المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة كلاود في FF7 وضوعة مع الصور .. لا يفوتكم ، لكن من ما يعرف ويبي يندم يدخل !

الصفحات : [1] 2

Cid Highwind
21-04-2002, 07:51 PM
السلام عليكم

أعتقد أن هذا أول موضوع مع صور أسوية في حياتي .. لكن انشاء الله ينجح .. أبي دعواتكم ..
الموضوع عن حقيقة كلاود .. يعني شنو هو أصلا .. يعني هل هو كان Soldier ؟ و شنو علاقته بزاك ؟ و هكذا ..

أول صورة راح تتكلم عن :

ذهبت مجموعة صغيرة من جيش الشينرا تتكون من أربعة أفراد .. سيفروث و زاك و كلاود و جندي ىخر أسمية هاجور .. إلى مدينة ليندبلم .. موطن كلاود الأصلي .. كان يمتاز سيفروث بالقوة و مهارة استخدام السيف بكل مرونة ... أما زاك فكان يمتاز بحملة لسلاح كبير يسمى Buster Sword ..
أما كلاود و هاجور فكانوا جنود عاديون .. يحملون البنادق ..
بعد وصول الفريق تفاجيء كلاود بصديقة طفولته تيفا أمام مدخل المدينة .. بدت على وجهها حالة اليأس و الحزن .. و خرج كلاود من المدينة وعاد بخوذته .. خوفا من ان صديقته تيفا تعرفه شخصيا ولسبب أنه وعد صديقته تيفا انه سيعود من الجيش و سيكون في مرتبة Soldier مثل سيفروث .. ولكن هذا لم يتحقق .. فأصابته خيبة الامل .. و أنه لم يكن لتيفا أن تراه و هو بهذه الحالة ..
سأل سيفروث كلاود إن كانت هذه أول عودة له بعد طول غياب 5 سنوات عن مدينتة .. فأجابة كلاود بنعم .. دخل الفريق إلى الفندق ليأخذوا راحة .. بعد السفر الطويل .. أما كلاود فذهب إلى منزلة ليقابل أمه .. و ليأخذ جوله في أنحاء المدينة .. و هو في الفندق قابل كلاود رجل .. هذا الرجل يعلم الشباب على استخدام الماتيريا ( ماتيريا هو نوع من الكرستالات تستخدم للسحر ) .. فقال الرجل أنه في هذه المدينة ليدرب تيفا على هذه المهارة ..
اما زاك فأخذ جولة أيضا في أنحاء هذه القرية .. و دخل إلى الكثير من المنازل وتعرف على الكثير من الناس ..

التكملة قريبا ..........................................
أبي رايكم ..............................................
:D

Q Night
21-04-2002, 08:05 PM
Bravo! Bravo! <<<====== (خلص المشهد الأول!)

======================

تابع! موضوعك وايد حلو! (سرد قصة الشخصية مثل سرد قصة سنيك في لعبة متل جير!!)

Cid Highwind
21-04-2002, 08:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Q Night
Bravo! Bravo! <<<====== (خلص المشهد الأول!)

======================

تابع! موضوعك وايد حلو! (سرد قصة الشخصية مثل سرد قصة سنيك في لعبة متل جير!!)

شكرا .. شكرا ..
المشهد الثاني انشاء الله بالطريج لكن شوي راح يطول ... يعني مو اليوم .. :D

RPG_master
21-04-2002, 08:21 PM
مشكور على الموضوع الحلو...فكره حلوه

خاصتا واني نسيت كل شي من اللعبة:)

ويا ليت تكمل تحمست
:)

ويا ليت كلها تكون مع صور :)

Angel whisper
21-04-2002, 08:34 PM
والله حلو انك اخترت واحد من اهم مشاهد الجزء السابع عشان تكتب عنه :)

ومشكوور وكمل بسرعة :)

Cid Highwind
21-04-2002, 08:51 PM
RPG_master :
العفو ... و أنت أحلى
انشاء الله تذكر كل شي بعد هذا الموضوع .. :D

Angel whisper :
أنا هذي الفكرة فكرت فيها من زمان ..
أمس و انا كنت ألعبها خطر على بالي أني أسوي هذا الموضوع ..
العفو و شكرا .. :)

بعد ما شفت اصراركم على تكملة الموضوع .. راح أحاول انشاء الله .. بس الصبر مفتاح الفرج ..;)

M7MOOOD
21-04-2002, 09:48 PM
شو هالموضوع يا سيد :واو:

ماشاءالله عليك فعلا أبدعت فيه .... الموضوع ممتع و ممتاز ...

أهنئك عليه ... و شكرا و الله يعطيك ألف عافية عليه و أنا بانتظار التكملة :D

Cid Highwind
21-04-2002, 09:51 PM
M7MOOOD :
تسلم خيو محمود .. انشاء الله يكون الموضوع صج عجبكم .. لن بعد الضغط من الجمهور خلصت الجزء الثاني للموضوع ! :D

squall 911
21-04-2002, 09:58 PM
مشكوووووووووووووووووووووور على الموضوع الحلو ;-)

كذا المواضيع ولا بلا

Auron
21-04-2002, 10:05 PM
موضوعن منتاز كمل وانا بانتظار التكمله http://www.plauder-smilies.de/wavey.gif

Cid Highwind
21-04-2002, 10:20 PM
المشهد الثاني ( اللي يسمع يقول مسرحية )
بعد أن عاد الفريق إلى الفندق و أمرهم سيفروث بالنوم حتى يكونوا بصحة جيدة في اليوم التالي لأنه ورائهم مشوار طويل إلى المفاعل الواقع بين جبال ليندبلم .. بعد النوم أن غرق كلاود و زاك في نوم عميق .. جاء هاجور ليوقضهم بأمر من سيفروث .. خرج الفريق من الفندق و توجهوا إلى ساحة القرية .. كان سيفروث بانتظارهم .. ولاحظ كلاود أن صديقته تيفا واقفة عند سيفروث .. ولكن لحس الحظ أنها لم تلحظة مع الفريق لأنه كان لابس خوذته ..
يقول سيفروث أن تيفا هي ستكون مرشدتهم إلى مفاعل ماكو* الواقع خلف الجبل .. و قبل رحيل الفريق أخذ أحد الهواة المصورين صورة لسيفروث لأنه معجب بهذه الشخصية .. ولكن سيفروث أصر على أن زاك وتيفا يكونان معه بالصورة
.. بعد التقاط الصورة ذهب الفريق إلى الجبل .. و هم في طريق وجدوا أحد أبهر المناظر .. كرستالة ماتيريا خام .. أي أنه لا تفيد للاستخدام .. و سأل كلاود عن هذه .. صحك عليه كل الموجودين .. لأن الشخص في ذلك العصر يجب أن يعرف ما هو الماتيريا .. ولكن لأن كلاود كان جنديا عاديا .. لم يقابل هذه الجواهر مطلقا .. لأن الجيش لا تدرب الجنود العاديين على هذه الكرستالات القيمة .. أما سيفروث و زاك فهم يمتلكون هذه الماتيريات ويعرفون فوائدها !
بعد الضحك و الاستهزاء بكلاود يكمل الفريق مشكوارة إلى الجبل .. وهم بالطريق يصعدون احد الجسور الخشبية المنهرئة .. تنقطع حبال الجسر ويسقط الفريق بأكملة .. بعد ما سقط الفريق يجدون انفسهم أسفل الوادي .. ولحسن حظهم أن أحد لم يقتلــــــــ لحظة .. هناك شخص مفقود .. أخذ سيفروث يبحث عن هاجور لكنه لم يجده .. و بعد البحث الطويل يصر سيفروث على تكملة الطريق إلى الجبل ومن ثم إلى المفاعل وترك هاجور خلفهم .
بعد ان يصل الفريق إلى المفاعل .. يأمر سيفروث كلاود و تيفا بالبقاء خارجا .. لأن هذا المفاعل يخص الشينرا** ولا يجب لأحد من العامة الدخول إليه .. يمنع كلاود تيفا من الدخول .. ولكنها ترفض ذلك بشدة وتنتظر خارجا بعصبية ..ملاحظة : تيفا إلى الآن لم تعرف أن كلاود صديقها معهم بالرحلة ..
داخل المفاعل يرى سيفروث خزانات كبيرة .. و بوابة مكتوب عليها Jenova .. لا يعرف زاك ما الذي يجري في هذا المكان .. يقوم سيفروث بشرح كل التفاصيل لزاك عن هذا المكان .. و يعلمه ان معظم الجنود ليسوا من المتطوعين .. بل تأخذ خلايا من Jenova و تزرع في هذه الخزانات .. و يأخذ زاك نظرة إلى داخل أحد الخزانات ويجد كائنا غريبا مخيف الشكل .. ويفزع .. ولكن سيفروث يقول أنه تعود على هذا الأمر .. وبينما هم يتحدثون تنفجر أحد الخزانات .. و يخرج من أحد هذه الكائنات الغريبة .. ولكنه لم ينج .. بل مات لأنه لم يتم اكتمال نموه ..

التكملة قريبا ...................
--------------------------------------------------------------------------------
مصطلحات :
ماكو : و هي نوع من انواع الطاقة في ذلك الكوكب .. ولولا هذي الطاقة الموجودة في الكوكب لمات الكوكب .. لكن منظمة الشينرا تستغل هذه الطاقة الموجودة في الأرض لشؤونها الخاصة .. عن طريق مفاعلات الماكو !
الشينرا : منظمة كبيرة .. أو بالأحرى تسمى امبراطورية .. تحتل حوالي نصف العالم .. و تحاول السيطرة على كل أنواع الطاقة على هذا الكوكب ..

M7MOOOD
21-04-2002, 10:38 PM
ألف ألف ألف شكر لك على الموضوع الرائع :)

psx-ps3-ps3-ps4
21-04-2002, 11:51 PM
شكرااا على هذا الموضوع الاكثر من رائع
و اذا ما كان عندك مانع تجيب قصة سكوال كمان لاني ما فهمتها (طرار و يتشرط:D )

Tamaki_q8
22-04-2002, 07:59 AM
يعطيك عافية ;)

E:man
22-04-2002, 12:52 PM
Yallo :D

والله فيه معلوماتوووووون اول مره اعرفهن :":

يرحم والدينا ووالديك كمل ?:

ايوه صح طانكس واجد على الموضوع :D

otaconRAY
22-04-2002, 12:54 PM
أقول الا يعطيك الف عافية وتكفى كمل لأني ماأدري وشلون أبنام اليوم
otaconRAY:D

The Dragon
22-04-2002, 01:14 PM
هاذي المواضيع ولا بلاش:0) :0)

ez2dj
22-04-2002, 01:19 PM
الصراحة موضوعك رهيب يا Cid Highwind :واو:

وأول مرة اسمع عن هذي المعلومات

واريد افهم قصة زاك :)

ومشكوور على الموضوع وننتظر التكملة ;)

ستيف بورنسايد
22-04-2002, 01:34 PM
مشكووووووووووووووووووووووورب على الموضوع الروعة
تدري ليش روعة بسبب الصور:D :D
والقصة الروعة:0)

Cid Highwind
22-04-2002, 02:21 PM
M7MOOOD :
العفو خيو ... :D

psx-ps3-ps3-ps4 :
العفو ..
أنا كان قصدي بقصة كلاود أني أبين حقيقته .. إذا أنت لاعب FF7 راح تعرف ان كلاود هو ....... ما أقدر أكمل لأني راح أخرب القصة و الموضوع .. :(
المهم ترى انا مخلص FF8 مرتين .. يعني ما اعرف عنه وايد .. بس القليل . :p

resident evil q8 :
الله يعيفيك .. :)

E:man :
العفو خيو ايمان .. :D .. و انشاء الله فيه المزيد .. و المزيد .. :D

otaconRAY :
العفو وحياك الله بهذا الموضوع ..
إذا أنت ما راح تنام ؟ ... أنا نمت أمس من التعب .. و لو تدري أني قعدت على الانترنت حوال 8 ساعات من ساعات اليوم .. ?:

The Dragon :
..............:D ثانكس

ez2dj :
شكرا على ردك خيو ... وانشاء الله مع هذي القصة راح تعرف حتا حيقية زاك ..
يعني الموضوع مو خاص حق كلاود بعد ... بس أكثر من هذا .. :D

ستيف بورنسايد :
العفو خيو ... بالنسبة للصور أنا كنت عارف أن موضوعي بلا صور ... كالفلسطيني بلا حجر .. :D

صرت أقوول أمثال ... هعهعهعهعهععهعهعهعهعهه

Cid Highwind
22-04-2002, 02:31 PM
نصائح و ارشادات متأخرة :
1- إخواني إذا شفتو أي عيب بالقصة .. أو فيه شي أنا ما كتبته أو شي ما فهمتوه قولوللي و أنا انشاء الله راح أرد عليكم ..
2- إذا طريقه كتابتي للقصة مو زينه ؟ يعني إذا تبون باللهجة العامية أو العربية الفصحى ؟ أو جذي زين العادي .. ؟
3- إذا صور أو شي ما يطلع لا تنسون تخبروني .. لأن الصور وايد ضرورية للموضوع .. :(
4- عطوني ردودكم لأني راح أشوف إذا الموضوع صج يستاهل التكملو ولا ما يستاهل ؟ لأني فكرت بكتابة قصة FF7 كاملة مع الصور ..

و التكملة قريبا .. :D

قريبا :
نهاية سيفروث الحقيقي .. جينوفا .. انقاذ زاك ... ذهاب كلاود إلى ميدجار .. كلها قريبا .. بس انتظرونا ..

Cid Highwind
22-04-2002, 03:47 PM
الفصل الثالث ..

بعد انتهاء الفريق من المفاعل عادوا إلى القرية ليأخذوا قست من الراحة بعد هذه الرحلة الطويلة ...
و حتى الآن لم تعرف تيفا أن صديقها العزيز كلاود كان بقربها طوال الوقت .. :"
و بعد النوم الطويل استيقظ زاك .. و إذ به لم يجد سيفروث .. ذهب ليبحث عنه في كل البيوت .. و لكنه لم يعثر عنه ..
شك زاك بأن سيفروث قد دخل أحد البيوت الضخمة المهجورة في المدينة .. هذا البيت يسمى shinra mansion .. أو سرايا الشينرا .. و حيث أنه يعتبر أكبر و أفخم منزل في ليندبلم ..

يدخل زاك إلى هذا القصر و يبحث عن سيفروث .. دحل زاك إلى إحدى الغرف ووجد كلاود جالس على إحدى الكراسي .. يسألة عن مكان سفيروث ؟ يجيبه كلاود من ان سيفروث دخل الغرفة و دخل أحد الممرات السرية .. يدخل زاك إلى هذا الممر و ينزل به إلى الأسفل ..
يجد زاك أن سيفروث غارق بالكتب .. و يأخذ يقرأ .. عن ماذا يقرأ ..
سألة زاك هذا السؤال .. لك سيفروث لم يجب عليه .. و يبدوا أن سيفروث أخذ يقرأ في أحد المواضيع المهمة .. لم ينتظرة زاك بل ذهب إلى الفندق لينام .. و في اليوم التالي سأل عن سيفروث .. لإجابوه بأن سيفروث حتى الآن في المكتبة يقرأ الكتب .. ذهب زاك إلى ذلك المكان .. وجد أن كلاود منهمك من الحراسة طوالة اليل .. على كرسية .. وقال كلاود لزاك انه يسمع ضحكات شيطانية من السرداب ..
ينزل زاك إلى المكتبة .. ويجد سيفروث ماد رجلية على الطاولة ويضحك .. سألة زاك عن السبب فقال ..
" لقد عرفت من هي أمي .. أمي هي جينوفا ..
من قديم الزمان كانت هناك مجموعة من الناس
يسمون السيترا .. و أنهم كانوا يدافعون عن الكوكب ..
و لكن أحد المخلوقات من أحد الكواكب الاخرب جاء إلى كوكب الأرض
و نشر الشر فيها .. هذا الوحش هو جينوفا .. التي وجدها الفريق
في مفاعل الجبل .. "
أكمل سيفروث : " و قام بعض العلماء بعد القضاء على جينوفا بأخذ
عينات منها و زراعتها .. و ان سيفروث هو احد هذي العينات .. و أنه نسخو من جينوفا الأم .. "
يخرج سيفروث من القصر و هو يصرخ و يضحك بضحكات مستهزأة ..
................................ التكملة قريبا .................................
:D :D :D

M7MOOOD
22-04-2002, 03:59 PM
كمل كمل كمل ... الحين جزئي المفضل من القصة .... بسرعة كمل بلييز http://www.plauder-smilies.de/wave.gif

ايرفين كنساس
22-04-2002, 04:18 PM
موضوعك جميل كمل كمل بسرعة

Wingless Angel
22-04-2002, 04:35 PM
كمل كمل كمل كمل كمل كم...............ل تعبت :0)
موضعك اكثر من رائع:D :0) :-)

Auron
22-04-2002, 04:59 PM
ثري ....تو....ون.....عكشنhttp://www.plauder-smilies.de/person/director.gif

كونتينو كويكلي(كمل بسرعة)

يالله بسرعة

ستيف بورنسايد
22-04-2002, 05:08 PM
كمل بسرعة
كمل كمل كمل كم لك مل كلملكلمملمكلكلملكمل كمل كمل كملك كلمكلم لكللكلم لكملكل لكللكملكلملك لك ل
اتعب وانا اقول كمل

Cid Highwind
22-04-2002, 09:02 PM
M7MOOOD وايرفين كنساس و alshaer1001 و Auron و ستيف بورنسايد :
العفو لكل من شكرني ..
و انا اعتذر أني هالأيام ما أقدر أحط جزئين من القصة بيوم واحد ... قبل كنت لكني بعد اليوم ما أقدر بسبب الامتحانات .. ?:
بالنسبة لكم يا شباب ترى أنا جايب الصور من موقعي .. يعني لحد ياخذ الصور و يعرضها بالمنتدى .. لأن بعض هذي الصور قد تفضح القصة .. ;-)
المشكلة مش بكتابة الموضوع ... بل المشكلة .. الوقت ... و الوقت من ذهب :D ( صرت أقول أشعار )

ash 90
23-04-2002, 02:26 AM
مشكوووووووور على القصه بس الصور عندي ما تطلع ممكن تعطيني الوصله لكل صوره او تحطه مرفق

تكفه علشان انا انحرمت من الجزء السابع ف ابي اعرف قصته:"

lina
23-04-2002, 03:44 AM
كمل كمل كمل كمل كمل كمل كمل

موضوع روعة ":" ....بليـــــــــــــــــــــــــــز لا تطول

وثانكي على موضوع:أفكر:

lina
23-04-2002, 12:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lina
كمل كمل كمل كمل كمل كمل كمل

موضوع روعة ":" ....بليـــــــــــــــــــــــــــز لا تطول

وثانكي على موضوع:أفكر:

ليش طولت:"

link.p
23-04-2002, 12:53 PM
شكـــــراً على الموضوع.....

