المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر موضوع اكتبه

وعوده الامورة
20-04-2002, 04:27 PM
محاضرة خاصة جداً

>دخل الاستاذ الى قاعة المحاضرة فقال للطلاب صباح الخير، فرد عليه محمد المازم وقال ((يا اهلاً والله بالهل الطله اشتقنا لعيونك والله)). فقال الاستاذ فالنراجع المحاضرة الماضية فاجابه عبد الله رويشد ((الي نساك انساه)). فقال الاستاذ لعمرو ذياب قم واشرح المحاضرة الماضية، فقال عمرو ذياب ((مابلاش نتكلم في الماضي)). فالتفت الاستاذ الى محمد فؤاد فوجده جالس يتكلم مع الذي جنبه فضربه الاستاذ، فرد محمد فؤاد عليه ((حردهالك مش حنسهالك)). وراى الاستاذ مجد القاسم نائم، فقال الاستاذ قم، فقال مجد القاسم ((غمض عنيك وحلم معايه)). فتش الاستاذ دفتر ايهاب توفيق فوجده ناقص فرد عليه ايهاب توفيق ((اكثر من كده ايه)) فعاقب الاستاذ ايهاب توفيق. وقام الاستاذ فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد، فقال الاستاذ لوائل لماذا تتكلم داخل القاعة فقال وائل ((سألوني..سألوني)). ثم قال الاستاذ هيا لنبدء بشرح محاضرة اليوم، فقال لنوال الزغبي قومي واشرحي المحاضرة فلم تستطيع ان تشرح المحاضرة فقال لها الاستاذ لماذا لم تُحضري اليوم فقالت ((حاسب نفسك الاول)). ثم رأى ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة فقال لها ما الذي يشغلك فقالت ((الى في بالي ولا على بالو)). بعد ذلك نظر الاستاذ الى القاعة فوجدها غير نظيفة فقال الاستاذ من المسؤول عن نظافة القاعة اليوم، فقام كاظم الساهر فقال ((انا وليلى)). فعاقب الاستاذ كاظم وقام بضرب ليلى فاتت الضربة باصالة فقالت اصالة ((يامجنون مش انا ليلى)). فدخل جورج وسوف متاخراً فقال الاستاذ لماذا كل هذا التاخير، فقال للاستاذ ((انا اسف لأني مكنشي غضب عني)). وفي النهاية قرر الاستاذ تأجيل المحاضرة الى الاسبوع القادم فصاح الجميع وقالوا ((دا حلمنا طول عمرنا))ز

ارجوا ان يعجبكم اخر موضوع كتبته

:" الى اللقاء

:( :( :( انا عضو مضايقكم والدليل عدم الردود على المواضيع التي اكتبها ولا الاهتمام بها وعند الرد (وهذه نادر ما تصير) لا اجد ردا يناسب الموضوع ابد فاسمحولي ان اوجه تحياتي لجميع الاعضاء واودعكم جميعا على امل اللقاء في رد (مو اكيد ) جديد

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
مع السلامه :" :( :" :( :" كنت حابه الجلوس معكم وقتأ اطول لكن انتوا متضايقين مني فلا احب مضايقتكم وهناك الكثير من المنتديات الاخرى التي تطلب مني التسجيل بها :" :( :"

:" الوداع

وعوده الامورة
20-04-2002, 04:46 PM
هاااااااي شباب

لقطات من أعمال كويتيه وسع صدرك وضغط على اللنك ولا تتردد لا طوفكم يا جماعه وانشالله تعجبكم

ودي أصدقك بس قويه قويه ههههههههههه
http://www.kuwait123.com/7ami/27-56.ram
http://www.kuwait123.com/bani/12-56.ram
http://www.kuwait123.com/jasoom/6-56.ram
http://www.kuwait123.com/jasoom/13-56.ram
http://www.kuwait123.com/7ami/5-56.ram
http://www.kuwait123.com/7ami/16-56.ram
http://www.kuwait123.com/7ami/26-56.ram

الســــــــاهـر
20-04-2002, 05:41 PM
كنت حابه الجلوس معكم وقتأ اطول لكن انتوا متضايقين مني فلا احب مضايقتكم وهناك الكثير من المنتديات الاخرى التي تطلب مني التسجيل بها

اقول لك (( وين على الله يارايح وين ؟؟! ))

والله الموضوع حلو زي صاحبه ...

بعدين تتغلين علينا .. (( تغلى يابعد عمري تغلى .. ))

وآسفين على التقصير في عدم الرد ....

زي ماتعرفين .. كثرة المواضيع و .....

واوعدك اول مااقرى موضوع من مواضيعت اني ارد عليه ...

وش تبين بعد ؟؟!

خلاص كنسلي الطلعه من المنتدى .. عشاني بس ..

--------

واحسن شيء اعجبني

فعاقب الاستاذ كاظم وقام بضرب ليلى فاتت الضربة باصالة فقالت اصالة ((يامجنون مش انا ليلى)).

تحياتي ..

MULHAM
20-04-2002, 05:56 PM
لا لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لن تتركي المنتدى

وعوده الامورة
20-04-2002, 08:17 PM
اذا صحيح كلامكم الي تقولنه ما تبوني اطلع اجل ارجعوا الى الصفحات الثانيه 23456 هذولي فيهم مواضيعي وشوفوا الردود (موضوع كاتبته من قبل كم يوم مافيه ولا رد ) (موضوع ثاني كاتبته من قبل اسبوع عليه رد واحد بس واشكر الي رد على الموضوع الف شكر )

وانشالله اقعد معكم وتستانسون بمواضيعي الجايه .........

