المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعيدا عن التعصب ، لأهل السعودية

BabaNgida
08-03-2001, 02:40 PM
خلينا نشوف أكبر شريحة مشجعين في المنتدى

عماد 18
08-03-2001, 02:52 PM
بالنسبة لي الهلال هو الافضل

totti
08-03-2001, 03:00 PM
طبعا الهــــــــــــــلال ما فيها كلام :D:D

خالد2001
08-03-2001, 07:04 PM
النصر هو افضل الفرق السعودية والعربية والافرواسيوية عالميا فقط.

بندر
08-03-2001, 07:25 PM
الأهلي ((((قلعة الكؤوس))))

08-03-2001, 07:30 PM
:P:P:P:P:P إيش !! النصر :D النصر مين ياواد :غضب: الهلال وبس؛)

owen
08-03-2001, 07:50 PM
الارقام تشهد وتقول من غيره الزعيم يكون؟؟
اكيييد الهلال(الزعيــــم)
واذا كان النصر عالمي فحنا دخلنا العالميه
......واصبحنا عالميا
اخر ثلاثة مباريات بين الهلال والنصر::
1-نهائي كأس الكوؤس العربيه الفائز الهلال النتيجه:2-1
2-دوري خادم الحرمين الشريفين الدور الاول الفائز الهلال 2-1
3-// // /// // الدورالثاني تعادل رغم غياب اغلب نجوم الهلال انتهت بتعادل 2-2

BabaNgida
08-03-2001, 09:14 PM
بغض النظر اني هلالي حتى الحنقفة (وما أدري وش هي الحنقفة)
وبغض النظر عن هذا التصويت ، فكون الهلال رقم 1 هذا شي ما يبغالو كلام :) ، بس المسألة مجرد تسلية
ولا يزعل علينا النصراويين ، فكلنا هنا اخوان ، وأعيد وأكرر ترى الشغلة بتسوي حزازيات اذا تطورت أكثر في التفاصيل
لذلك كلنا أخوان وحبايب
وتحية كبيرة وسريعة وعنيفة لكل هلالي في المنتدى

يلوموني ليه أحبك (لا زعيم الا الزعيييييييييييييييييييم)
BabaNgida
WINNING ELEVEN

totti
09-03-2001, 12:30 AM
لا تطولها وهي قصيرة أنت وياه الهلال وبسسسسسسسسسسس ،لاتقعدون تسوون سالفه ،لازعيم إلا الزعيم:):):):)

SAM@GOOL
09-03-2001, 01:00 AM
اذا لعب الهلال فخبروني فان الفن منبعه الهلال
الزعيـــــــــــــــم الـــــــــموج الازرق
هو غير الزعيم يملى العين
كل البطولات دخلت خزائن الزعيم
متى ياهلاليون زعلكم الهلال ولا خذلكم
انا بصراحه افتخر اني هلالــــــــــــــــــــــــي
مين عنده مثل التمياط الشلهوب الغامدي الجابر الثنيان الدوخي
الجمعان الدعيع الشريده المفرج خليل التيماوي
قولي مين يشبه الهلالـــــــــــــــــــــــــــــــ

CASH2000
09-03-2001, 01:19 AM
طبعا ما في شك أنه الهلال وراح تشوفون في كأس العالم :):):)

krash 3000
09-03-2001, 01:37 AM
قلعة الكؤوس فوق الرؤوس
ما زالت الكورة تقول للأهلي ياسيدي
الشجر من لونك اخد
(الأهلي طبعا أحسن فريق)

$THE LORD$
09-03-2001, 01:56 AM
النصر بسسسسسسسسسسسسسسسسس والباقي خس.

كل ذا الدعم المادي للهلال والمشاكل الي في النصر والى الان

النصر مستواه قريب من الهلال ما اقول ان النصر اقوى لاكن اذا حصل النصر على نصف دعم الهلال اكيد النصر بيغطي على الهلال...

SAM@GOOL
09-03-2001, 02:37 AM
تبون دعم يا لورد (عشم ابليس في الجنه) مادام العله( جحا)
رئيس النادي وخلك واقعي ياحبيبي لو يجيكم دعم مثل برشلونه
ماتطولون الهلال لانه بسماء ومين يقدر يطول السماء الا ربها
على فكره تعرف السمـــــــــــــــــــــــــاء
وسلامي..........................................