وخذ راحتك في التكمله لا تستعجل..اهم شيء تكون متقنه وحلوه:)

والصور كلها طالعة عندي... والي ما طلعت له الصورة يجرب يضغط عليها بزر الفارة الايمن Right Click وبعدها يضغط Show Picture او اظهار الصورة واستمرو بالمحاوله وبتطلع الصورة ان شاء الله...

The Dragon
23-04-2002, 01:15 PM
مشكور على الموضوع الحلو

RPG_master
23-04-2002, 02:31 PM
مشكور على التكلمه ولا تستعجل مثل ما قالك لنك اهم شي تكون بنفس المستوى

Cid Highwind
23-04-2002, 02:44 PM
ash 90 :
العفو ..
بالنسبة للصور .. روح على الصورة اللي ما تطلع .. اختار الماوس اليمين عليها ..
روح Properties و بعدين راح يطلعلك اسم الموقع ... هذا هو مصدر الصور .. :D

lina :
شوي شوي اختى .. :D
يعني أنا مو دايما راء الانترنت .. يعني عندي أشغال مدرسية لازم أسويها ..
و هذا الموضوع فيه وايد وايد صور .. أنا قاعد أنسقها و أحاول ترتيب مجريات القصة ..
أنتوا بس نطروا علي ... يعني الصبر مفتاح الفرج .. :p

link.p :
انشاء الله أحاول أني أحوز على رضاكم .. بس المهم انكم فهمتوا ..
انشاء الله يتنسق الموضوع ... و أنتوا فاهميني .. :D

The Dragon :
welcome ;)

RPG_master :
أنا حاضر .. أنتوا بس خليه يكون عندكم شوية صبر ... ?:

و أعتذر لكل الأخوان عن التأخر اللي مو بأيدي .. :#

Cid Highwind
23-04-2002, 03:40 PM
بعد إصرار مجموعة من الأعضاء بتكملة الموضوع ..
فأنا راح أكمله .. :D
-----------------------------------------------------------------
Chaptor 4

قبل أن يخرج سيفروث من المكتبة ضرب زاك على غفلة منه و أطرحه أرضا ..
بعدها خرج سيفروث إلى ساحة المدينة .. تبعة كلاود متعجبا من تصرفاته .. مالبث أن قام سيفروث بإضرام النار بأرجاء المدينة .. تفجأ كلاود من هذا الأمر
و أخذ سيفروث يتمشى في المدينة وبكل برودة دم يقتل أهل القرية الأبرياء .. لم يعلم أهل القريبة السبب من كل هذا ..
استيقض زاك من هذه الضربة التي ضلربة سيفروث .. و شعر بأن أمرا غريبا يحدث خارج القصر .. خرج زاك راكضا إلى الخارج .. و إذا به يرى شي لم يتوقعه .. النار في كل مكان .. و سيفروث يقتل بخفة دم ..
يتوجه زاك إلى المصابين .. لكنهم لم ينجو .. لأن سيف سيفروث القاتل لم يعطهم مجال للعيش ..
توجه زاك إلى صديقه كلاود .. و يبدوا من أن كلاود كلاود أصيب إصابة طفيفة لكنه يستطيع السير .. قابل زاك مدرب تيفا ( اللي تكلمت عنه في أول القصة ) و تمت هذه المحادثة بينهم :
المدرب : هي .. أنت هناك .. تعال بسرعة .. ادخل البيوت وحاول أن تجد أيه ناجين
زاك : حسنا .. ( وقام زاك بتفقد البيوت من دون تأخير )
لكن لسوء الحظ لم ينج أحد .. ولا شخص من هذه المجزرة إلا القليل ..
و فجأه إذ به زاك يرى سيفروث على مسافة بعيدة .. يقتل الناس و يهرب داخل لهيب النار .. و من ثم اختفي .. :":
حاول زاك اللحاق بسيفروث .. لكنه لم يستطع .. أما بالنسبة لكلاود كان قد أطيب .. لكنه يستطيع السير .. دخل كلاود منزل تيفا لكي ينقذها .. لكن مدرب تيفا قال له أن تيفا ووالدها قد هربا إلى المفاعل .. باعتقادهم انه أئمن مكان بعد المدينة .. لكنهم كانوا على خطأ ..
بعد سماع كلاود هذا الخبر ذهب مسرعا بكل سرعته إلى المفاعل .. آملا أنه سيصل إلى المفاعل قبل سيفروث .. لكنه لم يستطع .. بل فاته الكثير ..
وصل زاك إلى المفاعل قبل كلاود .. لكنه كان متأخرا .. أول ما دخل سيفروث إلى المفاعل وجد أبو تيفا أمامه .. قتله قتله مريرة بدون رحمة أو انسانية .. ولكنه لم يلحظ تيفا ولم يقتلها .. عادت تيفا إلى أبيها متوقعة أنها ستراه .. لكنها وجدته ميتا .. و سيفروث هو قاتلة .. لم تتمالك تيفا نفسا و أخذ تسب الشينرا و سيفروث و الجيش .. لأنهم هم السبب في كل هذه المصائب ..
بكل عصبية لحقت تيفا بسيفروث .. كي تنتقم .. ولكن لحسن الحظ ان زاك كان خلفها .. كان يناديها ولكنها لم تسمعه ..
توجهت تيفا مباشرة إلى سيفروث .. لكنه ضربها ضربه على صدرها .. و اسقطها أرضا .. شاهد زاك هذا المشهد .. ولم يتمالك نفسه في تلك اللحظة .. و قام بما قامت به تيفا .. أخذ سيفة و لحق بسيفروث كي يواجه .. لكن سيفروث كان أسرع منه استخدما للسيف .. و أسقط زاك أيضا بضربة شبة مميتة ..

-------------------------------------------------------------------
التكملة قريبا جدا .. :D

ستيف بورنسايد
23-04-2002, 03:55 PM
مشهد سيفروث في النار روووووووووووعة
كمل

Cid Highwind
23-04-2002, 04:09 PM
ستيف بورنسايد :
شكلي ما راح أكمل ..
بما أني جدامي أحد أفضل مقاطع اللعبة وأكثرها صورا لكني ما راح أكمل
بسبب أن الأعضاء يدخلون ويسوفون الموضوع .. ويعجبهم ويطلعون .. :o
يعني أنا متأكد من إذا أحد من الأعضاء المعروفين أو المرفين كانوا كاتبين موضوع نفس موضوعي شان كان عندهم إقبال أكثر .. :غضب:
ما أدري ليش كل هذا .. ؟

شوفوا .. أنا ما راح أكمل ليمن أشوف على الأقل موافقة على التكملة من 20 عضو مختلف .. يعني أنا أحس أني قاعد أكتب الموضوع حق خمس أفراد لا غير .. و الباقي متفرجين .. :غضب:

ستيف بورنسايد
23-04-2002, 04:20 PM
عشرين عضو
بل
قول عشرة اعضاء معقولة

rushin_911
23-04-2002, 04:25 PM
شكراً على الموضوع الجميل و ننتظر التكلمة...
لكن لا تغضب...
و عندي لك سؤال:
هل أنت تكتب لحبك للكتابة أم لحبك لشكر الناس لك على موضوعك؟

Cid Highwind
23-04-2002, 04:30 PM
ستيف بورنسايد :
بعد شنو أسوي ... أكثر من 250 شخص دخل على الموضوع .. و هل من هذول كلهم بس 7 أو 6 اللي قاعدين يقرون الموضوع ؟ ولا بس اللي يفهمون .. ؟

rushin_911 :
أنا قاعد أكتب حبا لي بالكتابة مو للشكر .. لكن ما أبيكم تشكروني .. على الأقل لمن تدخلون تنبهوني بشغلة أو تطلبون مني شي ... أو فيه أسألة بالقصة أنتوا مو فاهمينها .. ؟
أنا الصراحة ما أبي شكركم ... لأني قاعد أكتب الموضوع حق نفسي ولشباب المنتدى .. لكني ما أحس أن أحد منتبه لموضوعي ...
عيل شنو لازم أسوي ؟ أكمل كأني أكلم نفسي ..

ترى انا مو معصب لكني أبي أشوف حماسكم شوي .. أنتوا جذي تنومون الواحد .. :D ;)

The Dragon
23-04-2002, 04:35 PM
شكراً على الموضوع الجميل و ننتظر التكلمة...
لكن لا تغضب...
و عندي لك سؤال:
هل أنت تكتب لحبك للكتابة أم لحبك لشكر الناس لك على موضوعك؟
صح كلامك":"

Cid Highwind
23-04-2002, 04:42 PM
The Dragon :
خلاص شباب على شانكم راح أكمل موضوعي الليلة ..
بس لا تنظرون علي نظرة طالب الشكر .. أنا بس أبغي الفايدة .. :D

ايرفين كنساس
23-04-2002, 04:44 PM
http://www.gamingforce.com/audio/backend/gfdl-chocodownload.php?zig=/Final Fantasy Concert 02-20-02/06_Aeris'_Theme_(FF7).mp3

The Dragon
23-04-2002, 04:46 PM
خلاص شباب على شانكم راح أكمل موضوعي الليلة ..
بس لا تنظرون علي نظرة طالب الشكر .. أنا بس أبغي الفايدة ..

انت كذا http://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif

ستيف بورنسايد
23-04-2002, 04:58 PM
الرد الجاي بتشوف شي غير
مشكوووووووووور
بس وش تبينا نكتب انت كل الي كاتبه صحيح

The best Tidus
23-04-2002, 05:11 PM
يا اخي انت اعتبرني منهم بدون ان اكتب

اقول لك اكمل الكتابة مع اني اعرف كل ما ستكتبه ولكن حتى تفيد بعض الاعضاء

Guilty Gear X
23-04-2002, 08:11 PM
وااو شكرا على الموضوع!!

هل تريد ان تعرف كلاود على حقيقتة؟؟:D :6 ;-)

Guilty Gear X
23-04-2002, 08:12 PM
وكلاود يحب ايريس اكثر من تيفا....وعندي برهان!
هو يحب تيفا فقط لانها Childhood وسوالها Pramise
ولكن كل قلبة مع ايريس:أفكر: :أفكر: :D

ash 90
23-04-2002, 08:24 PM
كمل هاري هاري:D

GM Head
23-04-2002, 10:31 PM
ايرفين كنساس :
مشكور خيو على موسيقى آيريس لكني هني أكتب عن مجريات القصة اللي صارت قبل اللعبة .. يعني كامي ماله دخل بآيريس .. :(

The Dragon :
أفا عليك خيو .. أنت تامر و أنا أطامر ;)

ستيف بورنسايد :
أها .. عيل لمن أكمل أنا حاش أنه راح يكون فيه شويه أخطاء ... ركزوا :cool:

The best Tidus :
ولكنك يمكن ما تعرف أشياء راح أكتبها .. :D

Guilty Gear X :
مشكور على ردك بما أنه شوي خارج الموضوع ..
ترى أنا أكتب الموضوع مثل ما قلت أنه يبين حقيقة ما جرى قبل قصة اللعبة
بخمس سنوات .. أي جزء من اللعبة لم يعرفه الكثير .. أو يفهمه ..
يعني أنا عدت اللعبة ثلاث مرات بس لأني ما فهمت هالجزء من العبة ..
عيل أنت شنو تقول ؟ ..
الموضوع بشكل عام ما يتكلم عن كلاود فقط .. بل هناك زاك وسيفروث .. و المزيد .. :D

ash 90 :
آسف على التأخير .. :#

Cid Highwind
23-04-2002, 10:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GM Head
ايرفين كنساس :
مشكور خيو على موسيقى آيريس لكني هني أكتب عن مجريات القصة اللي صارت قبل اللعبة .. يعني كامي ماله دخل بآيريس .. :(

The Dragon :
أفا عليك خيو .. أنت تامر و أنا أطامر ;)

ستيف بورنسايد :
أها .. عيل لمن أكمل أنا حاش أنه راح يكون فيه شويه أخطاء ... ركزوا :cool:

The best Tidus :
ولكنك يمكن ما تعرف أشياء راح أكتبها .. :D

Guilty Gear X :
مشكور على ردك بما أنه شوي خارج الموضوع ..
ترى أنا أكتب الموضوع مثل ما قلت أنه يبين حقيقة ما جرى قبل قصة اللعبة
بخمس سنوات .. أي جزء من اللعبة لم يعرفه الكثير .. أو يفهمه ..
يعني أنا عدت اللعبة ثلاث مرات بس لأني ما فهمت هالجزء من العبة ..
عيل أنت شنو تقول ؟ ..
الموضوع بشكل عام ما يتكلم عن كلاود فقط .. بل هناك زاك وسيفروث .. و المزيد .. :D

ash 90 :
آسف على التأخير .. :#

آسف على الخطأ الفني اللي طرأ على ردي هذا ..
يعني أنا رديت عليكم بأسم أخوي بالخطأ مب أسمي ... هذا خطأ وارد .
و أعتذر عنه .. :#

Evil Fox
23-04-2002, 11:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
وكلاود يحب ايريس اكثر من تيفا....وعندي برهان!
هو يحب تيفا فقط لانها Childhood وسوالها Pramise
ولكن كل قلبة مع ايريس:أفكر: :أفكر: :D

يمكن كلاود كان يحب آيرس :أفكر:

لكن آيرس كانت تحب زاك في كلاود :أفكر: لأنها يوم عرفته كان لحظتها مشوش الذهن و ما يدري عن نفسه وكان يحسب نفسه زاك
?: ?:

و شكرا على هالموضوع الحلو :cool: :cool:

Cid Highwind
23-04-2002, 11:51 PM
الفصل الخامس ..
---------------------------------------------------------------
بعد أن سقط زاك من ضربة سيفوث .. لم يستطع الحراك ..
ضربة سيفروث كانت شبة مميتة لكنها لحسن حظ زاك لم تقتله ..
و هاهو كلاود يدخل المفاعل بكل سرعته بعد زاك .. دخل إلى غرفه خزانات المفاعل .. وتفجأ باللي رأه .. تيفا وزاك مرميان على أرضية الغرفة .. و الدم في كل مكان ..
أخذ كلاود يتمعن زاك و تيفا .. لم يصدق ما يراه .. أحب صديقين له مقتولان .. ( على حسب ما توقعه كلاود )
ولم يتمالك كلاود نفسه .. بل من شدة الكرة أخذ سيف صديقه زاك و توجه إلى سيفروث .. لكن أي هو سيفروث ؟
تبع كلاود الدم على السلالم إلى أن وصلة إلى الغرفة المكتوب عليها Jenova ..
وما قصة هذه الغرفة ..
كل ما يجرب هنا أن الشينرا أخذوا جينوفا وهي الوحش الفضائي ووضعوها داخل أنابيب معملية ..
حفظا لها .. لأنهم يعلمون بأن السيترا وهم البشر السابقون كانوا يقاتلون جينوفا ...
فقامت الشينرا بحفظها خوفا من السيترا ... وذلك لخطط شينرا الشيطانية :غضب:
قبل أن يدخل كلاود إلى الغرفة .. دخل سيفروث .. ونظر إلى جينوفا .. وهي أمه .. و لم يصدق ما يراه .. أخذ يكلمها و يقول لها أنهم سيحتلون العالم .. و أنه سيعيد الانتصارات لأمه .. أي الحرب ضد السيترا ..
ملاحظة : جينوفا لم تكن تسمه سيفروث لأنها كانت نصف ميته .. أي أنها كانت داخل أنبوبة معملية محفوظة بسائل .. مما يساعدها على العيش بلا احساس ..
دخل كلاود الغرفة ورأى ما رآه وسمع ما لا يجب أن يسمع ..
بعد ما أخذ كلاود سيف سيفروث توجه مباشرة إليه وطعنه طعنه على رجله .. لم يتوقع سيفروث من أن كلاود و هو الجندي التابع له يفعل به كل هذا ..
أخذ كلاود يدفع السيف إلى جسد سيفروث و ينادي سيفروث و يصارخ ويعاتبه على ما فعله
قتل صديقته و حرق قريته .. أي مسحه من الحياة .. كل ما يملكه كلاود دمر على يدي سيفروث ..
لم يعرف سيفروث بأن الذي قد طعنه هو كلاود .. لأنه لم يتوقع منه هذا الشيء .. لأنه كان يثق به كل الثقة .. ولكنه خاب ظنه بكلاود ..
بعد أن طعن كلاود سيفروث ابتعد عنه قليلا .. معتقدا من أن هذه الطعنة كانت مميته ..
مما أراحه نفسيا .. لكن الدموع لم تجف من عينية ..
خرج كلاود من الغرفة و توجه مباشرة إلى تيفا ..
حملها من مكانها و ذهب بها إلى مكان آمن بالمفاعل .. أي غرفه الخزانات ..
بعد أن حمل كلاود قناعة رأت تيفا وجهه .. لم تصدق ما رأته .. أن الجندي الذي كان يتبع سيفروث و زاك و هاجوس هو كلاود .. صديقها ..
قال لها كلاود أنه أوفى بعهده الذي قطعه .. أنه موجود مثل ما طلبت تيفا منه ذلك .. ولم يقر هربا .. أي أنه لم يخذلها ..
لم تصدق تيفا ما تراه أمامها و احتضنت كلاود ..
ينما كلاود يحدث تيفا .. خرج سيفروث من الغرفه .. وهو يحمل رأس جينوفا..
و هو يعرج بسبب طعنه كلاود .. وعد كلاود بأنه بعد أن يقتل سيفروث سيعود إليها لكنه إلى الآن لم يصفي حساباته مع هذا الوغد ..
بينما هو لاحق سيفروث .. ناداه زاك .. و أمر بقتل سيفروث ..
لم يتردد كلاود بهذا الأمر لأن سيفروث حرمة من كل شي ..
توجه كلاود إلى سيفروث ..
صرخ كلاود على سيفروث يأمرة بالتوقف ... لكن سيفروث كان يتجاهله ..
ركض كلاود إلى سيفروث كي يوقفه ..
لاكن سيفروث كان أسرع منه في ذلك ..
كعن كلاود على الجزء الأيمن من جسمه .. ..
بل دخلت بثيابه وخرجت من الجهه الأخرى ..
بعد أن حصل كلاود على هذه الضربة أخذ سيفروث يحمل كلاود على السيف و يرفعه إلى الأعلى ..
لكن حتى الآن طعنه سيفروث لم تكن نافذة .. أي أنه كلاود كان يمتلك طاقة كي يتحرك ..
مسك كلاود بسيف سيفروث وهو في السماء ..

