المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــــاكـــــدونــــــالــــــدز

عاشق سلسلة لونر
21-04-2002, 12:40 PM
http://www.mcdonalds.com/countries/saudiarabia/img/saudi-logo-xsmall.jpg

http://www.mcdonalds.com/countries/saudiarabia/img/RIIC-firststore.jpg

http://www.middle-east-online.com/ArabicNews/SaudiArabia/Nov2000/clinton_mcdonalds.jpg

بعد أن قرأ الشيخ سعد البريك خبراً وصله للتو مفاده أن مطاعم مكدونالدز أعلنت تخصيص ريع مبيعات السبت القادم لصالح دولة اسرائيل تفاعل معها .. ووجه بوجوب مقاطعة هذه الشركة .. ولم يعرّج على بقية المنتجات والشركات الامريكية في منطقتنا العربية والخليجية بالذات .. ومع ذلك فرحنا بتلقي هذا الخبر ممن سمعوه .

ولكن المخجل حقاً في الأمر أن نرى الشيخ البريك يتلقى اتصالا هاتفيا من الامير مشعل بن خالد ينفي هذا الأمر .. فما كان من الشيخ سعد إلا أن أعلن اعتذاره وسحب كلامه وتوجيهه السابق للمشاهدين حول مقاطعة هذا المطعم !!!

أيها السادة الكرام حتى تتضح لكم الصورة فيسرني ان اطلعكم على بعض الحقائق المتعلقة بهذا الأمر :

1- أن الامير مشعل بن خالد بن فهد الفيصل آل سعود الذي نفى الخبر هو رئيس شركة الرياض العالمية المالكة لترخيص مطاعم "ماكدونالدز" في المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية من السعودية

2- أن سلسلة مطاعم مكدونالدز يهودية الأصل ، أمريكية المنشأ

3- أن الشركة كغيرها من الشركات اليهودية الرائدة أمثال كوكا كولا ، كنتاكي ، بيتزا هت ، نايكي ، فورد ، ماركس آند سبنر ، دبنهامز ، فيليب موريس ، ساكس فيفث افينيو ، ليفايز جينز ، سينسيبري ، بروكتر آند جامبيل ، جيم بوراي ، جيم هينسين ... الخ تخصص نسباً عالية وثابته سنوياً لدعم الاقتصاد الاسرائيلي والحركة الصهيونية .

4- أن شركة سلسلة مطاعم مكدونالدز قطعت على نفسها عهداً منذ أكثر من عام بتقديم ريع مبيعات يوم السبت في أمريكا لصالح اسرائيل .. تبرعات خيرية تخصم من نسبة الضرائب الحكومية المفروضة على الشركات الامريكية .

5- أن العربي " علي أبو نعمة " الذي يدافع عن الشركة في الصحافة العربية ويلمع صورتها وينفي حقيقة خبر التبرع لإسرائيل بعلمه أو بجهله .. يشغل منصب نائب الرئيس لسلسلة مطاعم مكدونالدز في المنطقة العربية

6- أن مكدونالدز التي تأثرت كثيرا بالمقاطعة السعودية الشعبية في رمضان الماضي سارعت بالتصريح الدبلوماسي أنها تعتزم تقديم تبرعات لمستشفيات الاطفال في فلسطين وأنها قررت "تخصيص ريال سعودي واحد (26 سنتا امريكيا) من كل وجبة يتم بيعها في شهر رمضان وفي كل فروع مطاعم ماكدونالدز" في المملكة، للتبرع بها لمستشفيات الاطفال في فلسطين. .. وما أن بدأت المسرحية الاعلامية حتى توقفت فوراً . أتعلمون لماذا ؟ .... لأن اليهود المستفيدين من مبيعات الشركة قرروا عدم مقاطعة الشركة ولكن هددوهم بفضحهم اعلاميا بتهمة خيانة الميثاق الامريكي في دعمهم اعداء اسرائيل حليفة امريكا ، وذلك عبر الرسائل الالكترونية لمكتب الرئيس الامريكي ونائبه وموقع شركة مكدونالدز ( وتجدون نص الرسالة في آخر مقالي هذا )

7- أن المواد التي تصنع منها لحوم الهامبرجر تحوي خليطا مجهول المصدر ومن لحوم وشحوم وغضاريف وعظام وبهارات لتلطيف النكهة ومواد حافظة تكتنف الكثير من الغموض.

