة أرض- أرض وكذلك قاذف البنا المضاد للدروع باحجام مختلفة ...كما تشرف على تطوير وسائل قتالية وهجومية ودفاعية والكثير الكثير من المشاريع التي لا نستطيع ذكرها للدواعي الأمنية ان كتائب القسام وبعد أن وضعتكم في بعض الصور لما توا جهه في فلسطين فاننا نهيب بأبناء أمتنا العربية والاسلامية في كل أصقاع الأرض لمد يد العون لاخوانكم المجاهدين الذين يضحون بأنفسهم ودمائهم في فلسطين من أجل عزتكم ويقفون من أجل عزتكم ويقفون في خط الدفاع الأول عن الأمة العربية والاسلامية فكتائب الشهيد عز الدين القسام وبتوفيق من الله وحده عز وجل تمكنت من خلال عمليات مجاهديها واستشهاديها من قتل ما نسبته 65% من مجموع ما قتل من الصهاينة في انتفاضة الأقصى.

أخي المجاهد في كل بقاع الأرض:-

الأن باستطاعتكم ان تجهز غازياً مجاهداً استشهادياً . الأن باستطاعتكم ان تساهم في بناء جيش اسلامي رباني قوي. عشرات الآلآف من الشباب المجاهد في فلسطين تتوق لحمل قطعة سلاح تدافع بها عن شرف الأمة ... ولا يجدون من يمد لهم يد العون. مئات الشباب باعو حلي أزواجهم وأخواتهم ليشتروا ما يسر في العتاد للدفاع عن شرفكم. أخي المجاهد ..لا عذر لك أمام الله فلتساهم بما تستطيع من هنا تدعو كتائب الشهيد عز الدين القسام شرفاء الأمة العربية والاسلامية في كل مكان لجمع التبرعات في المساجد والمظاهرات ومن التجار ..الخ.. ثم ارسالها للمجاهدين في فلسطين

أخي المتبرع راسلنا عبر البريد الالكتروني لموقع كتائب الشهيد عز الدين القسام وأرسل لنا اسماً مستعاراً والمبلغ الذي تريد التبرع به ونحن سنأمن وصول الأموال للمجاهدين .. وباستطاعتك الاستفسار عن ما تريد عبر البريد الالكتروني(support@qassam.org) .

وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانكم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس فلسطين

Kasser
20-04-2002, 05:49 PM
انا رأيي بصراحة

التبرعات كثرت لكن فائدتها وتأثيرها ليس كبيرا لتحرير دولة

لو العرب كلهم يجتمعوا ويطردوا اليهود بجيوشهم لحررت فلسطين بسهولة
كما حدث بالسابق في معركة ذي قار وهزموا اقوى دولة الا وهي الفرس بحيث العرب كانوا متفرقين في مثل حالنا الان

فما رأيك في هذا؟