و أخذ كلاود يحاول أنه يركز جسمه على الأرض .. و ووقف على رجليه ..
كانت نظرات الخوف ظاهرة على سيفروث .. لأنه لم يتوقع من كلاود المصاب أنه يقول بكل هذا ..
و بل توقع منه أنه سيستسلم لمصيره ..
أخذ كلاود يسمك سيف سيفروث بذراعية ويحاول تحريكه ..
شعر سيفروث بقوة عظيمة في جسد كلاود ..
و ان كلاود كان يحاول القيام بشيء خطير ..
أخذ كلاود رويدا رويدا يرفع سيفروث إلى الأعلى .. لأنه يمتلك كل الحقد على سيفروث ..
و من ثم و بكل قوة رمى سيفروث إلى الحائط .. مما بعد ذلك سقط سيفروث في طاقة الماكو ..
ومن يسقط هناك .. معناه الموت حتما ... وهكذا قد هلك سيفروث..

نهاية الجزء الأول من القصة ...
--------------------------------- التكملة غدا ------------------------------
لا تطوفك التكملة لأنك يمكن مو شايفها من قبل ... :D

Cid Highwind
23-04-2002, 11:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Evil Fox

يمكن كلاود كان يحب آيرس :أفكر:

لكن آيرس كانت تحب زاك في كلاود :أفكر: لأنها يوم عرفته كان لحظتها مشوش الذهن و ما يدري عن نفسه وكان يحسب نفسه زاك
?: ?:

و شكرا على هالموضوع الحلو :cool: :cool:

صح كلامك .. :D
و العفو خيو ... ;-)

Guilty Gear X
24-04-2002, 12:00 AM
وااو!
تقدر تعطي احساس للقطات البسيطة التي تحدث:أفكر: :D ;)

.....ثم يالتي ساس البلاء..الرئيس الاخير الحقيقي...هو ربما من
عائلة كيفكا:أفكر: ....وياخذ كلاود و.......و.......و.....:أفكر: :6 ;-)

Cid Highwind
24-04-2002, 01:47 PM
وااو!
تقدر تعطي احساس للقطات البسيطة التي تحدث:أفكر: :D ;)

.....ثم يالتي ساس البلاء..الرئيس الاخير الحقيقي...هو ربما من
عائلة كيفكا:أفكر: ....وياخذ كلاود و.......و.......و.....:أفكر: :6 ;-)

اللقطات هذي شوي متعوب عليها ..
و إذا تبون تعرفون بعد أني كاتب هذا الموضوع بتوقيت الواحدة فجرا بتوقيت الكويت ... وذلك لأني وعدت الشباب أني راح أحط تكملة القصة ..

و بالنسبة لك جلكسي كاكاو ... منو هذا كيفكا ؟ شنو أنت قاعد تألف أسامي ؟ :D
و إذا هذا شي أنا ما أعرفه كلمني عنه بالمسنجر ... :D

Sleeping Dragon
24-04-2002, 02:04 PM
مشكور على الموضوع الرائع وانا أعتذر على التأخر بس المنتدى هالأيام نايم وما يشجع احد يدخله

ash 90
24-04-2002, 02:07 PM
واااااااااااااااو:واو:

مشكوووووووووووور اخوي على القصه

M7MOOOD
24-04-2002, 02:18 PM
الله يعطيك ألف مية خمسمائة مليون تسعة آلاف شكر و عافية على الموضوع ... و خصوصا أنه مع الصور :واو:

Cid Highwind
24-04-2002, 02:19 PM
arcanine :
العفو خيو ... ;)
و لاحج على من تأخر .. أصلا مش لازم ترد .. بس المهم أني أحك هذا المنتدى النايم .. :D

ash 90 :
عفوا خيو ..

يا شباب وهناك المزيد و المزيد ... :p

Auron
24-04-2002, 03:41 PM
مشكووور خيو

والله ما دخلت الا قبل شوي من زمان ما دخلت موضوعك

كمل ترا الي بعده مقطع رهيييييييييييييييبhttp://www.plauder-smilies.de/buck.gif

lina
24-04-2002, 03:49 PM
يا هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو روعة القصة ....

والصور أكثر روعة ....

:أفكر:

Cid Highwind
24-04-2002, 06:13 PM
Auron :
أفا عليك أرون .. أنا مجهز حالي حق المقطع اللي بعده .. لكني ما أعرف وين أبدأ ؟ .. ?:
لأن القصة من هني تتفرع وايد ... ولكني انشاء الله أجمع كل شي .. و أكمله ..

lina :
انشاء الله يكون عاجبكم الموضوع ...
ترى فيه عضو أنا أعرفه .. بس يدخل موضوعي ويشوف الصور و يطلع .. :D
يعني موضوعي بلا صور .. كالفلسطيني بلا أرض ... ( قمت أقط حكم ) :D

تكملة القصة القادمة ستكون متفرعة أكثر ..
يعني ديروا بالكم من هذا الجزء ... لأني يمكن أضيف سيفروث ... :D

Golden_Sun
24-04-2002, 10:56 PM
مشكور على هالموضوع الرائع ( تحفة فنية لا تقدر بثمن ) و أشكرك على هالمجهود اللي بذلته في كتابة الموضوع و الصور اللي جمعتها و أنشاالله أشوفك في مواضيع أكثر .......... وإلى مزيد من التقدم ;-)

RPG_master
24-04-2002, 11:11 PM
ننتظر الجزء السادس على ما اعتقد ومشكور على جهدك :)

Cid Highwind
25-04-2002, 10:13 AM
Golden_Sun :
العفو أخوي .. لكنك قبل ما تكتب الرد قريت الموضوع ؟ :D
أنت إقراه الأول بعدين تعال أشكر .. :o
لا يكون أنت نفس الكثير اللي يدخلون ويتأملون الصور و بعدين يطلعون ؟ :D
RPG_master :
انشاء الله الجزء السادس بالطريج و السابع بعد ..
ولكني أعتقد أني راح أنتهي عند السابع .. :D نيبة إلى اسم اللعبة ..

Cid Highwind
25-04-2002, 10:31 AM
القسم السادس من القصة .. للأسف ما فيها وايد صور .. :"
----------------------------------------------------------------------------

بعد ما رمى كلاود سيفروث بالمفاعل .. سق كلاود على الأرض من شدة التعب و تألما من طعنه سيفروث
اغشي على كلاود .. و لكن لحسن الحظ من بقى على قيد الحياة من القرية جاء إلى المفاعل لمساعدة أصدقاءهم ..
جاء مدرب تيفا و حملها .. و كان يمتلك هذا المدرب Cure Materia للشفاء ..
استعمل المدرب هذا السحر على تيفا .. لكنها ما زالت غير سليمة وليست على صحة تبشر إلى الأحسن .. حاول الخروج من المفاعل للذهاب بها إلى مكان آخر ..
و هو خارج وجد أكبر عالم بين علماء قسم الشينرا للبحوث .. و كان Hojo هو الشخص المقصود ..
هوجو هو الشخص الذي استنسخ سيفروث من جينوفا .. و زرعه في رحم زوجته لوكاريشيا ( التفاصيل قريبا ) ..
كان هوجو أمام المفاعل مع عدد من جنود الشينرا .. وكانوا يقتلون من بقى على قيد الحياة لأنه سيعتبر شاهد على ما حدث بهذه القرية ..
هرب المدرب مع تيفا إلى مكان آخر هربا .. و لكن هوجو لم يلحظهم ..
ذهب المدرب إلى مكان آمن .. و هو يحاول استخدام السحر على تيفا لكن السحر لم ينفع .. و ذلك بسبب غير معلوم ..
و خوفا على صحتها ذهب المدرب إلى أحد الأماكن يطلب منهم توصيلة ..
خطر ببال المدرب أفضل مكان فيه أطباء علاجيون .. و هو مدينة Midgar عاصمة منظمة الشينرا .. بعد أن وصلوا إلى هناك وضع تيفا عند أفضل طبيب مجاني لكي يداويها ..
وبينما هو ينتظر شفاء تيفا توفي هذا المدرب بسبب نوبة قلبية من كثرة السفر و التعب ..
ومن جهة أخرى في المفاعل .. أخذ هوجو ينقل الناجين إلى معاملة لكي يقوم بعمل اختبارات عليهم .. و لكنه أخذ كلاود وزاك إلى مخبر خاص لأنهم هو المسؤولين عن قتل سيفروث جنرال الجيش . .
أخذ هوجو يقوم بعمل التجارب على كلاود وزاك .. و كان يضعهم في أنابيب اختبار كبيرة في مكتبة سرايا الشينرا التي كان يقرأ بها سيفروث ماضيه ..
أخذ الشينرا يقومون بعمل الاختبارات عليهم .. وبينما هو يقوم بعمل الاختبارات كانت الشينرا تعيد بناء القرية مث ما كانت عليه قبل المصيبة التي يسميها الشينرا ( فاجعة سيفروث ) .. و أخذ الشينرا بالتستر عن ما جرا في هذه القرية لسبب ما ..
كان زاك و كلاود في المختبر و التجارب إلى الآن تقام عليهم ..
كان كلاود و زاك موصل بينهما أنبوب للتغذية .. أي أن كلاود كان يتغذي على ذاكرة زاك و زاك يتغذى على ذاكرة كلاود .. إلى أن اختلطت الذاكرتان ..
و بعد خمس سنين من التجارب عليهما .. و تيفا في ميدجار تعافت وتعرفت على الكثير من الناس .. .. ..

---------------------------------- التكملة السابعة قريبا .. ويمكن النهائية -------

Auron
25-04-2002, 10:42 AM
كمل,,,,,,يالله استناك بس مانبغاه يكون الاخير

اذا كنت تذكر اول ما دخلت المنتدى يوم صارت هوشه صغيره بيننا لما كل واحد يرد قلت cid ومزعجنا فيه (في اسمك القديم شارك -ماستر) لما دخلت وقمنا نتهاوش بس الحمدالله هالهوشة ما كبرت وعادت المياه الى مجاريها,,,,,,,,,,,,تتذكر؟؟؟ http://www.plauder-smilies.de/winknudge.gif

The Dragon
25-04-2002, 10:46 AM
مشكووووور على الموضوع وننتظر الجزء الاخير:-)

Cid Highwind
25-04-2002, 10:47 AM
Auron :
أي والله ... أذكر هذي السالفة ..
لكنها ما كنت هوشة ... يعني بس غشمرة .. :D
و إذا أنت كنت زعلان منها أنا أعتذر على كل اللي بد مني ..
يعني ما كانش قصدي أني أذي أحد .. بس للوناسة .. :D

و بالنسبة لهذا الموضوع .. أنا للحين مو شايف إقبال على القصة ..
يعني الكل يدخلون و يشوفو الصور و بعدين يطلعون ..
أنا كان بودي أني أكمل .. يعني كل القصة .. لكن الأخوان ما يساعدون .
أنتوا شوفوا .. شالفايدة أسوي كل FF7 بدون ما أحد يقرأ الموضوع .. السالفة فيها وايد تعب ..?:

lina
25-04-2002, 10:54 AM
يوهه شكرا :واو: روعة ...بس لاتكون الأخيرة:p

Auron
25-04-2002, 10:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cid Highwind
Auron :
أي والله ... أذكر هذي السالفة ..
لكنها ما كنت هوشة ... يعني بس غشمرة .. :D
و إذا أنت كنت زعلان منها أنا أعتذر على كل اللي بد مني ..
يعني ما كانش قصدي أني أذي أحد .. بس للوناسة .. :D

و بالنسبة لهذا الموضوع .. أنا للحين مو شايف إقبال على القصة ..
يعني الكل يدخلون و يشوفو الصور و بعدين يطلعون ..
أنا كان بودي أني أكمل .. يعني كل القصة .. لكن الأخوان ما يساعدون .
أنتوا شوفوا .. شالفايدة أسوي كل FF7 بدون ما أحد يقرأ الموضوع .. السالفة فيها وايد تعب ..?:

افا عليك بس لا والله بالعكس اعتبرها ذكرى جميلة هنا :D

وكمل ترا الاعضاء معك دائما بس تعرف يمكن عجازين:6

هذا ايملي اذا تبغا تضيفني عندك :
بالتوقيع;-)

Cid Highwind
25-04-2002, 11:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Auron

افا عليك بس لا والله بالعكس اعتبرها ذكرى جميلة هنا :D

وكمل ترا الاعضاء معك دائما بس تعرف يمكن عجازين:6

هذا ايملي اذا تبغا تضيفني عندك :
بالتوقيع;-)

أفا عليك خيو ..

هذي الذكريات .. :D

snake905
25-04-2002, 04:13 PM
يا شيخ انت شكلك تتغلى علينا;-)
يالله ترانا نستنى بفارغ الصبر بلاش تقهرنا يالله كمل تراني استناك وما نبغاها تكون الاخيره
ومشكور على تعبك حبيبي:-)

vivios
25-04-2002, 05:05 PM
الحقيقة كنت ناوي أرد من الصفحة الاولى

بس كنت أقرا الموضوع وقت ما أفضى وأقفل النت من طولوا ما شاء الله

بس في الحقيقة موضوع جديد وحلو لأني ما ختمت FF7ولا عندي نية

إني أقربها بعد ما طلع الPS2

عالعموم الموضوع من جد متميز وإنشاء الله ما تكون نهايتوا قريبة

bounty
25-04-2002, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. .. .

مشكور اخوي على هالموضوع .. و انشالله تعبك هذا ما يروح هدر ..

بس اخوي انا عندي ملاحظه .. و هي الأخطاء الاملائيه و اضاهر انك مستعيل بس خو لا تستعيل عشان ما تكرر هالأخطاء :P

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

M7MOOOD
25-04-2002, 05:53 PM
ماشاءالله لا اله الا الله عليك ....

كل اللي أقدر أقوله عن موضوعك هذا هو :

:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

lina
25-04-2002, 07:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
ماشاءالله لا اله الا الله عليك ....

كل اللي أقدر أقوله عن موضوعك هذا هو :

:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

وأنا نفس شي :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

نسيت هاي ( :واو: )

Cid Highwind
26-04-2002, 02:52 PM
snake905 :
انشاء الله أخوي أحاول أني أخلص الموضوع .. بس أنت انطر ..
الله يعنني على الامتحانات .. ?:

vivios :
عادي أخوي ..
مو المهم الرد .. يعني المهم الاستفادة ..
ليش ما تلعب السابع ؟ :!
و الله اللعبة أروع من FFX من ناحية القصة ... أنت لا تهتم بالرسوم ..
اعتبر نفسك قاعد تلعب FF6 و العب ولا تهتم بالرسوم ...
و أخوي إذا خلصت اللعبة وما عجبتك .... أنا أطلع من المنتدى :D

bounty :
العفو خيو ..
بالنسبة للأخطاء الأملائية انشاء الله أحاول أني أعدلها وما أخطيء فيها ..
و إذا الأخطاء بالأسماي يعني هذا شي عادي .. لأننا كل واحد ينطق اسم بطريقته .. مثل لوكاريشيا ... أنا أنطقها كذا .. لكن فيه ناس يقولون لوكاريسيا .. :)
وشكرا على هذه الملاحظة :)

M7MOOOD :
حياك الله خيو .. :D

lina :
الله يساعدكم ... :D :D :D
------------------------------------------------------------------

أخواني و أخواتي ... أعتذر على التأخير ... لكن هذا مبأيدي .. أنشاء الله أحاول أني أحلص تكملة اللعبة باكر ( باجر باللهجة الكويتية ) ..
يعني انشاء الله السبت موافق ؟؟/4/2002 يكون الموضوع منتهي .. :D

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :)

Auron
26-04-2002, 08:03 PM
احنا نستناك

ننطرك بالكويتي:D =======>سوا خبير لهجات :6

ez2dj
27-04-2002, 01:04 PM
ننتظر التكملة .....................:)
لاتطول علينا :p

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 01:10 PM
زين انك ما كتبت وايد في القصة لاني كنت غايب
متى بتكمل

lina
27-04-2002, 01:15 PM
اليوم السبت :D ..... لا تتأخر :6

Cid Highwind
27-04-2002, 03:09 PM
آسف يا شباب على التأخير اللي مب أيدي ..
آسف :# ... يعني هذا امتحان الرياضيات شقنا شق .. :غضب:

أنزين انشاء الله اليوم آخر جزء ..
--------------------------------- الفصل السابع ( الأخير ) --------------------------
بعد خمس سنين من التجارب و اتهام الشينرا كلاود و زاك بقتل سيفروث .. أراد العالم و الباحث هوجو بعمل نسخة جديدة من سيفروث .. و ذلك عن طريق زراعة أجزاء خلايا من جينوفا في كلاود ..

و في أحد الأيام وبينما أحد العلماء يقوم بتقديم الطعام لزاك وكلاود .. قام زاك بمحاولة الهرب .. و قد نجح بذلك .. بطريقة ما .. و بعد ما خرج زاك وكان بكامل قواة قرر الهرب مع كلاود ..
أخرج زاك كلاود من الأنبوبة التي قد وضعوا فيها .. و لكن كلاود لم يكن على صحة جيدة .. كان مصابا بمرض ما أو حالة مرضية .. قام زاك بمساعدة كلاود للهرب خوفا من يعرف أهل القرية و العلماء بأمرهما ..

بعد خروجهم من قصر الشينرا رأى زاك مالا كان يتوقعة ..
القرية سليمة كما كانت .. و لم يحدث لها شيء .. و كأنها على حالها قبل الحريق .. تعجب الثنائي من ذلك الأمر .. لأن سيفروث حرق القرية أمام أعينهم .. بكل برودة أعصاب .. و لكن ما الذي كان يجري ..