8- أن مكدونالدز التي تمتلك اكثر من 29 ألف مطعم موزعة على 120 دولة قد فتحت فروعها في السعودية واسرائيل في عام واحد 1993 ، وفيما تجاوز عدد المطاعم في اسرائيل 80 مطعما وفي السعودية 60 ، إلا أن نسبة اللحوم ( كوشر : مذبوحة على يد اليهود أنفسهم) والبطاطس والمواد الغذائية المنتجة داخل اسرائيل = 100% وبقية المواد الأخرى 80% من داخل دولة اسرائيل .. بينما في مكدونالدز السعودية فإن النسبة لا تتجاوز 50% بتصريح مكدونالدز "المبالغ فيه" (تشمل المرطبات الغازية والبطاطس والمواد الغير غذائية) أما اللحوم وهي أهم المواد فإنها مستوردة لأسباب يعللونها بسرية المهنة في إعداد الوجبة ( ولك أن تتخيل المصدر في أرخص اللحوم المستوردة بأمراضها لتصديرها للشعوب التي لا يثمّن الامريكيون لهم أدنى قيمة)

9- في امريكا واوروبا تقدم وجبات الاطفال مع عصير البرتقال إلا إذا طلب الزبون مشروبا غازيا ، بينما في السعودية لا تقدم وجبة الاطفال الا مع الكوكا كولا .. واسألوا أطباء الاسنان عن الظاهرة الغريبة في المنطقة حول التلف السريع لمعظم اسنان الاطفال بسبب التسوس الكبير والتآكل السريع لطبقة مينا الاسنان عند الأطفال في مقتبل اعمارهم بفعل الكوكا كولا التي تبلغ درجة حموضتها 2.5 .

10- ثق أن المقاطعة الاقتصادية للمنتوجات اليهودية ( على الأقل ، ان لم تكن الامريكية ) تعتبر من أقوى الأسلحة التي نقتنيها ولا نستخدمها ، ولا يحاسبنا القانون على استخدامها ، بل أنها تزيد من رصيد حسناتنا وعزتنا وكرامتنا ، وننصر بها الدين ، ونرد بها الظلم على المعتدين .. ولقد رأينا كيف كانت مقاطعة محدودة لفترة محدودة تؤتي ثمارها في رمضان .. ورأينا الشركة اليهودية البريطانية سينسيبري تنسحب من السوق المصري بعد ان تكبدت خسائر هائله لم تكن في حسبانها ورأيناها وهي تلفظ انفاسها الأخيرة بعد طول صبر وعناء.

والآن يا أخي الكريم .. أما وقد علمت هوية الشركة اليهودية مكدونالدز الداعمة لإسرائيل لتزيدها تمكينا في فلسطين وتدنيسا لمقدسات وحرمات المسلمين وإمعاناً في إزهاق أرواح الأبرياء أطفالاً ومسنين ..

فهل تهنؤك وجبة مكدونالدز بطعم خيانة الدين وغدر اخوانك المظطهدين .. !!

قبل أن تستجيب لصراخ أطفالك وهم يلحون عليك "مكدونالدز.. مكدونالدز" .. تخيّل صيحات محمد الدرة وإيمان حنو وصراخ الأمهات الثكالى وأنات الشعب المسحوق ..

* ملحوظة هامة : إن أردت أن تكون ممن يناصر هذا الدين ويدفع الظلم عن المسلمين فانسخ هذا المقال ، ثم قدم نسخة منه تتناصح بها مع المسلمين ، وخصوصاً من تراهم في طريقهم للشراء من مكدونالدز.

http://thumb-2.image.altavista.com/image/93120378

http://www.mcdonalds.com/countries/israel/img/israel_rest_ext.jpg

وهذا هو نص رسالة احفاد القردة والخنازير وهم يطالبون مكدونالدز بسحب تصريحها حول علاج الفلسطينيين :

Subject: McDonalds of Saudi Arabia

Shalom

I have just found out (via an E-mail from Israel) that McDonald's Saudi Arabia has just announced that 30 cents out of every Dollar of purchases in its 60 branches in Saudi Arabia would be donated as of today to the Palestinian Intifada against the Israelis.