ومسامحتكم على تطنيشي ولا تزعلون مني

وبعدين انا مااتغلى عليكم هذا الي شايفته .....

بااااااااااااااي

يارا
20-04-2002, 08:36 PM
ارجوك روحي لبريد الخاص

SMM®
20-04-2002, 08:37 PM
ابقي معانا:# :# :" :" :# :" :( :( :(

علي17
20-04-2002, 08:46 PM
مشكوره على الموضوع الحلو:D :D :D

Gio
20-04-2002, 08:46 PM
c`.mon stay with us:) :)

العصفوره الحزين
20-04-2002, 11:20 PM
لالالالالالالالالاتتركي المنتدى ... لا كيف نعييش من دونك ... حرام عليك ... ارجعي ... :( :( :( :( :( :( :(

rbg
21-04-2002, 12:12 AM
معاليك منهم ما دام انا موجود في المنتدى لا تخافين(ابو خالد انا) وانتي(بززة):6 :6 :D :D :D

الســــــــاهـر
22-04-2002, 01:46 PM
اهم شيء انك تكوني مرتاحه ...

واشكرك على التفكير في الامر ...

تحياتي ..

وعوده الامورة
04-08-2002, 09:20 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يحليلكم تحبوني ...:# :# :# :#

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعوده;-) :6

وعوده الامورة
04-08-2002, 11:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسد الملك

انت عضو ولا عضوة:D :أفكر: :p

مع السلااااامة

مع تحياتى

:D :D :D :D :D

غلطه ... مو الانسان ما يغلط ...:غضب:

الله يسلمك

وعوده;-)

ODIN550
04-08-2002, 11:57 PM
الا ياوعوده ماتبين توقيع :p

MULHAM
05-08-2002, 12:00 AM
انا متى رديت هنا :!

يومممممممممممممماااااااااااااا في واحد شلح عضويتي :"

وعوده الامورة
05-08-2002, 12:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN550
الا ياوعوده ماتبين توقيع :p

نهي ..نو .. مابي ..

عندي توقيعي الحلووو .

وعوده;-)

مـلـسـونـة
05-08-2002, 06:35 AM
انتي وعوده الاصلية ولا التقليد :D :أفكر: :p

ستيف بورنسايد
05-08-2002, 06:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
انتي وعوده الاصلية ولا التقليد :D :أفكر: :p
مبروك 1500:D

مـلـسـونـة
05-08-2002, 06:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

مبروك 1500:D

الله يبارك فيك:D

ستيف بورنسايد
05-08-2002, 06:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل

الله يبارك فيك:D
:p :p :p

العصفوره الحزين
06-08-2002, 12:31 AM
مبروووووك الف الف مبرووووك وعقبال ال10000000000000000:o :o

الله يخلف انا ومشاركاتي :" :"

وعوده الامورة
06-08-2002, 02:45 AM
لا انا الاصليه ...:D :D

هههههههههههههههههههههههههههههههه مبروك وعقبالي انشالله ..

وعوده;-)

ولــــــد نجــد
06-08-2002, 03:06 AM
ماشا الله محد يرد عليك ..

اجل ال800 مشاركه ومدري كم بعد..

على ايش؟؟:p :p

وعوده الامورة
06-08-2002, 03:18 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه..

بس تصدق يوم كتبت هالموضوع عرفت اني عزيزه وغاليه على المنتدى مو مثلك :6 :6 :6 :6 :6 :6

وعوده;-)

Gio
06-08-2002, 03:21 AM
خخ كل شي شات بذا القسم :p

وعوده الامورة
06-08-2002, 03:24 AM
والله عاد كيفنا ..:0) ":"

وعوده;-)

bador2006
06-08-2002, 05:54 AM
انا ولد حيد وياريت تسيري صديقتي الا ولى

alhboob@msn.com:# :# :# :# :#

Chad
06-08-2002, 08:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسد الملك
لا تتركى المونتادا فل المونتادا محتاجلك:) :) :) :) :) :) :) :) :) ;)

أبوكي يالفوصحا:D :D :D :D

يظهر إنو يدرس في مدرسه واحده مع ميستي:D :D :D :D

rbg
06-08-2002, 01:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وعوده الامورة

الكثير من المنتديات الاخرى التي تطلب مني التسجيل بها :" :( :"

:" الوداع :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

Gio
06-08-2002, 05:29 PM
هع :أفكر: !!!

وعوده الامورة
06-08-2002, 06:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:D :0) :D :0) :D وانتوا مصدقين ...؟؟؟

وعوده;-)

MULHAM
06-08-2002, 06:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
انا متى رديت هنا :!

يومممممممممممممماااااااااااااا في واحد شلح عضويتي :"

ولــــــد نجــد
06-08-2002, 08:10 PM
بس تصدق يوم كتبت هالموضوع عرفت اني عزيزه وغاليه على المنتدى مو مثلك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله صباح خير انا توني جاي مهوب مركوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز هنا منذ مبطي زيك..

:6 :6

Chad
06-08-2002, 08:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rbg
:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ليش مو مصدق يعني:p :p :p :p :p :p

النايم
06-08-2002, 08:17 PM
:0)

rbg
06-08-2002, 11:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J