و الحقيقة هي أن الشينرا أعادت بناء هذه القرية بكل تفاصيلها .. للتستر عن الحادثة اللتي جرت قبل خمس سنين وهو موت سيفروث و سرقة الشينرا لجينوفا .. و لكن أقل القرية قتلوا .. جاءت الشينرا بأناس ليقوموا بدور أهل القرية و العيش بها .. ولكن لماذا ؟

هذا السؤال الذي كان يدور بذهن زاك .. لماذا قامت الشينرا بأعادة بناء كل القرية .. ؟؟؟ ?:
و بعد الاسألة الطويلة تسللا زاك و كلاود من القرية هربا منها .. و خوفا من أكور لا يتوقعها المرء ..

و بعد محاولات للحصول على توصيلة .. للذهاب لمدينة ميدجار ..
لأنها أفضل مكان يجد فيه الشخص على عمل و ربح كبير .. و ذلك بسبب الكثافة السكانية هناك و بسبب التكنلوجيا المتطورة المستخدمة في تلك المدينة .. و يجب ألا ننسى ان ميدجار هي عاصمة الشينرا ..
وبذلك إذا ذهبنا إلى تلك المدينة سنعرف بأن أكبر مفاعلات الكوكب موجودة في تلك المدينة لسحب طاقة ماكو من الأرض ..
و بعد الحصول على توصيلة من أحد المزارعين .. ركب الفريق إلى الشاحنة .. و لكن حت ى الآن لم يتحدث كلاود إلى زاك .. إلى أنه لا يستجب لما يقوله الغير .. و في الشاحنة و بينما زاك يكلم صحب الشاحنة عن عمل مفيد لهما في ميدجار ..

خطر على بال زاك فكرة .. أن يعملوا مرتزقة .. أي ان تكون طريقة عيشهم على السرقة و النهب .. و قطع الطرق ..
و بعد مدة من العمل في هذا العمل .. و في أحد الأيام استطاع جنود الشينرا أن يلحقوا بهؤلاء المرتزقة .. و لكن لسوء الحظ أن صحة كلاود لم تتحسن بعد .. أي أنه لا يستطيع الحراك .. و بكل جهد كان زاك يحمل صديقة على ظهره و من الخوف و الهرب لم يكن لزاك الشعور بالخوف ..

و بعد وصولهم إلى نهاية مغلقة .. أي سفح وادي قرب ميدجار .. ترك زاك كلاود على الأرض و ذهب لقتال جنود الشينرا .. ولكن لشدة قوتهم و صمود زاك .. تمكن من القضاء على الكثير منهم ولكن هذا لم يجدي نفعا ..
ما زالت قوات الشينرا خلفهم .. حاول زاك الهرب ولكن الجنود استطاعوا اللحاق به ..
تمكن الجنود من إصابة زاك بعد إطلاق النار عليه من بعد .. و سقط أرضا .. و من ثم وقف الجنود حوله ينظرون إليه .. لم يندهش زاك أن يراهم بنظراتهم الحاقدة و الشريرة ... و كان يتوقع أنه سيقتل على أيدي الجنود ..
و بدون رحمة ولا شفقة أطلع احد الجنود النار على زاك :" .. اطلق على قلبه مباشرة ..

وبعد التأكد من أنه قد قتل انسحب جنود الشينرا .. و لكنهم في طريقهم وجدوا كلاود مرميا على الأرض .. كان على هذه الوضعية من أن تركه زاك .. ولم يتحرك .. بسبب المر الشديد و فقدانه الحركة ..
ولكن بعد رحيلهم .. تحرك كلاود .. لقد رأى ما رآه .. صديقة و حبيبة زاك قتل أما ناظريه .. و من جنود الشينرا ..
لم يتمالك كلاود نفسه وزحف إلى زاك .. وبعد أن وصل إليه أخذ سيفه و بدأ بالصراخ و النواح ..

و بكل حقد وكراهية للشينرا .. الذين سلبوه كل حياته ..
قريته .. أمه .. أصدقاءه .. صديقته .. كل شيء ..
نظر كلاود من سفح الوادي إلى مدينة ميدجار .. وهو ينتظر الأنتقام ..

و فكر كلاود بكل الطرق لمحالوة الانتقام .. ولكن تفكيره كان مشوشا .. لم يفكر بشيء سوى الانتقام .. ولكنه بعد البحث و التنازل عن حقوقه دخل إلى ميدجار بطريقة أو بأخرى ..
ومن هنا تبدأ قصة كلاود علاقته بعصابة الأفلانش .. و انضمامة إليها ..للانتقام ...
---------------------------------- The End ------------------------------

ومن هنا أنتهي بهذه القصة التي أرجوا أنكم قد أستفدتم و تمتعتم بها .. :D مليت و أنا أتكلم بالفصحى .. يا شباب .. إذا صج عاجبكم الموضوع .. أقدر أسوي موضوع نفس الشي مصور عن اللعبة كلها .. لكني أبي مساندتكم ..
و التفاصيل قريبا .. :D
و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على محمد و آله وصحبه الطيبين الطاهرين

تمت

lina
27-04-2002, 03:15 PM
http://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif لازم ينقل إلى المواضيع المميزة ....موضوع روعة

الصور روعة ":"

ثانكس ...

لينا http://www.plauder-smilies.de/tales/queen1.gif

M7MOOOD
27-04-2002, 03:16 PM
http://www.plauder-smilies.de/sad/azcrying.gifhttp://www.plauder-smilies.de/sad/azcrying.gif القصة مأثرة جدا جدا .... ألف شكر لك خيو على هالمجهود الرائع و المثمر في كتابة هذه القصة الرائعة http://www.plauder-smilies.de/sad/azcrying.gifhttp://www.plauder-smilies.de/sad/azcrying.gif --------------> اللي يسمع يقول كأنك أنت اللي ألفت هالقصة :D

Guilty Gear X
27-04-2002, 03:18 PM
شكرا جزيلا:واو: :D
هذا فف7 انترناشونال صح;-)

Cid Highwind
27-04-2002, 03:23 PM
lina :
كافي أني عندي موضوع عند المواضيع المميزة ..
بعد ما أبي الربع يحقدون علي .. :p

M7MOOOD :
المفروض أشكرك أنت لأنك أنت اللي مساعدني بالموضوع ..
و ثانكس .. ولكم :D

Guilty Gear X :
العفو خيو جلكسي ...
لا هذا مب نسخة السوني ... هذي نسخة الكمبيوتر ..
و إذا تلاحظ ان الشخصيات ادق من النسخة العادية ..
ولا تطوفك لحظة القتال .. لأنه الرسوم روعة و تقدر تشوف كل التفاصيل ..
خيو شنو الفرق بينه وبين الانترناشيونال ؟:!

Guilty Gear X
27-04-2002, 03:27 PM
الانترناشونال فيه قصة زاك(فف7 العادية مافيها)
يعني نفس الي بالكمبيوتر;-)

Cid Highwind
27-04-2002, 03:31 PM
الانترناشونال فيه قصة زاك(فف7 العادية مافيها)
يعني نفس الي بالكمبيوتر;-)

أها ...
هذا يعني أن نسخة الكمبيوتر نسخة انترناشيونال ؟؟؟:D :D :D
يا حظي .. ":"

lina
27-04-2002, 03:37 PM
شكرا جزيلا:واو: :D
هذا فف7 انترناشونال صح;-)

مشاء الله تعرف كل شىء عن ال RPG ...اللهم لا حسد :أفكر:

لينا ":"

Golden_Sun
27-04-2002, 03:37 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع
و أنا مع رأي lina لازم ينتقل موضوعك إلى المواضيع المميزة ...... وإلى الأمام دائما :D والموضوع تحفة فنية لا تقدر بثمن ( لغة عربة فصحى :6

Cid Highwind
27-04-2002, 03:46 PM
lina :
مثل ما قلت أن مشكلة المواضيع المميزة الحقد ..
يعني أنا أول ما فتحت موضوع عن مساعدات FF7 ..
صارت صجة في أحد المواضيع من وراي ... يعني الكل عصب ..
و إذا الحين هذا الموضوع اللي ما يدخله إلا القليل صار من المميزة .. شنو راح يصير ؟ :!

Golden_Sun :
أشكرك خيو و هذا من ذوقك .. :p

Cid Highwind
27-04-2002, 03:52 PM
يا شباب ..

إذا تبون مقطع من اللعبة انا حاضر و انشاء الله أجيبه ..
بس أنتوا طلبوا ..
مثلا شخص يبي يشوف فريق متكون من كلاود و تيفا و ريد 13 و هذي هي الصورة ..
يعني أ،ا بالنسبة لي إذا تبون صورة شخصية لتحت اسمكم عن شخصيات FF7 أقدر أجيبها لكم بكل دقه .. :D

Auron
27-04-2002, 05:46 PM
مشكور على التعب الي تعبتهhttp://www.theunholytrinity.org/cracks_smileys/contrib/xerx/happyspoonboy.gif

وعلى المواضيع المميزةhttp://www.contrabandent.com/cwm/s/contrib/monsieurboo/francais.gif

vivios
27-04-2002, 08:08 PM
ألحين القصة ذي كلها قبل بداية اللعبة صح ؟؟؟؟؟

أخCid Highwind أنا عندي نسخة الPC بس كيف أقدر أطلع الصور من

نفس اللعبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟?:

vivios
27-04-2002, 08:13 PM
إوع تؤول دي نهاية الموضوع

دحن مصدءناش إنوا القصة الأولا تنتهي=======>لهجة صعبة بقوة:0)

ez2dj
27-04-2002, 08:35 PM
شكرا اخ Cid Highwind وفعلا يستحق يكون في المميزة

وهذي اللقطات مش موجودة عندي لانه مش انترناشيونال

ثانكس على المعلومات وعن كشفك عن شخصية زاك
لاني كنت متعقد من هذي الشخصية

Anime-Girl
27-04-2002, 08:40 PM
:واو: :واو: :واو:
كوووووووووووووووووووووول , موضوع رهيب ومتعوب عليه مره...
والصور ولا احلى تعطيك جو ثاني ...كانك في القصه,مشكور الف شكر اخوي على الموضوع ...وصراحه يستحق مع المميزين...
انا عارفه اني تاخرت كالعاده ما رديت...مع اني كنت ادخل باستمرار ولا
انتبه له....ما ادري متى انكتب?:
واحلى شي ان قصة كلاود واضحه..بس هل في فرق بين النسخه اللي
على ال pc واللي على البلاي ستيشن...وممكن نعرف الاختلاف؟؟
الرجاء الرد....
والى الامام دائما ...شارك ماستر قديما
وسيد حديثا....:)

lina
28-04-2002, 12:56 AM
لازم تكمل القصة http://www.plauder-smilies.de/sniff.gif بليــــــــــــــز http://www.plauder-smilies.de/sniff.gif بليـــــــــــــز http://www.plauder-smilies.de/sniff.gif

RPG_master
28-04-2002, 02:54 PM
صراحه التكمله رائعه ومشكور عليها :)

M7MOOOD
28-04-2002, 03:26 PM
أنقلواااا الموضوع لمنتدى المواضيع المميزه لفاينل فانتسي ...

بسرعة بسرعة بسرعة :D

mfk006
28-04-2002, 05:09 PM
الله يعطيك العافيه اخوي والله ان موضوعك رهييييييييييييييييييييييييييييب

وعندي لك طلب انك تكم القصة الله يخليييييييييييييك

الصراحه انت احسن واحد قدر يفسر قصه ف ف 7 حتى الان

ومشكووووووووووووووووور وما قصرت":"

otaconRAY
28-04-2002, 05:37 PM
صراحة انت احسن واحد في العالم (تكفي ولأ),والله ودي أعينك في شركة سكوير سوفت .

وأحسن مافي القصة اسلوبك المشوق (ياخي انت رهيب )....

وأحسن ما في هذا كله انك فكيت لي ازمت سيفروث و زاك....

عاد كثر من القصص لا تبخل علينا....;-)

Golden_Sun
28-04-2002, 06:56 PM
مشكوور على تكملة القصة
و يلا كمل شناطر؟؟؟؟؟؟
thanx again
;-)
ومثل ما قال محمود لازم ينتقل موضوعك إلى منتدى المواضيع المميزة ألحين :)

Golden_Sun
28-04-2002, 08:39 PM
مساء الخير :"
يواجهة Cid Highwind بعض المشاكل مع المنتدى ولذلك لأنه تم طردة من المنتدى بدون سبب فأرجو من المراقبين حل المشكلة وشكرا

GM Head
29-04-2002, 03:53 PM
السلام عليكم
آسف و أعتذر لكل عضو كان ينتظر ردي ..
أنا Cid Highwind ولكني دخلت بعضوية أخوي .. و انشاء الله تكون دخلتي هذي مؤقته و أرد علي سيد هايوند .. و أشكر كل من اهتم بغيابي .. :)

Auron :
هذا منو ذوقك خيو ...:D

vivios :
عدل أخوي .. هذي قبل بداية اللعبة .. فيه صور بين بداية اللعبة و نهاية هذا الموضوع .. لكني للحين ما حطيتها لأنها ما تستاهل ..
بما أنك عندك النسخة على الPC فهذي الطريقة :
1- بينما أنت قاعد تلعب و تشوف اللقطة اللي تبيها من اللعبة .. فيه زر على يمين الزر F12 بالأعلى .. هذا الزر أسمه Print Scrn .. اختاره .. وبعد طق Ctrl + Esc لكي تعود للويندوز ..
2- أفتح برنامج رسم .. يعني انا عندي Photo Shop .. اي برنامج رسم و اختار Past ... و انشاء الله تطلع الصورة ..

ez2dj :
تسلم خيو .. و بالنسبة لماضي زاك تدري متى عرفت قصته لمن مات ؟ ..
ما أعتقد انك راح تحرز .. عرفته بعد ما كتبت القسم الثاني من قصتي ..

anime-girl :
العفو خيتو .. و هذا من ذوقك ..
بالنسة للصور أنا كنت متأكد أن موضوعي بلا صور كالفلسطيني بلا حجر .. :D
أهم شي بالموضوع هو الاستفادة .. مو اللازم الرد .. و أنا مقدر ظروفك .. :D
الفرق بين النسختين .. إذا شفتي صورة الفريق اللي ضفتها قبل ردين .. راح تلاحظين أنه مكتوب Exit آخر شي .. و الفرق أيضا موجود بالغرافيكس .. يعني نسخة الكمبيوتر رسوماتها ولا أروع .. و المشكلة تكمن في التحكم .. بس يسهل التحكم إذا كان عندك joystick ..
وبعد نسخة الكمبيورت هي آخر اصدار من سكوير وهو اصدار internaional
;)

RPG_master :
العفو خيو .. لكني توقعت العكس .. :":

M7MOOOD :
مو لازم النقل .. لأنه وراه سلبيات كثييييييرة .. :o

mfk006 :
العفو أخوي ...
و بالنسبة للقصة ترى فيع عضو RPG كاتب موضوع عجيييييب .. يفسر فيه قصة الجينوفا .. و سيفروث .. روح شوفه ..

otaconRAY :
تسلم خيو ... لا فيه وايد ناس أحسن مني ..
و هذا من ذوقك ;)

Golden_Sun :
شنو أكمل بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني إذا أكممل يكون لازم علي أني أكتب قصة كل اللعبة ... و هذا وايد يتعب .. وما ننسى أن الحين موسم الأمتاحانات .. يعني نخلص من امتحان يجينا أمتحان وراه .. ?: ?: ?:

و مشكور خيو كل هذا الرد اللي تخبرهم أني مطرود .. و لكن انشاء الله يرد لي أسمي لأني أصلا مظلوم لكن من شخص ما أعرفه ..
:"

((cloudstrife))
29-04-2002, 11:03 PM
هذي وصلة لموضوع RPG
:0) (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=99908)

Neo Cid
30-04-2002, 08:53 PM
مشكور أخوي كلاود على الوصلة و طبعا هذي للاستفادة :D

Neo Cid
30-04-2002, 08:59 PM
أعتذر لكل الأخوان عن التباطؤ اللي بدر مني على تكملة هذا الموضوع ..
انشاء الله الحله الجديدة راح تعجبكم .. :D
للاستفادة :
قال الأخ RPG :
(( تنبيه:
الموضوع ممكن ان يحتوي أشياء تفسد القصة على من لم يلعب أو ينهي هذه اللعبة، فاذا كنت من هؤلاء، فانصحك بعدم قرائته حتى تنهي هذا الجزء

احببت ان اكتب هذا التقرير نظرا لغموض قصة فاينال فانتاسي 7، و سأتطرق الى نقاط القصة جميعها، مع ذلك فكل ما اكتبه هو تحليلي الشخصي، و قد يختلف مع القصد الحقيقي من القصة،سأتحدث عن كل الشخصيات المهمة و معاني الأسماء و اشياء اخرى قد لا تعرفها ، كمقدمة فاذا اردت مني أن اخبرك بقصة فاينال فاناسي في فقرة واحدة فسأقول:

"فاينال فانتاسي 7 هي قصة كلاود، و 8 ابطال يحاولون انقاذ العالم من النيزك الذي يرسله سيفيروث، البطل الاسطوري، و بعد العديد من المغامرات يتمكن كلاود و اصدقائه من التغلب على سيفيروث (تموت ايريس خلال هذه الاحداث) و طلب طاقة الهولي Holy التي دمرت النيزك Meteor و قتللت جميع البشر إلا ريد 13 Red XIII و فصيلته فقد عاش بعد الحادث حيث علم افراد قبيلته أخطاء البشر حتى يستفيدوا منها."
(بالنسبة للنهايةالتي ذكرتها فهي الاكثر مصداقية بنظر معظم محترفي اللعبة)

لكن هل هذه القصة الظاهرية هي القصة الحقيقية؟ الاجابة لا، و تلخيص القصة الحقيقية هو:

"فاينال فانتاسي هي قصة ايريس و كلاود و تيفا، اضافة لابطال آخرين، و قصة سيفيروث ايضا، الذي خدعته جينوفا و اقنعته أنه من السيترا Cetra(نوع من الناس سكن العالم في قديم الزمان، منهم ايريس) و انه يستطيع الحصول على طاقة جبارة باستدعاء النيزك الذي يعتقد سيفيروث أنه سيكسبه الطاقة، لكن الحقيقة انه سيدمر العالم، كلاود هو جندي في شينرا Shin-ra لكن ذو رتبة منخفضة حقنه هوجو Hojo(عالم شينرا) بخلايا جينوفا Jenova في محاولة فاشلة لاعادة سيفيروث، الذي قتله كلاود قبل ذلك بمدة انتقاما لدمار قريته Neibleheim (نيبلهيم هي مدينة البشر في الاساطير الاسكندنافية) ، هوجو اعاد بناء قرية كلاود و قام بتجارب على كلاود و زاك اللذان هربا و انتهى المطاف بكلاود في ميدغار Midgar ، عاصمة العالم (ميدغار تعني "جسر" في الاساطير الاسكندنافية) حيث انكر ماضيه و ادعى انه زاك حتى يحظى بالاحترام كون زاك من السولدجر Soldier، و لكن كلاود صدق ادعائه و اصبح زاك فعلا، لاحقا يكتشف كلاود الحقيقة بعد موت ايريس اثناء محاولتها لاستدعاء طاقة الهولي، و يقرر القضاء على سيفيروث، و الواقع ان الشرير في اللعبة هي جينوفا، التي تملك القدرة على التلاعب بافكار الناس، في النهاية و بفضل ايريس تنطلق طاقة الهولي و تدمر النيزك، و يعيش الناس بسعادة، و تعود ايريس للحياة -أو- تبقى في اللايف ستريم Life Stram مع السيترا (سنناقش عودة ايريس للحياة لاحقا فهناك نهايتان مقترحتان)، و يعيش البشر بسعادة و يتركون ميدغار لانها تمثل الشر و الدمار."