This act by McDonalds is outrageous. Unfortunately, if 10,000 of us stop buying hamburgers in the USA it will be a drop in the bucket and inconspicuous to McDonald. A much better approach is to write to our US Representative and Senator and demand action. Simultaneously, I recommend to connect to Mcdonalds Web site below and write to them.

http://www.mcdonalds.com/search/index.html

Once you get to the Web site, you want to click on "search" on the top right, and search for Contact. Then you click on McDonald USA Contacting/Customer Satisfaction/Other Areas/Other Questions, to get to the E-mail.

I have sent McDonalds the following message:

I was shocked and dismayed to find out that McDonald's Saudi Arabia has just announced that 30 cents out of every Dollar of purchases in its 60 branches in Saudi Arabia will be donated as of today to the Palestinian Intifada against the Israelis.

This is an incredible violation of your corporate practice, and may be even illegal for an American Corp. under US law. We urge you to rescind and denounce this move ASAP.

Thanks

So please distribute to your friends and let get an action going.

--------------------------------------------------------------------------------

والله غالب على أمره .. ولكن أكثر الناس لا يعلمون

منقول

huonter
21-04-2002, 01:36 PM
مشكور على الموضوع وجزال الله الف خير .....

police_911
21-04-2002, 02:04 PM
انا ولله الحمد مقاطع

|*|The Ruler|*|
21-04-2002, 02:54 PM
عاد من زين ماكدونالدز ....ما عمري اكلت منه .. الصراحه اكلهم غالي ... والهمبرغر حقتهم صغيره .... تضيع في يدي:o

turbo_s4
21-04-2002, 03:22 PM
لعنهم الله خنازير بمعنى الكلمة :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

عاشق سلسلة لونر
21-04-2002, 04:20 PM
huonter
لا شكر على واجب أخوي الكريم
والله يجزينا خير أجمعين

police_911
إنت 100% وأنا برضه معاك مقاطعهم

بهلول
ماشاء الله عليك الهمبرجر حقهم صغير :!
أنا أحيانا بالحيل أخلصه :!
بس خلاص توقفنا منهم والحمدلله

turbo_s4
صدقت والله
حتى أنا الخنازير(الله يكرم القارئ) أحسن وأشرف منهم مليون مرة

Ha14
21-04-2002, 05:02 PM
طبعا مو بس ماكدونالز كل الشركات الامريكية وساضع قريبا موضوع عن هذه الشركات

وشكرا لك يا اخي
انا مقاطع (قرار ابي ) كل المنتجات الخنزيرية والقرديى:(

العراقي17
21-04-2002, 07:15 PM
يعني بتأثر عليهم اذا قاطعهم اثنين ولا ثلاثة؟؟؟

مو مشكلة قول 100......

ما راح تاثر ولا تضرهم بشي فليش تحرم نفسك من طعامه الذيذ:D

على العموم

البدائل موجودة;-)

1- برجر كنج

2- هارديز

:D :D

silverpaco_101
21-04-2002, 07:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العراقي17
يعني بتأثر عليهم اذا قاطعهم اثنين ولا ثلاثة؟؟؟

مو مشكلة قول 100......

ما راح تاثر ولا تضرهم بشي فليش تحرم نفسك من طعامه الذيذ:D

على العموم

البدائل موجودة;-)

1- برجر كنج

2- هارديز

:D :D

انت مجنون أى طعم أى كلام فاضى بعدين المطاعم الامريكيه لازم كلها تقاطعونها انت تشتري وناستك على حساب موت اخوانك

تخيل لو كنت دافع فلوس في الرصاصه الى شقت بطن الطفله المسكينه (الله يرحمها) تخيل لوكنت دافع فلوس برصاص الى قتلوا فيه محمد الدرة و تخيل إلخ...

