المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همومي اللي ما استغني عنها

المجروحة
21-04-2002, 04:35 PM
يعني لمتى بيتم ها الوضع... لمتى ؟؟؟... احب و يهجروني... ازعل و أنا اللي أراضيهم ... انجرح و ما ألقى اللي يداويني... لمتى يا رب ببقى لعبه بيدهم ... لمتى بتم اسأل عنهم و لا حتى بكلمة يذكروني.... و القلب اللي بداخلي خلاص من كثر الجروح اللي فيه ما عاد يستحمل أكثر... لكن عمر الهوى ساعة ... و عمر الحزن ألف ساعة...و الحقيقة المرة إن الهوى سكين ... و أقسى ما علي إن الوهم أحلى حقيقة في الغرام .. و إن الهوى مد و جزر .. و بحر أمواجه أعلى من أعلى جبل في ها الحياة .... لكن وين الصخرة اللي يصعد بها الموج ... وينها ....و الفراق هو الشي الوحيد اللي يترتب على ها الحياة المرة .. و كم شكيت وحدتي و غربتي لدنيا لكن ما كان فيها من يسمعني و يحاول يخفف معاناتي... يمكن ألاقي حد يسمعني بس بعد مدة تشوفه هو بدا يشكا و يتذمر ... و أرد أنا المستمعة مو الشاكية ... بس يا دنيا ترا الحزن مكتوب علي و أنا اعرف ها الشي ... و اعرف ان الوحدة هي اللي بتونسني... و اعرف إن الجرح هو اللي بداويني ... آآآآآآآآآآآه يا ناس متى صار الجرح دوا ... بقول لكم الجرح صار دواي أنا بروحي بس ... و محد بيداويه الجرح غيري أنا... و يا دنيا الظاهر إن الحزن هو المكتوب... و إن الهجر يا دنيا هو اللي بيبقى شعار اللي احبهم ... بس يا دنيا شو نسوي ما نقدر نسوي شي... إن صار الحزن و الهجر و الجرح هم همومي اللي عمري ما استغنى عنهم ...
و القدر يا خلي علي كتب ا لحزن ... و الهجر مادام طبع أحبابي أنا شو بايدي أسويه غير الحزن ... الحزن يا صاحبي خليلي الوحيد الوفي ... هو بالنسبة لي دنيتي و معاناتي ... تصدق صرت أعيش الحزن بعد ما عايشني بمعاناتي لحظة بلحظة ... و تصدق أن الوفا هو طبع الحزن ... و مادام الزمن قسى علي لقيت بالحزن ملاذي ... لقيت آلامي كلها فيه ... و عرف كيف يداويها ... عرف يراضيني بدمعة ... و يسكتني بآه... و بعد ما كنت اكتم ... صار الحزن يجبرني على الكلام ... صدقني صار يعرف كيف ينطقني ... و انا اللي كان البشر مستحيل يعرفون شو فيني ...بصراحة ما دريت أن حالي بيرجع للحزن ... بعد ما عشت بقلوب كثير من البشر ...و سكنت بعيونهم ... ما ألاقيهم يمسحون دمعتي و لا يواسوني بوحدتي ... لقيت الحزن يواسيني ... و آه من الحزن صار لي خل وفي ... وينهم اللي كانوا يقولون أني أنا كل دنيتهم ... و قلبي هو قلبهم ... و روحي سكنت روحهم ... ها الأسئلة يا بشر تراها تذبحني ... و أنا ما اقدر غير على الحزن ...

المجروحة
mannaya81@hotmail.com
:": :":

الســــــــاهـر
21-04-2002, 11:35 PM
بعد التحية ...

والله الموضوع يبكي :" :" .. ومابيدي اسوي لك شيء .. بس انصحك تنسين الي نساك ... وتعيشي حياتك من جديد ..

على ماقال الشاعر :

خلاص الماضي ودعتـــه ..*@@@*.. ومحيت ذكراه من قلبي

أنا من باعنـــي بعـتــــــه ..*@@@*.. ولا دربـه يجـي دربــــــي

تحياتي ,,

يارا
22-04-2002, 12:20 AM
الله يعينك ويساعدك ويثبت قلبك على الحق
والي نساك انسيه و عطيه ركبه بعد اصلا لو هو كفو مانساك
بس انت الي على نياتك
ماعليه مثلك كثير
والله يعين الي على قلوب البشر

كسر

الحريّه
22-04-2002, 11:18 AM
هذه حال الدنيا متقلبه يوم لك ويوما عليك ولكن مثل ماتفضلتي عزيزتي الحل اهو بإيدك وحدك انتي الوحيده اللي راح تقدرين تتخلصين من الموضوع هذا انتي القادره على نسيانه مهما اتتك من كلمه رائعه ومهما خفف عنك الا ان النتيجه في المحصله النهائيه انتي الوحيده ياسيدتي انتي الوحيده القادره على تغيير حياتك من الأسوأ الى ألأفضل والعكس صحيح ودائما وابدا يجب ان نترك عقولنا هي اللتي تتكلم يجب علينا ان نبتعد عن قلوبنا والجري وراء العاطفه ماذا اعطتنا العاطفه لاشيء او انها سعاده وقتيه إذا لماذا لاننهج طريقا اوضح وافضل الى وهو جعل عقولنا هي التي تترجم تصرفاتنا وتكون سلوكياتنا مبنية على ذلك !!!!!