ما الفرق بين القصتين؟
القصة الأولى ظاهرية، و هي ما ستفهمه عند لعبك اللعبة لأول مرة، مثلا، النهاية الظاهرية ليس بها أثر لانسان، و مع ذلك فبوغنهاغن فال أن الهولي يدمر الشر، و انه يقتل البشر ان كانو اشرار، البشر ليسوا اشرار، جينوفا شريرة، و كذلك ميدغار و شينرا، اذن فالبشر لم يموتوا بسبب النيزك و هذا ما تقوله القصة الحقيقية، و المخبأة في الحوارات بين الشخصيات، و الاعداء، و الافلام و اشياء قد لا تنتبه لها.

أكمل لاحقا، الموضوع طويل، في الحلقة القادمة (صار الموضوع مسلسل تلفزيوني..) سأتحدث عن سيفيروث، و جينوفا، و ربما ايريس أو تيفا !))

ثم أكمل :
(( سيفيروث:
اسم سيفيروث مشتق من Sefrooth و هو اسم احد افرع شجرة الحياة في الاساطير البابلية، سيفيروث يعتقد انه ابن جينوفا، لكن الواقع انه ابن كل من لوكريسيا Luncrecia و هوجو، و هو بارد الاعصاب و ذو هيبة، لكنه يفقد صوابه عندما يظن أنه تم صنعه من دوكتور غاست Gast(في اهذا المشهد يضع سيفيروث يديه عل رأسه في منظر يذكرنا بالحركة التي يؤديها كلاود عندما يفقد تركيزه في أول مفاعل ماكو)، ثم يقرر ان يستدعي الميتيور (نيزك كبير) حتى تتجمع الطاقة في مكانه (عند الحفرة الكبيرة في شمال العالم) و يحصل على قوة جبارة، سيفيروث في الواقع مسكين و مثير للشفقة، فجينوفا أثرت على افكاره، و اعمته عن الحقيقة، اكبر دليل على ذلك هو في الوحش قبل الأخير Bizzaro Sephiroth ، لاحظ ان الوحش يشبه سيفيروث، و لكن فوق رأسه هناك رأس آخر لجينوفا، هذا يدل على أن جينوفا تسيطر على عقل سيفيروث، في الواقع سيفيروث ضعيف جدا، و الدليل أن كلاود، و هو مبتدىء قتله بطعنة سيف واحدة (طريقة الطعن هي نفس الطريقة التي اتبعها سيفيروث في قتل ايريس..)، و ايضا في نهاية اللعبة، لا تقم باداء الليميت النهائية عند قتالك سيفيروث وجها لوجه (انتظر قليلا) و سيقوم سيفيروث بالهجوم (لن يقتلك حتى لو كانت طاقتكhp 10!) فيرد كلاود الهجوم و يقتل سيفيروث العظيم و القوي بضربة واحدة (حتى لو كانت هذه الضربة بطاقة 100 مثلاّ)، اذن سيفيروث ضعيف جدا، قوته الحقيقية تظهر عندما تلعب به مع كلاود، مستواه Levelفقط 50، و طاقتهhp 3000 تقريبا.. اذن ما التفسير لقوته في المعركة مع One Winged Angel (سيفيروث المجنح، نسيت اسمه..)، السبب ان ذلك ليس سيفيروث، هذه جينوفا، سيفيروث الحقيقي لا تراه اللا مرة واحدة، عندما يعطيه كلاود المتيريا السوداء قيل استدعاء الميتيور، و هو ضعيف نسبيا، لكن كل السيفيروث الآخرين الذين تقابلهم هم صور شكلتها جينوفا لتتحكم بكلاود، 1ذن الشرير هنا جينوفا، و سيفيروث هو شخص استعملته لتخدع كلاود و تؤثر عليه.

اذن من جينوفا؟
اسم جينوفا Jenova مشتق من اسم إله مزعزم في احد الاساطير القديمة.قبل 300 سنة من زمن اللعبة، اكتشف العلماء بقايا كائن غريب، اسموه جينوفا، و ما ان اكتشفوها، قامت جينوفا ببدء الحرب (عن طريق التأثير بعقول الناس) و عن طريق الحرب اصبحت شينرا، و هي شركة أسلحة، اصبحت غنية و زادت قوتها، و هو ما ارادته جينوفا،جينوفا ارادت ان تقوم شينرا بصنع سيفيروث (او بالاصح، حقنه بخلاياها) حتى تؤثر عليه و يساعدها في تدمير العالم، و ارادت ان تحقن شينرا الSoldier حتى يكونوا جيشا لجينوفا، اذن شينرا من صنع.. فما هدف جينوفا؟
اذهب الى المدينة الجليدية في الشمال و في احد البيوت (بيت الدكتور غاست) سترى آلة، و ستعرف أن السيترا و البشر كانوا يعيشون معا منذ قديم الزمان، الى أن جاء مخلوق من الفضاء (جينوفا)، و عاش معهم، في البداية كان متعاونا معهم و احبوه حتى قام بمهاجمتهم عن طريق التأثير على أفكارهم (نشرت جينوفا الخوف بينهم)، و قام هذا المخلوق باستدعاء النيزك ليدمر العالم، السيترا قاوموا و قاتلوا المخلوق الغريب، أما البشر فهربوا (لذا يقول سيفيروث لكلاود أن اجداده خونة Traitors ) و بعد أن توفي معظم السيترا و هم يقاومون الميتيور (الذي من آثاره الحفرة الكبيرة في الشمالNorthern Crater) استطاعت القلة الباقية أن تقضي على جينوفا، لكن مرضا تفشى بينهم فقتلهم ايضا، اذا جينوفا ليست سيترا كما يعتقد سيفيروث، هي مخلوق شرير من الفضاء يسعى لدمار العالم و يملك قوة التحكم بعقول الناس.))

ثم ..... :
(( ايريس؟
ايريس Aeris اعتقداسمها مشتق من شيئين، في النسخة اليابانية اسمها Aerith و هو مشتق من Earth و هي الأرض(حسب نظرية أنجل من المنتدى) و الاسم الآخر ايريس مشتق من Heiress و معناه الوريثة، فهي وريثة السيترا (حسب ما رأيت في احد المواقع)، و هي تمثل قمة الصفاء، و حب الخير، و هي الشخصية الوحيدة الصادقة دائما في اللعبة، و هي نستعدة للتضحية من اجل الآخرين، هي تحب كلاود لأنه يذكرها بزاك Zack، صديقها القديم، و تضحي بحياتها حتى توقف النيزك، هي آخر السيترا، أمها (نسيت الاسم، أوفيليا ربما؟) اعتطها لامرأة اخرى في ميدغار، و التي تبنتها و دافعت عنها ضد محاولات شينرا لدراستها، أما ابوها فهو البروفيسور غاست، المشرف على مشروع جينوفا، ايريس تملك مفتاح القضاء على النيزك، لذا يقوم سيفيروث (أو بالأصح جينوفا) بقتلها.

تيفا..
ايريس هي علاقة كلاود بالحاضر، تيفا علاقته بالماضي، اسمها Tifa Lockheart و هو يعني Tifa = تيفا Lock-Heart = القلب المقفل، لان في قلبها الباب لمعرفة ماضي كلاود الحقيقي، لكنها اقفلته لخوفها من أن يصدم كلاود بحقيقيته، هي تتذكر كلاود من أيام الطفولة، و تعرف أن ما يقوله لم يحصل، و أن زاك هو من جاء لنيبلهيم منذ 5 سنوات،و تساعد كلاود لاحقا على استعادة ذاكرته و الهرب من اوهام جينوفا.

كلاود:
اسمه Cloud Strife يعني Cloud = غيمة، Strife = نزاع، هو شخصية غائمة، ضبابية، لا تعرف حقيقته، و يعيش نزاعا داخليا بين حقيقته و افكار جينوفا و خلاياها المزروعة فيه من قبل هوجو، كلاود مبتدىء جاء الى نيبلهيم منذ 5 سنوات مع سيفيروث و زاك لكنه لم يفصح لشخصيته الحقيقية لتيفا لأنه لم يصبح جنديا عظيما من السولدجر كما وعدها، و بعد أن يدمر سيفيروث قريته قام بقتل سيفيروث و القائه في الماكو Mako، ثم قام هوجو بتجارب عليهما، و حاولا الهرب لميدغار لكن زاك قتل في الطريق، كلاود ادعى أنه من السولدجر و أنه جاء الى نيبلهيم مع سيفيروث و انتحل شخصية زاك (دون ان يغير اسمه) لكن جينوفا جعلته يصدق ادعائه و اقنعته من خلال خلاياها الموجودة فيه أنه زاك، حتى تخدعه لاحقا و تقول له أنه ليس زاك، و أن هوجو صنعه، فتقوم بذلك بافقاده التركيز حتى يستسلم اكثر لأوامرها و يعطي سيفيروث الماتيريا السوداء (لاحظوا ذكاء و تخطيط جينوفا)، لكن بمساعدة تيفا، يعرف أنه كلاود الحقيقي، و يتذكر ماضيه ))

و كمل بدون تقصير :
(( أما عن شينرا..
لا أعرف من أين جاء الاسم، لكنه من مقطعين، شينShin و راRa ، لاحظو أن شين هو الاسم الياباني لسين Sin في الجزء العاشر.. هل هناك علاقة؟ ،شينرا تمثل الطمع و التحكم بالناس، و هي أيضا تمثل الامبراطورية أو المملكة الشريرة في ألعاب الRPG فرئيسها الأول شينرا President Shinra جشع و مخادع يعمل على تصوير المقاومة أفالانش Avallanche على أنهم ارهابيون و على أن شينرا هم الأخيار (ألا يذكركم بالاسلوب الصهيوني نوعا ما؟)، أما ابنه روفوس Rufus فهو شخصية مميزة، يتميز بالبرود و القوة، و رغم أنه فاس و شرير، الا انه يحاول انقاذ العالم ايضا حينما يطلق الصاروخ الى النيزك، أما عن اعضاء شينرا، فهناك هيدغار Hiddegar و سكارليت Skarlet الذان يتميزان بضحكتهما الشهيرة Kyahaha و Gyahaha فهما شريران غبيان قليلا و لا يفكران الا بمصالحهما، هناك رييف Reeve و هو نفسه كيت سيث و هو يمثل الخير في شينرا، اضافة الى بالمر Palmer ، رئيس مشروع الفضاء الذي لا يميزه شيء محدد، شينرا شركة اسلحة و سيارات اصبحت غنية من جراء الحرب، تتحكم جينوفا بهذه الشركة و تقوم بمساعدة هوجو بحقن الجنود بخلاياها، و شينرا ايضا تتحكم بالعالم كله و مركزها ميدغار.

التركس.
Turks تعني أتراك (من تركيا) لكنني لا أعرف السبب في اختيار هذا الاسم، و هم يمثلون المافيا أو المرتزقة الذين يفعلون أي شيء من اجل المال، أعضاؤها تيسينغ Tseng (اسم صيني) و هو لا يظهر كثيرا خلال اللعبة إلا حين يقتله سيفيروث، هناك أيضا رينو Reno (اسم فرنسي) نائب الرئيس، و هو هادئ الاعصاب و طيب قليلا، اضافة الى رود Rude (اسمه يعني "فظ" أو "غير مهذب") و هو شخص لا يتكلم كثيرا، و اخيرا إلينا Elena و هي تحب تيسينغ و تؤمن بأن على التركس أن يقوموا بواجبهم طول الوقت، و تحب التحدث كثيرا. ))

وهكذا أنتهى موضوع الأخ RPG و انشاء الله يكون فيه تكملة ..
بالنسبة لموضوعي .. أنا الحين منحاش من دراسة الامتحانات .. لكن بكرة امتحان تعبير انجليزي .. يعني مو شي صعب .. الله يخلي الفاينل فانتسي .. :D
انشاء الله بعد انتهاء الأمتحانات أدور تكملة لهذا الموضوع .. :أفكر:

((cloudstrife))
30-04-2002, 10:20 PM
neo cid خطأ
new cid صح

Neo Cid
01-05-2002, 02:38 PM
عفوا أخوي .. أنت مو فاهم قصدي ؟
تعرف Neo Bahamut ؟ هذا نفسه لكن Neo Cid .... فهمت .. :o

Xenon
01-05-2002, 02:57 PM
هلا اخوي ..
بدون ما اطيل موضوع ممتاز سينقل للمواضيع المميزة ..

وشكرا:D:D:D.

Neo Cid
01-05-2002, 03:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة playstation2
هلا اخوي ..
بدون ما اطيل موضوع ممتاز سينقل للمواضيع المميزة ..

وشكرا:D:D:D.

مشكوووووووووووور و ألف ميلون بليون شكر لك ..
أنشاء الله ما تحوشني الأسباب السلبية ورى كل هذا التطور الفني .. :D
و أشكر مرة ثانية .. من صميم داخل بلعوم قلبي .. :D :# ;-) :0) ":" :cool: :p :)

RPG
01-05-2002, 03:23 PM
الواقع الموضوع رائع و مفيد، لو عنا 10 سيد مثلك لاصبح المنتدى
20/10 :)

Neo Cid
01-05-2002, 03:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG
الواقع الموضوع رائع و مفيد، لو عنا 10 سيد مثلك لاصبح المنتدى
20/10 :)

تسلم خيو ...
و أنت و موضوعك أحلى أثنين .:cool:

RPG_master
01-05-2002, 03:33 PM
يستاهل المميزه :)

Neo Cid
01-05-2002, 03:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
يستاهل المميزه :)

انشاء الله أكون عند حسن ظنكم فيني ...
و انشاء الله تكون التكملة الليلة .. هذا إذا ما نمت .. :D

Neo Cid
03-05-2002, 12:21 PM
أعتذر يا أخوان على هذا التأخير الطويييييييل بالموضوع ...
ألحين راح أكمل الموضوع بعد ما كلاود ياخذ سيف زاك ..
------------------------------------ الجزء الاحتياطي ----------------------------

أول ما أخذ كلاود سيف صديقة زاك و تسلل إلى مدينة ميدجار ..

دخل كلاود القسم السابع من المدينة .. Sector 7 .. ( مقسمة مدينة ميدجار إلى 8 أقسام كالبيتزا .. :D و في الوسط يوجد مقر الشينرا .. و كل فسم له مفاعل ماكو خاص له وحده )

بعد ما أستقل كلواد القطار و ذهب إلى هناك .. فوجيء بتيفا أمامه .. صديقته ..

لم يصدق كلاود ما رآه .. لأنه اعتقد أنها ماتت قبل 5 سنين .. يوم حادثه سيفروث ..

دار الوار بينهما .. و كل منهم تذكر حادثة سيفروث .. ولكن تيفا شكت بأنها رأت كلاود في ذلك اليوم .. يوم يقوم سيفروث بطعنها و كلاود أنقذها .. و يبدوا سبب ذلك اختلال ذاكرة تيفا من جراء المصيبة التي أوقعها سيفروث بها ..

عندا سأل كلاود تيفا كم طالت المدة من آخر رؤيه لهم .. يعلم كلاود أنها لم تكن سوى خمس سنين .. لكن تيفا قالت سبعة .. و هو المدة التي دخل بها كلاود الجيش .. أي سنتين قبل الحادثة ..

و هذا يعني أن تيفا لم تكن على وعيها بسبب فقدانها جزء من ذاكرتها ..

وبعد الانتهاء من الحديث بشرت تيفا كلاود بأنها سوف تفتح مقهى .. و تسميه الجنه السابعة .. أي Seventh Heaven .. في نفس هذا اليوم

بعد الافتتاح عرف تيفا من أن نيه كلاود الانتقام من الشينرا .. لكنها لم تعلم سبب الانتقام .. و لم ترد تيفا التطفل بهذه الأمور ..

قرر كلاود الانضمام إلى مجموعة مرتزقة تسمع الانهيار الثلجي أو The Avalanche .. و هي نوع من المرتزقة الذين يقومون بعمليات تفجيرية في أنحاء ميدجار .. و ذلم بالهدف من تدمير مفاعلات الماكو التي تسحب الطاقة من الأرض .. و تدمر الحياة من عليها ..

------------------------------تمت ------------------------------

أعتذر مرة أخرة لكل هذا التأخير اللي مو بأيدي ..

و ذلك بسبب الامتاحانات التعيسة .. انشاء الله تكون التكملة قد اعجبتكم ..

و انشاء الله قريبا .. حقيقة فينسنت .. ومن هو حقيقة ؟ ومن هذي لوكاريشيا ؟ .. وما علاقتها بسيفروث ؟

كل هذا قريبا مع الحقائق المصورة .. :D

Neo Cid
03-05-2002, 05:23 PM
للـــــــــــــــــــــرفــــــــــــــــــــــــــــــــــع
عــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــا
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

M7MOOOD
03-05-2002, 05:27 PM
ماشاءالله عليك .. لا اله الا الله .. فعلا الموضوع رائع و تشكر عليه :D

و نحن بانتظار حقائق أخرى منك .. يالله تشاااااو :D

Neo Cid
03-05-2002, 07:15 PM
ماشاءالله عليك .. لا اله الا الله .. فعلا الموضوع رائع و تشكر عليه :D

و نحن بانتظار حقائق أخرى منك .. يالله تشاااااو :D

تسلم محمود ..