و صدقنى ما فيه أقوى من المقاطعه على الاطلاق و يا كثر ما طاحت دول بسبب المقاطعه

|*|The Ruler|*|
21-04-2002, 08:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سلسلة لونر
huonter

بهلول
ماشاء الله عليك الهمبرجر حقهم صغير :!
أنا أحيانا بالحيل أخلصه :!
بس خلاص توقفنا منهم والحمدلله

الظاهر ان بطنك ..قوطي بيبسي

علي17
21-04-2002, 08:32 PM
مشكور على الموضوع

عاشق سلسلة لونر
22-04-2002, 12:41 AM
Ha14
أولا شكراً على ردك
طبعا أخوي هذا إلي أنا قلته من البداية في موضوعي هذا
http://www.montada.com/showthread.php?postid=787656#post787656
لكن مع الأسف ماكان في تفاعل كبير
عشان كده حبيت أقلل الطلب

العراقي17
للأسف والله ...
يعني أنت رايح من سيء إلي أسوء ...
من ماكدونلدز لبرجر كنج
أخوي إنت في يدك تساعد أخوانك إلي في فلسطين وماتبغى ...
أنا قد سبق ورديت هذا الرد وللأسف الشديد نسمع نفس الرد دائماً
ياأخي يعني لو الناس كلهم يعملوا غلط يعني أنت لازم تعمل زيهم
لا تقول أنا ماراح أضرهم إذا وقفت لحالي ... لأنه كلنا إن شاء الله راح نوقف
إنت بس وقف وماعليك بالبقية ... ياأخي حتى لاتفكر أنه ربع ريال ماراح ينفعهم ...
لأنه ربع من هنا وربع من هناك صاروا مليون ..
المهم أخوي أنا فعلاً آسف إذا كان كلامي جارح
بس والله هذا كله من القهر على إخواننا الفلسطينين وزي ماقلك الأخ silverpaco_101 يعني فلوسك تخيل من فلوسك جابوا الرصاصة!!!
وأنا آسف مرة ثانية

silverpaco_101
والله في البداية لك خاص شكري وتقديري
ومن ردك فعلا والله طلعت في عيني كثير...
وكلامك صحيح 100% كثير من مطاعم من محلات كبيرة قفلت وخسرت الكثير من المقاطعات ...
عشان كده لازم كل واحد يحاول يساعد أخواننا الفلسطينين و يبدأ المقاطعة

بهلول
:# مو بالضبط :#
بس إنت الظاهر عليك دبه ماشاء الله :6
بس خلاص راح تبدأ المقاطعة معنا صح :أفكر: ؟

علي17
لا شكر على واجب أخوي
وياليت لو كل واحد ينسخه ويرسل لأكبر عدد من الناس
لأنه إن شاء الله فيها أجر كبير

وتحياتي لكم جميعاً

swat
22-04-2002, 09:42 PM
أتمنى يا شباب اننا نقاطع كل المنتجات الأمريكيه
لأن الدخل في النهايه راح يكون للأسرائيل اللي يذبحون اخوننا في فلسطين
وخير دليل كلام لأخ عاشق سلسلة لونر

Dextar
22-04-2002, 09:48 PM
مشكور علي الموضوع .........

وزي ماقال سوات احسن شي انكم تقاطعون المنتجات .....

لان اغلبها تكون مضره لصحة الانسان .......

sareeh
22-04-2002, 10:05 PM
بالنسبة لي ما اشتري من اي مطعم يبيع بسعر غالي امثال ماكدونالدز و برجر كنج و غيرهم
وكلام الاخ بهلول صحيح رأيت الهمبرجر اللي يسونها صغيره اصغر من اللي يسونها في البوفيات و غير ريحة السندويش حقهم له ريحة غير شكل والجبن اصفر فاقع و طعمه بايخ مرة و الكتشب ايضاً ....انا ما ادري ليه الناس يشترون منه و الا كيف يعجبهم