يحضرني البيت هذا رائع :

إصبر عسى ألأيام تبدي المسره

واللي مضى خله من هم وعتاب ..

تذكري كلمه واحده انك القادره على تحويلك ذاتك من الهم الى السعاده او البقاء في نفس البوتقه ....................................

وشكرا عزيزتي

المجروحة
22-04-2002, 02:29 PM
تسلمون و الله على ها الردود اللي تخلي الواحد يفكر فيها... بس ما دام الحزن انكتب علينا و عشته اكثر من مليون مرة شو الحل ...
المجروحة

عنودالصيد
22-04-2002, 03:50 PM
ليت الحزن اللي في قلبي تغسله الدموع
وليت الحشا يتخلص من هم وسط الضلوع
اصرخ بعالي الصوت ومحدن لي سمــوع
واخفض راسي وامسح دموعي في خضوع

اختي المجروحه اقدر معاناتك واحزانك واسمع صرخاتك واهاتك
ولا تتعجبي اذا رايتي الناس معرضين عنك وغير مهتمين بك
وذلك لانهم لايسمعون شكواك
وذلك لان الدمع وهي حروف الحزن والونات وهي كلمات الحزن والصرخات وهي جمل الحزن
لايفقها غير الحزينون
ولكن

تذكري اخيه انه مامن مصيبة في الدنيا تستحق هذا الحزن كله ولا هذا الهم كله
أبكي نعم واجعلي الدمعه اسيره في يدك ولاتبقي اسيره في يدها ;)

عبد الله سلطان
22-04-2002, 05:02 PM
اتركى الحزن وراكى والشغليه باصلاتى ..... وتركيه للخالق يتولا ه وصلى

على الرسول خاتم الانياء وهو الشفيع الامه يوم الحسابى.

الحريّه
23-04-2002, 01:31 AM
صدقيني تمعني رجاء في آخر كلام عنود الصيد في ان الدنيا ليوجد بها امر يكدر ماعدا الموت إضافة الى الطلاق ولكنه لايصل الى مرحلة الموت عزيزتي الدنيا كلها مرحلة صغيره إمتحان وضعه الخالق عز وجل من اجل ان يعرف من الصالح من الطالح تلك هي الدنيا ليست بالمال ولا بالجمال ولا بقوه ولا بأي رمز في هذه الحياة .

عزيزتي اقولها بكل صراحه : موضوع دخيل الى حد ما ولكن اعتقد من اجل التخفيف خطيبتي توفيت قبل 5سنين وذلك الوجه لن انساه ماحييت ومن بعدها كرهت امرا يدعى بالزواج والسبب ليس بالزواج وإنما فيني انا لأنها كتبة الحي الذي لايموت وحاولت ان اتغلب على ذلك ألأمر وانا والحمدلله في مرحله متقدمه جدا صدقيني سيدتي مرت علي ايام عصيبه من البكاء وألالام ولكن كما قلتي وقلت لك الحل والقدره في أيدينا ولكننا لانراه بعيوننا وإنما نتغاضى عنه وهذه هي مشكلتنا .

وشكرا لكم

محروم
23-04-2002, 08:01 AM
اول شى الف مليون مرحبا فيك معنا هنا فى هذا المنتدى وبعدين ترى الموضوع بالمره مايستاهل علشان اللى فكر مجرد تفكير فى ان ينساك من المفروض انتى مع احترمى الشديد لشخصك ان تقومى بانهاء كل شى معه بدون ترودد لانه بالفعل مايستهل حتى التفكير فيه اختى العزيزه هذى مجرد وجهة نظر فقط لا اقل ولا اكثر الله يعينك ويساعدك واتمنى لكى من القلب مزيد من التوفيق والسدد اخوك الفقير الذليل الى الله (( محروم )) والله يعين على قلوب بعض الناس !!

يارا
23-04-2002, 07:23 PM
الله يعينك ياختي ويصبر قلبك ويقويه على ماجاه من بلوى واقراي رد عنود الصيد عافاها ربي وسلمها لانه كبير مثل ماهي كبيره ماشاء الله عليها وعسى الله ينفعك به
اختك
يارا

abu_eldahab
24-04-2002, 09:18 AM
الأخت العزيزة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ربما تكونى جرحت جرحا شديداً ولكن ليس هذا المفروض أن تقوليه

أتدرين المعنى الحقيقى من الصبر الصبر ليس الشكوى والتنهد ونقول

صابرين ولكن الصبر أن تسعد بما قدره الله لك ويحضرنى هنا قول الرسول

محمد صلى الله عليه وسلم الذى فيما معناه

عجباً لأمر المسلم إن أمره كله له خير وليس هذا الا للمسلم إن أصابته

سراء شكر فهذا خير له وإن أصابته ضراء صبروهذا خير له