المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : metal gear x

المتمكن
22-04-2002, 04:33 PM
بصراحة انا لما سمعت عن هذه اللعبة وبعد مانزلت التعديلات في الاجزاء اليابانية والاوروبية تاكدت 100% إن النسخة هذه حتكون الأروع .
فحبيت اسال عن الاضافات ما لقيت أي اجوبة وقبل يومين اشتريت مجلة اجنبية ولقيت في قائمة الالعاب الموجودة في اول المجلة هذه اللعبة وعلى طول فتحت الصفحة هذه ووجدت إضافات ممكن تكون قديمة بالنسبة إليكم وهو انه ممكن تلعب بسنيك في أوقات في البلاي ستيشن 2 ما تلعب فيه مثال: لما تباري فات مان تكون جالس تلعب برايدن لكن الصورة الي كان في الصورة سنيك وبدل ما يضارب مع فات مان يضارب مع أوسلت ،،،،،،،،،،،،،،،،،وفي مكان ثاني لما تباري سوليداس لاول مرة لما يركب الطيارة مع فامب ممكن بدل ماتلعب برايدن تلعب بسنيك وهو راكب في الهليكوبتر.وشفت صورة ثانية تلعب بسنيك في مكان جديد كلياً...........
وهذا يدل على انه في إضافات جديدة كلياً وهذا شيء يجعل اللعبة مطلباً للجميع..........................................وشكراً

ستيف بورنسايد
22-04-2002, 04:40 PM
الصور الي شايفها قديمة
يقولون انها تركيب من موقع
يعني مب حقيقة

xenosaga
22-04-2002, 04:46 PM
مشكور ودام ان الصور من مجلة جيمرز فتاكد من صحة الخبر

كاركيون
22-04-2002, 05:34 PM
في المعرض بنتاكد

المتمكن
22-04-2002, 09:57 PM
حبيت بس ارد عليك يا اخ سيتف انه ممكن يكون كلامك صحيح بس يركبوا صورة سينك وهو ماسك سلاح قاذف القنابل وطيارة سوليداس واقفة بينه(سوليد سنيك ورايدن)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم اشكرك على ردك الجميل وشكراً

المتمكن
22-04-2002, 10:10 PM
حبيت بس ارد عليك يا اخ سيتف انه ممكن يكون كلامك صحيح بس يركبوا صورة سينك وهو ماسك سلاح قاذف القنابل وطيارة سوليداس واقفة بينه(سوليد سنيك ورايدن)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم اشكرك على ردك الجميل وشكراً

جوردا
22-04-2002, 10:51 PM
هذا اكيد الخبر مو صحيح اظهار ان الاخ المتمكن يبغى يفرحنا ويمزحنا
انا متاكد 1000.000.000% ان العبه بتكون نفس قصة البلاي ستيشن كل شيء مثل البلاي ستيشن الفرق فقط الرسوم بس هذا مااكده
مصمم العبه هيدرو كجيما

و اكيد بتقلون لي المصدر تفضلو خذو المصدر

1- gamespot
عند صفحة الاخبار
2-ign
عند الاعاب
3- konami
عند القسم الخاص بميتال جير سوليد وايضا سوف تاخذ وصلات لهذا الموضوع

المصدر من النوع ثاني هو عن طريق الاعلام
1- مجلة العاب الكمبيوتر
2- قنات game one

واذا كنت تبي تتاكد اكثر مصدر قوي
ارسل الى
webmastar@konami.com
( ارسل لهم رساله طبعا مكتوبه بالانجليزي)
وسوف يخبرونك يتفصيل
وعلى فكره كلنا نعرف موقع جيمز بانه ينقل الاخبار غلاط وهو الذي يطلع الاشاعات ودليل المبيعات ونسبته انه مخلين ولنكون وقعين حطو ان ديدي اور الايف حهي التى حققة مبيعات اكثر هذا حرام

aoks
23-04-2002, 02:43 PM
لحظه لحظه الموضوع ملخبط

هذا هو الرد الصحيح وخلاص

شوفوا الصور إلي شفتوها لسنيك كانت كذبة ابريل وكل المواقع قالت كذا

و بعدين الصورة إلي من موقع جيمرز.....هذا طور في النسخة الاوروبية واليابانية..... وهو طور اغير الشخصيات في العروض والصورة مالها علاقة بالكلام إلي قلته عن اللعب بسنيك

Poison Spider
23-04-2002, 05:38 PM
الصورة التي شفتها فوق تقدر تقدر تسوي مثلها لما تنهي الشريط بvery easy اهم احطولك كل مشاهد اللعبة و انت تغير الشخصيات ..