روكي مافيا
22-04-2002, 10:26 PM
انا اقول بعد كلمه مشكوووور

اقول :

رز بخاري مع نص دجاجه مع ببسي = الحمد لله تشبع و تملا البطن و تقعد ساعه تاكل يالله تقضي و تماااااااااااااااااام

وارقد

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

هذا الكبس والا بلاش

عن اذنكم ابروح للبخاري

+++++++

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

MR.RASHED
23-04-2002, 02:44 PM
لو تدرون أن الكونجرس الأمريكي تبرع لإسرائي بـ 22 ملييار دولالار
هذي من وين ... ؟

كلها من مبيعات الفورد واللنكون وماكدونالدز و..و..و..و...

عاشق سلسلة لونر
23-04-2002, 08:22 PM
swat
صح كلامك أخوي ...
وبالذات الشركات الداعمة لأسرائيل مباشرة ...

وإن شاء الله راح أرفق قائمة عنهم قريب
وشكراً لك

Dextar
صحيح بالذات إلي تصدر للشرق الأوسط ...
ماتدري أيش مكوناتها أو أي شيء عنها
الله يستر بس
مشكور

sareeh
ماشاء الله عليك
إنت 100% كده ...
وياليت والله الكل يقاطع فعلاً مو يقول راح آكل بس مرة في الويكند
وخليك كده دائماً

روكي مافيا
لا شكر على واجب ...
تراك فتحت شهيتي مررررررة
والله من جد مشتاق مررررة للرز البخاري واللحم ..:" :"
ولسه لازم أنتظر لشهر أوغست عشان أرجع :" :"
حرام عليك فكرتني بأبوزيد والبيك :" :"
شكراً على العموم

MR.RASHED
وماخفي كان أعظم
هذا غير التبرعات إلي يلاقوها مباشرة من الشركات نفسها والأشخاص
الله قوي على كل ظالم و جبار في الأرض
وشكراً لك أخوي

عاشق سلسلة لونر
23-04-2002, 08:41 PM
هذه القائمة إلي وعدتكم فيها

وهي بالشركات التي تدعم إسرائيل

عبد العزيز 2020
24-04-2002, 01:08 AM
مشكور اخوي والى الامام

للرفع

Tamaki_q8
24-04-2002, 05:15 AM
95% من كل العرب لبسهم و اكلهم و اغراضهم المنزلية من هه الاشياء اشلون تبي اننا نقاطع ?: :! :واو:

عاد احنا نقدر نقاطع هه اشياء

بس بنات راح تكون عندهم اكبر مصيبة و

هو مكياج هههههههههههههههههههههههههه :D :D

sonic2001
24-04-2002, 03:16 PM
شنو هل التخلف إذا تبي تقاطع قاطع السيارات والمكيفات والكمبيوتر إلي تكتب منه
وبعدين روح شوفلنا البديل بعدين تكلم
وبعدين قاطع مني لي بكره صادرات أمريكا للعالم العربي 3%
ويا أمة ضحكت......

Rocky 4 Ever
25-04-2002, 11:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101

انت مجنون أى طعم أى كلام فاضى بعدين المطاعم الامريكيه لازم كلها تقاطعونها انت تشتري وناستك على حساب موت اخوانك

تخيل لو كنت دافع فلوس في الرصاصه الى شقت بطن الطفله المسكينه (الله يرحمها) تخيل لوكنت دافع فلوس برصاص الى قتلوا فيه محمد الدرة و تخيل إلخ...

و صدقنى ما فيه أقوى من المقاطعه على الاطلاق و يا كثر ما طاحت دول بسبب المقاطعه

أنا معك وهذا تصميم من منتدى الفوتوشوب

Faisal004
25-04-2002, 03:26 PM
وانا معكم

lina
25-04-2002, 07:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول
عاد من زين ماكدونالدز ....ما عمري اكلت منه .. الصراحه اكلهم غالي ... والهمبرغر حقتهم صغيره .... تضيع في يدي:o