بالنسبة للحقائق .. كم كان عمرك فينسنت لمن كان بالتركس ؟ يعني لمن انولد سيفروث ؟ لأني ملاحظ أنه فيه خلل بالأعمار ؟ ?: :!

ez2dj
04-05-2002, 02:31 PM
مشكووور يا Neo Cid على الموضوع ;)

طلب طاقة الهولي Holy التي دمرت النيزك Meteor و قتللت جميع البشر إلا ريد 13 Red XIII و فصيلته

أعتقد أنه مادمرت جميع البشر ?: ...بس سبب عدم ظهور الشخصيات

وظهور شخصية Red XIII دون غيرها ...أعتقد لان اللقطة كانت بعد 500 سنة من الحادثة (مش متأكد من معلوماتي لان اللعبة لعبتها من فترة طويلة ?: )

سلام :o

Neo Cid
04-05-2002, 02:41 PM
مشكور أخوي على ردك ..

بالنسبة لريد 13 .. ترى هذا الكلام منقول من موضوع الأخ RPG ..

يعني انا ما أقدر أغير منه شي .. لأنه هذا كلامه 100% ..

أنزين تبون التصحيح ..

بعد مرور أكثر من 500 سنة على الحادثة و سقوط النيزك .. عاش كوكب الأرض بسلام ..

و أمتنع أهل الأرض عن استخدام طاقة ماكو و أخذوا يحافظون عليها ..

و كان قرار الكوكب بأن يبقي على حياة الناس أو يقتلهم .. ولكن الكوكب اختار أن يعيش سكان الكوكب عليه دون أن يؤذوه .. و كانت هذه الحادثة عبرة لهم ..

و بعد نصيحة بانجهاجن لريد 13 بأن يجوب العالم و قد يجد شيئا لم يره من قبل .. دار ريد 13 إلى أنت صادف وجود أنثى أخرى من فصيلته ..

تزروج و أجنب الأبناء .. و عاش سكان الأرض على هذا الكوكب بسلام .. دون ان يمسوا الكوكب بأي سوء ..

هااااااااااااا

اشؤايك بالتصحيح ؟ .. أدري أنه أي شي لكن يفي بالغرض .. :D

Neo Cid
05-05-2002, 04:07 PM
السلام عليكم

و الله ما شفت رد من أحد .. كأن الموضوع ما فيه أي إقبال أصلا .. ?:

أنزين ... أنا راح أكمل للي صج مهتم..

حلقة اليوم ..

لازم شوي أطلع من الموضوع ..

-----------------------------حقيقة Vincent Valentine -------------------------
فينسنت فالينتاين .. شخصية غريبة الأطوار .. تعرف عليه كلاود بعد 5 سنين من حادثة سيفروث في سرداب قصر الشينرا في مدينة ليندبلم المنسوخة .. و لكن هل فكر أحد ما هي قصة هذا الشخص ؟ .. ولماذا هو مرمي في التابوت و قد أغلق عليه باب الغرفة فوق التابوت .. و لماذا وضع مفتاح الغرقة في مكان يصعب على أي شخص العصول عليه ..

لهذا الشخص قصة طويلة مع التوركس .. و لوكاريشيا ( أم سيفروث الحقيقية ) و الدكتور Hojo ؟؟؟ :أفكر:

تبدأ القصة عندما وصلت الوحش جينوفا إلى الأرض .. و دارت الحروب بين الناس بسبب هذا الوحش الشرير .. الفضائي الغريب ..

و بعد سنين من الحروب استطاع السيترا .. وهم سكان الكوكب الأصليين من القضاء على هذا الوحش بشكل شبه نهائي .. حيث جمد في البركان الذي يقع على شمال الكوكب ..

وبعد حوال 1950 سنة من الحادثة .. عادت جينوفا إلى الحياة .. و أخذت بسحرها بالتحكم بأهل الكوكب .. و أول شي بدأت التحكم به هو منظمة الشينرا التي انت على اوجها ..

أخذت بالتحكم بهذه المنظمة .. و لسوء الحظ في ذلك الزمن قد مات الكثير الكثير من السيترا .. بسبب انتشار نوع من الداء بينهم .. و بهذا قلل عدد السيترا كثيرا .. مما يصعب عليهم مقاومة جينوفا مرة اخرى ..

أخذت جينوفا تفكر بحل .. إلى ان وصلت إلى حل يقوم بتقويتها .. و هو أن تقوم هي بالتحكم بأقوى حنود الشينرا .. و بذلم قد يساعدونها على حكم العالم ..

و أخذت جينوفا تنتظر اللحظة المناسبة إلا أن وجدت الجواب .. أخذت تتحكم بفريق العلماء المتكون من Hojo و Lucaricia و عدد من الأطباء .. و كانت مجموعة من التوركس يحمون العلماء و يساعدونهم ..

---------------------- نهاية الجزء الأول من حقيقة فينسنت ----------------
?:

ez2dj
05-05-2002, 04:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid
مشكور أخوي على ردك ..

بالنسبة لريد 13 .. ترى هذا الكلام منقول من موضوع الأخ RPG ..

يعني انا ما أقدر أغير منه شي .. لأنه هذا كلامه 100% ..

أنزين تبون التصحيح ..

بعد مرور أكثر من 500 سنة على الحادثة و سقوط النيزك .. عاش كوكب الأرض بسلام ..

و أمتنع أهل الأرض عن استخدام طاقة ماكو و أخذوا يحافظون عليها ..

و كان قرار الكوكب بأن يبقي على حياة الناس أو يقتلهم .. ولكن الكوكب اختار أن يعيش سكان الكوكب عليه دون أن يؤذوه .. و كانت هذه الحادثة عبرة لهم ..

و بعد نصيحة بانجهاجن لريد 13 بأن يجوب العالم و قد يجد شيئا لم يره من قبل .. دار ريد 13 إلى أنت صادف وجود أنثى أخرى من فصيلته ..

تزروج و أجنب الأبناء .. و عاش سكان الأرض على هذا الكوكب بسلام .. دون ان يمسوا الكوكب بأي سوء ..

هااااااااااااا

اشؤايك بالتصحيح ؟ .. أدري أنه أي شي لكن يفي بالغرض .. :D

يعني معلوماتي صحيحة :0) ":"

و الله ما شفت رد من أحد .. كأن الموضوع ما فيه أي إقبال أصلا ..

عليه إقبال يا سيدي ;)

...أنا الصراحة تعبت لين ماقدرت أطلع فينسنت وأريد اعرف
قصته تماما وليش كان في القبو وكم عمره ؟؟؟

ومشكووووووور ...ونريدك تكمل في أقرب وقت

M7MOOOD
05-05-2002, 04:47 PM
كلاود ":"

Neo Cid
05-05-2002, 10:37 PM
ez2dj :

يعني معلوماتي صحيحة

طبعا صحيحة .. :D

...أنا الصراحة تعبت لين ماقدرت أطلع فينسنت وأريد اعرف

انشاء الله تعرف منو هو و حقيقته .. :D

M7MOOOD :
شنو قصدك بكلاود ؟ .. شنو شارب شي ؟ :D

دجاجة
05-05-2002, 11:06 PM
وش السالفة ?: ?:

Neo Cid
06-05-2002, 02:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دجاجة
وش السالفة ?: ?:

السالفة هي أن هذا الموضوع يتحدث عن حقائق FF7 اللي ما يعرف عنها الكثييييييييير .. :0)

ez2dj
06-05-2002, 02:57 PM
كمل بسرعة:)

Neo Cid
06-05-2002, 03:05 PM
أنشاء الله قريبا ...

بس عندي مشكلة مع الصور ... ما أعرف شنو أسوي فيهم .. :غضب: ?:

Neo Cid
06-05-2002, 11:15 PM
طلب صعب شوي :

يا اخوان .. اعتذر عن التكملة بالموضوع و التأخر اللي وايد طول ..

و لكن عندي الحين مشكلة بالموضع اللي أحط فيه صوري ..

ما ادري شفيه ؟ .. يعني لو يقدر أحد يساعدني بوضع الصور و تثبيتها بالمواقع فلا يبخل علي ..

لأن بهذي الصور راح أكمل الموضوع ... :":

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز :# :# :# :#

Neo Cid
09-05-2002, 07:08 PM
آسف للتطويل يا شباب ... لكن هذا مبكان بأيدي ..

للأسف ..

------------------------------- الجزء الثاني من حقيقة فينسنت فالنتاين -----------------------------
بعد أخذ فريق العلماء مدينة ليندبلم قاعدة لهم و لاختباراتهم ..

تحكمت جينوفا برأس رئيس العلماء هوجو .. و أخذ الفريق يقوم بالتجارب علي جينوفا .. و أخذ العينات منها ..

قررت لوكاريشيا زوجة هوجو أن تكون هي المتبرعة بحمل جنين يحوي على خلايا مستنسخة من جينوفا ..

و طوال أيام البحث تعرف Vincent لى لوكاريشيا .. و أخذت تمر الأيام و هو يحميها و يدافع عنها .. خوفا من حدوث أي ضرر للجنين ..

ولكن مع مرور الأيام .. تعرف فينسنت عليها أكثر .. إلى درجة أنهم أصبحوا صديقين عزيزين ..

يتبادلان الاحاديث .. و كل هذا كان يحدث بينما كان هوجو ذاهب إلى رحلة للعمل في ميدجار ..

و قبل أسابيع من موعد الولادة .. عاد هوجو إلى ليندبلم .. و علم أن فينسنت كثيرا ما كان يتقرب من لوكاريشيا .. و لم يعجبه ذلك ..

و حاول هوجو ابعاد فينسنت عن زوجته .. و أخذ يعطيه الأعذار و يقو أنهما عالمان .. أما فينسنت فهو من التوركس .. و هذا لا يليق بها .. و به هو أيضا ..

ولكن فينسنت أصر على رؤيه لوكاريشيا .. و خوفا على صحتها .. لأنها في الأونة الأخيرة أخذ يصيبها الغثيان .. و الم الراس الشديد ..

و حاول فينسنت منعها من وضع الجنين .. لأنها مضر لصحتها .. و قد يقودها إلى الموت .. و لكنها أصرت على ان توفي بوعدها لزوجها ..

و في أحد الأيام .. علم هوجو بالحوار الذي دار بينهما .. و بينما فينسنت يبحث عن لوكاريشيا في القبو .. ناداه هوجو .. و أخذ يكلمه بأمور لا معنى لها ..

وبينما هو يقوم بالحديث .. أخرج هوجو مسدسة من جيبة .. و لكن فيسنت لم يلحظ ذلك ..

( المعروف من فينسنت من انه أفضل صياد في مدينة ميدجار كلها .. و كان أفضل شخص يستعمل السلاح في زمنه .. )

و بغفلة منه أطلق هوجو طلقة نافذة إلى بطن فينسنت .. و أسقطة على الأرض جريحا .. :"

.. فكر هوجو بأمر .. فكر بزرع جزء من خلايا جينوفا و خلايا كائن غريب في جسد فينسنت .. و ذلك للتجربة ولا أكثر ..

بعد أيام من البكاء و الحزن .. خافت لوكاريشيا من ان أمرا غريبا قد حصل لفينسنت .. و ذلك لأن زوجها كان يغلق باب المختبر من خلفه ..

أنتاب هوجو الخوف ... لأنه لا يعلم النتائج الواردة خلف هذه الاستزراع .. ستكون وخيمة .. و دارت الأيام .. و بدت ملامح الوحش تظهر على فينسنت ..

فكر هوجو برمي فينسنت فيه غابة مجهولة .. و حدث ما حدث .. و بعد استيقاظ فينسنت .. لم يصدق ما رآه ..

رأى علامات تغير طرأت على جسده .. مخالب الوحش .. و أنياب الذئب .. و جناح الخفاش .. و الكثير ..

صرخ فينسنت صرخة قوية .. هزت الغابة بأكملها ..

بعد أيام أسابيع .. أنجبت لوكاريشيا أبنها ... و سمته Sephiroth .. و كان هوجو يعلم من أن سيفروث سيكون محاربا قويا .. لا يخافة أحد ..

علم فينسنت بالأمر .. و هو في طريقة إلى لندبلم ..

أنتشر خبر غريب .. من ان سيفروث مختلف عن باقي الأطفال .. نموة يفوق نموهم ثلاث مرات .. يعني أنه استطاع المشي و الكلام قبل أقرانه في نفس عمرة ..

ة المدهش في الأمر انه كان شريرا جدا .. و ظهرت ملامح جشعه في إحدى الأيام .. و بينما كان فينسنت في طريقة إلى ليندبلم .. رأي سيفروث .. و لكن سيفروث لم يكن طبيعيا .. بل كان يقتل الحيوانات و الكثير من الأعمال الشنيعة ..

تبرى هوجو من أبنه سيفروث .. تاركه يعيش مع أمه في مدينة ميدل .. و في نفس اللحظة لم يكن هوجو يعلم من أن فينسنت لا يزال على قيد الحياة ..

عاد فينسنت إلى ليندبلم .. و كانت المدينة كما تركها ... ذهب إلى المختبر .. و رآى صور .. صور عن سيفروث .. و أنه كان نفس الولد الذي رآه بالغابة ..

غضبت فينسنت من هذا الأمر ..:غضب: .. و قد علم من مذكرات هوجو من أن سيفروث سيكون مدمر في المستقبل ..

حزن فينسنت حزنا شديدا .. و أراد معاقبة نفسه .. لأنه كان بمقدورة أيقاف لوكاريشيا من انجاب هذا الولد .. و أنه كان من يدافع عن ذاك الجنين .. ياللخسارة ..

ذهب فينسنت إلى إحدى الغرف في المختبر .. ووجد تابوتا .. و قرر أن يستقر فيه .. حتى لو كان إلى الأبد .. و ذلك عقابا لما فعلة .. و ما الذي سيجنية العالم من وراء هذا الولد سيفروث ..

-----------------------------------------The End --------------------------------

أنتهت هنا حقيقة فينسنت .. و آمل أنكم استفدتوا من هذا الشي ..

و انشاء الله إذا قدرت أجيب لكم حقيقة تيفا و باريت .. انشاء الله بالطريج تكون .. :D

لكن بعد امتحانات آخر السنة .. و السلام عليكم !

أبي آرائكم حول الموضوع ! :0)

M7MOOOD
09-05-2002, 09:11 PM
ماشاءالله عليك .. فهمت القصة عدل :D

و الله لك ألف ألف ألف شكر على هذه الحقيقة عن حياة فينسنت :D

و نحن بانتظار المزيد من الحقائق ;)

Neo Cid
09-05-2002, 11:33 PM
ماشاءالله عليك .. فهمت القصة عدل :D

و الله لك ألف ألف ألف شكر على هذه الحقيقة عن حياة فينسنت :D

و نحن بانتظار المزيد من الحقائق ;)

العفو خيو ..

أصلا هذا من واجبني أني أكتب الحقائق في الجزء السابع ..

شنو ؟ .. بس محمود اللي قرى الموضوع اليوم ؟؟؟
:!

Jecht
10-05-2002, 12:03 AM
شكرا على المعلومات بس عندي سؤال

من فين عرفت انه هوجو تبرى منه ونموه يختلف عن باقي الاطفال
مااذكر شي زي كذا

Neo Cid
10-05-2002, 12:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jecht
شكرا على المعلومات بس عندي سؤال

من فين عرفت انه هوجو تبرى منه ونموه يختلف عن باقي الاطفال
مااذكر شي زي كذا

يا خوي ..

هذي أنا مألفها .. :D

لأن فيسنت سكوير كاتبة عمرة 27 سنة .. و سيفروث 29 .. فكر فيها ..

شلون تطلع هذي ؟ ;-)

RPG_master
10-05-2002, 02:25 PM
مشكووووووور يا سيد والله موضوعك رائع جدا جدا جدا جدا :D

وطريقة سرد القصه حلوه مثلك :)

لكن حقيقة فنسنت موجوده فقط بمسخه الـ pc? ?:

M7MOOOD
10-05-2002, 02:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
مشكووووووور يا سيد والله موضوعك رائع جدا جدا جدا جدا :D

:)

لكن حقيقة فنسنت موجوده فقط بنسخه الـ pc? ?:

جاوبه يا ميثم ... جاوبه :أفكر:

RPG_master
10-05-2002, 02:46 PM

جاوبه يا ميثم ... جاوبه :أفكر:

وش فيك تتكلم كذا :!

ايش تقصد ?:

snake905
10-05-2002, 04:30 PM
موضوع اكثر من رائع يستاهل التميز بقوه
احنا ننتطزر الكنتونيو

Neo Cid
11-05-2002, 12:20 AM
RPG_master :

هلا خيو ..

لا .. لأسف أنا اللي مألف كعظم الكلام .. يعني تفسير لما صار ..:#

لكن إذا تبي تعرف من وين يبدي الصج .. ينتهي كل الصج من عند ما بدى هوجو يقوم بالاحتبارات على فينسنت .. و الباقي أنا مألفة مشان يكون أسهل للشباب على فهم القصة ..

و النسخة الPC ما فيها فرق ... يعني حقيقة فينسنت مو كلها .. لازم أنت تستنج أشياء منها .. !

M7MOOOD :

الجواب موجود ! :D

snake905 :

حياك الله أخوي ..

أي كونتينيو ؟ .. أها ..

ترى الكونتينيو راح تكون بعد الامتحانات .. راح تكون حقيقة كلاود .. و يتبعها حقيقة تيفا .. و أبو ريد 13 .. و الكثير .. :D

RPG_master
13-05-2002, 08:50 PM
وش عليــه انواع التأليف بس اسلوبك حلو ;-)

Neo Cid
13-05-2002, 08:54 PM
مشكور خيو RPG_master على رفع الموضوع ...

بالنسبة للتكملة انشاء الله راح تكون :

1- حقيقة تيفا

2- حقيقة باريت

3- حقيقة ريد13 ..

و إذا فيه شي أنا ناسية لا تنسون يا أعضاء تخبروني عنه .. انا حاضر وتحت الطلب ! :D

RPG_master
13-05-2002, 08:58 PM
اوكي ننتنظر منك التكمله :)

Neo Cid
14-05-2002, 08:51 PM
يا أخون و أخوات ..

أرجوكم .. إذا الموضوع مش عاجبكم ... ما أتعب نفسي ..