خالد2001
09-03-2001, 02:04 PM
وحدوووووووووووووه
النصر فيه رجال اذا جا يبي يغرق يبي يسحبونه واتمنى يجي ذاك اليوم لانها ستكون اشراقة شمس النصر لو الفيروسات الي بانصر عند الهلاليين ان كان تشوف الهلال درجة اولى هذا من جهة ومن جهة ثانية لو 1% من الحظ الي عند الهلال يجي لنصر ان كان تشوف النصر محتكر الدوري السعودي لكن انشاء الله فيه مواهب طلعت بالنصر لو تنقلع هالادارة التهكمي الاستغلالية وتجي ادارة فيصل بن عبد الرحمن سترون نصرا يتنافض منه كل الحاقدين . صحيح الهلال افضل في الوقت الحالي لكن مثل مايقول المثل اذا غاب القط العب يافار . صحيح العب يافار لكن يجي يوم ويعرمش وينتف القط فيه الفار .

سبحانك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

BabaNgida
09-03-2001, 03:41 PM
أي قط وأي فار يا شيخ
بطلوا أفلام كرتون حقتكم هذي ، وبطلوا تعلقوا أخطائكم على شماعات الغير
هذول النصراويين دايم يغطون على عجزهم وضعفهم أمام الزعيم بالحظ والشعوذة والكلام الفاضي ، بس تراك نسيت التحكيم غريبة انك ما قلت انه بصف الهلال دايم ، وضربات الجزاء اللي لكم تصير لنا ... وهكذا .. بس ما أقول الا الحمد لله والله يخلصكم من هالعادة
بعدين ادارتكم اللي تتكلم عنها هي أفضل ادارة تصلحلكم وعلى ما يقولون ، كل وجه وما يصلح له
على أي حال ماجد عبدالله حتى غاسل ايديه منكم ، الرجال حتى لما اعتزل ما شاف خيركم اذا فيكم خير ، وانتم بدونه والكل عارف ما تسوون بصلة :)
وكلامك هذا عن النصر اللي تتوعد فيه روح قوله لغير الهلال اللي مكسر روسكم على طول الخط
وزي ما يقولون لكل حادث حديث ، والتصويت لسه ما خلص

وسلامتكم
BabaNgida

خالد2001
09-03-2001, 05:26 PM
الـــــــــــــــــــحق الحـــــــــــــــــــق يامرحبــــــــــــــــــــا هلا والله بابطال اسيا انا ماقلت التحكيم لاني مليت من كثر مايخونون للهلال وكلامي يعجز عن وصف الخيانة التحكيمية لصالح الهلال لكن من الاشياء الجلية الواضحة للعاقل والمجنون مايحدث للهلال من مجاملة تحكيمية نذكر على سبيل المثل والي المفروض تكون من غرائب الدنيا السبع الغاء هدف سيرجيو ايام ماكان مع الاهلي عام 1417 على مااذكر (ماني متاكد ) هدف واضح للعيان تسبب الغاءه بخسارة الاهلي ومن العجائب ايضا ماكان في بطولة الصداقة اما م عسير عندما الغا الحكم المنها هدف عسير في ضربات الجزاء الترجيحية مما تسبب في خسارة عسير الاحق بالفوز ولا نسى بلقولة بائع كرة كاس العالم اتي لعبت بها المباراة النهائية وانا لاقصد تقديس هذه الكرة التي يلعب بها هؤلاء الكفرة لكن لابين ماديت هذا الحكم الذي باع تاريخه الكروي امام الهلال بسيارة مااذكر نوعها لكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل وهاهو الهلال يخسر اليوم من الاتحاد في طهران بنتيجة 2\0 وبكل سهولة ويسر . واخيرا لا اعرف المجادلة ودائما اكسبها بتجنبها لكن في مايخص الهلال مستعد لمنازلة أي هلالي في الاتجاه المعاكس .