زي ...:واو: ...بس أنا ما تضيع في يدي :":

lina
25-04-2002, 07:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة resident evil q8
95% من كل العرب لبسهم و اكلهم و اغراضهم المنزلية من هه الاشياء اشلون تبي اننا نقاطع ?: :! :واو:

":" واي ":"

Touya
25-04-2002, 07:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة resident evil q8

بالعكس فيه حل عملي جداً لهذه المشكله.... الحين لو واحد "هامور" أو مجموعه من التجار سوو سلسلة محلات لمنتجات بديله للمنتجات المقاطعه وتوسعن وصارت شي زي المخازن الكبرى... بيكون أحسن حل عملي وأعتقد أنه بيكلف بس بيكون له فائده على المدى البعيد منها تقليل البضائع المستورده وتحسين الأقتصاد وكذلك أزدهار سوق الصناعات الوطنيه:)

وأنا صراحه أعتقد أن ناس كثير بيدعمونه :D

turbo_s4
25-04-2002, 08:05 PM
انتو تفكرون في المستقبل بدون أمريكا عندنا عشرات الدول نقدر

نستورد منها دول اسيا وأوروبا وكل الدول للي ملهاش علاقة مباشرة

وغير مباشرة مع اسرائيل انتو قاطعوا من دون ما تخافوا

الجمس و الاكسبلورار تفدروا تبدلوها بميتسوبيشي سبيس واغون

وهوندا أوديسي وتويوتا بريفيا وتعيش معك 20 سنة من دون أي مشاكل

عندكم بدل الهارديز و برغر كنج و ماكدونالز

كودو والمطاعم الشامية والمحلية

طز في كل المنتجات الأمريكية والاسرائلية

أذكركم لا تشتروا سعادتكم بدماء أخوانكم

لا تشتروا سعادتكم بدماء أخوانكم

وشكرا

(T.L.R)
26-04-2002, 04:38 PM
تبون المقاطعه الصحيحه .......
كل واحد يروح يطلع له جمل أو حصان أو حمار يكون 6 سلند وقير اتوماتيك أحسن له ويجلده ..............
ويروح ينصب خيمه في بر وخلالالالالالالالاص نقاطع :D :D :D :D :D

عاشق سلسلة لونر
29-04-2002, 01:48 AM
أول شيء أنا أعتذر عن تأخري بالرد

the roke
مشكور أخوي
وأنا كمان أتفق معاكم 100%

Faisal004
شكراً
وحياك الله ...
وإن شاء الله الكل كمان يقاطع

Touya
صح لسانك أخوي
وأتمنى فعلاً والله لو يطبقوا الفكرة هذه ...
بس طبعاً لحياة لمن تنادي

وإن شاء الله بس تصير

turbo_s4
شكراً أخوي
وصح كلامك بعض الأشخاص يعتقدوا أنه عادي يتونس على حساب إلي يموتوا ... ربنا يهديهم إن شاء الله

وفي النهاية شكراً لك من ردوا

عدنانوس
29-04-2002, 03:50 PM
مقاطعينه دائما شكرا على المقال

عاشق سلسلة لونر
30-04-2002, 04:47 AM
عدنانوس

ماشاء الله عليك

و لاشكر على واجب :)

غيث الغيث
06-05-2002, 12:45 PM
نسال الله تعالى ان يكون في ميزان حسناتك ...

غيث الغيث

هاوي الشرقيه
08-05-2002, 12:25 AM
من كثر ماني قاطعها مب عارف أكتبها والله العظيم أقول بلا مطعم ماكدونرز بلا هم يد الأم سالمه أكبس لمن تقول بس عاد إذا كنت برا الله يعين البخاري زي ما قال الأخ ولا بوفيه كلها خمس ريال وحب يدك مقلوبه نعمه والله وهذيلوا المطاعم خراطه ياخذون عشره ولا خمس عشر ريال بلا قله فايده بس دب فهالبطن وبعدين أقعد عوفر في مكانك والله خربطه هالمطاعم أبي أعرف شيء واحد ليه السعوديين يخلونهم يبيعون عندنا والله لو أنه في الحاره حقتنا والله ما يشوف مدخل المكان حقه السيارات حقتها بتصير تصدير حق السودانيين والهنادوا والمحل يصير حق الجعافه كلاب وغيرها الله يقطع هاذي السيره والله مشكلونا مع هالمطاعم:غضب:

خلاص شباب أي واحد عند بيتهم مطعم من هالمطاعم يخبط فيهم يجيب لهم الصمرقع ما يبقى بيض ما يكره عليهم البيض الخربان ترا حسافه البيض العدل تستفيد منه الفقارا على العموم ((( الشكوى لله ))) يالله باااااااي;-)

عاشق سلسلة لونر
08-05-2002, 01:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
نسال الله تعالى ان يكون في ميزان حسناتك ...

غيث الغيث

مشكور أخوي والله...

والله يجعله في ميزان حسناتنا أجمعين

عاشق سلسلة لونر
08-05-2002, 01:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشرقيه
من كثر ماني قاطعها مب عارف أكتبها والله العظيم أقول بلا مطعم ماكدونرز بلا هم يد الأم سالمه أكبس لمن تقول بس عاد إذا كنت برا الله يعين البخاري زي ما قال الأخ ولا بوفيه كلها خمس ريال وحب يدك مقلوبه نعمه والله وهذيلوا المطاعم خراطه ياخذون عشره ولا خمس عشر ريال بلا قله فايده بس دب فهالبطن وبعدين أقعد عوفر في مكانك والله خربطه هالمطاعم أبي أعرف شيء واحد ليه السعوديين يخلونهم يبيعون عندنا والله لو أنه في الحاره حقتنا والله ما يشوف مدخل المكان حقه السيارات حقتها بتصير تصدير حق السودانيين والهنادوا والمحل يصير حق الجعافه كلاب وغيرها الله يقطع هاذي السيره والله مشكلونا مع هالمطاعم:غضب:

خلاص شباب أي واحد عند بيتهم مطعم من هالمطاعم يخبط فيهم يجيب لهم الصمرقع ما يبقى بيض ما يكره عليهم البيض الخربان ترا حسافه البيض العدل تستفيد منه الفقارا على العموم ((( الشكوى لله ))) يالله باااااااي;-)

والله أحي فيك روحك هذه أخوي ...

والله يجزيك كل خير إن شاء الله على هذا ...

بس ماأنصح صراحة بأذية المطعم نفسه ... لاتنسى لأنه في قوانين وبعدين فيها توريط ..

إحنا كل إلي علينا نعمله بس نقاطعهم وهذا راح يأثر عليهم أكثر من أي شيء ..

وجزيل شكري لك

غيث الغيث
11-05-2002, 02:08 PM
يا من ترى امريكا العظمى .... فلا تنسى عظمة رب امريكا ...

ويامن ترى ان الماطعة لا تجزي فان الله تعالى يجعل البركة بالقليل فسيروا على بركة الله ....

فلا تنسوا ان الجبال العظام من حصى صغير فلا تستهينوا بالقليل .... فقليل على قليل يودي الى نهاية امريكا وغيرها ...

فبيتنا ولله الحمد كان كله من منتجات امريكا فلله الحمد الان لا يوجد شيئ منه الا ما قد سلف فلا ياتي شيئ جديد الى البت ...

وانا لست بافضلكم بل كلنا نكمل بعضنا بعض ...

غيث الغيث

DARK WOLF
12-05-2002, 11:14 PM
هذه القائمة إلي وعدتكم فيها

وهي بالشركات التي تدعم إسرائيل

أفا شركة دزني راحت معهم؟:"

BoJasem
13-05-2002, 05:11 PM
اشكركم
لكنب لدي سؤال أحنا شكو في هذة المواضيع إحنا أعضاء في
المنتدى ولا رؤساء دول
عموما أراهن انكم في الاسبوع استعملتم أو لبستم أو أكلتم من
الشركات التي (تزعمون) إنها مع إسرائيل

ملاحظة:

لو أردتم أن تقاطعوا المنتجات الاميريكية يعني أنكم لن تلعبوا معظم
ألعاب الكمبيوتر
وشكراااا

عاشق سلسلة لونر
13-05-2002, 06:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
يا من ترى امريكا العظمى .... فلا تنسى عظمة رب امريكا ...