خبروني .. قولولي .. أي شي .. عطوني ويه ..

ما أحس فيه أي إقبال على الموضوع ؟ .. :"

إذا مو عاجبك قولوللي أوقف ... عادي أوقف ..

لأني كلما أكتب حقيقة .. ما أشوف أي أي أي رد إلا من كم عضو ..

يعني أرجوكم عطوني رايكم .. إذا مو عاجبكم خبروني و راح أشوف الحل .. بس أبي رايكم ! :غضب: :0)

ايرفين كنساس
14-05-2002, 09:15 PM
ممكن تقولي كيف اقوي الاسلحه بتاعت كلاود

Neo Cid
14-05-2002, 09:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايرفين كنساس
ممكن تقولي كيف اقوي الاسلحه بتاعت كلاود

?: ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:

أخوي هذا موضوع حقائق .. مش موضوع حلول ...

شوف موضوعي للحلول .. و هناك أسأل و راح تلقى الجواب ! ;)

ايرفين كنساس
14-05-2002, 10:06 PM
يا سيد عندي سؤال
لماذا يساعد الوحش الذي في الماء تيفا عندما تكون في السجن

Neo Cid
15-05-2002, 02:21 PM
يا سيد عندي سؤال
لماذا يساعد الوحش الذي في الماء تيفا عندما تكون في السجن

بما أن هذي حقيقة أنا راح أجاوبك ..

الوحش ما ساعد تيفا .. أصلا الوحش كان قصدة أنه يحطم المدينة .. فأول شي وقع على نظرة هي القبة .. اللي كانت تيفا تحتها .. فهو أصاب القبة ولم يصب تيفا ..

و بذلك يكون الوحش قد ضرب غولين بحجر ! :D

مشكور خيو على سؤالك ... و أي شي أنا حاضر ..

ملاحظة : أنت قريت الموضوع اللي أنا كتبته ؟ .. ولا ما قريته ؟ .. إذا ما قريته أنصحك أنك تشوفه ! :D

Golden_Sun
16-05-2002, 01:51 AM

بما أن هذي حقيقة أنا راح أجاوبك ..

الوحش ما ساعد تيفا .. أصلا الوحش كان قصدة أنه يحطم المدينة .. فأول شي وقع على نظرة هي القبة .. اللي كانت تيفا تحتها .. فهو أصاب القبة ولم يصب تيفا ..

و بذلك يكون الوحش قد ضرب غولين بحجر ! :D

مشكور خيو على سؤالك ... و أي شي أنا حاضر ..

ملاحظة : أنت قريت الموضوع اللي أنا كتبته ؟ .. ولا ما قريته ؟ .. إذا ما قريته أنصحك أنك تشوفه ! :D

أحم أحم
نغزة محترمة
يبى فك عمرك وقولة إقرى الموضوع

:6 :D :6 :D :6 :D :6 :D :6

Neo Cid
16-05-2002, 02:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun

أحم أحم
نغزة محترمة
يبى فك عمرك وقولة إقرى الموضوع

:6 :D :6 :D :6 :D :6 :D :6

صج أنك فاهمني .. :D

أصلا هو المفروض يقراه لأنه راح يستفيد ورة القراية .. فائدة للجميع ! ;)

ez2dj
18-05-2002, 11:41 AM
مشكووووووووووووور Neo Cid على الموضوع

والموضوع الصراحة روعة ;)

المشكلة في آخر جزء من القصة ماطلعت الصور عندي :(

وعندي سؤال :
في نسخة فاينل فانتسي10 انترناشونال فيه إضافات للقصة مثل الجزء السابع ؟؟؟

Neo Cid
18-05-2002, 02:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
مشكووووووووووووور Neo Cid على الموضوع

والموضوع الصراحة روعة ;)

المشكلة في آخر جزء من القصة ماطلعت الصور عندي :(

وعندي سؤال :
في نسخة فاينل فانتسي10 انترناشونال فيه إضافات للقصة مثل الجزء السابع ؟؟؟

أممممممممممم

الصور ما طلعت ؟ .. هذا الموقع ! http://cidhighwind.8m.com ..

وفي هذا الموقع راح تشوف وايد صور .. دور على الصور اللي تبيها بالصفحة الثالثة أو الرابعة !

بالنسبة لفينال فانتسي انترناشيونال .. ما أعرف عنه شي ... لكنه مختلف عن انترناشيونال السابع ! ;)

leena
18-05-2002, 02:26 PM
موضوع روعة وأكثر من رائع http://www.plauder-smilies.de/rotwerd.gif

Neo Cid
18-05-2002, 02:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة leena
موضوع روعة وأكثر من رائع http://www.plauder-smilies.de/rotwerd.gif

شكرا لينا ..

لكنك وينك ؟ :! ... ما بينتي من زمااااااااان .. عسى ما شر ؟؟ ..

صار شي بينك و بين أحد ؟ .. طردوك ؟ :!

خبريني ! :واو:

leena
18-05-2002, 02:33 PM

شكرا لينا ..

لكنك وينك ؟ :! ... ما بينتي من زمااااااااان .. عسى ما شر ؟؟ ..

صار شي بينك و بين أحد ؟ .. طردوك ؟ :!

خبريني ! :واو:

:) لا بس غيرته الإسم ;)

وشوف التوقيع تبعي في موضوع :)

وكان على إختبارات http://www.plauder-smilies.de/crying2.gifhttp://www.plauder-smilies.de/crying2.gifhttp://www.plauder-smilies.de/crying2.gif

:6

Neo Cid
18-05-2002, 02:41 PM

:) لا بس غيرته الإسم ;)

وشوف التوقيع تبعي في موضوع :)

وكان على إختبارات http://www.plauder-smilies.de/crying2.gifhttp://www.plauder-smilies.de/crying2.gifhttp://www.plauder-smilies.de/crying2.gif

:6

ليش ما قلتي حق أحد المشرفين انه يغير الاسم بس .. و الباقي موجود ؟ ..

الله يخلني المشرفين .. لو تردين الحين حق أسمك الأولي أحسن وايد ! ;-)

leena
18-05-2002, 02:44 PM

ليش ما قلتي حق أحد المشرفين انه يغير الاسم بس .. و الباقي موجود ؟ ..

الله يخلني المشرفين .. لو تردين الحين حق أسمك الأولي أحسن وايد ! ;-)

?: ما كنت أعرف إنوا بقدر أغير إسمي وأخلي عدد مشاركاتي ?: :( :(

Neo Cid
18-05-2002, 02:50 PM

?: ما كنت أعرف إنوا بقدر أغير إسمي وأخلي عدد مشاركاتي ?: :( :(

ألحين يصير ... هذي هذا العضوية و ردي حق القديم .. و غيري أسمه .. بسرعة ! :D

Anima
18-05-2002, 02:56 PM
ما كنت أعرف إنوا بقدر أغير إسمي وأخلي عدد مشاركاتي

:! :! :!

لو كنت اعرف من زمان كان غيرته بس كيف ؟

Neo Cid
18-05-2002, 03:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima

:! :! :!

لو كنت اعرف من زمان كان غيرته بس كيف ؟

أنا ماني بمتأكد ... لكني سمعت من الكثير من الأعضاء عن طريق المشرف .. ما أعرف أي مشرف بس مشرف ! ;-)

NiGhT KiNg
24-05-2002, 04:18 AM
هههههههههههه مجانين اثنيناكم اصلا :):)

Neo Cid
24-05-2002, 04:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ramza
هههههههههههه مجانين اثنيناكم اصلا :):)

أخوي الموضوع هذا أغلق .. وخلاص ...:o

إذا تبي تفتحة مرة ثانية يا ويلك ! :o

otaconRAY
24-05-2002, 05:04 PM
تبون الصراحة..............

المنتدى طلع حركة يوم تهاوشو ..................

بس ودي اعرف شي واحد ,اول نيو سيد و محمود اخويا ثم اقلبوا على بعض لييييييييييييييييييييييييييييييييييششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Neo Cid
24-05-2002, 06:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة otaconRAY
تبون الصراحة..............

المنتدى طلع حركة يوم تهاوشو ..................

بس ودي اعرف شي واحد ,اول نيو سيد و محمود اخويا ثم اقلبوا على بعض لييييييييييييييييييييييييييييييييييششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوي السالفة خلصت و الحمد لله .. :o

سوء تفاهم ... ولا أكثر .. :p

ولكن الحمد لله رجعنا مثل قبل و أحسن .. :D

أنت إذا تبي تتكلم عن الحقائق تكلم ... بس مو بأي شي ثاني بهذا الموضوع ! :أفكر:

M7MOOOD
25-05-2002, 04:00 AM
أنا لازلت أصر أن ينقل هذا الموضوع لمنتدى المواضيع المميزة لأن الأخ نيو سيد تعب عليه وااايد ":"

Neo Cid
26-05-2002, 12:21 PM
أنا لازلت أصر أن ينقل هذا الموضوع لمنتدى المواضيع المميزة لأن الأخ نيو سيد تعب عليه وااايد ":"

هههههههههههههه

يا محمود .. الموضوع أنتقل من زماااااااااااااااااااااان ... مساك الله بالخير .. :D

كوجا
07-06-2002, 11:08 AM
اقول ماأنتم ناويين تكملون

كوجا
07-06-2002, 11:32 AM
بس لو فيه نفس الموضوع هذا عن فاينال فانتسي 8 و 9

M7MOOOD
07-06-2002, 04:52 PM

هههههههههههههه

يا محمود .. الموضوع أنتقل من زماااااااااااااااااااااان ... مساك الله بالخير .. :D

و الله أنا اليوم اليوم اليوم اليوم أنتبه لهالشي ?:

Neo Cid
08-06-2002, 02:57 AM
كوجا :

والله أنا ناوي .. بس قاعد أكتب نفس هذا الموضوع بمنتدى الرسوم .. لكن بشكل أحسن .. Special Edition .. :D

أنا ناوي أني أكملة .. بس الامتحانات ... :"

محمود :

يا خوي أنت قديييييييييم ! :D

هههههههههههه

vivios
08-06-2002, 11:25 AM
أخوي نيو سيد الإختبارات انتهت

ولا نسيت الموضوع :!

أرجوك تكمل عن سكوال ال....:0)

Cid Highwind
13-06-2002, 12:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivios
أخوي نيو سيد الإختبارات انتهت

ولا نسيت الموضوع :!

أرجوك تكمل عن سكوال ال....:0)

آسف أخوي .. شكلي ما لاحظت أني تركت الموضوع ... :":

بس أفا عليكم .. انشاء الله أكملة بأقرب وقت .. أو بأسرع مدة .. ;)

أنا ما اكتب عن FF8 .. بس FF8 .. شوف دورلك خبير للثامن يكتب لك حقيقة سكوال .. لأني أصلا ما أشتهيه ! :D

vivios
13-06-2002, 05:48 AM
مبروووووووك رجعلك الإسم

شكلي قديم ....

H.warrior
14-06-2002, 03:20 PM
والله رجعت الحياة للمنتدي

GM Custom
14-06-2002, 04:38 PM
vivios :

الله يبارك فيك ! ;)

لا أخوي أنت مو قديم .. الاسم توجة يرجع لي .. الله يعطي الأخ مشرف الألعاب 2002 عافية ! :D

stone could :

تسلم اخوي ... بوجودك ! ;)

Cid Highwind
14-06-2002, 04:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GM Custom
vivios :

الله يبارك فيك ! ;)

لا أخوي أنت مو قديم .. الاسم توجة يرجع لي .. الله يعطي الأخ مشرف الألعاب 2002 عافية ! :D

stone could :

تسلم اخوي ... بوجودك ! ;)

عفوا هذا ردي لكني كتبته بعضوية اخوي .. سوري ! :":

H.warrior
14-06-2002, 06:21 PM
الصراحة موضوعك غاية في الروعة

بس عندي سؤال انت من وين جبت

الصور ذي لاني يوم لعبت اللعبة ما جت

الصور ذي ماجا زاك في اللعبة :-)

Cid Highwind
14-06-2002, 06:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة stone could
الصراحة موضوعك غاية في الروعة

بس عندي سؤال انت من وين جبت

الصور ذي لاني يوم لعبت اللعبة ما جت

الصور ذي ماجا زاك في اللعبة :-)

الله يسلمك يا خوي ...

الصراحة هذي الصور من نسختي على الكمبيوتر .. و أنا أجيبها لمن ألعب .. أضغط على مفتاح Print Scrn و بعيدين أحصل على صورة للاشة بكاملها ! ;) و زاك إذا كان قصدك تكملة قصة كلاود .. لمن هو و زاك ينحاشون هذي على حسب ما سمعت أنها مو موجودة بكل نسخ فف7 على السوني 1 .. بس النسخ اللي تكون اصدار International .. !

و انشاء الله أكمل الموضوع بس الظروف ما تخلي ... لأني يوم الأربعة الجاي 19/6 جاي للمملكة للعمرة ! ..;)

snake905
17-06-2002, 02:05 AM
ابغى اعرف انت كم عضويه عندك
ليش انت في اي دوله
انا الحمدلله اعتمرت حدود خمسين مره

Neo Cid
17-06-2002, 12:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snake905
ابغى اعرف انت كم عضويه عندك
ليش انت في اي دوله
انا الحمدلله اعتمرت حدود خمسين مره

الله يسلمك عندي عضويتين .. وحدة نهارية و الثانية مسائية ! :D

أنا من الكويت .. و معتمر للحين مرة واحدة .. و هالمرة انشاء الله تكون الثانية مع الربع ! :D

snake905
17-06-2002, 10:43 PM

الله يسلمك عندي عضويتين .. وحدة نهارية و الثانية مسائية ! :D

أنا من الكويت .. و معتمر للحين مرة واحدة .. و هالمرة انشاء الله تكون الثانية مع الربع ! :D

هههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D

Neo Cid
18-06-2002, 12:54 AM

هههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D

ليش تضحك ؟ .. تراني من صجي .. :D

شباب كان بودي أني أغير نمط الحقائق ..

فودي أني أكتب موضوع أسميه سر جينوفا .. و اتكلم عن جينوفا .. و موضوع يوم الثاني أسمه سر التوركس ومن هم .. و أكتب عنهم .. جذي .. فهمتوا ؟.. :أفكر:

snake905
23-06-2002, 02:52 AM
ايه فهمنا لكن متى لانك تطنش كثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررر
جدا جدا جدا اظن الطنش هذا بسبب كثر اكل الكوسه المحشيه بالسمبوسه مع بطاطس تسالي بنكهة المايونيز.

اسأل مجرب

Flanteus
30-06-2002, 04:38 AM

اسأل مجرب
ولا تسأل خبير........:D

Neo Cid
30-06-2002, 12:21 PM
انشاء الله راح أكمل الموضوع اليوم ..

ترقبوا .. رسالة Zangan إلى Tifa .. ;)

Alawi علوي
01-07-2002, 01:21 AM
مشكور أخوي Neo Cid على هذي المواضيع

وأعذرني أخوي على تأخير الرد .. أصلي أنا دوبي في الصفحة التاسعة ?: ماشاء الله عليك

بس الله يعينك من أسئلتي إذا خلصت قراية الباقي:cool:

وأرجع أقول

***مبرووووووك لمشجعي البرازيل***

:0) :D

GM Custom
01-07-2002, 02:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Alawi علوي
مشكور أخوي Neo Cid على هذي المواضيع

وأعذرني أخوي على تأخير الرد .. أصلي أنا دوبي في الصفحة التاسعة ?: ماشاء الله عليك

بس الله يعينك من أسئلتي إذا خلصت قراية الباقي:cool:

وأرجع أقول

***مبرووووووك لمشجعي البرازيل***

:0) :D

العفو ..

عادي لو تأخرت .. لأن الموضوع توه في البداية .. وجدامي الكثير ..

لكن للأسف أنا أنوقفت اليوم لمدة 3 أسابيع .. و انشاء الله بهذي المدة أرسل الموضوع لأحد الأعضاء و يحطة بالموضوع .. مشان هذا الموضوع لا يموت ! ;)

بوعبدالرحمن
01-07-2002, 09:31 AM
الله يعطيك العافية على الموضوع الطيب

والله الموضوع رووووعة

Akasuna No Sasori
01-07-2002, 04:32 PM
السلام عليكم

موضوع عادي أي واحد يقدر يعمل مثله

طيب ما شفتاك تسوي زيه

كل مواضيع اجمل واحسن وافضل وماادري ايش

:أفكر: :أفكر:

و ثانيا أنا أدري أن توقيعك السخيف هذا أنت حاطه بس لي

[COLOR=red]الى فوق راسه بطحه يحسس عليه :أفكر: :p

MKX
01-07-2002, 06:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمود
و ثانيا أنا أدري أن توقيعك السخيف هذا http://cidhighwind.8m.com/images/phsyco_copy.jpg أنت حاطه بس لي :o :o

هدوا اعصابكم شباب ...:غضب: :غضب: ما صارت كل ما ااخش موضوع

فيه محمود لازم فيه هوشه :غضب: :غضب:

عماد 18
01-07-2002, 08:22 PM
محمود ..
اتمنى تستمر بحركات الاطفال حقتك هذه :أفكر: ..
مجرد امنية ..

Phoenix
03-07-2002, 02:39 PM
يعطيك العافية أخوي :) ......
مشكور ....

بس شو الفائدة اللي جنيناها من هالموضوع ؟؟؟ :) ممكن أعرف ؟؟؟ :)

RiKi MaRu
03-07-2002, 03:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Phoenix
يعطيك العافية أخوي :) ......
مشكور ....

بس شو الفائدة اللي جنيناها من هالموضوع ؟؟؟ :) ممكن أعرف ؟؟؟ :)

السلام عليكم

يعطيك العافية سيد ما أدري نو سيد ?:

عاد الموضوع روعة

مشكور عليه

لكننا ناطرين التكملة من زمان :"

العضو فينكس :

الفايدة أنها تكون مثل قصة ، تعرف أكثر عن الشخصية ، هذا إذا أنت ما كنت فاهم الشخصية ، و إدخال المعلومة

كلامي صحيح ولا غلط ؟ لأن هذا اللي أعرفه :D

Neo Cid
21-07-2002, 01:01 AM
تبوني أكمل الموضوع اليوم قبل باجر ولا لأ ؟ ..