اخوي بابا نجيدا انا معك ومن المحاربين لادارة النصر الحالية اما كلامك (كل وجه وما يصلح له) فالرد واضح وجلي عليك النصر شارك في بطولة اندية العالم بإدارة شابة وبدون دعم يستحق هذه المشاركة العالمية وحقق نتائج لم و لن يحققها أي نادي سعودي ولا حتى المنتخب السعودي نفسه لو لعب بتلك البطولة

عماد 18
09-03-2001, 06:26 PM
خلاص يارونالدو لا تزودها ترى الكلام هذا لا يودي ولا يجيب وبعدين المنتخب اول ما تاهل لكاس العالم صعد للدور الثاني و ما فاز على فريق تونسي و اللي الهلال فايز على افضل فريق تونسي اللي هو الترجي ..

BabaNgida
09-03-2001, 07:21 PM
حبيبي رونالدو
أنا لما قلت كل وجه وما يصلحله كنت أقصدك انت بالتحديد مو أحد ثاني ، ليش ؟ لأن النصر وجماهيره ما تفتخر بوجود واحد زيك في صفوفهم ، ليش ؟ لأنك ما عندك سالفة بالتاريخ الكروي علشان تنازل زي ما تقول واحد أفهم منك في تاريخ الكورة والهلال
وعلى فكرة ضروري تتذكر وأشدد على ضروري ايش نوع السيارة ، وبطلوا قذف وسخافات ياخي
بعدين مين هذا الحكم (المنها) ؟
وعلى فكرة اذا انت مستعد للمنازلة زي ما تدعي وتخربط فلا أنا ولا أحسن هلالي مستعدين نتكلم عن تاريخ وبطولات الزعيم مع نصراوي زيك ما راح يزيد القصة الا انه يلوث ماضي الزعيم العريق بخاربيطه ومهاتراته
وكل ما سبق لا يفسد للود قضية ، وكنت حريص اني أكتب بدون تعصب في العنوان ، بس ا يش نقول هذول النصراويين عمرهم ما راح يتغيروا ويعرفوا أخلاقيات اللعبة
وياريت التصويت أعلاه كافي انه يرد عليك في المستقبل على أي رسالة راح تكتبها لأي هلالي معتقدا انك تستفزه
وسلامتكم
BabaNgida

خالد2001
09-03-2001, 11:07 PM
ههههههههههههههههه ليش زعلان يابابا نجيدا الاتحاد فاز عليكم ماهو انا علشان تحط حرتك بي عموما المبارات القادمة امام بيروزي ان مافزتوا بها فانتم حرام تدخلون المربع الذهبي ليش ؟ لان بيرزوي انفضح امام العيان بمستواه الهالك ولو ان الاتحاد انتبه لمستوى بيروزي قبل ا لبطولة لاوسعه ضربا بالاهداف لكن من حسن حظكم انه انكشف وتبون تلعبون معه في المباراة الاخيرة عموما مبروك التاهل مقدما وان ما تأهلتم فانتم لاشيء .

من جهة ثانية انا اعرف انها استغلالية مني لوضعك في حالة الردعليك فحالتك النفسية بعد المباراة جعلتك تخربط وانا عاذرك بالنسبة لي اذا كنت موجود في مجلس من المجالس طء طء الهلاليون رؤسهم ومايقدر واحد منهم يتكلم وللمعلوميه فانا سكت كثير من رجالات الهلال الاكبر مني بمرتين في العمر والتاريخ عزيزي لا يذهب ولا يقتصر على فئه دون اخرى انت تستطيع ان تقرء تاريخ أي فريق وبشيء من الاستنباطات تجادل فيه اذا كنت متحدث ( ملوسن ) التاريخ يشهد ان النصر اكثر فوز من الهلال في تاريخ مبارياتهما وعموما انا لاقرأ تاريخ فرق اعمارها 100 او 150 سنة مثل بعض الاندية الاوروبة علشان تقولي تاريخ .