ويامن ترى ان الماطعة لا تجزي فان الله تعالى يجعل البركة بالقليل فسيروا على بركة الله ....

فلا تنسوا ان الجبال العظام من حصى صغير فلا تستهينوا بالقليل .... فقليل على قليل يودي الى نهاية امريكا وغيرها ...

فبيتنا ولله الحمد كان كله من منتجات امريكا فلله الحمد الان لا يوجد شيئ منه الا ما قد سلف فلا ياتي شيئ جديد الى البت ...

وانا لست بافضلكم بل كلنا نكمل بعضنا بعض ...

غيث الغيث

صح لسانك ...

والله يكثر من أمثالك

وشكراً لك

عاشق سلسلة لونر
13-05-2002, 06:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK WOLF

أفا شركة دزني راحت معهم؟:"

شركة ديزني متعاطفه كثير مع إسرائيل...

حتى أنه في أحد المعارض لهم كتبوا في إحدى اللافتات

القدس عاصمة أبدية لإسرائيل

والعرب طلبوا منهم إزالتها , لكني ديزني رفضت, وبعدين العرب هددوهم بالمقاطهم ولكن ديزني أصرت بأنها ماراح تزيلها

يعني الله يخلصنا منها

عاشق سلسلة لونر
13-05-2002, 06:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rk LINK@(|
اشكركم
لكنب لدي سؤال أحنا شكو في هذة المواضيع إحنا أعضاء في
المنتدى ولا رؤساء دول
عموما أراهن انكم في الاسبوع استعملتم أو لبستم أو أكلتم من
الشركات التي (تزعمون) إنها مع إسرائيل

ملاحظة:

لو أردتم أن تقاطعوا المنتجات الاميريكية يعني أنكم لن تلعبوا معظم
ألعاب الكمبيوتر
وشكراااا

شوف ياأستاذ ..
المقاطعة تجي من الشعوب ...
وتجي إذا كانوا يؤمنوا بقضية و يؤمنوا بنزاهتها ...
وكمان إنت تبغى نقعد نفتح سوالف وهروج وننسى الأمة الإسلامية وأيش إلي تعانيه ... والمذابح إلي تحصل بفلسطين..
يعني إنت كنك تقول إحنا مبسوطين ماعلينا في البقية طز ..
وكمان تقدر تتأكد من الشركات هذه بأي طريقة مو زي تقول إننا نزعم و كمان في شركات إذا تستخدم عقلك وتفكر راح تعرف إنها إسرائيلية يعني العملية ماهي محتاجه ذكاء خارق ...
وحتى لو أكلنا أو لبسنا (زي ماتزعم) أشياء أمريكية فعلى الأقل إحنا نحاول نتخلص ونبتعد من الأشياء الأمريكية ...

وشيء ثاني .. مو كل الناس إلي في العالم يلعبوا فيديوا جميز ... وحتى لو ...إذا كانت عندك معلومات أساسية وبسيطة وتقريباً كل إلي في المنتدى يعرفوها ... أنه أغلب الألعاب من شركات يابانية ...

رجاءاً لما تبغى تتكلم مرة ثانية حاول تفكر أكثر في إلي تقوله ماتقعد ترمي كلام إنت ماتدري هو صح ولا غلط ...

ونعم للمقاطعة ...

DARK WOLF
14-05-2002, 04:27 PM

شركة ديزني متعاطفه كثير مع إسرائيل...

حتى أنه في أحد المعارض لهم كتبوا في إحدى اللافتات

القدس عاصمة أبدية لإسرائيل

والعرب طلبوا منهم إزالتها , لكني ديزني رفضت, وبعدين العرب هددوهم بالمقاطهم ولكن ديزني أصرت بأنها ماراح تزيلها

يعني الله يخلصنا منها

:!

عاشق سلسلة لونر
14-05-2002, 06:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK WOLF

:!

شفت كيف :"

الشيء إلي يحزن أنها ديزني :"