تراني أقدر أكملة .. بس أنتوا عطوني الإشارة ! :D

snake905
21-07-2002, 03:46 AM
كمل قبل ماتسافر ولا تبغانا نقول يالله تكفى ويالله الله يخليك;-)

Neo Cid
21-07-2002, 03:52 AM
كمل قبل ماتسافر ولا تبغانا نقول يالله تكفى ويالله الله يخليك;-)

لا أخوي .. أفا عليك .. دام أنه فيه أندماج من الجمهور .. :D .. راح أكملة .. انشاء الله تشوفه مكمل بعد ساعتين أو ثلاث أو أربع أو خمسأو ست أو سبع أو ثمان أو تسع أو عشر أو .. أو .. أو .. إلخ إلخ إلخ .. :cool:

أنشاء الله أكملة اليوم .. و بهذي الساعات الجاية .. بكثر ما اقدر ! ;)

Flanteus
21-07-2002, 03:54 AM
http://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif<------------هذي إشارة..:6

link.p
21-07-2002, 04:14 AM

و اللي قاعد تقولة أنه لينك بي بالسالفة .. و الله ما أعرف عن شنو قاعد تتكلم .. لأني مو مكلم لينك لأكثر من شهر .. فكيف تبيني أكلمه ؟ .. شلون ؟ :(

؟!؟!!

snake905
21-07-2002, 04:32 AM
الرد هذا في اي صفحه متكاسل ارجع ادور في الصفحات القديمه وايام الخلاف?:

Neo Cid
21-07-2002, 04:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
http://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif<------------هذي إشارة..:6

أوكي !

Neo Cid
21-07-2002, 04:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p

؟!؟!!

أخوي هذا رد قديم .. مالك شغل فيه ! :":

link.p
21-07-2002, 05:42 AM

أخوي هذا رد قديم .. مالك شغل فيه ! :":

ما قلنا شيء.....لكني مستغرب انه الي كان يتكلم معك...دخلني بالمشكله الي بينكم...وانا مادريت عنها الا اليوم!!..

عموماً حصل خير......السالفه انتهت وما احب افتحها من جديد...

Neo Cid
21-07-2002, 06:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p

ما قلنا شيء.....لكني مستغرب انه الي كان يتكلم معك...دخلني بالمشكله الي بينكم...وانا مادريت عنها الا اليوم!!..

عموماً حصل خير......السالفه انتهت وما احب افتحها من جديد...

مشكور أخوي لينك بي على تفهمك للسالفة ! ;)

Neo Cid
21-07-2002, 06:13 AM
حقيقة : رسالة إلى تيفا !
----------------------------------LETTER TO TIFA ---------------------------
-------------------------------رسالة إلى تيفا ------------------------------

و بينما يكون كلاود سترايف قد عاد إلى مدينتة ليندبلم .. يكون قد تعلم نمط موسيقي كان قصد تذكره .. و النمط هو ("Do Re Mi Ti La Do Re Mi So Fa Do Re Do.") .. و ذلك من كثرة استخدامه لبيانو صديقته تيفا .. !

إذا عدت إلى ليندبلم و بينما أنت في السيدي الثالث Disk 3 .. و جعلت كلاود يعزف هذي المعزوفة على بيانو تيفا فستحصل على هذي الرسالة .. رسالة كتبها مدرب تيفا (Zangan) إلى تيفا .. و خبأها في بيانو تيفا .. و يكون مضمون الرسالة عبارة عن شرح مختصر من كيفية انقاذة لتيفا من المفاعل .. إلى وصولهما إلى مدينة ميدجار الصناعية ..و هذا هو مضمون رسالة زانجان إلى تيفا :

" تيفا ؟ .. مالذي حصل لقريتنا ؟ .. هو كل هذا عبارة عن خيال ؟ .. أم إنه حلم ؟ .. لا هذا ولا ذاك .. ، أتذكر حين كنت أبعد الناس عن النيران .. ولكن ليش امتلاك القوة .. إحتراق بالغضب .. و ذهب إلى المفاعل لأقتل سيفروث !

ولكنه ليش في أي مكان لأجدة .. ولكني مع ذلك وجدتك .. منهار عليك في الداخل .. و شعرت بأن انقاذك هو أهم بكثير من اللحاق بسيفروث ..و كان هناك عدة آخرون الذين ما زالوا أحياء في الداخل .. لكني كنت فقط قادر على إنقاذك !

و بينما كنت أهرب من المفاعل خارجا منه .. إذ بها قوات الشينرا تصل إلى المفاعل .. و أتذكر أن الباحث الكبير المسمى بهوجو كان بقيادتهم .. و امرهم بتجميع كل الأشخاص الذين مروا بهذه التجربة ( ألا و هي إحراق المدينة ) و كان بالعملية ... أنا لم أعرف مالذي كان يتحدث عنه .. لكني لم أدعه يأخذ مني أغلى طالبة عندي (تيفا) !

وضعتها على ظهري .. و اتجهت يطريق الجبل إلى القرية .. و كنت أستعمل الكثير من سحر الدواء (Cure Spells) عدة مرات .. وبدأت بالذهاب إلى مدينة ميدجار لأبحث لك عن طبيب .. و لكم أكن أحب هذي المدينة .. لكني أضطررت للبحث لك عن طبيب هناك لأن سحري لم يجدي لكي نفعا و قارب على النفاد !

فكرت بان أذهب لميدجار و احضار لك طبيب أثق به .. كنت أخاف عليكي .. وأيضا لم أكن أدع لنفسي مجال راحة طويلة أثناء التعب ..هل استعدتي عافيتكي ؟ ... هل أنتي بخير ؟ ..

أتسائل كم عدد السنين التي تمر منذ ذلك الحين ؟ .. فقط دخلت إلى المدينة .. ولكني لم أصدق هذا .. عادت القرية بكاملها على حالتها الطبيعية كما كانت .. ما عدا الغرباء الذين كانوا يلبسون الثياب السوداء في أرجاء القرية !

أبخرة الشينرا كانت تفوح من القرية .. لكني لم أذهب إليهم ... قد تعتقيد أني كنت هاربا منهم .. لكنه لم يكن كذلك .. بل لأني لم أريد أن أقوم بأعمال للشينرا ... أحس أن الوقت يداهمني بسرعة !

أنا متأكد من أنكي ستجدين هذه الرسالة .. و هذه هدية لك .. و يجب أن تستفيدي منها .. لا استطيع القفز بعد الآن .. ولكني أتمنى لتطويرك مهاراتك و تذكري ما علمتكي إياه !

لأغلى تلميذة عندي ، زانجان "

و هذي الرسالة الموجودة بالأسفل هي المكتوبة بالانجليزية جابها من اللعبة بالحرف الواحد :

"Tifa, what's happened to our town? Was it all an illusion, or just a dream?
No, it was neither. I remember trying to get people out of the flames, but not
having the strength... Burning with anger, I went to the reactor to kill
Sephiroth.

But he was nowhere to be found. Instead, I found you, collapsed inside. I felt
saving you was far more important than going after Sephiroth. There were
several others that were still alive inside, but I was only able to save you.

As I was coming out of the reactor, Shinra troops were just arriving. I recall
a scientist named Hojo was in charge. He ordered the troops to gather up
everyone still alive for the experiment. I didn't know what type of experiment
he was talking about, but I wasn't about to let them have my dearest student.

Putting you on my back, I headed down the mountain to the village. I used the
Cure spell on you many times and started to head for Midgar to look for a
doctor for you. I don't like that city, but my Cure spells weren't helping.

I decided to go to Midgar to find a doctor I could trust. I'm worried about
you, but I can't settle down in one place for very long. Have you recovered
fully? Are you well?

I wonder how many years have passed since then? I just got into town again, but
I can't believe it... The whole town is back to normal, except for the strange
beings with black clothes all around...

The town reeks of Shinra, but I won't go after them. You may think I'm running
from them, but it's just that I don't want anything to do with Shinra anymore.
Feels like time is running out.

I'm sure you'll find this letter. And this gift for you. It should come in
handy. I can't even jump anymore. But I hope you continue to sharpen your
skills and remember what I taught you.

To my most precious student, From Zangan."

-------------------------------THE END -----------------------------

ny_boy
21-07-2002, 06:42 AM
موضوع جميل مشكوووووووور;)

Neo Cid
21-07-2002, 07:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ny_boy
موضوع جميل مشكوووووووور;)

العفو ناي بوي ! ;)

أنا كان بودي أني أحط صورة للرسالة الأصلية الموجودة باللعبة .. لكني للأسف كنت حافظ بعد ما آخذ آخر ليميت لتيفا ! :":

;)

ny_boy
21-07-2002, 08:05 AM
الله يعينك:":

Neo Cid
21-07-2002, 05:40 PM
للرفع !:D

mfk006
03-08-2002, 10:10 PM
مشكوووووووووووووووووووووور ويعطيك الف عافية واتمنى لك التواصل

ayumi
12-08-2002, 07:58 AM
والله مووووووضوعك مررررررررره حلو وانا قراته من البدايه وكان طويل شوي .........
بس والله مررررررررررره عجبني ;-)

dark_dot
12-08-2002, 05:44 PM
اسف على تاخير في رد بس توني شايف موضوع
وصراحة موضع ممتاز

snake905
17-08-2002, 04:50 AM
ذحين نيو سيد هل لا زال في ماليزيا ولا رجع ?:

Neo Cid
17-08-2002, 08:05 AM
mfk006 :

thanx pal .. :": .. and to u too :D

ayumi :

hatha min thogik ;)

SIFER :

it is ok .. and thanx :D

snake905 :

still in malaysia :D

كــايتو كيد
17-08-2002, 08:39 AM
مشكووووووور اخوي سيد على جهدك الرائع وبصراحة موضوع ممتاز تشكر عليه :)

Neo Cid
17-08-2002, 09:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كــايتو كيد
مشكووووووور اخوي سيد على جهدك الرائع وبصراحة موضوع ممتاز تشكر عليه :)

welcome kayto kid ;)

snake905
17-08-2002, 10:42 PM
اشوف ماليزيا خلتك تتكلم اننجليزي زياده حبتين ?:

Neo Cid
18-08-2002, 04:52 PM
اشوف ماليزيا خلتك تتكلم اننجليزي زياده حبتين ?:

yeah .. i have to talk english .. :D

snake905
19-08-2002, 02:31 AM
يعني غصب عنك من فوق خشمك صح :p

Neo Cid
19-08-2002, 02:45 PM
يعني غصب عنك من فوق خشمك صح :p

لا .. :D :D :D

مو غصبن عن خشمي لكني أفضله .. بسبب الكيبورد :D

snake905
19-08-2002, 10:42 PM
اها الان اكتشفنا انه مو غصب عنك من فوق خشمك :D

VINCENT 2002
20-08-2002, 12:00 AM
مشكور اخوي سيد على هذا الموضوع وعلى الجهد الكبير وتروح وترجع بالسلامة ;)

اخوك VINCENT VALENTINE

ادعوا لنا في ماليزيا :D :D

Neo Cid
21-08-2002, 04:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VINCENT 2002
مشكور اخوي سيد على هذا الموضوع وعلى الجهد الكبير وتروح وترجع بالسلامة ;)

اخوك VINCENT VALENTINE

ادعوا لنا في ماليزيا :D :D

thanx bro vincint .. wa allay yesalmik .. :D

راح أدعي لك عند بوذا (عليه اللعنة ) :D

salam;)

بوعبدالرحمن
22-08-2002, 04:28 AM
موضوع روووووووووووووووووعة ومثييييييييييييير

الله يعطيك ألف ألف عافية على الموضوع الحلو ياNeo Cid

Y a z e e d
22-08-2002, 12:27 PM
المموضوع روعة

((بس ترى نصه تأليف بس ماعليه حلو
وبقلدك بحط موضوع لسكوال ذا ليون هارت هع هع هع هع :D

Neo Cid
22-08-2002, 02:15 PM
بوعبدالرحمن :

الله يعافيك أخوي :D .. و الحمد لله أن الموضوع أعجبك ! :)

زيدان تريبل :

شكرا أخوي !

لا وين .. مو نصة .. و التأليف الوحيد هو كان الجزء الأخير من حقيقة فينسنت .. بس ... و الباجي كلها حقائق مكتوبة بالتاريخ :D

بوعبدالرحمن
25-08-2002, 04:22 AM
العفو أخوي نيو سيد ، وإنشاء نشوف منك مواضيع أحلى وأحلى

Neo Cid
26-08-2002, 11:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن
العفو أخوي نيو سيد ، وإنشاء نشوف منك مواضيع أحلى وأحلى

أوكي .. تامر أمر .. :D

ايلون
28-08-2002, 11:42 PM
شكل الموضوع ماراح يكمل:غضب:

فنست
30-08-2002, 05:37 PM
والله خوش موضوع

والله يعطيك العافيه

وانشاء الله نشوف مواضيع جديدة

ويلله تراك مللتنا كمل بسرعه":" :0) :D ;-)

VINCENT 2002
30-08-2002, 09:40 PM

thanx bro vincint .. wa allay yesalmik .. :D

راح أدعي لك عند بوذا (عليه اللعنة ) :D

salam;)

:D :D وانا اقول وش فيني منقلب بالسيارة اثرك داعي لي قدام صنم بوذا خوش دعوة

المهم الموضوع بيتكمل ولا شلون

Neo Cid
31-08-2002, 03:43 PM
ايلون :

آسف .. بس أنا مضطر هذي الأيام أني ما أكمل الموضوع .. بس انشاء الله بعد اسبوع .. أو شوي أكثر راح أكملة .. لأني مضطر أني اعيد اللعب من البداية مشان أجمع حقائق باريت و يوفي و ايريس و ريد 13 ( ريد 13 راح يكون معاه سيتو أبوه ) ..:أفكر: :)

فنست :

آسف على التأخير .. المشكلة أن التأخير مب أيدي.. أنا قاعد احاول أني أكمل الموضوع بس المشكلة الصور اللي لازم أجيبها من اللعبة ...

الله يعافيك أخوي .. و تسلم على الرد .. :D

VINCENT 2002 :

سلامات .:واو: .. عسى ما شر ؟ .. :واو: .. أنت من صجك ولا تتغشمر .. :واو:

إذا كنت قاعد تتغشمر ...حتى لو .. سلامات .. :D

VINCENT 2002
01-09-2002, 01:07 AM
لا من صجي بس من زمان يعني قبل لا تدعوا لي يعني مو من دعوتك والله يسلمك وعساك على القوة واذا تبغا مساعدة في الصور الي تبغاها انا موجود قولي وانا في الخدمة :) :)

Neo Cid
17-09-2002, 10:52 AM
طرم طرم .. ":"

ترقبوا التكملة ..

ترقبوا حل فف7 كامل و مصور من انتاج و خاراج و تصميم و سيناريو و تمثيل و تصوير نيو سيد .. ":"

Aline
18-09-2002, 03:57 PM
موضوعك جميل كمل كمل بسرعة

لتصحيح المعلومة . عمر إرفاين 17 و ليس 18 . :0)

snake905
19-09-2002, 12:12 AM
اش معنى طرم طرم

امم فهمت هذي الموسيقى الي تجي بين الدعايات:D :D

Neo Cid
19-09-2002, 05:07 AM
اش معنى طرم طرم

امم فهمت هذي الموسيقى الي تجي بين الدعايات:D :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تذكر ايام الدعايات ؟ .. هههههههههههههههههههههههههههههه

:p :p ":" ":" :p :p

ما أنفع مذيع ولا ؟ .. .:D

ايلون
19-09-2002, 11:22 AM
شكلي لواموت ماراح يكمل الموضوع

Neo Cid
19-09-2002, 06:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايلون
شكلي لواموت ماراح يكمل الموضوع

آسف والله آسف .. :":

الظروف مب أيدي .. أنا سويت فورمات على الجهاز .. و سيدي انستال اللعبة و اللعبة نفسها عطيتهم حق محل جيم سنتر في الرحاب مشان يسوي منهم كوبي .. بس للحين من أول الصيف ما رد على السيديات .. بس انشاء الله أول ما يردهم راح أكتب لكم وايد أشياء .. و يستمر الموضوع مثل أول .. ;)

سلام .. ;)

Neo Cid
02-04-2003, 02:47 PM
انتظرونا .. مع ( Seto The Legend ) ..

ادعو لنا بالتوفيق .. ;)

Kaze
27-01-2004, 09:27 PM
شهل الزين شهل الزين والله ابدعت هل الموضوع الصراحة يمتاز بمميزات لا مثيل لها واتمنى انك تكمل الموضوع لاني اليوم مكمل فاينل 7 للمرة (رقم وجنبة اصفار)لان اللعبة صراحة عجيييييييييييييبببببببببة .

و مشكككككككووووووورررررررررريييييييين

سي دي2
27-01-2004, 11:07 PM
تسلم على الموضوع الجميل
بس الكلام هذا مهو في نسخةالبلاي على ماعتقد ونسخةالحاسب كم سيدي وشكرا

ارجو انك تكمل الموضوع وبسرعه

سي دي2
29-01-2004, 11:35 PM
وينكم ما كملتوا الموضوع ارجو التكمله

لرفع
لرفع

لرفع
لرفع

FROOSTY
02-02-2004, 01:13 PM
موضوع رااائع لو يكمل الاخ سيد قصة كلاود والا سكوال :)

BOiND
03-02-2004, 09:14 AM
نيو سيد من اشترا فف11 قلت شوفته بالمنتدى:33:
بسبب الجرافكس ونظام اللعب:tongue2:

على اي حال تسلم نيو سيد على الموضوع وخسارة ما كنت مسجل بذيك الاوقات عشان اقول:ياااااااااخطير انتا:tongue2:

بوعبدالرحمن
04-02-2004, 12:43 AM
نيو سيد من اشترا فف11 قلت شوفته بالمنتدى:33:
بسبب الجرافكس ونظام اللعب:tongue2:

على اي حال تسلم نيو سيد على الموضوع وخسارة ما كنت مسجل بذيك الاوقات عشان اقول:ياااااااااخطير انتا:tongue2:
توا الناس :tongue2: :tongue2:

Silver Wolf
27-08-2004, 07:18 PM
عافاك الله ياسيد ... مجهووووووود اكثر من رائع ...

بس انتو تقولون ان قصة زاك ماتطلع الا بنسخة الكمبيوتر وانترناشيونال .. لكن انا عندي عادية وشفت القصة بكاملها ...... من طقطق الى سلام عليكم ...!!

غريبة يمكن لعبتي استثنائية ..!!!!