اخيرا وليس اخرا كيف تقصدني انا بكل وجه ومايصلح له وانت كنت تتكلم عن الادارة بقولك (تصلح لكم )

فانا مفرد ولس جمع كما انك استثنيت جميع جماهير النصر الا انا مع انك قاعد تسبهم وانت ماتدري تناقض غريب وعجيب لكن معذور مره ثانيه ويابو ثنين معليش وكل هزيمه وانت بالف وتسعميه وتسعين خير

ملاحظة : ارجو انك ماتزعل مني وهذا بالنسبة لي ولك تسلية لااكثر .( يعني لاتحقد)
اخوي عماد يقول المثل الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح لكن اذا كان عاصوف او عجاج فمن الافضل انك تليص الفتحة وقبل لاتليصها خذ تصريح من البلدية لا يخذون عليك غرامه وعلى ماتطلع التصريح حنا ننتظرك هنا والبادي اظلم.

بندر
09-03-2001, 11:37 PM
يا بابا نجيدا تراك فتحتلنا باب ما ينصك .....
أرجو من كاش اغلاق هذا الموضوع لأن فيه تجريح في الناس و تسبب
حساسيات بين اعضاء المنتدى

BabaNgida
10-03-2001, 02:17 AM
أي ليص الله يهديك :)
الحين كل الشباب عرفوا انت ايش تشتغل :):):):)
على كل حال زي ما انت قلت ، كلنا اخوان وحبايب ، علشان كذا يا شاطر ما راح أحقد عليك ، وبأعتبرك مثل أخ صغير وغلط
وكل الدعوة زي ما انت قلت برضو مزح في مزح فلا تزعل

يعني الكلاب تنبح والقافلة تسير ، ولا تفهمني غلط الله يخليك

وياريت في رسالة منفصلة تقول لنا وش نوع السيارة ؟ ومن هو المنها ؟ وكمان ايش معنى ملوسن (أعتقد انها مصطلحات طقاقات)
تحياتي وأشواقي لكل الهلاليين
وسلامتكم
BabaNgida

mihalovic
10-03-2001, 02:32 AM
من ناحية البطولات اكثر شئ
من ناحية الجمهور بقى الهلال الأكثر مع احترامي لجمهو ر الإتحاد ولكن جمهور الاتحادفي جدة فقط
من ناحية النجوم فهو الاكثر وهو الممول الأكثر للمنتخب

وين ماتروح الأزرق بالروح *** روح يامجروح الزعيم مملوح
ويبقى ان نقول :
ون ون ون الهلال كلـــــــه فن
ون ون ون الهلال نمبر ون
مــــــا شاء الله نجوم تخلف نجوم

بندر
10-03-2001, 02:40 AM
معليش انا عقليتي أكبر من ان تسمحلي في الدخول معك في مهاترات مالها داعي

BabaNgida
10-03-2001, 02:50 AM
بندر
انت مين اللي كلمك أصلا علشان ترد ؟؟ اذا كان كلامك موجه لي !!
الرسالة هذي لحبيبي رونالدو
ركز شوي
BabaNgida
WINNING ELEVEN

بندر
10-03-2001, 02:57 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين رايح طالع في الشاشة يا بابا الظاهر اني ماكتبت اسمك ولا انا نسيت.....هذي لواحد هو فهمها خلاص....روح نام احسن لك..

خالد2001
10-03-2001, 03:04 PM
ههههههههههههه مانمت يابابا وش مصحيك لثلاث الفجر كل هذا علشان هدفين معليش . المصطلحات هذي ماتعرفها لانك صغير عليها لكن اذا كبرت وبنيت بيت لك ولعيالك عرفتهن اما كلمة (ملوسن ) فاذهب الى أي قاموس لغة عربية وانت تعرفها اما المهنا فمايحتاج تعرفه لو تبغى رح اسئل الدهام عنه لكن لاتقولي منهو الدهام !! بالنسبة لسيارة انا مااذكر نوعها بامكاني اقولكم أي سيارة لكزس، شيح ، رزرايز لكن الكذب خيبه . وفي النهاية صدق من قال ان الهلال كالرجل العقيم الذي كل شهر يبشر بولد او بنت .

SAM@GOOL
10-03-2001, 11:53 PM
والنصر مثل المرأه العانـــــــس التي ترفض كل البطولات خطبتها
والضرب بالميت حرامممممممممممممممممممممممممممممممممم
وسلامي...............................على الاقل الهلال رجـــال